Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
نجم ستار اكاديمي الدوسري يتعرض للضرب لرفضه شراء تذكرة
نجم ستار اكاديمي الدوسري يتعرض للضرب لرفضه شراء تذكرة
قديم منذ /27-05-2008, 05:45 AM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

ابن طيبه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 26052
 تاريخ التسجيل : Oct 2003
 المشاركات : 173
 النقاط : ابن طيبه is on a distinguished road

افتراضي نجم ستار اكاديمي الدوسري يتعرض للضرب لرفضه شراء تذكرة

ساخن (هاني عبدالعزيز)

تعرض نجم ستار اكاديمي السعودي عبدالله الدوسري للضرب المبرح من قبل العاملين في الملعب من الامن قبيل لقاء النصر وريال مدريد التي جرت اثناء اعتزال النجم ماجد عبدالله
تفاصيل القصة بدأت عندما وصل الدوسري الى ستاد الملك فهد ووقف امام منصة الدخول لكبار الشخصيات معتبراً نفسه شخصية عامة وجماهيري مثل راشد الماجد ومحمد عبده، فما كان من امن الملعب الا ان يطلبوا منه شراء تذكرة والدخول من بوابة الجمهور...لكنه رفض بشدة الجلوس بين الجماهير وصرخ " انا الدوسري نجم الغناء عندكم كيف اجلس كأي مواطن بين الجماهير" لكن الشرطة اصرت على الموقف وتجاهلت مطالبة على اساس ان اسمه ليس ضمن كبار الحضور...فبدأ الدوسري يشتم العاملين والتنظيم وانه غلط عندما قرر رفع شأن المباراة بحضوره..فثار احد افراد العاملين ودفعه للخلف فرد الدوسري بالمثل لينقض عليه العاملين ويضربوه بشدة وسط تصفيق حار من الجماهير التي استهجنت تصرف الدوسري... واكد شهود عيان بان الدوسري نقل فور الحادث الى المستشفى لتلقي العلاج وانه في صدد توجيه التهم له باعتباره حاول التهجم على جهات رسمية..وادعى الشهرة على الرغم من ان اغلب الموجودين لم يتعرفو عليه وتوقعو انه مصاب بحالة نفسية وهي جنون العظمة....







التوقيع
اطلب العلم من المهد إلى اللحد
 

نجم ستار اكاديمي الدوسري يتعرض للضرب لرفضه شراء تذكرة
قديم منذ /27-05-2008, 07:30 AM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

فراشة جدة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 224067
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 284
 النقاط : فراشة جدة is on a distinguished road

افتراضي

مسكين يحزن

هو بدا علشان يشتهر مثل راشد الماجد ومحمد عبده

هولاء الفنانين قطعوا سنوات عديدة ووصلوا هذا المنصب وهو يفكر نفسه في يوم وليلة يصبح فنان مشهور مثلهم








 
نجم ستار اكاديمي الدوسري يتعرض للضرب لرفضه شراء تذكرة
قديم منذ /27-05-2008, 07:56 AM   #3 (permalink)

عضو فضي

(بنت الكليه) غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 286414
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 المكان : The heart of my father
 المشاركات : 717
 النقاط : (بنت الكليه) is on a distinguished road

افتراضي

ههههههههههههههههههه

ياشين الكسفات والكسحات خصوصاً لو جت على وجيه ناس مغتره ...

والكوبه يالدوسري وتستاهل ماجاك ....

يسلمو ابن طيبه ...








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


اللهم اغفر لأبي وارحمه واعفو عنه ونور قبره بنوراً من نورك واجعله روضة من رياض جنانك ياحي ياقيوم

https://www.shbab1.com/2minutes.htm

_______________________
 
نجم ستار اكاديمي الدوسري يتعرض للضرب لرفضه شراء تذكرة
قديم منذ /27-05-2008, 11:44 AM   #4 (permalink)

عضو فضي

الكهرب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 258368
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 650
 النقاط : الكهرب is on a distinguished road

افتراضي

المفروض يسمونه ؟؟؟؟؟ اكاديمي








 
نجم ستار اكاديمي الدوسري يتعرض للضرب لرفضه شراء تذكرة
قديم منذ /27-05-2008, 12:08 PM   #5 (permalink)

عضو فضي

استاذ-الرياض غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 53212
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 560
 النقاط : استاذ-الرياض is on a distinguished road

افتراضي

يستاهل ماجاه

لو قعد في لبنان اذا بغا ناس يقدرونه


اما هنا فهو في السعودية بلاد الدين والعز والاخلاق








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
نجم ستار اكاديمي الدوسري يتعرض للضرب لرفضه شراء تذكرة
قديم منذ /27-05-2008, 02:22 PM   #6 (permalink)

عضو ماسي

ابو صقر 22 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223830
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 2,320
 النقاط : ابو صقر 22 is on a distinguished road

افتراضي

هههههههههههههههههههه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وجه يستاهل الضرب قال مشهور قال

ههههههههههههههههههههههههه ههههه

لوني مكان العاملين بلاستاد حطيت الجزمة في فمه








 
نجم ستار اكاديمي الدوسري يتعرض للضرب لرفضه شراء تذكرة
قديم منذ /27-05-2008, 02:48 PM   #7 (permalink)

عضو ذهبي

سمو المعلم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 305148
 تاريخ التسجيل : May 2008
 المكان : آلمــدينه آلمنــــــورهــ .. !!
 المشاركات : 1,234
 النقاط : سمو المعلم is on a distinguished road

افتراضي

بصراحه هو وراشد الماجد ومحمد عبده قسم لاثقافه لا فكر .... وصدق المثل اللي يقول لاصرت فاشل

خلك مطرب هههههههههههههه مخترع امثال:d








 
نجم ستار اكاديمي الدوسري يتعرض للضرب لرفضه شراء تذكرة
قديم منذ /27-05-2008, 02:57 PM   #8 (permalink)

عضو فضي

فرج 22 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 100415
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 853
 النقاط : فرج 22 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استاذ-الرياض مشاهدة المشاركة

يستاهل ماجاه

لو قعد في لبنان اذا بغا ناس يقدرونه


اما هنا فهو في السعودية بلاد الدين والعز والاخلاق

10/10
أول مرة أسمع فيه .

هم إلى الآن ماجردوه من (التابعيه) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟







 
نجم ستار اكاديمي الدوسري يتعرض للضرب لرفضه شراء تذكرة
قديم منذ /27-05-2008, 03:19 PM   #9 (permalink)

عضو فضي

ابو عزام1399 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 81662
 تاريخ التسجيل : Aug 2005
 المشاركات : 940
 النقاط : ابو عزام1399 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو المعلم مشاهدة المشاركة

وصدق المثل اللي يقول لاصرت فاشل

خلك مطرب :d

صح لسانك







 
نجم ستار اكاديمي الدوسري يتعرض للضرب لرفضه شراء تذكرة
قديم منذ /27-05-2008, 04:36 PM   #10 (permalink)

عضو مميز

الفزعة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 91672
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 362
 النقاط : الفزعة is on a distinguished road

افتراضي

بيض الله وجوهكم يا رجال الأمن .... ما بقي الا هذا الماجن الفويسق .... من كبار الشخصيات ....اخس يا العاهر .........








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خمسيني يتعرض للضرب والسلب من قبل مجموعة من الشباب زعيم قومه المنتدى العام 5 16-05-2008 10:02 PM
مشرف تربوي بالقويعية يتعرض للضرب يوجد صورة معلم الخير المنتدى العام 1 16-07-2007 12:59 AM
معلم مصري يتعرض للضرب والسلب في سيهات ... بالشرقية استاذ-الرياض المنتدى العام 0 13-06-2007 01:58 AM
مدير مدرسة يتعرض للضرب من احد المعلمين yes2000 المنتدى العام 11 30-11-2005 03:43 PM
وكيل مدرسة يتعرض للضرب المرزوقي زاجل الشـــــريف 4 18-10-2003 05:14 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 07:24 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1