Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
فقراء فوق أغنى دول العالم ....(صور) ,, ماذا تعني لك كمواطن "سعودي"
فقراء فوق أغنى دول العالم ....(صور) ,, ماذا تعني لك كمواطن "سعودي"
قديم منذ /13-03-2008, 07:36 PM   #1 (permalink)

عضو ماسي

أنــــا *الــوزيــر* غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 143738
 تاريخ التسجيل : Apr 2006
 المشاركات : 2,328
 النقاط : أنــــا *الــوزيــر* is on a distinguished road

افتراضي فقراء فوق أغنى دولة وتحت خط الفقر....(صور) ,, ماذا تعني لك كمواطن "سعودي"

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







 

فقراء فوق أغنى دول العالم ....(صور) ,, ماذا تعني لك كمواطن "سعودي"
قديم منذ /13-03-2008, 08:08 PM   #2 (permalink)

مشرف سابق

albadrani غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 83304
 تاريخ التسجيل : Aug 2005
 المكان : الـقــــصـ *الرس*ـــيـــم
 المشاركات : 5,497
 النقاط : albadrani is on a distinguished road

افتراضي

الله المستعان








التوقيع
الله يشفيك ياوالدي عاجلاً غير آجل ولايريك مكروه إن شاء الله


رحمك الله يا أبا ياسر وجعل الجنة مقامك
إنا على فراقك لمحزونون




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
فقراء فوق أغنى دول العالم ....(صور) ,, ماذا تعني لك كمواطن "سعودي"
قديم منذ /14-03-2008, 06:46 PM   #3 (permalink)

عضو ماسي

أنــــا *الــوزيــر* غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 143738
 تاريخ التسجيل : Apr 2006
 المشاركات : 2,328
 النقاط : أنــــا *الــوزيــر* is on a distinguished road

افتراضي

هناك حب لمصلحة ، وهناك حب لقرابة ، وهناك حب لله .. أنا أحب معالي وزير البترول والثروة المعدنية علي النعيمي ، لله وبالله .. الحب لله هو أعلى أنواع الحب .
ولكون المثل يقول " إذا صار حبيبك عسل لا تلحسه كله " .. فأنا أعمد إلى ( لحس ) معاليه بين فترة وأخرى ( لحسات خفيفة . (
اليوم سنلحس معاليه قليلاً .. قلت لك يا وزير ، " بحق الإله " ، لا تخبرونا عندما تكتشفون حقولا جديدة للزيت والغاز .
قرأت قبل فترة إعلان معاليك عن اكتشاف حقل جديد للزيت العربي الخفيف
الممتاز في المنطقة الوسطى.. وكيف أن الغاز أيضاً تدفّق من البئر نفسها بمعدل 3 ملايين قدم مكعبة قياسية يومياً .. وكيف أن معاليكم قد توقع أن تتحقق معدلات إنتاج أعلى تحت ظروف الإنتاج الاعتيادية .
ـ اسمع مني فأنا أحبك يا وزير لا لمنفعة أرجوها: ضربت لك مثلاً مرتين ، قلت لك إن الناس يستسقون الله بغية المطر، ويفرحون بهطوله وبأخباره ، فقط لأنهم متيقنون أن ذلك سيعود عليهم بالنفع .. لكن طالما أن تلك الاكتشافات البترولية لا تنعكس على حياة الناس بشكل إيجابي وطالما أن كل شيء في البلد في ارتفاع محموم فإن حديثكم هذا عن اكتشافاتكم ماله داعي من أصله .
صدقني ـ صاحب المعالي ـ أنت كمن يتحدث على مسمع مجموعة من الجياع عن امتلاكه في ثلاجة منزله أصنافاً شهيّة من الطعام مما لذ وطاب .. يسيل لعابهم على لا شيء .
الطريف أن بقية الخبر تقول
يقدر الاحتياطي المثبت للمملكة حالياً بنحو 261 مليار برميل . ولدى المملكة طاقة إنتاجية تتجاوز 11.5 مليون برميل يومياً
ـ أعلم أنك لا تملك قرار تخفيض الأسعار، لكن بيدك أن تحجم عن ذكر اكتشافاتكم العظيمة تلك، احتراما لمشاعر الفقراء والمحتاجين والعاطلين .. تلك التي لا ينالهم منها سوى لعابهم الهادر

*كاتب سعودي*








 
فقراء فوق أغنى دول العالم ....(صور) ,, ماذا تعني لك كمواطن "سعودي"
قديم منذ /14-03-2008, 07:11 PM   #4 (permalink)

عضو نشط جداً

الشازر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 108730
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : riyadh
 المشاركات : 282
 النقاط : الشازر is on a distinguished road

Thumbs down

.

الميزانية كلها في يد عبدالله ( ملك الانسانية ) و سلطان ( سلطان الخير )
اذا عندكم اعتراض او نقد الملك عبدالله و الامير سلطان هم السبب و بيدهم الحل
وزير البترول وش بيده ؟ الزيادة الفضيحة ( 5 % ) او مستوى التعليم او البطالة او .........الخ
بتقولون الملك يبي الخير للشعب و البطانة هي السبب شخصياً مليت من الاعذار الي اسمعها منكم
و الحب الاعمى و الولاء الزايد عن الحد
اذا كنا في خير فمن الملك و ولي العهد و اذا كنا في فقر و دين و قهر فمن الملك و ولي العهد
والله لا وزراء و لا مجلس شورى فيدهم شي ( لا يحلون و لا يربطون ) في حال الشعب .



مع فائق احترامي



.







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
فقراء فوق أغنى دول العالم ....(صور) ,, ماذا تعني لك كمواطن "سعودي"
قديم منذ /14-03-2008, 07:12 PM   #5 (permalink)

عضو ذهبي

عامل مقصف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 218216
 تاريخ التسجيل : May 2007
 المشاركات : 1,273
 النقاط : عامل مقصف is on a distinguished road

افتراضي

الحس على كيفك............لكن قبل لا تلحس شوف الصور








التوقيع
يا مَن تجَاهلَ إعطائي فروقاتي*** ولم يُـبالِ بـِهَـمِّـي أو مُعَـاناتي
هَلاَّ نـظـرتَ بعدلٍ في قــضيتنــا *** لم أطلبِ اليومَ إلا مُستحقاتي
 
فقراء فوق أغنى دول العالم ....(صور) ,, ماذا تعني لك كمواطن "سعودي"
قديم منذ /14-03-2008, 07:25 PM   #6 (permalink)

عضو نشط جداً

عبدالرحمن asz غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 190966
 تاريخ التسجيل : Jan 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 168
 النقاط : عبدالرحمن asz is on a distinguished road

افتراضي

والله اللحس صالح الشيحي مو وزير البترول








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحضير جديد "بنين"الموادالاجتماعيات المرحلة الثانوية " الأول"و "والثاني" و"والثالث" هتون الغيم منتدى الجغرافيا 37 04-09-2012 11:55 PM
:::::: """""(( كيــف تكون عضو فعّـال وذا قـلم متمــيز.... ؟؟ ))"""""":::::: المحبوووووبة المنتدى العام 24 19-03-2010 09:05 PM
تحضير جديد " بنات "المواد العربية المرحلة الثانوية " الأول"و "والثاني" و"والثالث" هتون الغيم منتدى مواد اللغة العربية 67 22-02-2010 05:55 PM
من يرغب المنـــاقلــــه داخل وخارج المدينة يدخل هنا"""""""""" ابو وجد111 المنتدى العام 1 01-11-2007 04:10 PM
"حياك الله وبياك". نعرف "حياك". فما معنى "بياك"؟؟؟ أدخل لتعرف الفواز السعيد المنتدى العام 16 22-10-2007 02:27 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 03:19 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1