Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
وامصيبتاه .................... أقولها من اجل الوطن !!!!!!!!!!!!!!
وامصيبتاه .................... أقولها من اجل الوطن !!!!!!!!!!!!!!
قديم منذ /07-03-2008, 08:09 AM   #1 (permalink)

عضو فضي

ابوعمار 20 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 52131
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 706
 النقاط : ابوعمار 20 is on a distinguished road

افتراضي وامصيبتاه .................... أقولها من اجل الوطن !!!!!!!!!!!!!!

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةوجود 400 ألف وظيفة وهمية بوزارة التربية والتعليم في الرياض !!؟؟ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ولم يكتشف هذا الأمر إلا بعد ما قررت إدارة تعليم البنات بالرياض عمل قاعدة بيانات للموظفات بمدارس منطقة الرياض !!
.................................................. .................................................. .................................................. ..........................
المصدر: الساحة السياسية







 

وامصيبتاه .................... أقولها من اجل الوطن !!!!!!!!!!!!!!
قديم منذ /07-03-2008, 08:15 AM   #2 (permalink)

موقف من قبل الادارة

سراب رجل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 192476
 تاريخ التسجيل : Jan 2007
 المكان : الاحساء
 المشاركات : 195
 النقاط : سراب رجل is on a distinguished road

افتراضي

وهميييييييييييييييييييييي ية-----------------هذا عنوان خطير وين الدوله وين المتابعه وين الرقابه








 
وامصيبتاه .................... أقولها من اجل الوطن !!!!!!!!!!!!!!
قديم منذ /07-03-2008, 08:33 AM   #3 (permalink)

عضو ماسي

ابو زياد 999 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 167434
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 2,141
 النقاط : ابو زياد 999 is on a distinguished road

افتراضي

الخبرية الثانية حسب ماوصلني من موظفة في الوزارة ...



وجود 400 ألف وظيفة وهمية بوزارة التربية والتعليم في الرياض !!؟؟

متى توظفن ووين راحت رواتبهن وكيف خرجت التعيينات وأين المباشرات !!

ولم يكتشف هذا الأمر إلا بعد ما قررت إدارة تعليم البنات بالرياض عمل قاعدة بيانات للموظفات بمدارس منطقة الرياض !!

فأنكشف المستور والخافي أعظم و الله أعلم

،،،،،،،،،،،،،
هذا مصدرك يا أستاذ صالح

قال وش يدريك أنها كذبه قال من كبرها

أحترم عقولنا وأتق الله في نفسك يا أستاذ صالح جميع المعلمين والمعلمات في المملكة ما يجون 400 الف 0

ولا يكون مصدرك موظفة في الوزارة !!!!!!!!








 
وامصيبتاه .................... أقولها من اجل الوطن !!!!!!!!!!!!!!
قديم منذ /07-03-2008, 08:41 AM   #4 (permalink)

عضو فضي

ابوعمار 20 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 52131
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 706
 النقاط : ابوعمار 20 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو زياد 999 مشاهدة المشاركة

الخبرية الثانية حسب ماوصلني من موظفة في الوزارة ...



وجود 400 ألف وظيفة وهمية بوزارة التربية والتعليم في الرياض !!؟؟

متى توظفن ووين راحت رواتبهن وكيف خرجت التعيينات وأين المباشرات !!

ولم يكتشف هذا الأمر إلا بعد ما قررت إدارة تعليم البنات بالرياض عمل قاعدة بيانات للموظفات بمدارس منطقة الرياض !!

فأنكشف المستور والخافي أعظم و الله أعلم

،،،،،،،،،،،،،
هذا مصدرك يا أستاذ صالح

قال وش يدريك أنها كذبه قال من كبرها

أحترم عقولنا وأتق الله في نفسك يا أستاذ صالح جميع المعلمين والمعلمات في المملكة ما يجون 400 الف 0

ولا يكون مصدرك موظفة في الوزارة !!!!!!!!

وش فيك ما انت مصدق
الصحف نشرت قبل 3 ايام 12 معلمة تم تحسين مستواهن رغم تركهن التعليم من 12 سنة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وزارة الصحة كذلك موظف وهمي يصرف له راتب 25 سنة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الجيش مسيرات ضباط وهمية ابان حرب الخليج!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وما خفي كان أعظم
دليلي التقرير الخليجي ................. السعودية الأعلى نسبة في الفساد
عندنا في المدرسة ................. اختلاسات في المقصف
مهاوشات على التقوية!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!







 
وامصيبتاه .................... أقولها من اجل الوطن !!!!!!!!!!!!!!
قديم منذ /07-03-2008, 09:08 AM   #5 (permalink)

عضو ماسي

ابو زياد 999 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 167434
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 2,141
 النقاط : ابو زياد 999 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأستاذ/صالح مشاهدة المشاركة

وش فيك ما انت مصدق
الصحف نشرت قبل 3 ايام 12 معلمة تم تحسين مستواهن رغم تركهن التعليم من 12 سنة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وزارة الصحة كذلك موظف وهمي يصرف له راتب 25 سنة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الجيش مسيرات ضباط وهمية ابان حرب الخليج!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وما خفي كان أعظم
دليلي التقرير الخليجي ................. السعودية الأعلى نسبة في الفساد
عندنا في المدرسة ................. اختلاسات في المقصف
مهاوشات على التقوية!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يا أستاذ صالح تذكرني بلقاء تم مع أحدالمزارعين كبير في السن في محافظة الخرج في أحدى القنوات وتسأله المذيعة وهو يجاوب المهم قالت له كم نخله في الخرج نظر لها الشايب نظره كذا حست أن سؤالها غبي شوي غيرت السؤال بسؤال أخر قال أيه هين هاذي لكن كم نخلة بالخرج وكل ما تسأله سؤال يقول أيه هين هاذي لكن كم نخلة بالخرج عاد أنت كل الكلام اللي تقول هين لكن 400 الف وظيفة وهمية !!
كم نخلة بالخرج ؟؟؟؟؟؟؟؟







 
وامصيبتاه .................... أقولها من اجل الوطن !!!!!!!!!!!!!!
قديم منذ /07-03-2008, 11:52 AM   #6 (permalink)

عضو مميز جداً

دمعه على خد الرجال غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 271511
 تاريخ التسجيل : Jan 2008
 المشاركات : 429
 النقاط : دمعه على خد الرجال is on a distinguished road

افتراضي

مع احترامي وتقديري لك يا استاذ صالح لكن 400 الف قويه شوي

اكيد فيه اختلاسات وفيه مصايب لكن 400 الف شي ثااااني








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
وامصيبتاه .................... أقولها من اجل الوطن !!!!!!!!!!!!!!
قديم منذ /07-03-2008, 02:55 PM   #7 (permalink)

عضو فضي

ابوعمار 20 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 52131
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 706
 النقاط : ابوعمار 20 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعه على خد الرجال مشاهدة المشاركة

مع احترامي وتقديري لك يا استاذ صالح لكن 400 الف قويه شوي

اكيد فيه اختلاسات وفيه مصايب لكن 400 الف شي ثااااني

المصدر : الساحة السياسية
واهم شي المضمون >>>>>>>>>>>>>> ان السعودية للأسف وخاصة وزارتنا فيها من الفساد مالله به عليم
انظر الى مشاريع المدارس.........اي كلام
مستويات المعلمين متدنية >>>>>>>>>>> يعملوا بالدبلوم
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةوالفضيحة الجديدة ال......................9 مليار ريال لتطوير الرياضيات والعلوم
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







 
وامصيبتاه .................... أقولها من اجل الوطن !!!!!!!!!!!!!!
قديم منذ /07-03-2008, 04:07 PM   #8 (permalink)

عضو فضي

zaaz97 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 121308
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 المشاركات : 543
 النقاط : zaaz97 is on a distinguished road

افتراضي

بغض النظر عن العدد المذكور لكن الفساد لدينا ومجووووووووووووووووووووود ولا أحد ينكر ذلك الا متزلف أو جاهل
والفساد كما هو معلوم اذا ترك ولم يعالج استشرى وانتشر وهو الان كذلك وقد فرحنا بعملية الاصلاح التي بدأت بها الدولة منذ سنوات ولكن لا ادري لماذا اختفت وهل ذلك بسبب تضخم عملية الفسااد لدينا او كما قال المثل (( كبر الشق على الراقع))








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لو كنت مكاني ماذا تصنع وامصيبتاه افياء المنتدى العام 1 19-04-2008 03:18 AM
لا اقول واحسرتاه بل وامصيبتاه.. وكذلك الدور الملقى علينا عظيم جدا جدا جدا الابداع المنتدى العام 10 30-12-2005 06:34 PM
أقولها حقيقة لا نفاقا abusami المنتدى العام 2 21-11-2004 12:28 AM
أقولها مدوية وصريحة 00 وبدون مجاملات 00 سفاح2222 منتدى الادارة المدرسية 3 10-05-2004 06:32 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 07:30 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1