Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
احبتي في الله......!!
قديم منذ /04-05-2008, 11:41 AM   #1 (permalink)

عضو ماسي

عمهوج الغامدي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 70676
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : جدة
 المشاركات : 3,501
 النقاط : عمهوج الغامدي is on a distinguished road

افتراضي احبتي في الله......!!

الرجاء النشر ولو لشخص واحد وجزيت خيرا


لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم , وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة

قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان عددها 10 وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول : تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من ترك صلاة العصر حبط عمله ).


وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي :

ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة , فيرد ملك اليسار ويقول

أمهله لعله يستغفر , فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له .

ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,

حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه , مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت .

ملك على الجبين :
للتواضع وعدم الكبر .


ملكين علي الشفتين :
ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر .



ملكين على العينين :
وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس .


و أخيرا ملك على البلعوم :
لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا .


رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات

الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب



اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة وكل من ينشرها


رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو فى السماء فى رحله المعراج ملائكة يبنون قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا


عن البناء فسأل لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكرالله فلما توقف عن الذكر توقفوا عن البناء فى إنتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا






سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم






أنشر الخير ولا تنس إحتساب الأجر والنيه



اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت , اللهم اني اعوذ بعزتك , لا اله الا انت الحي الذي لا يموت



ملحوظه : تخيل لو انك نشرت هذه الموضوع بين عشره من اصدقائك على الاقل؟؟ وكل صديق منهم فعل كما فعلت انت وهكذا؟؟ ولكل واحد منهم حسنه ,
والحسنه بعشر امثالها , انظر كم كسبت من الحسنات في دقيقه واحده او د قيقتين !!!!
إنشرها ولا تبخل ! على نفسك بالحسنات؟؟







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

احبتي في الله......!!
قديم منذ /04-05-2008, 05:05 PM   #2 (permalink)

عضو جديد

أبو وصال غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6796
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 المشاركات : 11
 النقاط : أبو وصال is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم
أخي عمهوج أشكرك على حبك للمشاركة في هذا المنتدى وسعيك المتواصل للحصول على المعلومات القيمة .
لكن يأخي لدي نصيحة لك ولكل من يكتب أن يتثبت من المعلومة قبل نقلها فمثلا الحديث الذي ذكرت من ترك صلاة الصبح فليس في وجهه نور ......
هذا الحديث لايصح ، ولايُعرف له أصل ولا إسناد أصلا.
طريق الإسلام
الشبكة الإسلامية - اسلام ويب - مركز الفتوى - رتبة حديث \"من ترك صلاة الصبح فليس في وجهه نور..\"
وبالعقل يأخي عمهوج من ترك أي فرض فهو كافر .
والنصيحه موجهة للجميع ، يجب التثبت ، فالإسراع على نقل المعلومة قد يكون سبب في حصولك على الأثم وليس الأجر ، لأننا لسنا بجهال .
فمثل هذه الأمور يجب أن نسأل العلماء فيها قبل نشرها .
والله الموفق








 
احبتي في الله......!!
قديم منذ /06-05-2008, 11:59 AM   #3 (permalink)

عضو ماسي

عمهوج الغامدي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 70676
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : جدة
 المشاركات : 3,501
 النقاط : عمهوج الغامدي is on a distinguished road

افتراضي

مشكور أخي على الرد والتجاوب مع رسالتي







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
احبتي في الله......!!
قديم منذ /07-05-2008, 12:23 AM   #4 (permalink)

 
الصورة الرمزية سااااااااس

سااااااااس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 232382
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 11,576
 النقاط : سااااااااس is on a distinguished road

افتراضي

أريد نقل هذه الرسالة ...........فهل ما ذكر صحيح ...........رجاء لا تهملو الرد

جزيت خيرا على النقل وانت واجتهادك ويختلف عند الله أجرك ............( أنما الأعمال بالنيات )وفقك الله







 
احبتي في الله......!!
قديم منذ /09-05-2008, 12:48 AM   #5 (permalink)

عضو ماسي

عمهوج الغامدي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 70676
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : جدة
 المشاركات : 3,501
 النقاط : عمهوج الغامدي is on a distinguished road

افتراضي

بارك الله فيكم على الردود والتفاعل مع الموضوع وقد نقلت الموضوع ولا أعلم عن مدى صحته







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الله اكبر فلنجعلها قضية رأي عام ها قد اتت الاستجابة فإغتنموها احبتي مستشار قانوني المنتدى العام 22 31-08-2007 05:16 AM
احبتي ابي عبارات للوحات التربية الاسلامية والوطنية والأرشاد والنشاط ....الخ الله يجز فهد22 المنتدى العام 0 01-04-2007 01:27 AM
عاجل جدا تكفووووووون يا احبتي في الله ابو معتز @ منتدى المرحلة المتوسطة (تربية اسلامية) 0 22-11-2005 02:16 AM
طلب يا احبتي الفهدية الصف الأول 5 01-04-2004 05:55 AM
فزعة يا احبتي وفقكم الله MALEK المنتدى العام 2 11-03-2002 12:45 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 02:25 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1