Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
كل واحد يقولنا وين بيروح راتبه هذا الشهر البدايه من عندي ؟
كل واحد يقولنا وين بيروح راتبه هذا الشهر البدايه من عندي ؟
قديم منذ /05-01-2008, 06:36 AM   #1 (permalink)

عضو نشط

ألف مليون غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 231094
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 96
 النقاط : ألف مليون is on a distinguished road

افتراضي كل واحد يقولنا وين بيروح راتبه هذا الشهر البدايه من عندي ؟

طرت من الفرحة أثناء استيقاضي من النوم عندما وجدت رساله في جوالي تقول تم إيداع رتبك البالغ ثمانية ألآف ريال وبعده بثواني رسالة أخرى تقول تم سحب مبلغ 2600ريال قيمة القسط ( مامداني أفرح ) ومن قمت من النوم وأنا أسدد فواتيري بالهاتف المصرفي 3 فواتير بميلغ 630 الله يجزء شركة الإتصالات يوم سددت جتني رساله يقولون شكراً لك تم تحصيل المبلغ يعني تقريباً 3200 راحت والباقي الله أعلم وش بيصير طبعاً باقي تحويل للوالده الله يطول عمرها 500 ريال ( صربح مرررررررررررررررره ) الله يطرح في رواتبنا البركه آمين يارب العالمين .
الله يعين اللي عنده آجار جامد وعنده بزران وعنده حرمة راعية سوق وموضات وعندها مدرسين ماغير يقولون قطه * قطة وكل عام والرواتب بخير .







التوقيع
خسرنا كثيراً حينما ظننا أن الذكاء هو التخابث وسوء الظن والمكر والخداع ؛ وارتبط في أذهاننا أن العفوية والبساطة تعني التغفيل والسذاجة .( الدكتور سلمان العودة )
 

كل واحد يقولنا وين بيروح راتبه هذا الشهر البدايه من عندي ؟
قديم منذ /05-01-2008, 07:17 AM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

ابومحمد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 184
 تاريخ التسجيل : Nov 2001
 المشاركات : 243
 النقاط : ابومحمد is on a distinguished road

افتراضي

50% البنك
30% الوكالات
والبقية للبقالة








التوقيع
ابومحمد
 
كل واحد يقولنا وين بيروح راتبه هذا الشهر البدايه من عندي ؟
قديم منذ /05-01-2008, 07:36 AM   #3 (permalink)

عضو نشط

الدراهف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 102917
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 122
 النقاط : الدراهف is on a distinguished road

افتراضي

نحن معشر السعوديون رولتبنا طيبه جداً ولله الحمد
لكننا لانحسن التصرف بها
أعرف بعض الزملاء راتبه مرتفع ويتسلف من العامل الذي يقوم بتنظيف مقر عمله علماً أن راتب العامل 700 ريال وعنده أسره وأم وأب

هناك طريقه ممتازه وهي أن تذهب لمحلات الجمله فور استلامك للراتب وتشتري الأغراض الأساسية ولا يبقى إلا الخبز والخضروات تخصص لها يوم في الأسبوع وغير ذلك لا تشتري شيْ وعود نفسك وأهل بيتك على ذلك
لأن أغلب الأشياء التي نصرفها لا نحتاجها

والشراء بالجمله يوفر لك جزء كبير من راتبكة
أما فواتير الهاتف فكما يقول المثل (( يداك أوكتا وفوك نفخ ))








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عندي مشكله مع المرشد الطلابي ابغى واحد يفيدني فيها سلملم الرزين منتدى التوجيه والارشاد 4 17-10-2008 10:36 PM
عندي اختبار تحريري للارشاد فزعتكم أي واحد عنده معلومات يعطينا؟ ناصر الحبيب منتدى التوجيه والارشاد 2 03-11-2007 06:51 PM
متى نحتفل بخروج اخر واحد منهم ومنعهم من الدخول qasem المنتدى العام 6 15-08-2007 04:28 AM
الأمهات يقولوا متى تجي المدارس ونرتاح والمعلمين يقولوا متى تجي الاجازة ونرتاح !! هبنقة المنتدى العام 10 20-03-2007 02:04 AM
عندي العاب وماأعرف ايش البرنامج اللي يشغلها وكلها نوع واحد امين منتدى الرياضيات 3 21-02-2002 04:39 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 06:06 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1