Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
احتراق شاب وفتاة في حادث مروري اثر مطاردة الهيئة لهما
احتراق شاب وفتاة في حادث مروري اثر مطاردة الهيئة لهما
قديم منذ /17-03-2008, 03:04 PM   #1 (permalink)

عضو ذهبي

رافع العمري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 75516
 تاريخ التسجيل : May 2005
 المشاركات : 1,521
 النقاط : رافع العمري is on a distinguished road

افتراضي احتراق شاب وفتاة في حادث مروري اثر مطاردة الهيئة لهما

دورية امنية رصدت الحادثة وايقاف رجال الحسبة المتسببين رهن التحقيق
احتراق شاب وفتاة في حادث مروري اثر مطاردة الهيئة لهما

علي بدير، محمد الفرشوطي- تبوك
لقي شاب وفتاة حتفهما احتراقاً اثر اصطدام سيارتهما الكامري بشاحنة اثناء مطاردة دورية تابعة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بتبوك لهما امس على طريق المدينة المنورة/تبوك فيما نجا سائق الشاحنة. وقد نقل الاثنان الى مستشفى الملك خالد حيث اوضح مصدر مسؤول المستشفى ان الشاب “سائق الكامري” تفحمت جثته ولم يبق منه سوى العظام فيما وصلت الفتاة بنصف جسد محروق ورأس مفصولة. ووفقاً لشهود عيان التقتهم “عكاظ” في الموقع فقد كان جيب الهيئة يطارد السيارة الكامري التي كانت تنطلق بسرعة كبيرة من جهة تبوك الى المدينة المنورة. ويضيف احد شهود العيان ان الحادث وقع عندما حاول سائق الكامري الرجوع بسرعة كبيرة في الاتجاه الآخر في محاولة للهروب الا انه فقد السيطرة على السيارة ليدخل بها اسفل الشاحنة “تريلا” لتندلع النيران فيها وهما بداخلها. باشر الحادث الذي وقع عند الكيلو 25 فرقة من امن الطرق بقيادة المقدم عبدالله العتيبي وقائد قوات الطوارئ بالدفاع المدني بمنطقة تبوك الرائد ظافر الاسمري وتم استخدام رافعة وونش لرفع ركام السيارة التي تحولت الى كتلة من الحديد. الى ذلك علمت “عكاظ” ان دوريات الامن رصدت الحادثة فيما تم توقيف طاقم دورية الهيئة رهن التحقيق.

المصدر:

جريدة عكاظ

تعليقي ان هؤلاء بفعلتهم هذه وتسببهم في هذا الحادث حيث انه ليس من اختصاصهم مطاردة السيارات وانما التبليغ عنها

اعتقد ان هذا الحادث سيكون ركيزه جديده ومتينه يستند اليها اعداء الهيئة في بث سمومهم

كما يجب على المسؤلين عن الهيئة تدريب افرادهم على تحديد مسؤلياتهم و القيام بعملهم فقط دون تجاوزه فهذا سبب كثير من الكوارث

على الهيئة ورجالها وعلى قولة المثل الخير يخص والشر يعم







 

احتراق شاب وفتاة في حادث مروري اثر مطاردة الهيئة لهما
قديم منذ /17-03-2008, 03:23 PM   #2 (permalink)

عضو فضي

tttyyy غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 220880
 تاريخ التسجيل : May 2007
 المشاركات : 999
 النقاط : tttyyy is on a distinguished road

افتراضي

يا اخي لا تعمم على الجميع
فيهم الخير
وكم من ساحر مسك من الهييئة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وكم من سحر تم فكه من قبل الهييئة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وخمور
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وكم من ....... طُرد








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
احتراق شاب وفتاة في حادث مروري اثر مطاردة الهيئة لهما
قديم منذ /17-03-2008, 03:47 PM   #3 (permalink)

عضو ذهبي

رافع العمري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 75516
 تاريخ التسجيل : May 2005
 المشاركات : 1,521
 النقاط : رافع العمري is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tttyyy مشاهدة المشاركة

يا اخي لا تعمم على الجميع
فيهم الخير

جزاك الله خير وانا لم اعمم ولكن اعتقد ان نظرة المجتمع قد بدأت تتغير تجاه الهيئة نتيجة كثرة الحوادث والتجاوزات التي يقوم بها بعض افراد الهيئه

والتي كثرت أخيرا وانتشرت في وسائل الاعلام واصبحت تشاهد بشكل شبه يومي







 
احتراق شاب وفتاة في حادث مروري اثر مطاردة الهيئة لهما
قديم منذ /17-03-2008, 03:50 PM   #4 (permalink)

عضو ماسي

أنــــا *الــوزيــر* غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 143738
 تاريخ التسجيل : Apr 2006
 المشاركات : 2,328
 النقاط : أنــــا *الــوزيــر* is on a distinguished road

افتراضي

أخي الفاضل مثل هذه القضية حدثت أكثر من مرة , وأتضح بعد التحقيق أن هروب الجناة أو المتهمين أو المشتبه فيه
كان سبب حدوث كثير من الحوادث , ولك وللقارئ مراجعة الأحداث السابقة.
أضف إلى أن النظام لايسمح بمطاردة المشبه بهم.
ووسائل الإعلام دورها في ذلك غير شريف ومنصف ,بنبغي لنا جميعا أن نتثبت قبل أن نحكم








 
احتراق شاب وفتاة في حادث مروري اثر مطاردة الهيئة لهما
قديم منذ /17-03-2008, 04:38 PM   #5 (permalink)

عضو فعال

سعود 1396 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 59891
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 62
 النقاط : سعود 1396 is on a distinguished road

افتراضي

معقول في واحد يموت وبيقابل ربه وهو في خلوه غير شرعية مع وحده

يارب استر علينا وعلى كل المسلمين ولا تفضح لنا عار يا ستار








 
احتراق شاب وفتاة في حادث مروري اثر مطاردة الهيئة لهما
قديم منذ /17-03-2008, 04:44 PM   #6 (permalink)

عضو نشط

9*9 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 277693
 تاريخ التسجيل : Feb 2008
 المشاركات : 110
 النقاط : 9*9 is on a distinguished road

افتراضي

يجب على رجال الهيئة عدم المطاردة وووغنما يجب عليهم إبلاغ الدوريات الأمنية








 
احتراق شاب وفتاة في حادث مروري اثر مطاردة الهيئة لهما
قديم منذ /17-03-2008, 04:44 PM   #7 (permalink)

عضو ماسي

ابو صقر 22 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223830
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 2,320
 النقاط : ابو صقر 22 is on a distinguished road

افتراضي

الله يقوي رجال الحسبة

وينصرهم على محاربة الفساد الذي أستشرى في العباد

يا أخوان هذه عقوبتهم في الدنيا فكيف عقوبة الآخرة

اللهم أني أعوذ بك من سؤء الخاتمة

كل الحوادث التي تحصل بسبب هؤلاء المجرمين الخارجين على الدين والقانون

الحاربين لله ولرسوله صلى الله عليه وسلم

وليس لرجال الهيئة أو الشرطة أي دخل في ذلك

نسأل الله السلامة وأن يحسن خاتمتنا







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
احتراق شاب وفتاة في حادث مروري اثر مطاردة الهيئة لهما
قديم منذ /17-03-2008, 04:44 PM   #8 (permalink)

عضو نشط جداً

دلهوم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 105536
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 266
 النقاط : دلهوم is on a distinguished road

افتراضي

أقول الركاده زينة أنت أخذت الخبر من الجريدة وجيت مطفي النور تلوم الهيئة طيب اصبر شوي لين تصدر الهيئة بيانها








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
احتراق شاب وفتاة في حادث مروري اثر مطاردة الهيئة لهما
قديم منذ /17-03-2008, 04:57 PM   #9 (permalink)

عضو فضي

المتوكل1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 149062
 تاريخ التسجيل : May 2006
 المكان : KSA JEDDAH
 المشاركات : 557
 النقاط : المتوكل1 is on a distinguished road

Thumbs up

سيروا يا أسود الهيئة

والله ما أغيّر وجهة نظري فيكم لوكان

الميّت أو الميتة من صلبي

لا قدر الله

سفينة النجاة بعد الله في ذممكم

فلا تيأسوا







 
احتراق شاب وفتاة في حادث مروري اثر مطاردة الهيئة لهما
قديم منذ /17-03-2008, 05:06 PM   #10 (permalink)

عضو فضي

الكهرب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 258368
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 650
 النقاط : الكهرب is on a distinguished road

افتراضي

اول شي نسأل الله حسن الخاتمه
وثاني شي انا اكره التعسف في استعمال السلطه
ولا ننسى ان عقوبة الزاني الغير محصن وهو زاني الجلد فقط
واخيرا رجال الهيئه شوكه في حلق كل فاسد محب لا نتشار الفاحشه بين المسلمين نسأل الله لهم الثبات








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حادث مروري مروع لمعلمات الليث الراتب1 المنتدى العام 7 06-05-2008 12:18 AM
الهيئة وفتاة الدمام خالدالعبدالله المنتدى العام 9 25-10-2007 04:13 PM
إصابة 3 معلمين في حادث مروري ابولمى المنتدى العام 0 25-09-2003 10:19 AM
حادث مروري؟؟مروري؟؟مروري؟؟ الابداع المنتدى العام 8 25-10-2002 01:47 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:19 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1