Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
23 ألف معلم ومعلمة أدركوا علاوة "التربية والتعليم" لعام 1429هـ
23 ألف معلم ومعلمة أدركوا علاوة "التربية والتعليم" لعام 1429هـ
قديم منذ /17-01-2008, 07:50 AM   #1 (permalink)

aburakan غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49402
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 16,003
 النقاط : aburakan is on a distinguished road

افتراضي 23 ألف معلم ومعلمة أدركوا علاوة "التربية والتعليم" لعام 1429هـ

أكد لـ "الاقتصادية" صالح الحميدي مدير عام الشؤون الإدارية والمالية في وزارة التربية والتعليم، أن 23 ألف معلم ومعلمة

أدركوا علاوة المحرم 1429 هـ للعام المالي الجاري، يمثلون العدد الإجمالي للوظائف الجديدة التي تم الإعلان عنها،

ضمن الميزانية العامة للدولة، التي نتج عنها تحسين مستويات أكثر من 63 ألف معلم ومعلمة.

وأوضح، أن الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية تقوم حاليا بالتنسيق مع إدارات التربية والتعليم في جميع مناطق

ومحافظات المملكة باستكمال تدقيق بيانات المعلمين والمعلمات الذين شملهم "التحسين"، تمهيدا لإدراجها ضمن المسيرات

النهائية وتحويل رواتبهم بعد "التحسين" إلى حساباتهم.

وأضاف الحميدي "لقد تم الانتهاء من تدقيق بيانات العدد الأكبر من المعلمين وهم في منطقة الرياض وهي كبرى

إدارات التعليم من حيث عدد المعلمين" مشيرا إلى أن بقية الإدارات سترد تباعا إلى الوزارة ما يعني قرب استكمال

تدقيق بيانات جميع المعلمين في وقت قياسي.

وحول الآلية التي تم على أساسها احتساب العلاوة، أفاد الحميدي أن ذلك تم حيث قامت الوزارة بتوقيع جميع القرارات

دفعة واحدة قبل حلول المحرم الجاري وحفظها في شؤون الموظفين ليتم الإعلان الفعلي عن أسماء من تم تحسين

مستوياتهم في وقت لاحق. وحول حصول المعلمين والمعلمات على الدرجة التي توافق رواتبهم الحالية بعد تحسين

مستوياتهم وما سيفضي إليه ذلك من تثبيتهم على درجة وظيفية متأخرة في المستوى الأعلى ضمن سلم شاغلي الوظائف التعليمية،

أوضح الحميدي أن الوزارة تعتمد في التحسين إلى مستوى أعلى على مقدار الراتب بحيث يحصل المعلم عند تحسين مستواه

على راتب يوازي راتبه أو أكثر بغض النظر عن الدرجة، مضيفا أن المعلم والمعلمة لن يتأثرا بتراجع الدرجة سواء أكان

ذلك أثناء الخدمة أوعند التقاعد موضحا أن الوزارة تعتمد على عدد سنوات خدمة المعلم أو المعلمة كأساس في منح

المزايا الوظيفية أو التقاعد بغض النظر عن الدرجة التي يشغلها فمن أمضى - مثلا - 20 عاما وهو لا يزال

على الدرجة الـ 17 مثلا يمكنه أن يتقدم للتقاعد المبكر ( بعد أن تنطبق عليه الشروط الأخرى )

الاقتصادية







 

23 ألف معلم ومعلمة أدركوا علاوة "التربية والتعليم" لعام 1429هـ
قديم منذ /17-01-2008, 07:57 AM   #2 (permalink)

عضو جديد

kaaau33749 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 193881
 تاريخ التسجيل : Feb 2007
 المشاركات : 7
 النقاط : kaaau33749 is on a distinguished road

افتراضي

الله يجزاك خير ويرزقك الفردوس الأعلى من الجنة








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
23 ألف معلم ومعلمة أدركوا علاوة "التربية والتعليم" لعام 1429هـ
قديم منذ /17-01-2008, 08:00 AM   #3 (permalink)

 
الصورة الرمزية محبوووووب

محبوووووب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 227353
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المكان : تحت أديم السماء
 المشاركات : 7,271
 النقاط : محبوووووب is on a distinguished road

افتراضي

يعني ان شاء الله تم تحسين مستوانا مع العلاوه هذي

من الثاني للثالث.....دفعه 23

الف شكر حبيبي ابو راكان

دايما سباق بالاخبار الحلووووووووووووة......سلمت الانامل








 
23 ألف معلم ومعلمة أدركوا علاوة "التربية والتعليم" لعام 1429هـ
قديم منذ /17-01-2008, 08:06 AM   #4 (permalink)

aburakan غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49402
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 16,003
 النقاط : aburakan is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaaau33749 مشاهدة المشاركة

الله يجزاك خير ويرزقك الفردوس الأعلى من الجنة

وإياك ووالديك







 
23 ألف معلم ومعلمة أدركوا علاوة "التربية والتعليم" لعام 1429هـ
قديم منذ /17-01-2008, 08:30 AM   #5 (permalink)

عضو مميز جداً

معلم حاسب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 21098
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 422
 النقاط : معلم حاسب is on a distinguished road

افتراضي

الدرجة ما تفرق !!!!
ينقص من راتب المعلم 2000 ريال شهريا ويقول ما تفرق
حسبنا الله ونعم الوكيل








التوقيع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
23 ألف معلم ومعلمة أدركوا علاوة "التربية والتعليم" لعام 1429هـ
قديم منذ /17-01-2008, 08:51 AM   #6 (permalink)

عضو ذهبي

الطلال غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 16359
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 المشاركات : 1,090
 النقاط : الطلال is on a distinguished road

افتراضي

الله يجزاك خير








 
23 ألف معلم ومعلمة أدركوا علاوة "التربية والتعليم" لعام 1429هـ
قديم منذ /17-01-2008, 08:54 AM   #7 (permalink)

عضو ذهبي

العربــــــي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 101119
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 1,562
 النقاط : العربــــــي is on a distinguished road

افتراضي

مشكووووووور يابو راكان على هالنقل








التوقيع

لكل من تتعرض للابتزاز ماعليها سوى الدخول على الرابط


 
23 ألف معلم ومعلمة أدركوا علاوة "التربية والتعليم" لعام 1429هـ
قديم منذ /17-01-2008, 12:06 PM   #8 (permalink)

عضو ذهبي

nansdmd غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 230798
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 1,284
 النقاط : nansdmd is on a distinguished road

افتراضي

[COLOR="black"][B]اهم شي ياعزيزفي التقاعدالراتب يوم تكون على درجة 24ماهو على درجة17 الحميد يضحك علىمين

والخدمة كل معلم على حسب خدمته لكن حسبي الله ونعم الوكيل في الظلمه








 
23 ألف معلم ومعلمة أدركوا علاوة "التربية والتعليم" لعام 1429هـ
قديم منذ /17-01-2008, 12:40 PM   #9 (permalink)

عضو فضي

راكان80 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 231170
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 692
 النقاط : راكان80 is on a distinguished road

افتراضي

جزاك الله خير
لم يكن ليصدر مثل هذا القرار بأثر رجعي الا بسبب ضغط القضية المرفوعة والضغط الاعلامي الذي تسبب فيه المعلمون فالوزارة المريضة تعتمد المثل القائل اللي فات مات فيما يخص حوق المعلمين من حيث المستوى والدرجة والفروقات
وبإذن الله ستعود كل حقوقنا كاملة وبأثر رجعي








 
23 ألف معلم ومعلمة أدركوا علاوة "التربية والتعليم" لعام 1429هـ
قديم منذ /17-01-2008, 12:43 PM   #10 (permalink)

عضو فضي

hsotit غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 37073
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 863
 النقاط : hsotit is on a distinguished road

افتراضي

طيب ليه ما تكون دفعة 1420








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحضير جديد "بنين "مواد التربية الاسلامية المرحلة المتوسطة " الأول "و " والثاني " و" و هتون الغيم منتدى المرحلة المتوسطة (تربية اسلامية) 65 24-10-2010 09:16 PM
خدمة جديدة من جوال "الاقتصادية":أخبار "التربية والتعليم" على جوالك أولا بأول n1400 المنتدى العام 2 16-02-2008 11:45 PM
توجّه لتسجيل 90 ألف معلم ومعلمة من "بند 105" على نظام "التأمينات" n1400 المنتدى العام 2 06-02-2008 12:55 AM
"التربية والتعليم" تضخ 6 مليارات في حسابات 204 آلاف معلم ومعلمة as911 المنتدى العام 24 01-12-2007 12:40 AM
غدا وزير التربية والتعليم في """"""""""" زعيم 15 ينبع المنتدى العام 1 02-09-2005 07:43 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:45 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1