Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
عجائب) مدير يعطي الطالب مخدرات وتدافع عنه إدارة التربية والتعليم !! والوزارة تتفرج !
عجائب) مدير يعطي الطالب مخدرات وتدافع عنه إدارة التربية والتعليم !! والوزارة تتفرج !
قديم منذ /08-01-2008, 03:07 AM   #1 (permalink)

عضو فعال

الشيخ دعيبس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1164
 تاريخ التسجيل : Feb 2002
 المشاركات : 51
 النقاط : الشيخ دعيبس is on a distinguished road

افتراضي عجائب) مدير يعطي الطالب مخدرات وتدافع عنه إدارة التربية والتعليم !! والوزارة تتفرج !


بسم الله الرحمن الرحيم

وزارة التربية والتعليم، مع وزارة الداخلية، وزارتين في موطني الغالي، كم هي بحاجة للتكاتف أكثر من أجل ( أمن الطالب )، أجل .. من أجل الطالب نفسه حينما يكون من يريد تدميره هو مديره المباشر - وقد يتعجب الكثير ويتسآل - أنَّى للمدير ذلك وهو الذي لم تختاره وزارة التربية والتعليم إلا لأجل التربية السليمة، ولأجل أن يخرج مواطناَ صالحاً يرتقي بأمن هذه البلاد، ويكون لبنة صالحة في البناء، غير أن التساهل من كلتا الوزارتين في هذه الأزمان قلب على المواطن ظهر المجن، فأصبح من يسعى لتدميره هو معلمه القريب منه.



ولكم من (بريدي وانتظروا الصور وحصريا......) هذا الشاهد الحي، وفي موطني الغالي، إذ تسعى إدارة تعليم بكافة أجزاءها إلى الوقوف مع مدير كم أهلك من طالب، وكم دمر من ابن بكاه أبواه وهو مايزال حياً، لكنه في عداد الأموات، فإلى الخبر ومن ثانوية عفيف بالتحديد:

14 معلم من ثانوية عفيف يعتذرون عن تسليم أسئلة الاختبارات لمديرهم لأجل قضية مخدرات.



بداية القضية:


في يوم الأحد الموافق 22/11/1428هـ أتى الطالب ( ... ) إلى وكيل صف الأول الثانوي المعلم: (...) طالبا الإذن بالخروج إلى المنزل، لوجود بعض الخدوشات على وجهه من أثر سقطة خفيفة على الأرض ،رفض الوكيل إخراجه إلا بعد حضور ولي أمره ، مع إلحاح الطالب على الوكيل بالخروج ،قام بتحويله إلى مدير المدرسة (...) كي يطلع على وضعه ، أرسل المدير ورقة بإخراج الطالب مع ابن عمه (...) وبعد الاتصال على ولي أمره ، عمل الوكيل بموجب تعليمات المدير، وأعطى الطالب الإذن بالخروج .
وبينما الطالب يمر أمام غرفة المدير ، إذا بالمدير يستدعيه ، ويأمره بإقفال الباب!! قال له : أريد منك خدمة، قال له : أبشر . فقال المدير : هل تعرف سيارة الأستاذ (...)؟ - وكيل المدرسة -

قال: نعم .

قال المدير : أريدك أن تكسر زجاجها ، ولك ما تريد من المال.

تفاجأ الطالب ، ثم رفض ، ثم تحت الضمانات المقدمة من مدير المدرسة رضخ الطالب لطلبه ، ,وفي أثناء ذلك أخرج المدير من شرابه ، كيساً فيه أربع حبات!؟؟ وقال له : قد تستفيد من هذه!!


فرصتي الوحيدة!!
خرج الطالب بعد ذلك مغرراً به، وركب سيارة ثم عاد لكي يكسر زجاج سيارة الوكيل، متبعا تعليمات ذلك المدير الفاضل ؟؟!!
في اليوم الثاني : أتى طالبان شاهدا الطالب (...) وهو يكسر الزجاج، وقاما بتقديم بلاغ على ذلك، عند وكيل المدرسة (...) صاحب السيارة المحطمة.
تم استدعاء الطالب من قبل وكيله (...) ، وبدأ بالتحقيق معه لمعرفة الحقيقة،وللتأكد من صحة بلاغ الطالبان، وبعد التحقيق ، أعترف الطالب بالفضيحة ،وسجل اعترافه خطيا، وبما أملاه عليه مدير المدسة.

بعد ذلك تم استدعاء تسعة معلمين ، لكي يسمعوا اعتراف الطالب، وبدأ الطالب بسرد الرواية، بعد ذلك دخل وقت الصلاة ، صلى الجميع ، وتم استدعاء الطالب من قبل وكيل الصف الثالث حتى يقف ويتأكد من موقفه ، لأن التسرع في هكذا أمر هو عين الخطأ .حضر الطالب إلى الوكيل ، مع أحد المعلمين ، وأعلمه الوكيل بتحري الصدق في ما يقول ، وما كان منه إلا أن أعاد نفس القضية بتفاصيلها السابقة.


حماية سريعة (بريئة)!!:

في ظل هذه التطورات المتسارعة ،قرر أربعة من المعلمين ، الذهاب إلى ولي أمر الطالب ، خوفا على الطالب من ردة فعل المدير،وحفاظاً عليه، وتم إخباره بالأمر، فقام ولي أمر الطالب بالذهاب إلى الشرطة، وتقديم بلاغ في ذلك ،وبعد مقابلة العقيد : والجلوس مع ولي أمر الطالب ،ثم الطالب،فالوكيل والطالب معاً.وبعد التحقيق الذي استمر ساعتين مع الطالب اتصل العقيد على مدير التربية والتعليم (...) مخبرا إياه ما سمع ، طلب منه مدير التعليم بالتكتم على الموضوع حفاظا على المصلحة العامة!!

قال أيش قال مصلحة عامة!! ( إلا خراب الأبناء ).


مع مراجعة الطالب (...) والوكيل (...) في اليوم الثاني، خرج مدير الشرطة العقيد مع الطالب والوكيل ، مطالباً إياهم بالسكوت ،وعدم التكلم في الموضوع ، حتى يصل إلى مدير التعليم، مبديا أسفه على ما سمع، وأن سمعة التربية والتعليم على المحك!! (يعني أهم شيء السمعة).
وفي اليوم التالي الموافق 24 / 11 /1428هـ اتجه الطالب والوكيل إلى مدير التعليم ، وأدلى الطالب باعترافه عند مدير التعليم بلا زيادة ولا نقصان.


ورقة ضغط:



وقام مدير التربية و التعليم باستدعاء مساعده، وقام باطلاعه على الموضوع. وقال : مساعد مدير التعليم مخاطبا الوكيل(...) ومعلقاً على المصيبة : إنها لكبوة جواد!!! ثم قال مدير التربية والتعليم ومساعد مخاطبان الوكيل (...) إن أردت الاستمرار في دعواك فعليك تقديم شكوى رسمية وسنتعامل معها رسميا،وسنحيلكم إلى الشرطة مع العلم أن ذلك سيطول وسنضطر أن نأجل ترشيحك لدورة الإدارة المدرسية، ثم استطرد قائلاً: إن خطاب نقلك إلى مدرسة أخرى جاهز لدينا،( تبعد40كيلو متر) وسوف تستلمه بعد صلاة الظهر،وما أن سمعنا نحن المعلمون بهذه الفاجعة وسوء التصرف من مدير التعليم ، وذلك بإعطاء الوكيل خطاب نقل من المدرسة وهو صاحب قضية، والاستهتار من نائبه بقوله ( إنها لكبوة جواد ) ، فتحرك ثلة من الغيورين على دينهم، ووطنهم ، بعد انتهاء الدوام الرسمي من المدرسة إلى مدير التربية والتعليم (...) حتى يسمعون منه الرأي بعد ما عرض الكلام عليه .استقبلهم، ورحب بهم ، ودار حديث مختصر ، رافضا السماع لكل واحد وقال : إن كان لديكم أي مقترحات أو طلبات بإمكانكم أن تضعوها على الورق، مقدما مديرالتربية التعليم الوعد ،بالحل الجذري ، لهذه المشكلة،وقد ختم المعلمون طلبهم بعبارة :" لا نستطيع أن نعمل مع مدير المدرسة في ظل ما ذكر." وبعد ذلك أُرسل مدير التعليم لجنة إصلاح مكونة من ثلاثة مشرفين هم:
1_ مدير شؤون المعلمين.
2-مشرف التوعية الإسلامية.
3-مشرف التربية الإسلامية الأستاذ.

في الأسبوع الذي يليه ، وكانوا يحملون الاسم فقط!! مستخدمين ، أساليب الضغط ،و التهديد والمهادنة في بعض الأحيان، كي يتم التنازل عن القضية، وكانت هذه الأساليب ،بطرق شتى، مباشرة وغير مباشرة.وفي كل مرة كان لهؤلاء المعلمين مطلب واحد, وهو نقل هذا المدير (...) إلى مدرسة أخرى أو نقل المعلمين الأربعة عشر، ( مازال الخوف في المعلمين حتى في اقتراحاتهم لحل المشكلة )!! من تلك المدرسة ، لأن الثقة غير موجودة بتاتا بعد ما صدر من ذلك المدير.وهو خطر على الطلاب، وأن هذا الأمر يعد امتهاناً صريحاً لرسالة التربية والتعليم، فنحن ينطبق علينا قول القائل:

متى يبلغ البنيان يوما تمامه ** إذا كنت تبنيه وغيرك يهدم!!

حتى في الإجازة:

بدأت إجازة عيد الأضحى ، ومنذ أن بدأت القضية ، والمدير ،وأعوانه يتحركون في كل مكان، يوم في الشرطة ، وآخر في الإدارة ، وثالث عند ولي أمر الطالب ، وعند الطالب ،يضغط عليهم بشتى الوسائل، عارضاً في سبيل ذلك، المبالغ المالية وما زال .
اتجه في يوم الأحد الموافق 20/12/1428 أربعة عشر معلماً إلى مدير التربية والتعليم ،كي يطلعهم على آخر التطورات في قضية الأخلاق ، والتربية ، والمبادئ، استقبلهم، وأجلسهم في مكتبه، وبعد سؤالهم لمدير التعليم عم توصل إليه من حل ، قال لهم :أليس فيكم رجل رشيد!! لو أحسنتم النوايا لتم حل الموضوع !!! يعني التنازل وبقاء المدعو المدير مكانه؟!!!
وقال بأن لجنة الصلح لم تكتب التقرير إلى هذه اللحظة!!
في يوم الاثنين الموافق 21/12/1428 جاء إلينا مع الصباح مشرف تقنيات التعليم من الإدارة (...) وأقسم لجميع المعلمين بأنه في صفهم ومع الحق، وما أن بدأ في الكلام، إلا وسيل من التهديد غير المباشر، ينهمر عليهم، فتارة يهدد بالنقل، وتوقف رفع جميع أوراق المعلمين طالبي النقل، أوراقكم لأن عليكم قضية، بينما القضية، لو أرادوا حسمها لحسموها في أسبوع، ولها تقريبا شهر، وفي قضايا تلك الإدارة فإن ورقة النقل الخارجي تمثل حق الفيتو عندهم !!
بعد ذلك سجل الأستاذ المشرف (...) محضرا بما دار في الاجتماع ، واعداً الجميع بزيارة في اليوم التالي.
وفي أثناء ذلك اليوم ، أتى الطالب (...) بنفسه إلى خمسة من المعلمين ، معتذرا منهم بأنه ، ضُغط عليه من قبل المدير بالنقود، ومن قبل أخيه ، فغير أقواله ،في مركز الشرطة وبغير علم سعادة العقيد مدير شرطة المحافظة؟! وكم حصل من تطورات في القضية داخل قسم الشرطة بغير علم العقيد؟! وهو من وعد بإظهار الحق!! وأجبر مدير المدرسة (...) وأخوه الطالب (...) باتهام خمسة من المعلمين، وبعد التخفيضات أصبح المتهمين اثنان ؟؟!!بأنهم هم من حرضوه على المدير!!!


هكذا أصبح الطالب في تعليم بلادي!!

وقد سجل الطالب اعترافا بأنه قد ضغط عليه ، أمام عدد من المعلمين.على أن يذهب في اليوم الثاني، إلى المحكمة لتصديقها شرعاً ، كما يزعمون، وقد كان المدير حريصا كل الحرص أن يرسل الطالب في هذا اليوم،إلى الشرطة كي يغتال الموضوع هو وأعوانه في ذلك القسم،وقد طلب المدير من وكيله والمرشد الطلابي،أن يذهبا بالطالب إلى قسم الشرطة، ياللعجب : من غير استدعاء رسمي،وبدون حضور ولي أمره!!لكن الوكيل والمرشد، رفضا ذلك لأنه مخالف للنظام. ثم كتابة الاعتراف الخطي، الذي كتبه م الطالب (...) واتجه مجموعة من المعلمين إلى العقيد في ذات اليوم، وأطلعوه على ما دار في القسم، فإذا بسعادة العقيد ، لا يعلم شئ عن الموضوع، وأن كل ما دار كان بغير علمه!!! وتكهن بأن الطالب مريض نفسي ، ويجب تجهيز نموذج له كي يحول إلى دار الملاحظة!!!


أدركنا أيها الوزير:

في يوم الأربعاء الموافق 23/12/1428هـ أتى عدد من المشرفين إلى المدرسة ،وهم: 1- رئيس الإشراف التربوي. 2- رئيس شعبة الإدارة المدرسية.3-ومشرف تقنيات التعليم.4- ومشرف في التقويم الشامل. وما زالوا يتجاهلون الموضوع الأساسي ، ويركزون على أمور تعتبر جانبية ، كالتحضير ،والإشراف ، وما زالوا يزايدون على مصلحة الطلاب، ومن ضيعهم هو من وضع ذلك المدعو في الإدارة، والمشكلة ما زلوا ،في صفه، ينافحون عنه ، ضاربين بمصلحة الطلاب، والمعلمين عرض، الحائط.
وما علموا أنهم قدموا المصلحة الخاصة ،على المصلحة العامة، وما علموا أن لهم وزارة، ورجال يخافون الله ، في أبنائهم ، وأنهم لا يقدمون الجزء على الكل.




والسؤال الذي يطرح نفسه: أين مشرف الإدارة المدرسية المشرف المنسق للمدرسة،الأستاذ (...) والذي اختفى فجأة، مذ أن بدأت القضية ،إلى آخر ما وصلت إليه، والذي كان _ قبل هذه الأحداث_ حضوره شبه يومي؟؟!!
وفي آخر ذلك_ الأربعاء الموافق 23/12/1428هـ_ اليوم أتى أفراد من البحث الجنائي ،بورقة رسمية ،كي يحضروا الطالب(...) لكن المدير أمر رجال البحث الجنائي بالانصراف ،وأعلمهم بأن الطالب سيأتي مع المرشد الطلابي ،ثم أذن للطالب ،بالخروج من المدرسة،إلى المنزل قبل نهاية الدوام الرسمي!!


يتبع







 

عجائب) مدير يعطي الطالب مخدرات وتدافع عنه إدارة التربية والتعليم !! والوزارة تتفرج !
قديم منذ /08-01-2008, 03:10 AM   #2 (permalink)

عضو فعال

الشيخ دعيبس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1164
 تاريخ التسجيل : Feb 2002
 المشاركات : 51
 النقاط : الشيخ دعيبس is on a distinguished road

افتراضي



وفي البداية والنهاية بدلاً من أن يجتث الفساد من المدرسة والمتمثل في المدير (...) . وحتى لا تفوح رائحة الإدارة كما يزعمون ، فليضحوا بهذا الطالب ،في سبيل سمعت كراسيهم ، ونظافة غرفهم!! وليخرجوا في نهاية الأمر _بواسطاتهم وعلاقاتهم_ بأن الطالب (...) مريض نفسي ، وليودع في دار الملاحظة، أو السجن أو في أي مكان ...لا يهم ، شريطة أن تبقى سمعتهم _كما يدعون_نظيفة .

::::::::::::::::: طبعا منقول


الاثباتات !!!!!!!!!!!!!!!


هذه هي الصور واضحة يا وزارة التربية والتعليم

ورقة اعتراف الطالب الخطي بأنه تعرض للظغوط من قبل المدير

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اعتراف الطالب وشهود تسعة من المعلمين على كلامه

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ورقة إذن المدير للطالب مع ابن عمه بالخروج من المدرسة!!


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


شهادة طالبين على الطالب أنه كسر زجاج سيارة الوكيل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


اعتراف الطالب خطياً بما طلبه المدير منه وعرض المدير المخدرات!!

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


شكوى قدمت لمدير التعليم لرفض العمل مع المدير السيء وتواقيع المعلمين عيها!!

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



السؤال الذي يطرح نفسه ماذا ستفعل الوزارة في هذا الامر

هل ستقف موقف المتفرج كعادتها ببعض القضايا

ام ماذا !!!!!!!!



:::::::::::::

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم







 
عجائب) مدير يعطي الطالب مخدرات وتدافع عنه إدارة التربية والتعليم !! والوزارة تتفرج !
قديم منذ /08-01-2008, 03:29 AM   #3 (permalink)

عضو فضي

رحال دايم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 233232
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 993
 النقاط : رحال دايم is on a distinguished road

افتراضي

نعم ستقف متفرجه كعادتها والله لن يفعلوا للمدير شيء , لأنه ليس من المعلمين

و إذا أخطأ المعلم .....أو إذاعاقب المعلم نادوا الصحافة وقالوا لهم خذوا الخبر من إدارتنا ..............

طيب المخدرات هذه تستحق التكتم عليها ؟؟؟؟؟؟؟؟ ليه الضرر بالطالب المسكين يعني ماهمهم الطالب في هذه القضية فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشكوووووووور على هذا الموضوع الساخن...............

ياليت تطلعنا بكل ماهو جديد في هذه القضية

بارك الله فيك

ي








 
عجائب) مدير يعطي الطالب مخدرات وتدافع عنه إدارة التربية والتعليم !! والوزارة تتفرج !
قديم منذ /08-01-2008, 01:47 PM   #4 (permalink)

عضو فعال

الصافيو غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 249685
 تاريخ التسجيل : Oct 2007
 المشاركات : 30
 النقاط : الصافيو is on a distinguished road

افتراضي

يعلم الله عز وجل أنني لن اكتب الا الحق :
[*]1
أن أحد معلمي هذه المدرسة والذي يسكن مدينتنا الطائف اعترف لكثير من أقاربه , وهذا ما وصل لي من خلالهم أن كل ما يحدث هو تحدي لهذا المدير .
[*]2
أن هذا المدير يكفيه ما يجده من اشادة من قبل مدير التعليم , والذي لا تربطه به أي علاقة , لا نسب ولا مصلحة , الا ان هذا المدير رجل يعشق النظام .
[*]3
أن هذا المدير لو ثبت عليه ما يدعيه معلمو المدرسة لكان الآن في أحد السجون , على حسب اقوالهم بانه محرض , وتسبب في الاذى لمعلمي المدرسة , ولكن مدير الشرطة لم يقتنع بما ادلى به هؤلاء المعلمين ( هداهم الله )
[*]4
كذلك حضور اللجنة المشكلة من فريق اشرافي على مستوى المنطقة , لم يجد ما يثبته على هذا المدير بل اكتفوا بالحلول الودية , لسبب واحد هو ( ان المدعين يقدر عددهم باكثر من عشرة معلمين ) فهم يريدون احتوى الموضوع .
[*]5
أتمنى من هؤلاء المعلمين الا يتسببوا في اذية رجل تعليمي مميز استطاع ان يخطف ادارة المدرسة الاولى على مستوى المحافظة بما يملكه من قدرات لمجرد تصفية حسابات .
[*]6
اما ما يتعلق بالمخدرات فلينتبه البعض من هؤلاء المعلمين من خطر هذا الاتهام فهم اعلم بان هذا الموضوع اذا فتح فهم اكثر الموجودين ضررا .
[*]7
اما ما يتعلق بالمدير فهذا الرجل قد تجدون في موقع الوزارة وموقع المدرسة ما يدل على انه اقام محاضرات ودروس تحارب هذه الافة .

وما يتضح لي في الختام أن الشجرة المثمرة هي التي تقذف بالحجارة







 
عجائب) مدير يعطي الطالب مخدرات وتدافع عنه إدارة التربية والتعليم !! والوزارة تتفرج !
قديم منذ /08-01-2008, 02:29 PM   #5 (permalink)

عضو ذهبي

محمد الجارد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 216866
 تاريخ التسجيل : May 2007
 المشاركات : 1,238
 النقاط : محمد الجارد is on a distinguished road

افتراضي

للأسف موضوع الحبوب منتشر بين الطلاب لكن أن يقدمها المدير بنفسه للطالب فهذه كارثه








 
عجائب) مدير يعطي الطالب مخدرات وتدافع عنه إدارة التربية والتعليم !! والوزارة تتفرج !
قديم منذ /08-01-2008, 02:58 PM   #6 (permalink)

عضو فعال

طالب محبتكم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 255556
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 35
 النقاط : طالب محبتكم is on a distinguished road

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله رب العالمين الى هذا الحد وصلنا
هل يعقل انه مدير مدرسه يفعل الفعله هذي وباهالسهوله وافق الطالب انه يفعل الفعله المشينه صراحه انا اشك في الموضوع
ولو افترضنا انه صح اتحدى فرد من افراد الشرطه يستطيع انه يتجاوز العقيد لان الطالب جاه في البدايه يعني انتم يالمدرسين ووكيلكم ليه مارجعتو لعقيد الشرطه وبلغتوه بالامر والله غير يقلبها فوق تحت بصراحه شوهتو سمعة عفيف بهاالخبر والله يعين سمعة اهلها وخاصة الثانويه شكله فعلا تحدي والله لو كان حقيقه ماتقولون انه عارعارعارعااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااررررررررررر رررررررررررررر في جبين الوزاره ان لم تنصفهم من الجميع لاحول ولاقوة الابالله








 
عجائب) مدير يعطي الطالب مخدرات وتدافع عنه إدارة التربية والتعليم !! والوزارة تتفرج !
قديم منذ /08-01-2008, 03:00 PM   #7 (permalink)

عضو نشط

mousa hassan غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 102963
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 123
 النقاط : mousa hassan is on a distinguished road

افتراضي الله يعين أن كان صدق ذا الموضوع يعني كملنا الخراب و عشنا و شفنا

اكتبوا الموضوع للوزير و صدقوني بس يكون عندكم دليل و لن تأخذ المسأة سؤى ايام قليلة بس اختاروا لكم عنوان و هو
فساد و بيع مخدرات بعلم إدارة التربية و التعليم بمنطقة ................................ و المروج لهذه الآفة مدي مدرسة .............ز صدقني إذا كان المووع صدق و انت المسؤول على ما تقول صدقني راح يكون الجواب و اللجنة في اليوم الثاني على التوالي و بتشوف الرد على بريدك الالكتروني لكن اعلم أنه مامن شيء نكتبه الا مسجل علينا و نحن محاسبي عليه يوم القيامة و الله على ما اقول شهيد








 
عجائب) مدير يعطي الطالب مخدرات وتدافع عنه إدارة التربية والتعليم !! والوزارة تتفرج !
قديم منذ /09-01-2008, 02:47 AM   #8 (permalink)

عضو فعال

الشيخ دعيبس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1164
 تاريخ التسجيل : Feb 2002
 المشاركات : 51
 النقاط : الشيخ دعيبس is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال دايم مشاهدة المشاركة

مشكوووووووور على هذا الموضوع الساخن...............

ياليت تطلعنا بكل ماهو جديد في هذه القضية

بارك الله فيك

ي

ما قرأته عن هذه القضيه

أنها وصلت بالكامل بتوقيع الـ 14 معلم للمليص وكيل الوزير وهي عنده الان ...

سوف ننتظر ما سيحدث

:::::::::

لكل من شكك بالقضيه واعتبرها كيدية

سوف اسأل سؤل صريح !!!

هل يعقل ان يجتمع 14 معلم ويوقعون ويشهدون بالزور على هذا الامر

ان صح الامر فهذه كارثه !!!!!!!







 
عجائب) مدير يعطي الطالب مخدرات وتدافع عنه إدارة التربية والتعليم !! والوزارة تتفرج !
قديم منذ /09-01-2008, 03:36 AM   #9 (permalink)

عضو نشط جداً

kopra غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 174461
 تاريخ التسجيل : Nov 2006
 المشاركات : 207
 النقاط : kopra is on a distinguished road

افتراضي

اخي العزيز بعد السلام عليكم خذوها نصيحة من مجرب يجب عليكم الاتجاه الى امارة المنطقة ان كنتم صادقين فيما تقولون ولديكم الاثباتات وكذلك الصحافة فهي ترحب بذلك ودمت بود








التوقيع
]
 
عجائب) مدير يعطي الطالب مخدرات وتدافع عنه إدارة التربية والتعليم !! والوزارة تتفرج !
قديم منذ /09-01-2008, 04:41 AM   #10 (permalink)

عضو ذهبي

العربــــــي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 101119
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 1,562
 النقاط : العربــــــي is on a distinguished road

افتراضي

لاحول ولاقوة إلا بالله سواء أخطأ المدير أم لم يخطئ فالخطأ وقع من أحد طرفي القضية ننتظر بفارغ الصبر نتائج التحقيق ونسأل المولى زوال مثل هذه القضايا عن تعليمنا








التوقيع

لكل من تتعرض للابتزاز ماعليها سوى الدخول على الرابط


 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يموت الطالب والوزارة تتفرج من المسؤول عن ابنائنا؟! almshtag-896 المنتدى العام 0 01-01-2008 11:30 PM
المعلمين يضربون والوزارة تتفرج وتهضمنا حقوقنا مدعوم بالصور almshtag-896 المنتدى العام 7 02-11-2007 03:59 AM
مسؤلية من اختيار مديرات المدارس يا وزارة التربية والتعليم ؟؟؟؟؟؟ زخة عطر المنتدى العام 2 22-01-2006 02:55 AM
ياوزير التربية والتعليم إدارة التربية والتعليم بعرعر بين التناقض والغموض برق الأماني المنتدى العام 1 13-10-2003 02:51 AM
إلى إدارة التربية والتعليم بالشرقية بنين: إدارة المدارس للمقاصف النجاح وتعميم الفكرة ابولمى زاجل الشـــــريف 0 28-06-2003 03:54 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 02:11 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1