Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
الوزارة تكرم المعلمين المشتكين بالفصل
الوزارة تكرم المعلمين المشتكين بالفصل
قديم منذ /13-12-2007, 11:29 AM   #1 (permalink)

عضو فعال

zia2004 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 77812
 تاريخ التسجيل : May 2005
 المشاركات : 23
 النقاط : zia2004 is on a distinguished road

Talking الوزارة تكرم المعلمين المشتكين بالفصل

التربيـة والتعليم تهدد جامعي الأموال من أجل مقاضاتها

سلطان يحى ـ الرياض

حذّرت وزارة التربية والتعليم أمس معلميها الذين يقومون حاليا بجمع الأموال لرفع دعوى ضد الوزارة أمام الجهات القضائيـة للمطالبـة بتحسين المستويات.
وقال الوزارة أمس على لسان المتحدث الرسمي د0عبدالعزيز الجارالله: إنه ليس لدى الوزارة علم بتولي البعض جمع أموال من المعلمين بحجة توكيل محام للمرافعة عنهم أمام الجهات القضائية للمطالبة بتحسين مستوياتهم.
وأشار إلى أن أحد المواقع الإلكترونية بدأ منذ فترة العمل على تهيئة المعلمين للدخول في مطالبة جماعية وتوكيل المحامين للترافع عنهم لتحسين مستوياتهم وتتحفظ الوزارة على الطريقة التي يتم بها جمع الأموال للمرافعة واستخدام أساليب ليست نظامية مما قد يؤدي إلى عواقب وخيمة، مع إيمانها بحق المعلمين بالمطالبة بما يستحقونه نظاماً وتفهم ذلك.
وأكد المتحدث أن الوزارة لم تأل جهداً في تسريع تحسين المستويات للمعلمين والمعلمات مع الجهات المعنية مشدداً على أنه لم يتم استحداث الوظائف الكافية للوزارة في المستويين الرابع والخامس من الجهات ذات العلاقة منذ عام 1418هـ باستثناء عام 1427/1428هـ حيث تم استحداث 2500 وظيفة على المستويين الرابع والخامس وهو السبب الذي أدى إلى تأخر تحسين المستويات لعدد كبير من المعلمين مع إدراك الوزارة أحقيتهم لها.
وألمح إلى استحداث الآف الوظائف لهذا العام والتي يتوقع أن يتم من خلالها تحسين أكثر من 30 معلما للمستوى الذي يلي المستوى الحالي خلال السنة المالية الجديدة.







 

الوزارة تكرم المعلمين المشتكين بالفصل
قديم منذ /13-12-2007, 11:54 AM   #2 (permalink)

عضو مميز

الهاوي 2008 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 239358
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 المشاركات : 307
 النقاط : الهاوي 2008 is on a distinguished road

افتراضي

كثر الدق يفك اللحـــــــــــــــام نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







 
الوزارة تكرم المعلمين المشتكين بالفصل
قديم منذ /13-12-2007, 12:46 PM   #3 (permalink)

مشرف سابق

albadrani غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 83304
 تاريخ التسجيل : Aug 2005
 المكان : الـقــــصـ *الرس*ـــيـــم
 المشاركات : 5,497
 النقاط : albadrani is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zia2004 مشاهدة المشاركة

التربيـة والتعليم تهدد جامعي الأموال من أجل مقاضاتها

سلطان يحى ـ الرياض

حذّرت وزارة التربية والتعليم أمس معلميها الذين يقومون حاليا بجمع الأموال لرفع دعوى ضد الوزارة أمام الجهات القضائيـة للمطالبـة بتحسين المستويات.
وقال الوزارة أمس على لسان المتحدث الرسمي د0عبدالعزيز الجارالله: إنه ليس لدى الوزارة علم بتولي البعض جمع أموال من المعلمين بحجة توكيل محام للمرافعة عنهم أمام الجهات القضائية للمطالبة بتحسين مستوياتهم.
وأشار إلى أن أحد المواقع الإلكترونية بدأ منذ فترة العمل على تهيئة المعلمين للدخول في مطالبة جماعية وتوكيل المحامين للترافع عنهم لتحسين مستوياتهم وتتحفظ الوزارة على الطريقة التي يتم بها جمع الأموال للمرافعة واستخدام أساليب ليست نظامية مما قد يؤدي إلى عواقب وخيمة، مع إيمانها بحق المعلمين بالمطالبة بما يستحقونه نظاماً وتفهم ذلك.
وأكد المتحدث أن الوزارة لم تأل جهداً في تسريع تحسين المستويات للمعلمين والمعلمات مع الجهات المعنية مشدداً على أنه لم يتم استحداث الوظائف الكافية للوزارة في المستويين الرابع والخامس من الجهات ذات العلاقة منذ عام 1418هـ باستثناء عام 1427/1428هـ حيث تم استحداث 2500 وظيفة على المستويين الرابع والخامس وهو السبب الذي أدى إلى تأخر تحسين المستويات لعدد كبير من المعلمين مع إدراك الوزارة أحقيتهم لها.
وألمح إلى استحداث الآف الوظائف لهذا العام والتي يتوقع أن يتم من خلالها تحسين أكثر من 30 معلما للمستوى الذي يلي المستوى الحالي خلال السنة المالية الجديدة.

جزاك الله خير

والله يوفق جميع المعلمين وينصرهم بأخذ حقوقهم المسلوبه







التوقيع
الله يشفيك ياوالدي عاجلاً غير آجل ولايريك مكروه إن شاء الله


رحمك الله يا أبا ياسر وجعل الجنة مقامك
إنا على فراقك لمحزونون




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
الوزارة تكرم المعلمين المشتكين بالفصل
قديم منذ /13-12-2007, 01:14 PM   #4 (permalink)

عضو فعال

مدرس دلخ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 84012
 تاريخ التسجيل : Aug 2005
 المشاركات : 76
 النقاط : مدرس دلخ is on a distinguished road

افتراضي

غريبه ؟؟؟؟؟ليه خايفين هم

مايخاف الانسان الا اذاكان مسوي شي غلط

هههههههههههههههههههههه

اللهم انصرنا يارب واعطنا حقوقنا ياكريم








 
الوزارة تكرم المعلمين المشتكين بالفصل
قديم منذ /13-12-2007, 03:10 PM   #5 (permalink)

عضو نشط

&عبدالعزيز& غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 227605
 تاريخ التسجيل : Jul 2007
 المشاركات : 128
 النقاط : &عبدالعزيز& is on a distinguished road

افتراضي

ان شاء الله نأخذ حقوقنا غصب عليهم .............. حتى لو سرقونا المحميين ......... ما تاصل السرقة 1 على 10000 من سرقتكم لنا يا من تحذروننا منهم ...


غريبة وقمة العجب ........... يعني انتبهوا لا أحد يسرقكم !!!!!! ههههههههههههههههههه








 
الوزارة تكرم المعلمين المشتكين بالفصل
قديم منذ /13-12-2007, 04:10 PM   #6 (permalink)

عضو نشط

مشاري5166 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 91375
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 98
 النقاط : مشاري5166 is on a distinguished road

افتراضي

المثل يقول ( ما يفك الحديد الا الحديد)








 
الوزارة تكرم المعلمين المشتكين بالفصل
قديم منذ /13-12-2007, 04:11 PM   #7 (permalink)

عضو فعال

ah44md غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 230044
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 65
 النقاط : ah44md is on a distinguished road

افتراضي

يحليل الوزاره خايفه على دراهمنا من سرقة 200ريال وهي سارقتنا الوف وتبينا نسكت عنها وراكم وراكم يالحراميه








 
الوزارة تكرم المعلمين المشتكين بالفصل
قديم منذ /13-12-2007, 04:20 PM   #8 (permalink)

عضو فضي

بديع الزمان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1834
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المشاركات : 595
 النقاط : بديع الزمان is on a distinguished road

افتراضي

ايوه كذا ناس ماتجي الا بالعين الحمرا







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تتلذذ الوزارة بعذاب المعلمين ؟؟؟؟؟؟!!!!! الشمري 2007 المنتدى العام 4 21-05-2007 01:25 AM
الوزارة تنصب على المعلمين ham2003 المنتدى العام 13 12-03-2007 04:45 AM
مصدر رفيع في الوزارة : الوزارة تدرس ( إعادة النظر ) في سلم رواتب المعلمين والمعلمات فجول بيسيك المنتدى العام 1 19-12-2006 05:55 PM
نصب المعلمين في الوزارة ham2003 المنتدى العام 11 10-12-2005 09:39 PM
هل الوزارة تسمع شكوى المعلمين fahad888 المنتدى العام 1 28-09-2005 02:21 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:08 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1