Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
***تحسين أوضاع 20 ألف معلم خلال 6 أشهرضمن الميزانية الجديدة***
***تحسين أوضاع 20 ألف معلم خلال 6 أشهرضمن الميزانية الجديدة***
قديم منذ /29-12-2007, 05:09 AM   #1 (permalink)

عضو نشط

mmab55 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 22908
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 86
 النقاط : mmab55 is on a distinguished road

افتراضي ***تحسين أوضاع 20 ألف معلم خلال 6 أشهرضمن الميزانية الجديدة***

حملات عشوائية لكشف متعاطي المخدرات بالتعليم العام

تحسين أوضاع 20 ألف معلم خلال 6 أشهر

عوضة الزهراني ـ الدمام، سلطان يحيى ـ الرياض

كشفت مصادر عن تحسين أوضاع ما يزيد على 20 ألف معلم خلال الأشهر الستة المقبلة ضمن الميزانية الجديدة، وأعلن وزير التربيـة والتعليم الدكتور عبد الله العبيد أن الوزارة ستباشر العمل مع الجهات المعنيـة لتحسين أوضاع المعلمين والمعلمات الذين يستحقون مستويات وظيفيـة أعلى مما هم عليه الآن، مؤكدا أن عددهم «سيكون بالآلاف بدءا من المستوى الثاني إلى السادس».من جهة أخرى، تبدأ الوزارة العام المقبل برنامجا للكشف عن المخدرات للطلاب والمعلمين ضمن حملات عشوائية بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ومستشفيات الأمل.وأشارت معلومات بالشرقية إلى آلية خاصة تعتمد على السرية التامة (منذ الاكتشاف حتى العلاج) بالتنسيق مع إدارة المدرسة التي ترسل لهم مواصفات وعلامات المدمن ويتم تحديد الطلاب المدمنين ثم ترسل عينات للتحليل لمعرفة نوع الإدمان وطرق علاجه، ضمن إجراءات علاجية غير عقابية قبل وصول المدمن إلى مراحل متطورة. وكشفت مصادر عن استجابة طلاب مدمنين أبلغوا عن المروجين داخل وخارج المدرسة كذلك كشف عدد من الشقق ومناطق البيع والتوزيع بالشرقية من معلومات أدلى بها الطلاب. واعترفت بأن الثانوية اكثر المراحل الدراسية التي يستهدفها المروجون تليها المتوسطة للطلاب المتأخرين دراسيا والأكبر سنا.







 

***تحسين أوضاع 20 ألف معلم خلال 6 أشهرضمن الميزانية الجديدة***
قديم منذ /29-12-2007, 05:46 AM   #2 (permalink)

عضو جديد

tu_1398 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 231277
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 12
 النقاط : tu_1398 is on a distinguished road

افتراضي

ستة أشهر تصريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييفه








 
***تحسين أوضاع 20 ألف معلم خلال 6 أشهرضمن الميزانية الجديدة***
قديم منذ /29-12-2007, 05:53 AM   #3 (permalink)

عضو فعال

شلبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 62972
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 69
 النقاط : شلبي is on a distinguished road

افتراضي

صارو 20 الف اعتقد ان اخر تصريح اكثرمن 30 الف
هرج في هرج








 
***تحسين أوضاع 20 ألف معلم خلال 6 أشهرضمن الميزانية الجديدة***
قديم منذ /29-12-2007, 09:21 AM   #4 (permalink)

عضو مميز

النايف2020 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 157393
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الرياض
 المشاركات : 359
 النقاط : النايف2020 is on a distinguished road

افتراضي

كلام×كلام








 
***تحسين أوضاع 20 ألف معلم خلال 6 أشهرضمن الميزانية الجديدة***
قديم منذ /29-12-2007, 10:52 AM   #5 (permalink)

عضو نشط جداً

مبارك الجنوب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 235185
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 المشاركات : 169
 النقاط : مبارك الجنوب is on a distinguished road

افتراضي

ملينا من هذه التصاريح التي نسمعها كل يوم ولا نرى التحسين إلا بالقطارة . ليه ؟ الله أعلم








 
***تحسين أوضاع 20 ألف معلم خلال 6 أشهرضمن الميزانية الجديدة***
قديم منذ /29-12-2007, 12:04 PM   #6 (permalink)

عضو ذهبي

سامي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 369
 تاريخ التسجيل : Dec 2001
 المشاركات : 1,126
 النقاط : سامي is on a distinguished road

افتراضي

كذب*كذب








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 
***تحسين أوضاع 20 ألف معلم خلال 6 أشهرضمن الميزانية الجديدة***
قديم منذ /29-12-2007, 02:05 PM   #7 (permalink)

عضو نشط

عاصم الفروي2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 230609
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 92
 النقاط : عاصم الفروي2 is on a distinguished road

افتراضي

حسبنا الله ونعم الوكيل








 
***تحسين أوضاع 20 ألف معلم خلال 6 أشهرضمن الميزانية الجديدة***
قديم منذ /29-12-2007, 02:26 PM   #8 (permalink)

عضو فعال

كاسبر2332 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 222807
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 71
 النقاط : كاسبر2332 is on a distinguished road

افتراضي

المثل يقول
الفاعل ما يقول
والقايل ما يفعل








 
***تحسين أوضاع 20 ألف معلم خلال 6 أشهرضمن الميزانية الجديدة***
قديم منذ /29-12-2007, 02:28 PM   #9 (permalink)

عضو فعال

أبوليال 2008 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 268297
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 المشاركات : 45
 النقاط : أبوليال 2008 is on a distinguished road

افتراضي

الله يعلم








 
***تحسين أوضاع 20 ألف معلم خلال 6 أشهرضمن الميزانية الجديدة***
قديم منذ /29-12-2007, 02:32 PM   #10 (permalink)

عضو ذهبي

عبد الله بن سعد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 40776
 تاريخ التسجيل : Mar 2004
 المشاركات : 1,237
 النقاط : عبد الله بن سعد is on a distinguished road

افتراضي

وزارة كاذبة في كل شيء في الأرقام والوعود وكل شيء لا بارك الله فيهم .








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إدراج تحسين أوضاع 185 ألف معلم ومعلمة في الميزانية الجديدة سعيد الرفاعي زاجل الشـــــريف 27 22-12-2007 02:21 AM
إدراج تحسين أوضاع 185 ألف معلم ومعلمة في الميزانية الجديدة ys-rb المنتدى العام 37 03-12-2007 12:18 PM
تحسين أوضاع معلّمي المستويات الأقل في الميزانية الجديدة n1400 المنتدى العام 16 31-10-2007 10:57 AM
وزارة التربية ستعلن من خلال الميزانية القادمة عن تحسين مستويات عدد كبير من المعلمين ا إكسلانس المنتدى العام 26 30-09-2007 10:20 AM
تحسين أوضاع 6000 معلم وتثبيت 4600 معلم متعاقد أبو روان9 المنتدى العام 2 16-01-2007 03:56 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:09 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1