Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
كيف تزيد من أحترامك لنفسك؟؟؟؟
كيف تزيد من أحترامك لنفسك؟؟؟؟
قديم منذ /12-12-2007, 11:08 PM   #1 (permalink)

عضو ماسي

عبودي 23 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 263949
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 المشاركات : 2,416
 النقاط : عبودي 23 is on a distinguished road

Thumbs up كيف تزيد من أحترامك لنفسك؟؟؟؟

[SIZE="3"]هل تهتم بنفسك ؟

هل أنت حريص على تحسين صورتك وتقديرك لنفسك 00؟

إذا كانت إجابتك بنعم فهذا يعنى أن بينك وبين نفسك علاقة ود وحب وثقة00وانك قادر

على اكتساب المزيد من الثقة00

وان كنت غير ذلك فأنت بحاجة حقيقية للتصالح مع نفسك والاهتمام بها 00 والوصول

معها لمرحلة الحب 0

وثق انك لا تستطيع أن تحب اى شخص آخر دون أن تحب نفسك ، وحين تحب نفسك

فانك ستفتخر بمظهرك وقدراتك ، وستحافظ على صحتك وتظهر فى أفضل صورة

ممكنة00

فالشخص الذي لديه احترام كبير لذاته يبدو دائما فرحا ، منطلقا ، ايجابيا ، كريما ،

مخلصا ، متعاونا مع الآخرين ، يتقبل أخطاءه ، ولا يسخر من الآخرين 0

وقد أثبتت الدراسات العلمية أن هناك خمس طرق لرفع احترامك لذاتك :

الأولى :

أن تجلس مع نفسك متأملا وتركز على خمس صفات تحبها فى الناس مثل

الإصرار أو التواضع أو العطف أو الحيوية أو النشاط أو التعاطف أو مراعاة شعور

الآخرين 00 أو غير ذلك ،واعمل على تنمية تلك الصفات فيك ، وهو ما يعنى

أن تقوم بنقل الصفات الحسنة التي تراها فى الناس إليك 0

الثانية :

أن تجامل على الأقل خمسة أشخاص كل يوم على صفة فيهم تعجبك وبالتالي

تلفت نظر ذاتك على تلك الصفات 0

الثالثة :

أن تقوم كل ليلة بحصر خمسة أشياء فعلتها أو قلتها تدعم احترامك لذاتك وتنمى

قدراتك على اكتساب مزيد من الثقة بالنفس 0

الرابعة :

أن تتأمل الشخصيات الواثقة من نفسها والمحبة لذاتها لتعرف ما الذي جعلهم كذلك 00

الخامسة :

أن تهنئ نفسك كل يوم على كل انجاز جديد قمت بتحقيقه ، وثق انك ستصبح

شخصا عظيما ومؤثرا وفعالا ما دمت قادرا على احترام ذاتك 0

[/SIZE]







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

كيف تزيد من أحترامك لنفسك؟؟؟؟
قديم منذ /13-12-2007, 12:55 AM   #2 (permalink)

مشرف سابق

#*بلسم جروح*# غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 117032
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 13,194
 النقاط : #*بلسم جروح*# is on a distinguished road

افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








 
كيف تزيد من أحترامك لنفسك؟؟؟؟
قديم منذ /13-12-2007, 01:08 AM   #3 (permalink)

عضو ماسي

عبودي 23 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 263949
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 المشاركات : 2,416
 النقاط : عبودي 23 is on a distinguished road

افتراضي

سعدت بتواجدك وردك الرائع
تحياااااااااااااااتي








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
كيف تزيد من أحترامك لنفسك؟؟؟؟
قديم منذ /13-12-2007, 01:35 AM   #4 (permalink)

عضو ماسي

ميمي كاتي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 256981
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 3,062
 النقاط : ميمي كاتي is on a distinguished road

افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







التوقيع
.
.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



من اليوووم بدأ مشوواري ’’ فإن فقدتم صوتي بينكم
فأعلمواااااا أني في عداد الموتى
:~:
وقتـــــــــــها
الى كل من ظنَ في الخير...
انا للخيرِ أتمنى وما كنت يوماً ذات فضل....
فأذكروني بالخير ,, وأدعواا لي


 
كيف تزيد من أحترامك لنفسك؟؟؟؟
قديم منذ /13-12-2007, 01:37 AM   #5 (permalink)

قائد المبدعين

@ صقر نجد @ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 226000
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 3,053
 النقاط : @ صقر نجد @ is on a distinguished road

افتراضي

مبدع دائما اخووووووووووووي عبودي


صحيح المثل القائل ( من شابه سميه فما ظلم ) عبودي 23 = عبودي1428








التوقيع
الطيب ناموس الرجـــال المطاليق ***** والروس تتفاخر بكثرة وجُلة
 
كيف تزيد من أحترامك لنفسك؟؟؟؟
قديم منذ /13-12-2007, 01:38 AM   #6 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الملكة

الملكة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 227023
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 4,730
 النقاط : الملكة is on a distinguished road

افتراضي

أن تهنئ نفسك كل يوم على كل انجاز جديد قمت بتحقيقه ، وثق انك ستصبح

شخصا عظيما ومؤثرا وفعالا ما دمت قادرا على احترام ذاتك 0


كلام رائع ........

وننتظر المزيد منك ..








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هدية نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة لك شكري وتقديري ،،،،،،
 
كيف تزيد من أحترامك لنفسك؟؟؟؟
قديم منذ /13-12-2007, 01:39 AM   #7 (permalink)

 
الصورة الرمزية محبوووووب

محبوووووب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 227353
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المكان : تحت أديم السماء
 المشاركات : 7,271
 النقاط : محبوووووب is on a distinguished road

افتراضي

يعطيك العافيه

عبودي

تحيه عطره








 
كيف تزيد من أحترامك لنفسك؟؟؟؟
قديم منذ /13-12-2007, 05:11 AM   #8 (permalink)

عضو ماسي

عبودي 23 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 263949
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 المشاركات : 2,416
 النقاط : عبودي 23 is on a distinguished road

افتراضي

[ميمي كاتي
B]اشكر مرورك
تحيااااااااااااتي
[/b]








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
كيف تزيد من أحترامك لنفسك؟؟؟؟
قديم منذ /13-12-2007, 05:16 AM   #9 (permalink)

عضو ماسي

عبودي 23 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 263949
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 المشاركات : 2,416
 النقاط : عبودي 23 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبودي1428 مشاهدة المشاركة

مبدع دائما اخووووووووووووي عبودي


صحيح المثل القائل ( من شابه سميه فما ظلم ) عبودي 23 = عبودي1428

[سعدت بمروك الرائع وردك الجميل
[/ صحيح المثل القائل(من شابه سميه فما ظلم)
لي الشرف اخوي الغاليR]

تقبل خالص شكري وتقديري







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
كيف تزيد من أحترامك لنفسك؟؟؟؟
قديم منذ /13-12-2007, 05:18 AM   #10 (permalink)

عضو ماسي

عبودي 23 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 263949
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 المشاركات : 2,416
 النقاط : عبودي 23 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة 3333 مشاهدة المشاركة

أن تهنئ نفسك كل يوم على كل انجاز جديد قمت بتحقيقه ، وثق انك ستصبح

شخصا عظيما ومؤثرا وفعالا ما دمت قادرا على احترام ذاتك 0


كلام رائع ........

وننتظر المزيد منك ..

يعطيك العافية على المرور
تحيااااااااااتي







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنواع النااااااس عند الغضب((شف لنفسك أين أنت من هؤلاء)) أبوفراس الغامدي المنتدى العام 25 28-04-2008 02:44 AM
لاتقل انك حزين ....اثبت لنفسك سعادتك..... نورررة الحنونة المنتدى العام 10 28-03-2008 04:00 AM
أ درك الفرق و اختر لنفسك أيهما تريد... عبودي 23 المنتدى العام 12 24-02-2008 03:44 PM
حب لاخيك مثل ماتحب لنفسك طربوش منتدى مادة التاريخ 0 02-01-2004 09:22 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 05:58 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1