Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
على الاقل شقق!!!
قديم منذ /16-03-2008, 05:01 PM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

سالم المالك غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 270284
 تاريخ التسجيل : Jan 2008
 المشاركات : 161
 النقاط : سالم المالك is on a distinguished road

افتراضي على الاقل شقق!!!

أمر الشيخ محمد بن راشد ببناء وتجهيز 40 ألف فيلا للمواطنين

خلال الجولة الميدانية أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ببناء وتجهيز 40 ألف فيلا سكنية للمواطنين في مختلف مناطق الدولة بتكلفة تبلغ 16 مليار درهم على

أن يبدأ التنفيذ فوراً وينتهي خلال 4 سنوات، توزع دفعاتها الأولى على المستحقين حسب الأولويات. كما أمر سموه بمضاعفة ميزانية المساعدات الاجتماعية من 1 .1 مليار درهم إلى 2 .2 مليار درهم، مشيراً إلى أن هذه الفئة تستحق الالتفات والنظر إليها بشكل خاص لأنها تمثل شريحة من أصحاب الدخل المتواضع من الأرامل والنساء وكبار السن. وكشف سموه في الجولة التي رافقه خلالها رؤساء تحرير الصحف المحلية عن تعديل وزاري مرتقب الشهر المقبل قائلاً إنه سيطال بعض الوجوه في حكومته الجديدة ويمتد إلى هيكلية الوزارات، مشيراً إلى «أن شعب الإمارات يستحق الأفضل دائماً ويريد من حكومته أن تنفذ وعودها ومشاريعها أولاً بأول». وأضاف سموه: أدرك جيداً أن هناك تفاوتاً في القدرات بين الوزراء وأدرك أكثر أن شعبي لا يريد الانتظار طويلاً...





هنيئاً لشعب أنت شيخه ياشيخ الأنســـــــــــــــانية
فقد جسدت هذا اللقب خير تجسيد
لله درك أشبعت شعبك قبل نفسك بلا منه ولاتفاخر
أدام الله عزك وأيدك بنصره على الحق

دبي وام: اصطحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم

دبي ''رعاه الله'' صباح أمس عدداً من وزرائه ورؤساء تحرير الصحف المحلية في الدولة في جولة ميدانية

تفقدية لعدد من المناطق النائية التي شهدت أمطار الخير على مدى الأيام الثلاثة الماضية للاطمئنان على

أحول المواطنين والوقوف على احتياجاتهم خاصة في القرى والمساكن الشعبية القريبة من الأودية والجبال.

وقد استهل سموه جولته بزيارة مصفوت التابعة لإمارة عجمان حيث تفقد المساكن التي يتم بناؤها

للمواطنين المحتاجين في المنطقة واطمأن من مهندسي وزارة الأشغال المشرفة على تنفيذ وإنجاز المشروع

وسير العمل، موجهاً سموه بضرورة سرعة إنجاز وتسليم البيوت الى أصحابها. وغادر موكب صاحب

السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي المحطة الأولى من جولته التي رافقه فيها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس المجلس التنفيذي في دبي ومعالي الشيخ حمدان بن مبارك

آل نهيان وزير الأشغال العامة ومعالي الدكتور محمد خلفان بن خرباش وزير الدولة لشؤون المالية

والصناعة ومعالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، عابراً طريق وادي القور الذي تنفذه وزارة الأشغال في المنطقة لخدمة شعبية القور التي وصلها سموه والتقى عدداً من

المواطنين مطمئناً ومستفسراً منهم عن احتياجاتهم ومتطلباتهم المعيشية حتى يوفرها لهم.

والتقى سموه في شعبية القور المواطن محمد سالم خميس الذي افترش الأرض أمام منزله المتواضع وقد

تجاوز العقد التاسع من عمره، وافترش سموه الأرض إلى جانب المسن الذي تفاجأ بأن محدثه هو صاحب

السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي كما ناداه الرجل بعد أن عرف أنه صاحب السمو

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الذي سأله عن صحته ومعيشته وعائلته وعن طلباته لكن المواطن محمد سالم خميس كان متعففاً، ودعا الله أن يطيل في عمر سموه ويحفظه سنداً وفخراً للبلاد والعباد.

فيلا سكنية( سلامي عليك )

صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي أمر للمواطن محمد سالم خميس بفيلا

سكنية لأسرته فوراً وتجهيزها بكل المستلزمات إكراماً لهذا الرجل الذي رحب بسموه وبزيارته له والدهشة ترتسم على وجهه.

وجسد سموه ''رعاه الله'' في لفتته الكريمة المثل العربي القائل ''حافظوا على كباركم كما تحافظون على ترابكم.''

ثم واصل موكب سموه المسير وصولاً إلى مخفر شرطة مركز المنيعي التابع لإمارة رأس الخيمة حيث

استفسر من قائد المخفر عن أي شكاوى وصلتهم من مواطني المنطقة جراء أمطار الخير، وأمر سموه قائد

المخفر بأن يبلغه عن أي شكوى لكل من تضررت أملاكه أو منزله من الأمطار وتفقد سموه المخفر وتبادل الحديث مع ضباطه وأفراده.

وألقى أحد شعراء المنطقة قصيدة ترحيبيه بسموه لمناسبة زيارته للمنطقة التي وصفها بزيارة الخير

والبشاير من قائد فارس لم يبخل يوماً بكرمه وعطائه إلى أبناء شعبه. وتبادل سموه والمواطنون التحية

واستمع إلى مطالبهم ووعدهم بتلبيتها وسد احتياجاتهم المعيشية والسكنية.

وواصل صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي جولته الميدانية التي دامت أكثر

من ست ساعات حيث اخترق موكبه قرى وشعبيات الحويلات وسيح المهب والنصله ومركز أسود الحدودي آخر نقطة على الحدود مع سلطنة عمان الشقيقة وصخيبر والوعب ووادي الطوي ووادي العجيلي، وكان المواطنون يلوحون لسموه على طول الطريق الذي سلكه الموكب مرحبين بزيارته الكريمة لمناطقهم.

ثم واصل موكب سموه إلى وادي شوكة التابع لإمارة رأس الخيمة وتفقد سد شوكة وبحيرته عقب فيضانه

بمياه الأمطار واطمأن سموه على المناطق المحيطة بالسد الذي يبلغ ارتفاع المياه فيه نحو عشرة أمتار

وتبلغ طاقته الاستيعابيه نحو 275 ألف متر مياه مكعب، ثم عرج سموه على سد العيم وتفقد المنطقة التي

شهدت أمطاراً غزيرة ما تسبب في حدوث فيضان بالسد الذي يبلغ ارتفاعه حوالي ثمانين متراً وطوله 110 أمتار وتبلغ طاقته الاستيعابية نحو 500 ألف متر مكعب من المياه التي تخدم منطقتي إذن والحمرانية وشعبية العيم في رأس الخيمة.

شعبية الخران

وزار صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي شعبية الخران في رأس الخيمة

وتجول في طرقاتها وتفقد المساكن واطمأن على سلامتها وعدم تأثرها بأمطار الخير والرحمة. ثم اختتم جولته بجلسة شعبية في صحراء رأس الخيمة حيث تناول مع مرافقيه طعام الغداء في البر.

وتبادل في جلسة ودية الحديث مع رؤساء تحرير الصحف المحلية الصادرة باللغتين العربية والإنجليزية

معلناً أمامهم وبحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ومعالي الدكتور محمد خلفان بن

خرباش ومعالي محمد بن عبدالله القرقاوي أنه بعد أن تجول في العديد من مناطق الدولة النائية والاطلاع على أحوال المواطنين فيها.. قرر بناء أربعين ألف فيلا سكنية للمواطنين من ذوي الدخل المحدود في هذه

المناطق خاصة لمن لا مسكن ملائم له وأمر بتخصيص مبلغ خمسة عشر مليار درهم لتنفيذ هذا المشروع

الذي يصب في توفير العيش والمسكن الملائمين لكل مواطن ومواطنة من ذوي الدخل المتواضع أسوة بالمواطنين القادرين والميسورين.

المساعدات الاجتماعية(والله يستاهلون ، لأن جلهم من الأرامل والأيتام والفقراء من أبناء هذا الوطن)

كما أعلن سموه عن زيادة نسبة مخصصات المساعدات الاجتماعية للمواطنين والمواطنات لتصبح 2,2

مليار درهم اعتباراً من يوم أمس لسد حاجة العائلات والأرامل والمطلقات الذين تشملهم مساعدات وزارة

الشؤون الاجتماعية وتأمين الحياة الكريمة لهم.

تعديل وزاري( وهذا الإنصاف بعينه فمن أنجز نشدد على يده ومن أخفق نشكره والله يوفقه ).

وقبل أن يبرح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم المكان أعلن عن تعديل وزاري وشيك سيجريه

سموه على وزارته الشهر المقبل، معللاً ذلك بأن بعض الوزراء والذين سيشملهم التغيير لم يؤدوا عملهم كما كان يأمل منهم سموه، ويأمل منهم مواطنونا الذين هم بحاجة إلى التغيير ويستحقون أن نوفر لهم متطلبات

الحياة العصرية بكل مفرداتها ومكوناتها.







 

على الاقل شقق!!!
قديم منذ /16-03-2008, 06:00 PM   #2 (permalink)

عضو مميز

المهند2002 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3429
 تاريخ التسجيل : May 2002
 المشاركات : 303
 النقاط : المهند2002 is on a distinguished road

افتراضي

شعار حكام الإمارات

الشعب أولا








 
على الاقل شقق!!!
قديم منذ /16-03-2008, 07:03 PM   #3 (permalink)

عضو فعال

المسعد555 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 282751
 تاريخ التسجيل : Feb 2008
 المشاركات : 74
 النقاط : المسعد555 is on a distinguished road

افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةوالله ابو متعب ماقصر الله يطول عمره شايل همه وهم غيره من شعبه والي جاى من الخير اكثر ان شاء الله تكفى الزيادات والخصومات في جميع الخدمات من استمارات ورخص سير وجوازات ودعم للمواد وووووووووووووووووو بس قل الحمد لله








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
على الاقل شقق!!!
قديم منذ /16-03-2008, 07:26 PM   #4 (permalink)

عضو نشط جداً

الفتونجي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 160158
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 296
 النقاط : الفتونجي is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهند2002 مشاهدة المشاركة

شعار حكام الإمارات

الشعب أولا




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







التوقيع
قبورنا تبنى ونحن ماتبنا ياليتنا تبنا قبل أن تبنى
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عجائب وغرائب لم تسمع بها في حياتك او بعضا منها على الاقل ابوشافي المنتدى العام 17 01-01-2008 01:49 PM
تعالوا نحج بيت الله الحرام سويا ) ارجو التثبيت حتي اداء الفريضة علي الاقل وشكرا قاهرة الصعاب المنتدى العام 0 26-11-2007 05:33 PM
جده الاكثر والمدينه الاقل <<<احصائية الايدز بمدن المملكة محبوووووب المنتدى العام 6 17-08-2007 10:23 PM
والله اطلب وانا خايفه ما حد يعبرني ارجوكم على الاقل حاولوا فتون العين منتدى مواد اللغة العربية 8 08-12-2006 10:01 AM
لجميع المعلمين والمعلمات... الرجاء الدخول شىء مهم بالداخل لاصحاب المستويات الاقل من ملك العلوم المنتدى العام 3 10-10-2004 08:32 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:43 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1