Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
أخر نكتة : نشر مؤشر أسعار بيع المواد الغذائية .... ههههه
أخر نكتة : نشر مؤشر أسعار بيع المواد الغذائية .... ههههه
قديم منذ /25-12-2007, 05:53 AM   #1 (permalink)

عضو ماسي

rhal غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 157745
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 3,213
 النقاط : rhal is on a distinguished road

افتراضي أخر نكتة : نشر مؤشر أسعار بيع المواد الغذائية .... ههههه

السلام عليكم ...

بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض تبدأ أمانة منطقة الرياض في الأول من يناير القادم بنشر مؤشر لأسعار بيع المواد التموينية والغذائية الأساسية في محلات بيع المواد الغذائية بمدينة الرياض مثل الدقيق، والسكر، والأرز، والزيت، والحليب، واللحوم، والخضار.
وتتلخص فكرة المؤشر كمرحلة أولى بنشر البيانات المرسلة أسبوعيا إلى الأمانة من المحلات الكبيرة والتي تتضمن أسعار بيعها لتلك المواد والتزامها بتطبيقه لمدة أسبوع، يلي ذلك تطوير المؤشر إلى بوابة إلكترونية على موقع الأمانة متقدمة الخدمات.
ذكر ذلك المهندس عبدالرحمن بن سليمان الزنيدي وكيل أمانة منطقة الرياض المساعد للخدمات، وأشار إلى أن هذا التوجيه يحظى بمتابعة من سمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض، ويتم حاليا التنسيق مع بعض الجهات الحكومية ذات العلاقة وكذلك أصحاب المحلات الكبرى في مدينة الرياض لوضع المؤشر موضع التنفيذ.
الجدير بالذكر أن هذا المؤشر سيكون له أكبر الأثر في إيجاد تنافس بين التجار لتقديم أفضل الأسعار.


التعليق :
تنافس بين التجار في مين يأكلنا أكثر

أقول ...
عطونا الزيادة ... بلا مؤشر بلا خرابيط







التوقيع


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

أخر نكتة : نشر مؤشر أسعار بيع المواد الغذائية .... ههههه
قديم منذ /25-12-2007, 06:09 AM   #2 (permalink)

عضو ذهبي

العربــــــي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 101119
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 1,562
 النقاط : العربــــــي is on a distinguished road

افتراضي

يارجال يقول المثل : ( حيّ الصفري ولا الجوووووع )


الله ينفع بهالقرار




وجزاك الله خير على الموضوع








التوقيع

لكل من تتعرض للابتزاز ماعليها سوى الدخول على الرابط


 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"التجارة" تفاجئ المستهلكين بتوقعها زيادة أسعار السلع الغذائية التموينية 30 % mt2006 المنتدى العام 1 05-01-2008 06:34 PM
وزارة التجارة والصناعة : أسعار المواد الغذائية سترتفع 30% في 1429 هـ عبدالاله القحطاني المنتدى العام 15 05-01-2008 01:44 AM
الوجبة المدرسية: فقر في المواد الغذائية وغنى في المواد الحافظة أنــــا *الــوزيــر* المنتدى العام 0 29-10-2007 08:31 AM
الشورى يستدعي وزير التجارة لمناقشة ارتفاع أسعار المواد الغذائية .. غياب مسؤولي وزارة الشمري 2007 المنتدى العام 4 13-08-2007 04:41 AM
من مكاتبهم يقولون : لا صحة لارتفاع أسعار السلع الغذائية شرحبيل المنتدى العام 0 10-03-2005 11:55 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 05:58 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1