Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
وش السالفه ونا خويكم
وش السالفه ونا خويكم
قديم منذ /06-02-2008, 05:35 AM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

ابومشعل111 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 271019
 تاريخ التسجيل : Jan 2008
 المشاركات : 236
 النقاط : ابومشعل111 is on a distinguished road

Question وش السالفه ونا خويكم

السلام عليكم

من جد يا جماعة الخير ,, هل اللي حاصل حالياَ في الأسواق .. اسمه عبايات ؟ ويسمى ستروحشيمه ؟



سؤال أطرحه لكم ياحضرات القضاه والساده المستشارين وأبي منكم إجابه ..

أنا كـ شاب أعزب أشعث أغبر ما قد شفت الا شغالتنا السرلانكيه


أروح للسوق أشتري أغراض .. فجأة.. تشطفني بنت عينها بعيني في الشارع عليها عباية أضوق من البنطلون !!!!! وش موقفي ؟ أكيد بأعض الأرض وأتمتم قائلا : ألعن أبو الصيده يا شيخ
أنا كـ شاب أفكر مثلآ في الجنس الآخر ولا قد شفته .. أجي السوق وألقى ثلاث بنات مروا من جنبي عليهم اسم طرحه والأكمام كأنها كراسيدا باكستاني أنواع الزخارف ,, وش ترجون مني ؟ أكيد ابليس بيدق علي ويقول: دز وراهم يا مال السيل


أنا كـ مواطن متحمس و لي حق العيش في هذا الوجود المنتعش ,, أروح المستشفى أبي أعالج راسي من الصداع ,,


ثم تصادفني في ممر المستشفى فتاة عليها لثمه كأنها ناوية تسرق وعيونها كحل في كحل وش أسوي ؟


أكيد راح يزيد صداعي وبأرجع من المستشفى مصدع ألعن من قبل والبركه في عبايتها


لا والمشكله ,, تلقى البنت شينه وشيفه وكأن وجهها قوطي داعسه وايت بس.. بالعبايه قسم بالله ماتقوم معها حلا شيحه


شغالتنا مثلا .. .. وجهها كأنه مفك بيبسي .. وفي الليل أتجنب رؤيتها لأنها تذكرني بسوالف الجن .. مرة لبست نقاب حق جدتي العجوز ,, ماعرفتها ..


قمت ألاحقها في الحوش وأقول: يا لبى قلبك


يوم استانست وشالت البرقع وناظرتني بإبتسامتها الخاليه من الأسنان ..ضاعت علومي و قلت :


يالله روحي مطبخ جيبي مفاتيحي (( من زود الشين اللي فيها لخبطت بين غرفتي والمطبخ ))
يعني شفتوا كيف ان العبايات والبراقع قد إيش ملاعين خيـّـرررر ؟


دايم أسأل نفسي وانا من النوع اللي أحيانا في العصريه أجيب ترمس شاهي ومكسرات وأتقهوى انا ونفسي وندردش


بس الغريب ان نفسي من النوع الحياوي . تصدقون ماعمرها قالت لي ولا مرة: صب لي كآسه


قبل فترة كنت جالس مع نفسي وحصل موقف رهيييب .. , سألتها : من المسؤؤل عن هالعبايات السامجه اللي انتشرت ؟ وين اللي في الهيئة أو شااابين على مندوبنا حنا بس يا الشباب ؟ وينهم عن العبايات هذي ؟



المشكله أن نفسي ما ترد لأنها مو لاقيه اجابه ..



سألت نفسي ثاني مرة : اعنبوا بليسك هذولي ما وراهم أهل يقولون: هالعبايه عيييييييييييييب حراام !!


للمرة الثانيه تلتزم نفسي السكوت ولا ترد ,,



سألت نفسي ولثالث مرة : طيب وين ((الحمية))<<شطحه


وين الغيرة ؟ وين أخوانهم الكبار عنهم ؟ أو بس جيدين في تحويم الحمام في السطوح؟
وللمرة الثالثه مارست نفسي السكوت ومعطيتني أشكل!


سألتها لرابع مرة : طيب هالبنات وش هدفهم من عبايات الخصر واللثمه والدانتيل والزخارف؟ معقوله يبون لفت انتباهنا وفعلاَ راضين بالترقيم والتحرش من الشباب ؟


كالعاده لم ترد علي نفسي للمرة الرابعه وحقرتني !!!




عصبت انا ,, طنقرت ,, وأنا من النوع اللي إذا عصب على طول أصير زعلان قلت :


مو معقوله يانفسي .. ياختي قولي شيء ,, بالله عليك مو حرام اللي نعيشه في الشوارع والاسواق والمحلات وعند الاشارات ,, ياهوووه تكلمي انطقي بالله مو ظلم مو حرام هالعبايات تلعن جدفنا كشباب طموح . ردي يابقرة



وفجأة .. وبدون مقدمات .. طار الحب والفستق وانكبت زمزمية الشاهي وقامت نفسي علي وسددت لي ذاك الكف وشالتني ومحطت بي ثم صارخت علي تقول:



(( يااخي تراك أزعجتني بأاسئلتك هذي 5 سنين وانت شغال تجلدني بأسألتك لابوك لابو مخك لابو هالعبايات والبنات اللي تقول .


شغل مخك خلاص وقتك تغير .. هذا زمان البنت مو زمان الولد .. انت اللي تستحي وهي لا .. هي الجريئه وانت الحياوي ..
ياخي عاصر زمانك وخلك جنتلمان او ياخي انطق في بيتكم لااعاد تطلع ,, انثبر في غرفتك الله ياخذ شكلك وفكني .,,


لاعاد تتمشى بسيارتك ولاعاد تطب الاسواق وكل تبن واقضب ارضك ,,



مرت خمس دقائق وانا فاقد الوعي وخايف من نفسي وقعدت أفكر في كلامها وبالذات كلمة :
(( ..ذا زمان البنت مو زمان الولد .. انت اللي تستحي وهي لا .. هي الجريئه وانت الحياوي .. ))
قمت ,, عدلت الزمزمية ,, والتفت عليها وحبيت راسها وقلت :
سامحيني والله انك صادقه ابشري من اليوم ورايح ما هنا طلعه ووالله صدقتي في كل كلمه ,,


ضحكت وقالت لي : هههههههههه أعترف صح جلدتك ؟ صح أنا أخوف لما أكون عصبيه ؟
قلت: لا وفوق هذا والله انك حكيمه بعد .. الله لايحرمني منك ..
قالت : ولا يحرمني منك بعد أنت يا بعد روح روحي ..
قربت منها وقربت مني ههههههه ..ودخلت بجسمي وتوي أصحى


السؤال : هل تتفقون مع ما قالته نفسي الحكيمه ؟ أم يا هل ترى بالغت وشطحت قليلا ؟؟؟
ولو الواحد منكم يا الحبايب شاف عباية أخته مخصره ومزخرفه كأنها هوندا حقت ..عبد .. وش موقفه . يرضى ؟
وإذا - لا قدر الله - وتحرش في البنت أي شاب مفتووون بلبسها ,,
ليش اللوم والحكي كله على الشاب والبنت طالعه منها براءة ؟ ليش ؟
السؤال للشاب وللبنت..؟؟؟؟


واذا فيه شيبان لا مانع من المشاركة


اللي بيجاوب ..يجاوب ,, واللي مهوب يجاوب لا يجاوب .,


والمثل يقول: اللي على راسه بطحاء

وكل سنة وانتم طيبين







 

وش السالفه ونا خويكم
قديم منذ /06-02-2008, 08:29 PM   #2 (permalink)

عضو ماسي

ميمي كاتي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 256981
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 3,062
 النقاط : ميمي كاتي is on a distinguished road

افتراضي

ههههههههههههه

موضوع حلوووووووووو بس فيه سؤال أعجبني إذا عرفت نفسك الاجاااااااااابه لاتبخل علينا فيهااااااااا

سألتها لرابع مرة : طيب هالبنات وش هدفهم من عبايات الخصر واللثمه والدانتيل والزخارف؟ معقوله يبون لفت انتباهنا وفعلاَ راضين بالترقيم والتحرش من الشباب ؟








التوقيع
.
.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



من اليوووم بدأ مشوواري ’’ فإن فقدتم صوتي بينكم
فأعلمواااااا أني في عداد الموتى
:~:
وقتـــــــــــها
الى كل من ظنَ في الخير...
انا للخيرِ أتمنى وما كنت يوماً ذات فضل....
فأذكروني بالخير ,, وأدعواا لي


 
وش السالفه ونا خويكم
قديم منذ /11-02-2008, 02:15 AM   #3 (permalink)

عضو نشط جداً

طالبة الهدايه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 267390
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 المشاركات : 182
 النقاط : طالبة الهدايه is on a distinguished road

افتراضي

أنا اجاوبك الإجابه بإختصار شديد...
أصلآ ما في غيره أولآ
ثانيآ..البنات عندهم مبدأ الحين اللي ما تكشخ في السوق هذي معناتها بدويه..او أهلها حاكرينها...يعني هذي في نظرهم الكشخه قمممممممممممة الحضاره....الله يعين والله لا يبلانا!!!للأسف هذي هي ثقافة أغلب بنات جده؟؟؟!!!!!!








 
وش السالفه ونا خويكم
قديم منذ /16-02-2008, 03:10 PM   #4 (permalink)

عضو مميز

براءة 892 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 220993
 تاريخ التسجيل : May 2007
 المشاركات : 308
 النقاط : براءة 892 is on a distinguished road

افتراضي

أنــــــــــا ماأقول غير فين أهاليهم وفين رجالهــــم ؟

والله اللي تسوي كذا ما وراهـــــــــــــاأهل وأقولها بالفم المليان معندك أحد

والأدهى والأمر أفتح جوالك في السوق وشوف أسماءالبلوتوث حقت البنات

لاحول ولاقوة إلابالله








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



أنــــا و مديــرتــي ......نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
وش السالفه ونا خويكم
قديم منذ /16-02-2008, 07:03 PM   #5 (permalink)

عضو مميز

رابعة العدوية غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 70085
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 المشاركات : 350
 النقاط : رابعة العدوية is on a distinguished road

افتراضي

رائع وجميل هذا الأسلوب .. ماشاء الله عليك الله يعطيك العافية
أما بالنسبة للعباية فالعلماء حرموا عباءة الكتف وأنا أقول لو على عباءة الكتف لكونها عباءة كتف ولا تلبس على الرأس بس ,,فأمرها سهل ولكن الطامة الكبرى في ماذكرت يا أخي من مواصفات العباءة التي تثير الفتنة وتجلب غضب الرب .. ولا ندري لماذا الفتاة تحرص على ارتدائها وخاصة في الأسواق يعني هي ماراحت لعزيمة أو لحفلة عشان تكشخ لكنها في سوق يعني متعمدة التبرج والسفور مع سبق الإصرار والترصد وعلى قولتك أخوي مزينة عيونها عند الكوافيرة أوبنفسها وحاطة كحل طبقات وآي شدو ومتلثمة أو متنقبة واللي يشوفها ينهبل على جمالها حتى حنا يالحريم تلفت انتباهنا لكن إذا شفناها في دورات المياه تعدل نقابها حامت كبودنا وشفنا شيف (( جمع شيفة ))بعني شينة درجة أولى والله العظيم .. عموما الله يجزاك خير على الموضوع وندعوا بالستر والهداية لجميع بنات المسلمين .. والله المستعان








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
**تنجيم؟ايش السالفه؟؟** فتاة الأزهار المرحلة الابتدائية (تربية اسلامية) 2 10-03-2006 03:43 PM
وش السالفه؟ liiaal منتدى الرياضيات 1 14-10-2004 06:47 AM
وزيرنا ما يرد وش السالفه ؟؟؟؟؟ السنبوك المنتدى العام 5 02-07-2003 02:07 AM
الفزعة تكفون يا النشاما خويكم مبتلى العبدالكريم الصف الأول 5 01-10-2002 02:09 AM
ايش السالفه؟؟ الابداع المنتدى العام 4 18-01-2002 09:20 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 05:44 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1