Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
( الجلـــــــــــــــــــــ ـــــــف )
( الجلـــــــــــــــــــــ ـــــــف )
قديم منذ /29-02-2008, 07:24 PM   #1 (permalink)

عضو نشط

أسيرة الذكريات غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 259339
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 142
 النقاط : أسيرة الذكريات is on a distinguished road

Unhappy ( الجلـــــــــــــــــــــ ـــــــف )

* يحدك الزمان أحيانــــــــاَ على أمور تبغضها , ولكن على قولة المثل : ( إذا حــــــــدك الزمــــــــان .... طيعه ), و لذلك فعندما حدني
الزمانُ ذات يوم , طعته وأنختُ له , وذلك عندما أضطررتُ إلى الذهابِ لإدارة حكوميـــــــــة لمقـــــابلة مســـــــــــؤول مـــــــا فيها , فدخلت
على مدير مكتب المســـــــــؤول , وأجزم وأنا خائف من ان ( أنـــــــزرع) بالإنتظار , لســـــــاعات وســــــــــاعات من دون وجـــــــــــود
أي ضمانة لرؤيــة المسؤول بعد كل هذا الإنتظار , إذ يمكن للحاجب ( مدير المكتب ) أن يحجبك عنه , أو أن يتكرم عليك بالدخول عليه
بحسب مزاجه , بل ويمكن لسعادة المسؤول أن يخرج ويتركك بكل برود , محتقراَ بذلك وقتك الذي هُـدر وشخصك الذي حُقر..
( إن جاز التعبير) , ولا تستطيع حتى أن تفتحَ فاك باحتجاج أو استفسار .
*نعـــــــــــــــــم , اضطررتُ للقيام بهذه الزيارة , ودخلتُ على مديرمكتب المسؤول والقيتُ السلامَ ... ولم يرد سعادة مدير المكتب عليً
السلام ( عادي .. متعودين على كذا) , وبالكاد رفعَ عينيه لينظر إلي قائــــــــلاَ : نعــــــــــــــــم !!
... فقلت : ( عندي موعد مع سعادة الدكتور فلان !) فقال : ( عنده اجتماع ... استريح ! ) فقلت : ( ولكن عندي موعد معه الآن !)
فنظر إلي نظرة وكـــــــــــأنه يريد أن يأكلني وقـــــــــال : ( أقـــــــــــــول استريح .... استريح !) . قالها وكأنه يقول نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة إيــــش .. قال
موعد ! فاضيين لفلسفتك انت ووجهك !) وفعلاَ , ( بلعت العافية ) واسترحت , ومكثت حوالي 40 دقيقة قبل أن يقوم سعادة المسؤول
بالسماح للمراجعين بالدخول عليه .
... لكن قبل دخولي , وخلال انتظاري للأربعين دقيقة , تفنن مدير المكتب إيـــــــــــاه بعمل كل شــــــــــــــــــيء يستطيع عمله , ليثبت
للمراجعين الحاضرين أنهم قطــــــــــــع أثاث مســـــــــــــــندة أمــــــــــــامه بلا مشـــــــــــــاعر ولا أحاسيس !
... فاستمر وبكل ( جلافــــــــــة ) في تجاهل كل من يدخل عليه من المراجعين , وبإصراره على عدم رد السلام ولو حتى تــــمتــــــمةَ !
وكـــــــــان ينظفُ أنفــــــــه بيـــــــــــده وبأصبعه بل وبشـــــــــــــماغـــــه ! لدرجة أنني حمــــــــــدتُ اللــــــه ألف مــــــــــرة بأننـــــــــي
لم أصـــــــــافحه , أو بالأصح , أنه لم يصــــــــــافحني ! ... وكان لا يرفع عينه في أوجه المراجعين إلا نــــــــــــادراَ ,,
وكـــــــانت له كلمتـــــــــــان لا ثالثــــــــــة لهما , إما أن يقول تمتمة ولمرة واحدة فقط لا يكررهـــــــــا حتى لو لم يفهــــــــــم ما يقول :
... ( روح راجـــــــــــــع الوارد !) أو أن يقــــــــــــول : ( أرجــــــــــــع بكــــره ) أو ( تعـــــــــال بعد ســــــــــــاعة )!
إذا كان المراجعون يقلقون راحـــــــــــــة سعادتــــــــــه وهو يلعب في هـــــــــــاتفه الجوال , ويقرأ رســـــــــــــائـله النصيــــــــــــة الخاصـــــــــــة
... ومن يلومـــــــــــه ! فهو مديــــــــــــــــــــر مــــــــــكتب ( قـــــــــد الدنيـــــــــــــــا ) !
أحد المراجعين من جنسية غير عربية , وكان ( الجلف ) مدير المكتب يقول له متمتــــــــماَ وهو ينظر لجواله : ( تعال بعد ساعة !)
والمــــــــــــراجع يســـــــــــــألهُ بالإنكليزية : ( آسف لا أفهم ما تقول )! وتكرر حوارهم بهـــــذه الطريقة حوالي ثلاث مرات
...( والجلف ) يرفض أن يتنازل عن كبـــــــــــــريائه ويقولها بالإنكليزية ! ( على افتراض أنه يعرف ولو بعض مبـــــــــــادئها )
.. إن لم يكن يعرف .. فإذاَ ما عليه شــــــــرهه ). - وقام أحد الحضور بالتبرع لإفهام المراجع بما يقوله ( الجلف ) . وبعد ذلك
مبـــــــــــــاشرة , دخل أحد المراجعين وطلب من ( الجلف ) وبكل أدب قــــــــلمـــــاَ ليكتب رقم المعاملة , فقام ( الجلف )
وبكل وقــــــــــــاحة برمي القلم على مكتبه بجهة المراجع , إذ أن مقامه ( الجلف ) أكبر من أن يقوم بمد يده لمناولة القلم ل (حـــــــتة مراجــــــــع !
هـــــــــــــــــــــــذ ه عينــــــــــــــــة ســــــــــــــــــيئــــ ــــة من موظفي قـــطــــــاعنـــــــــــ ا العــــــــــــــــــام , كــــرسوا أنفسهم لإهـــــــــــــانة
النـــــــــــــــــــاس , والتفتوا فقــــــــــــط إلى مصـــــــــــــــالحهم الشخصـــــــــــــــية , ناســــــــــــين أو متنـــــــــــــاسين أنهـــــــــم وجـــــــــــــــــــــدو ا
... ( لخــــــــــــــدمة ) .... النـــــــــــــاس لا أكثـــــــــــر ولا أقـــــــــــــل , واللـــــــــــــه حسيبهم وهو نعــــــــــــــم الوكـــــــــــــيل ....
م.. ن ( جــــــريدة الحيـــــــــــــاة)....وجم ــــــــــــــة مــــــــــــباركــــــــ ـة







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

( الجلـــــــــــــــــــــ ـــــــف )
قديم منذ /29-02-2008, 08:21 PM   #2 (permalink)

عضو فعال

عسجد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 28218
 تاريخ التسجيل : Nov 2003
 المشاركات : 63
 النقاط : عسجد is on a distinguished road

افتراضي

عادي عادي عادي

شيء طبيعي








التوقيع
https://members.lycos.co.uk/assa1397/up/pic/18.gif
 
( الجلـــــــــــــــــــــ ـــــــف )
قديم منذ /11-04-2008, 10:22 PM   #3 (permalink)

عضو نشط

أسيرة الذكريات غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 259339
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 142
 النقاط : أسيرة الذكريات is on a distinguished road

Post

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسجد مشاهدة المشاركة

عادي عادي عادي

شيء طبيعي


مشكووور اخووي على المرور ..


ولكـــــــــــــــــــن ..


لو اخذت الامور الجاده في هذه الحياة بمعنى (( عادي عادي ))


لما انصلحت امورنا ..

فأكيد يا اخ (( عسجد )) انك من هذا النوع .. (( الجلــــــــــــــــــــف ))







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
( الجلـــــــــــــــــــــ ـــــــف )
قديم منذ /11-04-2008, 10:35 PM   #4 (permalink)

عضو نشط جداً

ونيت ماركيز غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 156666
 تاريخ التسجيل : Jul 2006
 المشاركات : 155
 النقاط : ونيت ماركيز is on a distinguished road

Unhappy

طيب ما علمتنا أنت دخلت على المسؤول ولا ما دخلت ؟

وإذا دخلت هل قدمت ملاحظاتك للمسؤول ولا قضيت حاجتك وفليت ؟


فالك البيرق ...







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 02:28 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1