Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
القبض على عامل بنغالي يعمل مؤذنا في أحد المساجد قام بتحويل منزله إلى وكر للدعارة
القبض على عامل بنغالي يعمل مؤذنا في أحد المساجد قام بتحويل منزله إلى وكر للدعارة
قديم منذ /11-01-2008, 04:10 AM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

أبو ميار99 متواجد حالياً

 رقم العضوية : 107622
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 258
 النقاط : أبو ميار99 is on a distinguished road

افتراضي القبض على عامل بنغالي يعمل مؤذنا في أحد المساجد قام بتحويل منزله إلى وكر للدعارة

ألقت الجهات الأمنية في العاصمة الرياض القبض على عامل بنغالي يعمل مؤذنا في أحد المساجد .

وفي التفاصيل أن الجهات الأمنية بالعاصمة الرياض توفرت لديها معلومات عن وجود عامل بنغالي يعمل مؤذنا بأحد مساجد الرياض تدور حوله الشبهات ، وعند مداهمة المنزل وجدوا المؤذن قد قام بتحويل منزله إلى وكر للدعارة للجالية البنغالية وقد تم تحويله للجهات المختصة بعد تصديق اعترافه شرعا تمهيدا لإصدار العقوبات المختصة بحقه .







 

القبض على عامل بنغالي يعمل مؤذنا في أحد المساجد قام بتحويل منزله إلى وكر للدعارة
قديم منذ /11-01-2008, 04:17 AM   #2 (permalink)

عضو نشط

فهد الروقي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 256715
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 99
 النقاط : فهد الروقي is on a distinguished road

افتراضي

ليس أمرا جديدا على هذا الجنس

فهو قاموس !!!!!!!!!!!!!!!








 
القبض على عامل بنغالي يعمل مؤذنا في أحد المساجد قام بتحويل منزله إلى وكر للدعارة
قديم منذ /11-01-2008, 04:21 AM   #3 (permalink)

الريشة الفضية

بياااااااااااادر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 267567
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 المشاركات : 3,845
 النقاط : بياااااااااااادر is on a distinguished road

افتراضي

نسأل الله العفو والعافيه,,,,,,








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

علمتي يابوي معنى السعآدة . .
واهدَيَتَ ليَـ منَ طيبَ قلبك ..
][قلادهَ ][ ..

فديت رآسك يـآبوي ..


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
القبض على عامل بنغالي يعمل مؤذنا في أحد المساجد قام بتحويل منزله إلى وكر للدعارة
قديم منذ /11-01-2008, 05:45 AM   #4 (permalink)

عضو نشط جداً

الأستاذ قواعد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 46560
 تاريخ التسجيل : Oct 2004
 المشاركات : 198
 النقاط : الأستاذ قواعد is on a distinguished road

افتراضي

عادي ما نستغرب من البنقالي

اتعودنا ان نسمع قصص بنقالية

والعالم تتفرج








 
القبض على عامل بنغالي يعمل مؤذنا في أحد المساجد قام بتحويل منزله إلى وكر للدعارة
قديم منذ /11-01-2008, 07:54 AM   #5 (permalink)

عضو فضي

أبو نبيل5 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 158128
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 600
 النقاط : أبو نبيل5 is on a distinguished road

افتراضي

البنقالي لو تعطيه عيونك .........................لابد يجي يوم ويخونك
الله مير يفكنا من شرهم .........................متى يجي يوم خروجهم








التوقيع
يقول أحد العارفين :

مصيبتان لم يُسمع بمثلهما تصيبان العبد عند موته :

......يؤخذ ماله كله......
.... ويُسأل عنه كله ....
 
القبض على عامل بنغالي يعمل مؤذنا في أحد المساجد قام بتحويل منزله إلى وكر للدعارة
قديم منذ /11-01-2008, 08:05 AM   #6 (permalink)

عضو فضي

8معلم وزير8 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 106026
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 899
 النقاط : 8معلم وزير8 is on a distinguished road

افتراضي

أصابع اليد ليست واحدة , فمنهم الصالح ومنهم الطالح .



إذا على السمعة , ترى سمعتنا كسعوديين ملوثة بشكل غير طبيعي خارج الوطن , بسبب الشواذ اللي معهم دراهم واجدة , ويروحون لكل بلد ويفجروا طاقاتهم القذرة فيها .








 
القبض على عامل بنغالي يعمل مؤذنا في أحد المساجد قام بتحويل منزله إلى وكر للدعارة
قديم منذ /11-01-2008, 09:48 AM   #7 (permalink)

عضو نشط جداً

مجودي221 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 176129
 تاريخ التسجيل : Nov 2006
 المشاركات : 221
 النقاط : مجودي221 is on a distinguished road

افتراضي

نسأل الله أن يصلح لنا الحال والمآل








 
القبض على عامل بنغالي يعمل مؤذنا في أحد المساجد قام بتحويل منزله إلى وكر للدعارة
قديم منذ /11-01-2008, 09:53 AM   #8 (permalink)

عضو مميز

علي 992 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 92021
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 327
 النقاط : علي 992 is on a distinguished road

افتراضي

يعطيك العافية








 
القبض على عامل بنغالي يعمل مؤذنا في أحد المساجد قام بتحويل منزله إلى وكر للدعارة
قديم منذ /11-01-2008, 10:49 PM   #9 (permalink)

عضو فعال

على البال غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 22830
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 33
 النقاط : على البال is on a distinguished road

افتراضي

لا جديد مع أحترامي لناقل الموضوع

البنقالي بؤمن بنظرية الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك ... فكل دقيقة يجب أن يكون لها مردود مادي بأي وسيلة كانت

بعدين يقول المثل : من أمرك قال : من نهاني








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مؤذن "بنغالي" يكشف وجهه الفاسق في شقة للدعارة برج العرب المنتدى العام 9 02-07-2008 03:41 AM
بعد أقل من أسبوع من قيام بنغالي باغتصاب طفلة بمنطقة عرعر .. بنغالي آخر tttyyy المنتدى العام 0 14-04-2008 07:03 PM
ضبط بنغالي مصاب بالأيدز يعمل طاهياً في أحد مطاعم الرياض عبدالرحمن العجمي المنتدى العام 1 10-01-2008 01:59 AM
بعد أن تم القبض عليه لسرقته قطع غيار .. بنغالي حاول إرشاء رجل أمن لإطلاق سراحه امبراطور الوزارة المنتدى العام 0 05-01-2008 09:03 AM
انهيار أحد المساجد في أم الحمام.. وإصابة عامل في أطرافه السفلية ابولمى زاجل الشـــــريف 0 08-10-2003 07:58 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 07:36 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1