Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
قصة حدثت في العراق أغرب من الخيال ؟؟؟!!!
قصة حدثت في العراق أغرب من الخيال ؟؟؟!!!
قديم منذ /10-05-2008, 08:19 PM   #1 (permalink)

عضو مميز جداً

ابن حمديس1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 237414
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 المشاركات : 498
 النقاط : ابن حمديس1 is on a distinguished road

افتراضي قصة حدثت في العراق أغرب من الخيال ؟؟؟!!!

وكالة يقين /

بدأت القصة من حيث اختفى طفل من احد أحياء هذه البلدة الصغيرة ( بروانة )وكان يسمى حي البونمر ..

مر يومان ولا أثر للطفل .. وفي اليوم الثالث اختفى طفل الجيران هو الآخر وكان بعمر أربع سنوات وإذا كان الطفل الأول لا يعرف داره ولا يعرف إجادة الكلام وظل طريقه فما بال الثاني الذي يبلغ من العمر أربع سنوات !!

أثارت الحادثتين الغامضتين مخاوف البعض وتكلل هذا الخوف باختفاء الطفل الثالث ومن نفس الحي كذلك.!

فزع الأهالي وخصوصاً أبناء ذلك الحي وبات الناس يراقبون كل داخل إلى هذا الحي أو خارج منه.. وبات هذا الحي يسمى حي برمودا.. لكن (برمودا) ظهر بعد يومين في محل آخر وطرف ثانٍ من البلدة الصغيرة، فهذا الحي الذي يقع في طرف المدينة الشمالي ظهر له ند في جنوب البلدة إذ اختفى طفل رابع هناك ..

.. دخلت المدينة حالة إنذار قصوى خصوصاً بعد حالة الاختفاء الخامسة التي تعرضت إليها طفلة بعمر ثلاث سنوات وسط البلدة ..

الآن وقد أصبحت البلدة كلها مثلث برمودا احتار الأهالي .. فلمن يلجئون في بلد لا يعرف القانون ، وحكامه لا يحكمون خارج أسوار القواعد الأميركية أو مناطقهم الخضراء المحصنة ..

لجأ الناس إلى أفراد المقاومة الذين تبنوا عملية التحقيق في الموضوع ومتابعته رغم إنه ليس من صلب عملهم..

شكل أفراد المقاومة خلايا تجوب الشوارع والأحياء لعلها تعثر على ما يدلهم على طريق هؤلاء الصغار وحثوا مصادرهم الاستخبارية على التحرك وجمع المعلومات ونصبوا بمشاركة الأهالي الكمائن ..
وفي الحي الأول الذي وقعت فيه أولى حالات الاختفاء كان الناس لا يزالون في حالة إنذار قصوى ليلاً ونهاراً .. وفي ساعة متأخرة من الليل تجاوزت الثانية بعد منتصف الليل رصد احد أعضاء المقاومة دخاناً يتصاعد من دار قريبة منه.. استغرب للوضع .. اقترب من الدار وإذا به دخان يصدر من التنور الطيني لتلك الدار.. وقربه امرأة تقف وكأنها تنوي خبز عجينها.. ولكن أي خبز في هذا الوقت المتأخر من الليل، أما كانت تستطيع الانتظار حتى الصباح.. مع الدخان أخذت رائحة الشواء تنتشر في المكان .. ترى أتنوي هذه المرأة خبز عجينها أم إنها تنوي شواء دجاج أو لحم على نار التنور.. الرائحة انتشرت في الأرجاء رائحة الشواء. استدعى هذا الشخص بقية أفراد الكمين .. وأحاطوا بالدار ..

المرأة وحينما وصل أفراد الكمين وأحاطوا بالدار أحست بوجود حركة ما فسارعت إلى خزان ماء كان بجوارها وجلبت منه سطل ماء وأطفأت به نار التنور وسارعت إلى إخراج شيء ما من داخل التنور واتجهت به إلى فتحة خزان المجاري وألقت به ..

خرج احد أفراد الكمين عليها وسألها عن سبب إشعالها التنور في هذا الوقت فأكدت له أنها تنوي زيارة أقربائها غداً ما يوجب عليها أنجاز الخبز من الآن ولكن أين الخبز ؟ سألها محدثها فقالت إنها عادت وأجلت عملها إلى الصباح لأن الوقت قد تأخر كثيراً والصباح شارف على الولوج .. سألها عن الذي ألقت به في خزان المجاري فأنكرت بداية قيامها بإلقاء أي شيء قبل أن تعود وتؤكد بأنها قطعة من البلاستك كانت محترقة في التنور وألقت بها هناك !! ولكن هنالك رائحة شواء .. وإطفاء للتنور بالماء وهو ليس من عادة النساء ؟ سألها من كان يتحدث معها، فتلعثمت وعادت لتقول إن دجاجة سقطت في التنور واحترقت وهي حية ما دفعها لإخماد التنور بالماء قبل أن تتخلص من بقايا الدجاجة بإلقائها في خزان المجاري..

كان هذا الاختلاف في الوقائع والروايات إلى جانب التوقيت الذي اختارته هذه المرأة لعملها دافعاً لأفراد الكمين لتفقد خزان المجاري بعد كشف غطاؤه..وحينما رفعوا الغطاء شاهدوا المأساة ..

يا الله .. ما هذا.. !!

صٌدم الجميع وهم يكتشفون ما كان يحويه خزان المجاري.. بقايا جثة طفل متفحم تعوم فوق جثث لأطفال آخرين أو ما تبقى من تلك الجثث بعد إحراقها !!

لم يصدق أفراد الكمين ما تراه أعينهم فما يرونه شيءٌ يفوق الخيال ، بل هو الخيال أن لم يكن الجنون، وأي جنون هذا أطفال بعضهم لم يخط بعد أولى خطواته في هذه الحياة التي وهبها الله له يحرق بعد أن يقتل وبتلك الطريقة الوحشية .. لماذا ولأي غرض .. بدافع المال والفدية أي مال والأطفال قد قتلوا ومثل بجثثهم قبل أن تحرق !!

في صباح اليوم التالي بدا التحقيق مع المرأة وظلت ليومين منكرة معرفتها بهذه الجثث وكيفية وصولها إلى خزان المجاري العائد إلى دارها إلا أنها سرعان ما انهارت وراحت تكشف خيوط وأسرار ما جرى ..

تحدثت ببرود عن وجود علاقة لقريب لها بما حدث وإن هذه الجثث هي للأطفال الذين أختطفهم قريبها مع زملاء له وإنها تنفذ أوامر قريبها الذي وعدها بمبلغ ضخم من المال لم تتلق منه لغاية تلك الساعة فلساً واحداً..

وإن دورها كان يتمثل في خنق الاطفال عندما يوصلهم إليها قريبها ومن ثم فصل رؤوسهم عن أجسادهم قبل أن تضعهم في التنور وتشعل بهم النار لتقوم في النهاية بإلقاء ما يتبقى من جثثهم في خزان المجاري ..

جيء بأخيها الذي تقيم معه في بيت واحد وأنكر بدوره أي شيء للموضوع لكنه أكد إن قريباً له أخذ في الآونة الأخيرة يكثر من زيارة بيته دون سبب واضح وكان أخ المرأة يرى في هذه الزيارات صلة رحم لا أكثر دون أن يعلم إن في الموضوع (إن) كما يقول .


وقام أفراد المقاومة برصد تحركات المتهم الثاني في القضية وهو قريبها ومداهمة داره ، بعد تأكدهم من وجوده فيها وافلحوا في اعتقاله، وبدا التحقيق معه ..

كان التحقيق معه غير مضني فهو وبعد مواجهته بالأدلة والبراهين واعترافات قريبته اعترف بفعلته وبقيامه بالمشاركة في خطف الاطفال بعد أن تصله أسماؤهم من رئيس العصابة الذي هو من يصدر الأوامر ويحدد (الأهداف الطفولية) ويقوم هو بدوره بتسليم الأطفال المخطوفين إلى المرأة التي تقتلهم هي بدورها وبطريقة وحشية، فيما يتولى هو إحضار الكاميرا وتصوير الأطفال وهم أحياء إلى جانب عملية قتلهم والتمثيل بجثثهم وإحراقهم في التنور إذ تتطلب العملية توثيق تفاصيل الجريمة بالصور وبشكل مفصل !!

وبعد توافر المعلومات حول كبير المتهمين والذي هو من يصدر الأوامر، داهمت قوة من المقاومة التي تولت عملية التحقيق المكان الذي كان يتردد أليه زعيم العصابة ونجحوا في الإيقاع به وإمساكه واقتادوه إلى حيث محل التحقيق الذي بقي سرياً لغاية تلك اللحظة ولأسباب عدة منها الخوف من القوات المحتلة من مداهمة المكان والخوف كذلك من توصل أية معلومة إلى أفراد العصابة فيهربوا من قبضة المقاومة والأهالي ..

بدأ التحقيق مع زعيم العصابة اعترف بكل شيء ويا لهول ما اعترف به ..في البداية تحدث عن أسماء أخرى اشتركت معه في الجريمة سارع المحققون إلى اعتقالهم مباشرة.. فما الذي اعترف به زعيم المجموعة ؟!

ما اعترف به زعيم العصابة إن عصابته لم تكن عصابة وإنما مجموعة تتبع للموساد وتسهل أمرهم القوات الأميركية !!

ولكن ما دخل الموساد والقوات الأميركية في الموضوع ؟!!

طلب الموساد حسب اعترافات المتهم زعيم العصابة أن يقوم هو وعصابته بخطف الأطفال الصغار من الأحياء الفقيرة ويقوموا بقتلهم وإخفاء جثثهم واقترحوا لذلك إحراقها للتخلص من بقاياها وتوثيق كل عملية بدءاً من الطفل وهو حي إلى لحظات قتله إلى عملية حرقه بكاميرا تم تزويدهم بها من قبل الموساد نفسه .. وعمليات الاختطاف يجب أن تكون بشكل مدروس وان يتم الاختطاف حسب القوائم التي يقوم الموساد بتزويدهم بها .. واعترف زعيم العصابة إنه تسلم قائمة تحوي ست وتسعين طفلاً من بلدة بروانة فقط إلى جانب قوائم أخرى كان من المفترض أن تصله بعد انجاز المهمة بشكل كامل في بروانة .. وثمن ذلك عشرة آلاف دولار عن رأس كل طفل صغير تمنح لزعيم العصابة من الجانب الأسرائيلي ليقوم بدوره بتوزيعها على أفراد العصابة الذين يشاركونه هذا الفعل ..

وحول أسباب قيام والقوات الأميركية برعاية عملية الاختطاف للأطفال إلى جانب الموساد وقتلهم بالتالي فيعود إلى محاولتهم بث الرعب في صفوف السكان ولتتهم المقاومة التي عجزوا عن قتالها بخطف هؤلاء الصغار وقتلهم مما يعني أحداث فجوة بينهم وبين السكان مما يعني بالتالي أضعافهم في محاولة لشل الهجمات الكثيفة التي يتلقونها يومياً على أيديهم والتي حولتهم إلى جيش منهزم مهزوز محطم معنوياً بعد غرقه في مستنقع بلاد الرافدين .. وبعد كشف خيوطها دافعاً للكثير من الناس للالتحاق بالمقاومة العراقية أو تقديم الدعم والإسناد لها بشتى الطرق والوسائل ما جعل السحر ينقلب على السحر ..

وفي الحي الذي تم اختطاف اكبر عدد من الاطفال طلب أفراد المقاومة من الناس التجمع .. فكان أول الحاضرين أباء وأمهات الاطفال المساكين ليشهدوا عملية القصاص ممن أغتال فرحتهم وسرق براءة فلذات أكبادهم ..

بعدها أمروا شقيق المرأة المجرمة أن ينفذ حكم الله في أخته بعد ارتكابها الجرم المشهود باعترافها وشهادة معاونيها، ومنحوه سلاحاً فأعلن براءته منها، ومن فعلتها، وأطلق النار على رأسها فقتلها في الحال ..

وجيء بزعيم الشبكة، ونحر، كما تنحر الشاة على المذبح جزاء فعلته.. أثناء ذلك وصلت القوات الاميركية إلى المكان بعد أن تلقت أخبارا إن عملاء الموساد قد ألقي القبض عليهم وإنهم يقتلون الآن أمام الناس فما كان من أفراد المقاومة إلا أن يطلقوا النار بسرعة على من تبقى من أفراد العصابة ويقتلوهم جميعاً ويغادروا على وجه السرعة .. وأنفض الناس.. وحينما وصلت القوات الاميركية المحتلة إلى موقع الحادث لم يجدوا غير جثث أفراد عصابتهم وعملاء موسادهم، فتركوهم في مكانهم، وأدركوا إن من يحفر حفرة لغيره يقع فيها، فعادوا من حيث أتوا ..

أفراد المقاومة لم يكتفوا بهذا، فالأمر لم ينحصر هنا بل شنوا الكثير من الغزوات والعمليات ضد القوات الاميركية المحتلة ومقرات الموساد في غرب العراق ثأراً لأطفال بروانة، وتسمت تلك الغزوات بأسماء أطفال بروانة، وغزوة الشهداء الصغار ، وغزوة الثأر، وغزوة الانتقام وأسماء أخرى كثيرة لعمليات دفع الموساد والمحتل الأميركي كثيراً من دماء جنوده إلى جانب أعداد كبيرة من آلياته ثمناً لدماء أولئك الصغار الذين قتلتهم أيادي القوات الاميركية والموساد بعد أن عجزت عن مجاراة الكبار !!







 

قصة حدثت في العراق أغرب من الخيال ؟؟؟!!!
قديم منذ /10-05-2008, 08:40 PM   #2 (permalink)

عضو مميز

ابو رهف022 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 44502
 تاريخ التسجيل : May 2004
 المشاركات : 359
 النقاط : ابو رهف022 is on a distinguished road

افتراضي

لاحول ولاقوة إلا بالله


حتى الأطفال لم يسلموا من أفعالهم








التوقيع
ابو رهف 022
 
قصة حدثت في العراق أغرب من الخيال ؟؟؟!!!
قديم منذ /10-05-2008, 08:50 PM   #3 (permalink)

عضو فضي

mshwar غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 50931
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 654
 النقاط : mshwar is on a distinguished road

افتراضي

اللهم عليك باليهود والنصار ومن ناصرهم وعاونهم على المسلمين .








التوقيع
إذا أعجبك موضوع من مواضيعي فلا تقل شكـراً ... بل قل الآتـي
::

اللهم اغفر له ولوالديه ما تقدم من ذنبهم وما تأخر..
وقِهم عذاب القبر وعذاب النار..
و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين.
واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة.
اللـهم آميـن
 
قصة حدثت في العراق أغرب من الخيال ؟؟؟!!!
قديم منذ /10-05-2008, 09:39 PM   #4 (permalink)

عضو جديد

النوفي= غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 298650
 تاريخ التسجيل : Apr 2008
 المشاركات : 9
 النقاط : النوفي= is on a distinguished road

افتراضي

أفهموا ياحكام العرب افهموا








 
قصة حدثت في العراق أغرب من الخيال ؟؟؟!!!
قديم منذ /10-05-2008, 10:04 PM   #5 (permalink)

عضو فضي

المغترب نت غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 70484
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 المشاركات : 633
 النقاط : المغترب نت is on a distinguished road

افتراضي

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم








 
قصة حدثت في العراق أغرب من الخيال ؟؟؟!!!
قديم منذ /11-05-2008, 12:01 AM   #6 (permalink)

 
الصورة الرمزية سااااااااس

سااااااااس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 232382
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 11,576
 النقاط : سااااااااس is on a distinguished road

افتراضي

هذه ليست قصة .......................هذه مأساه .......كيف يتعاون العراقيون مع القوات الأمريكية ...........وضد من ضد أطفال ؟!!

هذه ليست إمرأه هذه غوله لاتعرف الرحمه طريقا لقلبها ..............لو رأينا يتيما لتقطع قلبنا عليه فما بالك بخنقه ..........

قيل لنا انا في العراق خونه ..................ولكني لم أتوقع أن تطال الخيانة رقاب أطفال صغار لا تعرف وجوههم سوى البرآءه

فليرحمكم الله ياأطفال العراق ................ولن نضحي بأبنائنا في بلد تخون أطفالها ............فليساعدكم الله .







 
قصة حدثت في العراق أغرب من الخيال ؟؟؟!!!
قديم منذ /11-05-2008, 12:19 AM   #7 (permalink)

عضو مميز

غدا نلقى الاحبة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 227865
 تاريخ التسجيل : Jul 2007
 المشاركات : 366
 النقاط : غدا نلقى الاحبة is on a distinguished road

افتراضي

اللهم عليك بهم 00اللهم ارهم عجائب قدرتك فانهم لايعجزونك00اللهم اشف صدورنا منهم يارب0








 
قصة حدثت في العراق أغرب من الخيال ؟؟؟!!!
قديم منذ /11-05-2008, 12:31 AM   #8 (permalink)

عضو ماسي

أسد الجوف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 144837
 تاريخ التسجيل : Apr 2006
 المشاركات : 3,810
 النقاط : أسد الجوف is on a distinguished road

افتراضي

اللهم انصر المجاهدين في سبيلك في كب مكان








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


وطـن لآنـحـمــيـه لآنـسـتـحـق الـعـيـش فـيـه

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قصة حدثت في العراق أغرب من الخيال ؟؟؟!!!
قديم منذ /11-05-2008, 01:21 AM   #9 (permalink)

عضو نشط جداً

قرقاص غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 218822
 تاريخ التسجيل : May 2007
 المشاركات : 177
 النقاط : قرقاص is on a distinguished road

افتراضي

اللهم انصر المجاهدين في كل مكان








 
قصة حدثت في العراق أغرب من الخيال ؟؟؟!!!
قديم منذ /11-05-2008, 01:32 AM   #10 (permalink)

عضو ماسي

rhal غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 157745
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 3,213
 النقاط : rhal is on a distinguished road

افتراضي

اللهم عليك باليهود والنصارى والروافض ومن ناصرهم وعاونهم على المسلمين








التوقيع


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصص واقعية ؛؛؛ لكنها أغرب من الخيال aburakan المنتدى العام 125 07-06-2012 01:30 PM
(( قصة المرأة التي أرضعت طفلها وهي ميتة..من أغرب القصص..حدثت قرب حائل )) عبدالرحمن العجمي المنتدى العام 8 18-09-2008 10:12 PM
لأول مرة على منتدانا الغالي موسوعة أغرب من الخيال روابط تحميل مباشرة دكتورة/سلمى المنتدى العام 0 14-07-2008 11:30 PM
معلومات أغرب من الخيال...... عبودي 23 المنتدى العام 53 26-12-2007 11:25 PM
أغرب قصة حب حدثت في الرياض ( طريفة جداً ) حلوة وسكرة المنتدى العام 15 21-08-2006 10:21 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:58 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1