Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
عروس سجن الطائف تفقد والدها اليوم .. وزوجها في انتظار القصاص
عروس سجن الطائف تفقد والدها اليوم .. وزوجها في انتظار القصاص
قديم منذ /27-02-2008, 01:03 AM   #1 (permalink)

عضو فعال

mp3 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 47188
 تاريخ التسجيل : Oct 2004
 المشاركات : 41
 النقاط : mp3 is on a distinguished road

افتراضي عروس سجن الطائف تفقد والدها اليوم .. وزوجها في انتظار القصاص

"120 يوماً" فقط تحول فيها السجن من صالة أفراح إلى قاعة أتراح : عروس سجن الطائف تفقد والدها اليوم .. وزوجها في انتظار القصاص
لم تدم الأفراح التي عاشها سجن الطائف بعد زفاف المحكوم عليه بالقصاص عوض الحربي على ابنة زميله المحكوم بالقصاص أيضاً "محمد الزهراني" سوى "120 يوماً" ، فقد بدأت باتمام حفل الزفاف الغريب من نوعه في العشرين من شهر شوال العام الماضي ، وانتهت اليوم وتحولت الأفراح إلى أتراح وأحزان عقب تنفيذ حكم القصاص في والد العروس .

سجن الطائف يشهد اليوم حزناً عميقاً بعد مغادرة زميلهم وانزاله ساحة القصاص وتنفيذ الحكم فيه ، وبدأ زملائه بتقديم العزاء لزميلهم السجين "عوض الحربي" والذي ينتظر تنفيذ حكم القصاص فيه قريباً .

وعلمت (سبق) أن "محمد الزهراني" كان قد حكم عليه بالقصاص في وقت سابق وحصل على عفو ، وجاءت القضية الثانية ليحكم عليه بالقصاص وينفذ صباح اليوم .

وأصدرت وزارة الداخلية اليوم بياناً حول تنفيذ حكم القصاص وجاء فيه :
نفذت وزارة الداخلية اليوم حكم القتل قصاصاً في الجاني / محمد بن علي بن حسن الزهراني (سعودي الجنسية) والذي أقدم على قتل سفر بن حمد بن عويض الحارثي (سعودي الجنسية( وذلك بإطلاق رصاصة عليه من مسدس كان معه أصابته في رأسه أثناء إجتماعهما مما أدى إلى وفاته .

وبالقبض على الجاني المذكور أسفر التحقيق معه عن توجيه الإتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعا والحكم عليه بالقتل قصاصا وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة وصدر أمر سام يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعا بحق الجاني المذكور وقد تم تنفيذ القصاص بالجاني محمد بن علي بن حسن الزهراني سعودي الجنسية اليوم الثلاثاء الموافق 19/2/1429هـ بمحافظة الطائف بمنطقة مكة المكرمة .







 

عروس سجن الطائف تفقد والدها اليوم .. وزوجها في انتظار القصاص
قديم منذ /27-02-2008, 01:04 AM   #2 (permalink)

عضو فعال

mp3 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 47188
 تاريخ التسجيل : Oct 2004
 المشاركات : 41
 النقاط : mp3 is on a distinguished road

افتراضي

قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شيء قدير تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب.

أخرج الإمام أحمد في مسنده والحاكم في مستدركه وأبو داود وغيرهم بإسناد صحيح عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي أنه قال: ((لما خلق الله الجنة والنار أرسل جبريل إلى الجنة فقال: انظر إليها قال: فرجع فقال: وعزتك لا يسمع بها أحد إلا دخلها.. فحُفت بالمكاره قال: ارجع فانظر إليها. قال فرجع فقال: وعزتك لقد خفت ألا يدخلها أحد. ثم قال: اذهب إلى النار فانظر إليها. فرجع فقال: وعزتك لا يسمع بها أحد فيدخلها فحُفت بالشهوات قال: ارجع فانظر إليها فقال: وعزتك لقد خشيت ألا ينجو منها أحد)).

الجنة سلعة الله الغالية لا تُنال إلا بأن تتجاوز المكاره التي حفها الله عز وجل بها, وإذا أردنا النصر من الله رب العالمين ينبغي أن تكون النفوس طاهرة, ولن تكون النفوس طاهرة إلا بالاستقامة ولن تكون هناك استقامة وثبات على الاستقامة إلا بالمجاهدة, إلا بمجاهدة النفس.

فإلى الذين يريدون النجاة من النار والفوز بالجنة عليهم أن يرجعوا إلى أنفسهم فيزكوها, وإلى قلوبهم فيحيوها, أي ينظروا إلى أبدانهم فيشغلوها بطاعة الله, وإلى عقولهم فيخضعوها لعبودية الله رب العالمين, عندها ينال العزة في الدنيا والجوار.. جوار النبيين والصحابة والصديقين رضوان الله عليهم أجمعين في جنات النعيم.
الشاهد في هذا الموضوع ابن المقتول الطالب على بن محمد بن علي الزهراني يدرس عندنا بالمدرسة مدرسة الملك فهد المتوسطة بالصف الثالث متوسط منقول من مدرسة الملك عبدالله لاحظة عليه التعب وانه محتار وفي ورطة ثم جلست معه جلسة ارشادية قبل القتل بيوم يوم الاثنين وقال لي خبر والدة وفي هذا اليوم الثلاثاء حصل القتل فالحقية دور المدرسة التربوي وتشجيع الطلاب الذين يعانون من مشكلات وحل مشاكلهم مهم جداُ وعدم الغفلة عن هذه الفئة المحتاجة للتشيع والنصح والابتعاد عن الرذيلة والتعاون بين المنزل والمدرسة وعمل موقع للمرسة على الانتر نت للتعاون بين والي امر الطالب والمدرسة وهذا الرابط www.kfs14104.comفالحقيقة تأثرنا بالخبر ونعتبر الطالب ابن لنا وسوف نوجه بإذن الله الى الخير والاستقامة ونقول للطالب اصبر واحتسب الاجر من الله والعل الله ان يعوضك خيراً ،،،،،المرشد الطلابي بالمدرسة








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار عروس المصايف الطائف samba1 المنتدى العام 3 10-09-2008 06:16 PM
الطائف تفقد أحد رموزها التعليمية في حادث أليم المهند2002 المنتدى العام 24 23-01-2008 03:35 AM
تم تنفيذ القصاص اليوم ببدهان ... الله ير حمه خالي الوزير المنتدى العام 22 23-05-2007 01:04 PM
الان في عروس المصائف الطائف (حقيبة الاجتماعيات ) قلم احمر منتدى مادة التاريخ 21 22-08-2006 08:10 AM
القضاء ينقذ امام مسجد الطائف من القصاص رياض 813 المنتدى العام 0 15-07-2005 07:21 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 11:40 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1