Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
استفتاء عن تغيير نظام النقل الخارجي...............!!!!!!
استفتاء عن تغيير نظام النقل الخارجي...............!!!!!!
قديم منذ /07-02-2008, 06:21 AM   #1 (permalink)

عضو مميز

ابوشافي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 31922
 تاريخ التسجيل : Jan 2004
 المشاركات : 325
 النقاط : ابوشافي is on a distinguished road

افتراضي استفتاء عن تغيير نظام النقل الخارجي...............!!!!!!

في رأيك ما هو سبب تغير نظام النقل الخارجي هل هو صحيح استجابة الوزير لمطالب المعلمين او هذا كلام فاضي وملفق او انهم غير النظام بسبب امور غير معروفة مجهولة يعني او هناك اسباب معروفة لديكم ولو انه صحيح ان الوزير استجا لرغبات المعلمين لماذا كل هذا التأخير لان المعلمين من اول ما نزل النظام الجديد وهم مستاؤون بهذا النظام الجديد ولماذا انتظروا في رأيكم حتى تنتهي المدة لقفل النظام لنقل الخارجي والله شي عجيب يعني لماذا انتظروا كل هذه الفترة وتركونا نسجل الرغبات ونتوكل على الله ونروح لديارنا ومن ثم نتفاجئ بتغيير النظام قالو ايش وقفة الوزير مع رغبات المعلمين المستائين من النظام الجديد يااااااااااااشيخ ليه انتظروا كل هذه المدة طيب ليه الوزير ما يقف مع رغبات المعلمين وهم الاكثر في مسألة تعديل المستويات وكذلك التأمين الطبي وكذلك الفروقات الأكوله من حقوقنا في المستوى الخامس والله شي غريب ويطير العقل من التفكير فيه من يفتينا وينورنا في هذا الموضوع الشائك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

استفتاء عن تغيير نظام النقل الخارجي...............!!!!!!
قديم منذ /07-02-2008, 06:31 AM   #2 (permalink)

عضو فضي

××محمد العريفي×× غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 93618
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المكان : نــــــجـ فــيــاض ــــــــــد
 المشاركات : 628
 النقاط : ××محمد العريفي×× is on a distinguished road

افتراضي

يعطيك العافيه ابو شافي على الموضوع

وفي نظري ان سبب الغاء نظام النقل عن طريق نظام التبادل الالكتروني

هو فشل هذا النظام حيث انه عمل لخبطه في بيانات المعلمين والمعلمات

واتوقع ان الوزاره توهقت في النظام وشافت ان الحل الصحيح

الرجوع للنظام القديم وعلى قولة المثل (المرد على ام عريوه)








التوقيع











.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
استفتاء عن تغيير نظام النقل الخارجي...............!!!!!!
قديم منذ /07-02-2008, 06:39 AM   #3 (permalink)

عضو مميز

ابوشافي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 31922
 تاريخ التسجيل : Jan 2004
 المشاركات : 325
 النقاط : ابوشافي is on a distinguished road

افتراضي

شكرا لمرورك استاذ محمد العريفي

انا اخالفك الرأي لان السبب هو :::: انا الوزارة كانت تريد تقليل عدد طالبي النقل الخارجي وتخويفهم من النظام الجديد ولكن اكتشفوا بعد اقفال النظام واحصاء عدد المعلمين الطالبين لنقل اصبح اكثر بكثير من السنوات السابقة بسبب ان كثير من المعلمين علقوا امالم على ان كثير من المعلمين سوف يرفض النقل بسبب النظام الجديد
وبعدما اكتشفة الوزارة ذلك خرج لك الوزير الدكتور العبيد وقال تعاطفا مع المعلمين قررنا إلغاء النظام الجديد والعودة للنظام القديم ههههههههه طيب ليه ما تعاطفت معهم من قبل إقفال النظام وانتهاء المدة للنظام هههههههههههه العبوا غيرها حنا نفهمها وهي طايره








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استفتاء حول نظام الإجازة الجديد moh421 المنتدى العام 0 11-03-2008 02:13 PM
النقل الخارجي والمرحلة الثانية من نظام التبادل الالكتروني شاهين منتدى برنامج معارف 18 07-01-2008 12:51 AM
د.المليص : جادون في التحسين .. و تغيير آلية حركة النقل الخارجي للمصلحة العامة ! ولد وائل المنتدى العام 6 09-12-2007 05:31 PM
نظام التبادل الالكتروني ( النقل الخارجي ) فاشل فاشل فاشل فاشل spark2222 المنتدى العام 3 26-03-2007 09:54 PM
برنامج البريد الإلكتروني للحصول على حركة النقل الخارجي وسبب عدم النقل qassab المنتدى العام 4 11-07-2002 02:54 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 05:42 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1