Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
قصة لاتفووووووتكــم .... **
قصة لاتفووووووتكــم .... **
قديم منذ /11-05-2008, 11:51 PM   #1 (permalink)

عضو فضي

غيمة سما غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 235042
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : يُخلق من ضلعها الاعجاز
 المشاركات : 830
 النقاط : غيمة سما is on a distinguished road

Smile قصة لاتفووووووتكــم .... **

السلااااااااام عليكم
كيييييييييييفكم ياحلوين ؟؟

وش علومكم؟؟>>>اخلصي علينا

طيب طيب خلاص
اسمعوا
اقصد اقرأو
بصراحة هذي القصة اعجبتني
وقلت ابدن ابد لاززم انقلها :sm73:

المهم
معكم القصة


الحب
و الجنون

في قديم الزمان حيث لم يكن على الأرض بشر بعد
كانت الفضائل والرذائل تطوف العالم معاً وتشعر بالملل الشديد
ذات يوم
وكحل لمشكلة الملل المستعصية
اقترح الإبداع لعبه
واسماها
الاستغمايه
أحب الجميع الفكره
وصرخ الجنون
أريد أن أبدأ
أنا من سيغمض عينيه ويبدأ العدّ وأنتم عليكم مباشرة الاختفاء
ثم اتكأ على شجرة وبدأ
واحد .. اثنين .. ثلاثه ..
وبدأت الفضائل والرذائل بالاختباء
وجدت الرقة مكاناً لنفسها
فوق القمر
وأخفت الخيانة نفسها
في كومة زباله
دلف الولع بين الغيوم
ومضى الشوق إلى باطن الأرض
أما الكذب فقال بصوت عالي :
سأخفي نفسي تحت الحجارة
ثم توجه لقعر البحيرة
واستمر الجنون : تسعه وسبعون .. ثمانون ..
خلال ذلك أتمت كل الفضائل والرذائل تخفيها
ما عدا الحب
كعادته
لم يكن صاحب قرار
وبالتالي لم يقرر أين يختفي
وهذا غير مفاجئ لأحد
فنحن نعلم كم هو صعب اخفاء الحب
تابع الجنون في تعداده إلى مئة
قفز الحب وسط أجمة من الورود
واختفى بداخلها
فتح الجنون عينيه
وبدأ بالبحث صائحاً :
أنا آتٍ إليكم
كان الكسل أول من أُكتشف لأنه لم يبذل أي جهد في إخفاء نفسه
ثم ظهرت الرقة المختفية في القمر
وبعدها خرج الكذب من قاع البحيرة مقطوع النفس
وأشار إلى الشوق أن يرجع إلى سطح الأرض
وجدهم الجنون جميعاً ..
واحداً بعد الآخر .. ..
ما عدا الحب
كاد يصاب بالاحباط واليأس في بحثه عن الحب
فاقترب منه الحسد وهمس في أذنه :
الحب مختفي في شجيرة الورد
التقط الجنون شوكة خشبية أشبه بالرمح
وبدأ في طعن شجيرة الورد بشكل طائش
ولم يتوقف إلا عندما سمع صوت بكاء يمزق القلوب
ظهر الحب وهو يحجب عينيه بيديه
والدم يقطر من بين أصابعه
صاح الجنون نادماً :
يا الهي .. ماذا فعلت؟؟!!!!
ماذا أفعل كي أُصلح غلطتي بعد أن أفقدتك البصر ؟؟؟؟؟
أجابه الحب :
لن تستطيع إعادة النظر لي ..
لكن لا زال هناك ما تستطيع فعله من أجلي .. ..
كن دليلي
وهذا ما حصل من يومها .. ..
يمضي الحب أعمى يقوده الجنون
لذلك يُقال دائماً :
أحبك بجنون


مـــــــــــــلتوش >>لعيونكم :sm70:

أعجبتني مررررة
وأتمنى انها تعجبكم
وتسرني آرائكم
تحيااتي
غيمة سما :sm55:







 

قصة لاتفووووووتكــم .... **
قديم منذ /12-05-2008, 02:54 AM   #2 (permalink)

 
الصورة الرمزية سااااااااس

سااااااااس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 232382
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 11,576
 النقاط : سااااااااس is on a distinguished road

افتراضي

سأصحح لك العبارة يقول المثل ( الحب أعمى وصاحبه مجنون )

سمعت القصة منذ زمن وأعجبتني ونسيتها وذكرتيني الأن بها .....................نعم الحب أعمى وصاحبه مجنون

بارك الله فيك







 
قصة لاتفووووووتكــم .... **
قديم منذ /12-05-2008, 11:33 AM   #3 (permalink)

عضو ماسي

عمهوج الغامدي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 70676
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : جدة
 المشاركات : 3,501
 النقاط : عمهوج الغامدي is on a distinguished road

افتراضي

جميلة جدا بارك الله فيك







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قصة لاتفووووووتكــم .... **
قديم منذ /13-05-2008, 12:46 AM   #4 (permalink)

عضو فضي

غيمة سما غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 235042
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : يُخلق من ضلعها الاعجاز
 المشاركات : 830
 النقاط : غيمة سما is on a distinguished road

افتراضي

شــــــــــــــــــاااكره لكم مرررووركم خوووووواني
اتحفتوونا :sm279:








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 03:40 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1