Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
قرار وزارة التربية يثير استياء وتندر المعلمين!!
قرار وزارة التربية يثير استياء وتندر المعلمين!!
قديم منذ /13-05-2008, 12:07 AM   #1 (permalink)

عضو نشط

زعيم قومه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 295708
 تاريخ التسجيل : Apr 2008
 المشاركات : 119
 النقاط : زعيم قومه is on a distinguished road

افتراضي قرار وزارة التربية يثير استياء وتندر المعلمين!!

قرار وزارة التربية يثير استياء وتندر المعلمين!!
بريدة ـ القصيم نيوز ـ متابعات :لم يعد توالي التعاميم اليومية التي (ينتجها) مصدر القرار في وزارة التربية والتعليم مصدر سخط وتندر المعلمين والموظفين إذ ان التخبط الكبير والتناقضات العجيبة التي تنساب بين ثنايا القرارات (المعممة)في كل يوم اصبح مجالا للأخذ والرد .
ولعل نظام الإجازة الاخير والذي ينص على تواجد المعلمين والطلاب لمدة اسبوعين بعد الإنتهاء من تسليم النتائج بالنسبة لطلاب الصفوف من الاول وحتى الخامس ابتدائي جاء ليترك الكثير من الأسئلة حول ايجابية هذا القرار ودوافعه التربوية والنفسية لاسيما للطلاب!!
حيث واجه هذا القرار الإستهجان من العاملين في الميدان التربوي مطالبين الوزارة بالبحث وعبر (تعميم) آخر عن آلية جديدة بدلا من القرار العشوائي
يذكر أن الإختبارات التحريرية تقتصر في المرحلة الابتدائة في هذا العام على الصف السادس فقط.







 

قرار وزارة التربية يثير استياء وتندر المعلمين!!
قديم منذ /13-05-2008, 02:16 AM   #2 (permalink)

عضو فعال

السلطان العاشر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 301811
 تاريخ التسجيل : May 2008
 المشاركات : 21
 النقاط : السلطان العاشر is on a distinguished road

افتراضي

هناك فرق عندما تبنى القرارات لصالح الطالب وعندما يكون الهدف منها ألا يتمتع المدرس بلإجازة
على كل الأمر جميل وربما هناك أمور لم تدرس في هذا القرارسأطرحها ألا وهي :
1ـ المعلم المرتبط بصفوف يدرسها لن يحضر مراقبة اللجان مهما حصل فلديه أمانة مرتبط بها وأنا أخبرت مديري بألا يوزعني في أي لجنة لأني سألتزم أمانة التدريس
2ـالمناهج وزعت من أول الفصل على أساس أن الدراسة ستنتهي في موعدها السابق قد يظطر المعلم إلى إعادة التوزيع وجعل درس على الأقل في هذه الأيام
3ـقال لي الوكيل المدرس الذي لا حصة عنده سوف يدخل اللجان للمراقبة ونسي أن فترة الإختبار في اللجنة تكون عن حصتين على الأقل ويصعب أن تجد معلم جدوله خالي في حصتين متتاليتين
وهناك العديد من الملاحظات التي سوف نتطرق لها لاحقا








 
قرار وزارة التربية يثير استياء وتندر المعلمين!!
قديم منذ /13-05-2008, 02:55 AM   #3 (permalink)

عضو فعال

جالب الخير غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 114263
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 37
 النقاط : جالب الخير is on a distinguished road

افتراضي

الله يعزنا بالإسلام ويحفظ لنا أبو متعب الملك عبدالله ويعيد هيكلة الوزارة من جديد بكوادر مخلصة








 
قرار وزارة التربية يثير استياء وتندر المعلمين!!
قديم منذ /13-05-2008, 02:57 AM   #4 (permalink)

عضو فعال

جالب الخير غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 114263
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 37
 النقاط : جالب الخير is on a distinguished road

افتراضي

وزارة التربية والتعليم تحتاج الى تربية وتعليم من البداية أو أستبدال الهرم ومن فيه والله يرفع الظلم عن المعلمين والمعلمات المظلومين من قبل الوزارة الأخطبوطية








 
قرار وزارة التربية يثير استياء وتندر المعلمين!!
قديم منذ /13-05-2008, 02:59 AM   #5 (permalink)

عضو فعال

جالب الخير غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 114263
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 37
 النقاط : جالب الخير is on a distinguished road

افتراضي

ليش الوزارة تتعمد الإساءة الى المعلمين والمعلمات وهم يقومون بمهنة الأنبياء هل يريدون الأجيال القادمة تتخرج مثلما دخلت والله عالم ما ت..........








 
قرار وزارة التربية يثير استياء وتندر المعلمين!!
قديم منذ /13-05-2008, 03:27 AM   #6 (permalink)

عضو نشط

المسافر 2005 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3929
 تاريخ التسجيل : Jul 2002
 المشاركات : 143
 النقاط : المسافر 2005 is on a distinguished road

افتراضي

يا أخوان تعليمنا والله المستعان يحاول تقليد البلدان المجاورة ولكنه يفشل والسبب التخبط في القرارات الصادرة ، و على سبيل المثال ::: طريقة الأمتحانات بعد اسبوعين من رسوب الطالب كنا نسمع عنها من زمان في دولة الإمارات وكانت ناجحة من جميع النواحي ، وعندما طالبنا الوزارة بتطبيقه قاموا بدراسته فترة ليست بالبسيطة وعندما طلع علينا طلع فاشل قبل ان يطبق والسبب التداخلات في القرارات ، ونظرتهم القاصرة لإجازة المعلم الطويلة وخصوصاً اشتمالها هذا العام على شهر رمضان الكريم ،
----------------
ملاحظة هامة لا نغفل عنها // الدور الواضح لهئية السياحة وما تقوم به من الضغط على التعليم للحصول على أكبر قدر من الإجازة للطلاب واستزاف جيوب آبائهم وأمهاتهم في المصايف .

وشكراً








 
قرار وزارة التربية يثير استياء وتندر المعلمين!!
قديم منذ /13-05-2008, 09:47 AM   #7 (permalink)

عضو ذهبي

الدركتل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 108022
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : في بيتنا
 المشاركات : 1,487
 النقاط : الدركتل is on a distinguished road

افتراضي

التعليم في بلادنا وما ادراك مالتعليم في بلادنا - ليس له أي أهمية ولا تنظيم دقيق مع أنه أساس التقدم في جميع الدول ولكن عندنا الله المستعان ، لم تفرح وزارتنا بوزير له دور ناجح في انتشال التعليم من الحظيظ إلى التقدم المطلوب بل نبتلى بوزراء لا هم لهم الا إصدار تعاميم تهدف إلى محاصرة المعلم وتقليص إجازاته والمثل يقول (( هم يبكي وهم يضحك ))








التوقيع
اللهم لا سهل الاّ ما جعلته سهلاً وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلاً



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/CENTER]
center]



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قرار وزارة التربية يثير استياء وتندر المعلمين!!
قديم منذ /15-05-2008, 05:23 AM   #8 (permalink)

عضو ماسي

صك الباب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 193404
 تاريخ التسجيل : Jan 2007
 المشاركات : 3,676
 النقاط : صك الباب is on a distinguished road

افتراضي

لي سبع سنوات في التعليم و كل تعميم اسوء من اللي قبله

الله يخارجنا مع هذه الوزارة








 
قرار وزارة التربية يثير استياء وتندر المعلمين!!
قديم منذ /15-05-2008, 07:54 PM   #9 (permalink)

عضو فعال

السلطان العاشر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 301811
 تاريخ التسجيل : May 2008
 المشاركات : 21
 النقاط : السلطان العاشر is on a distinguished road

افتراضي

الأخ صك الباب صدقت والله ولا تنسى قول النبي صلى الله عليه وسلم ( لاياتي عليكم زمان الا الذي بعده شر منه حتى تلقو ربكم ) ...








 
قرار وزارة التربية يثير استياء وتندر المعلمين!!
قديم منذ /16-05-2008, 12:15 AM   #10 (permalink)

عضو فعال

سلطان العبدالله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 228572
 تاريخ التسجيل : Jul 2007
 المشاركات : 70
 النقاط : سلطان العبدالله is on a distinguished road

افتراضي

سبحان الله تخيلوا انا ادرس رابع وخامس وسادس ابتدائى وفى نفس الوقت وفى نفس المدرسه ادرس اولى وثانيه وثالث متو سط؟ السوءال الذى يتطارح مع نفسه هل ادرس او احضر لجنه والله حاله مستحاله ؟؟؟؟








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قرار وزارة التربية يثير استياء وتندر المعلمين!! زعيم قومه زاجل الشـــــريف 21 04-06-2008 12:42 PM
قرار تعسفي من وزارة التربية بحق مئات المعلمين كاتب بدون قلم المنتدى العام 1 05-09-2007 04:24 PM
وزارة التربية والتعلــــــــــيم : هل هو قرار أم انهيـــــــــار؟. السيدسعود المنتدى العام 4 23-04-2007 02:51 AM
وزارة التربية توزع كتاباً على المعلمين يثير جدلا دينيا....(صورة) أنــــا *الــوزيــر* المنتدى العام 15 03-03-2007 06:27 PM
الراتب...حالة استياء شديدة بين منسوبات وزارة التربية والتعليم لعدم صرف رواتبهن مع زيا mmab55 المنتدى العام 6 25-10-2005 02:14 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 04:07 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1