Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
البارحة بغيت ارتكب جريمة في مطار جدة بسبب امرأة سعودية !!!!
البارحة بغيت ارتكب جريمة في مطار جدة بسبب امرأة سعودية !!!!
قديم منذ /29-05-2008, 11:30 AM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

صنائع المعروف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 216152
 تاريخ التسجيل : May 2007
 المشاركات : 254
 النقاط : صنائع المعروف is on a distinguished road

افتراضي البارحة بغيت ارتكب جريمة في مطار جدة بسبب امرأة سعودية !!!!

في امان الله وفي حفظه ورعايته استقليت طائرة متجه إلى جدة ووصلنا ........ لا جديد الحمد لله على السلامة

ركبنا باصات جدة التي توصلك من الطائرة إلى الصالة ويوجد كما تعلمون عدد قليل من الكراسي الصغيرة مخصصة للنساء وكبار السن والباقي يقف حتى وصول الباص للصالة ........ ايضا لا جديد

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صورة للباصات لمن لا يعرفها .

ركبت امرأة سعودية محتشمة وجلست في الكرسي ذي الثلاث كراسي وكنت واقف والكثير من الرجال كذلك ويوجد مكان جلوس من كرسيين جلس به رجل سعودي بعد ان تأكد ان لا وجود لكبار السن والنساء .....

ركب في اخر المطاف معنا اثنين من الاجانب مفتولين ببدل وكرفتات يتحدثان اللغة الإنجليزية ولا يظهر عليهم اي صفة للمسلمين وليس الحديث عن هذا ولكن بعد ان اغلق الباص ابوابه جلس احدهم وهو يتحدث إلى صديقة بجوار المرأة في الكرسي الثالث وللعلم الكراسي صغيرة بالكاد تكفي لجلوس صبي ، وثلاث كراسي ربما يكون كل كرسي بعرض 40 سم فوضع لاب توب معه على الكرسي الوسط وجلس وهو متكئ على الاب توب ولا يفصل يده عن المرأة اكثر من 3 سم وهو منسجم في الحديث مع صديقه ولم يجلس بجوار الرجل الذي ليس بجواره احد ....

لفت نظري اثناء جلوسه ورأيت المرأة بحركة استنكارية تزيح نفسه قليلا وتنظر له !!!!!!!

وهو لا يزال يتحدث مع زميله مستعرضا لغته البغيضة التي اعرفها ولله الحمد فقلت له بأدب بلغته لو سمحت قم واجلس بجوار هذا الرجل فأنت تجلس بجوار امرأة ...........

نظر إلي بعبوس ثم ألتفت إلى زميله وقال له بلغتهم هل يمازحني هذا ؟؟؟؟؟

احسست بعروقي تنبض وقلت له مباشرة بطريقة ونظرة تدل على أن هناك معركة ستحدث : لا امازحك انهض واجلس في الكرسي المقابل وابتعد عن المرأة .........

مباشرة تحدث باللغة العربية وإذا به عربي من الشام فقال هل تأتي لي بحديث أو آية تمنع ما قمت به .........؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طبعا مباشرة خفت حدت الكلمات حينما عرفت انه مسلم وإلا وربي كنت استحضر قواي لدك وجهه دكا وقلت له رجاء قم واجلس في المقعد المقابل لن تخسر شيء لو سمحت وكررت كلمة لو سمحت ثلاث مرات تقدير له ......

فقال ما الخطأ الذي ارتكبته ؟؟؟؟؟؟؟ (اتضح انه جدلي فقلت يا ليل ما اطولك في نفسي طبعا )

قلت قم من مكانك الآن المرأة استنكرت جلوسك وهذا يضايقها ولن يطول المسير وكررت كلمة قم بقوة وتقدمت له خطوة فقام وقلت اجلس هنا بجوار الرجل ولا تجادل بالبحث عن حديث فقال سأبقى واقف !!!!!! قلت قف كما انت وسكت وسكت انا لوقت قصير .......

فنظر لزميله وتمتم وهو يهز رأسه مستنكر ويقول عقول غريبة !!!!!!!!

اعاد لي ضخ الدم بقوة وقلت عقول في عينك انت ما تفهم شكلك ما تستحي انت ..... المثل يقول يا غريب كن اديب المفروض تسكت بعد ان انتهى الوضع وتحترم عاداتنا ......

قال لن اسكت ولن تتحكم فيني لم اعمل خطأ .........!!!!!!

قلت انت وافد ولم تحترم عاداتنا وتقاليدنا (طبعا الباص كله تفاعل وبدأ يحاول تهدئة الموقف وهذا البني آدم مصر على الحديث وكأنه احس بغبن انه قام من جوار المرأة ويريد ان يأخذ بدل ) فقلت له سكتنا فاسكت والموضوع انتهى فتدخل شخص وقال خلاص انتهى الموضوع لا تحدثوا لنا مشكلة ........

وما ان وصلنا إلى الصالة وقبل النزول ويتمتم مرة اخرى ويقول بشرية ولم افهم الكلمة الاخيرة ولكنها باسلوب سمعه من بجواره يظهر انها سبه اما قال تعبانه او قال متخلفة فما تحملت وقلت له ستسكت او اسكتك انا ودفعت شنطته برجلي وهو ينزل لتسقط الشنطة وأردت ان يلتفت ليقترب وألقنه درس لن ينساه فسكت وسار وتمتم وقلت ناس ما تمشي الا بالعين الحمراء فرجع لي قلت له امشي والا وربي لأمدسك في ساحة المطار انت ما تستحي وتحتاج تأديب ........وجاء مباشرة العسكري الذي بجوار البوابة وقال استهدوا بالله ( ايش فيه ) قلت لهذا الاجنبي هذا امن المطار هل تريد ان اجعله يقلب ليلك نهار بتصرفك الارعن ؟؟؟؟؟؟ سكت وسحبه صاحبه الاجنبي وهو يحدثه ويقول له انتهى الامر لنمشي لا تتكلم وكان صاحبه علم ان تمتماته هي التي تشعل الامر ........


المصيبة ان رجل سعودي قال لي ايضا المرأة لم تأتي معها بمحرم !!!!!! والمرأة في كل هذه الفصول معنا حاضرة في المشي والمشكلة فقلت في نفسي هذا محضر شر قلت له ارتكبت خطأ هل نسكت على من يخطئ عليها يا اخي كن منطقي فقال له اخر يا اخي تصرف هذا الاجنبي مستفز .....

واثناء الخروج يقول لي شخص بيض الله وجهك قلت له وانت ما تبي وجهك يبيض ليه سكت لو تكلمتوا معي وادرك انه على خطأ لما تطور الوضع لكنه يحسب اني الوحيد المستنكر وانكم راضين قال يكفي ما فعلت انت قلت هؤلاء يحتاجون ان ينكر المجتمع عليهم تصرفاتهم ..........


خرجت وانا انتظره في الخارج (على الهدة ) ولم يخرج لا هو ولا ال*** الذي معه وكنت ناوي ان اجرم فيه ليعلم أن ما تصرف به تصرف ارعن ويجب الا يستهين بالمرأة حتى ولو لم يكن معها محرم ولكنه لم يخرج فأخذت الليموزين وذهبت إلى حال سبيلي ...........


الفائدة من الموضوع ان المجتمع والله بخير وان الناس فقط تحتاج من ينكر على اهل المنكر أي تصرف خطأ فلا تتردد في ان تدخل اصبعك في عين من يستهين بالقيم والعادات وبالدين قبل هذا كله ويجب ان يحترم الغرباء مجتمعنا ونسائنا وان يعلموا ان دونهن رجل وان اطرف رجل بجوار امرأة هو اخوها حتى وان اخطأت المرأة وحتى وان قدر الله وكانت المرأة موافقة على الخطأ يجب ان نحمي مجتمعنا وان لا نسكت .................


لو سكن بجوار بيتك امرأة اجلكم الله عاهرة ماذا ستصنع انت والجيران ؟؟؟؟؟؟ أو رجل مروج مخدرات ومسكرات لن تسكت للمحافظة على بيئتك والمجتمع بيئتك والمحافظة عليه واجبه من اهل المنكر أو المستهترين بالقيم والعادات الحميدة .........


منقول

للأسف هذا الموقف يتكرر أمامنا في مثل هذه الأماكن , ولكن لا يحرك فينا ساكن ....!!







 

البارحة بغيت ارتكب جريمة في مطار جدة بسبب امرأة سعودية !!!!
قديم منذ /29-05-2008, 11:56 AM   #2 (permalink)

عضو فضي

doglem غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 32667
 تاريخ التسجيل : Jan 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : جدة
 المشاركات : 761
 النقاط : doglem is on a distinguished road

افتراضي

وأنا بدوري أخي صنائع المعروف لاأستطيع إلا أن أقول ومن خلف الكيبورد بيض الله وجهك ورفع قدرك . فقد أثبت بفعلك هذا أنه لايزال في المجتمع خيرون أمثالك وأن معرفك الذي تكتب به قول وفعل . لك مني كل التقدير والإحترام .نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
البارحة بغيت ارتكب جريمة في مطار جدة بسبب امرأة سعودية !!!!
قديم منذ /29-05-2008, 12:03 PM   #3 (permalink)

عضو نشط جداً

صنائع المعروف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 216152
 تاريخ التسجيل : May 2007
 المشاركات : 254
 النقاط : صنائع المعروف is on a distinguished road

افتراضي

أخي الفاضل الكريم , تمنيت فعلا أن أكون صاحب هذا المقف الشريف النزيه الرجولي
ولكن للأسف هذا الموضوع منقول كما هو مشار سلفا من أحد الشرفاء وهم بدون شك كثر.

أشكرك من الأعماق وتمنياتي لك بدوام الصحة







 
البارحة بغيت ارتكب جريمة في مطار جدة بسبب امرأة سعودية !!!!
قديم منذ /29-05-2008, 12:04 PM   #4 (permalink)

موقف من قبل الادارة

Abdulmonam غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 304513
 تاريخ التسجيل : May 2008
 المشاركات : 20
 النقاط : Abdulmonam is on a distinguished road

افتراضي

والنعم فيك يا أخوي بس لو إنك حاولت تعايش الموضوع من غير عصبيه كان أحسن لأنه مثلك عارف إن الناس هذه عندها عاداتها وتقاليدها مو زينا بس الجيد فيك إنك حاولت تساعد المرأة الضعيفه يقول الرسول صلى الله عليه وسلم { من رأى منكراً فاليغيره بيده إلخ لحديث} صدق المصطفى صلى الله عليه وسلم
ولكن ارسول قال أيضاً { لا تغضب لا تغضب لا تغضب}
وأحييك على المروأة والشجاعة والجرأة إلي فيك يا ولد العروبة والأصالة يا ولد الأجاويد








 
البارحة بغيت ارتكب جريمة في مطار جدة بسبب امرأة سعودية !!!!
قديم منذ /29-05-2008, 12:07 PM   #5 (permalink)

عضو نشط جداً

صنائع المعروف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 216152
 تاريخ التسجيل : May 2007
 المشاركات : 254
 النقاط : صنائع المعروف is on a distinguished road

افتراضي

أخي الفاضل الكريم , تمنيت فعلا أن أكون صاحب هذا المقف الشريف النزيه الرجولي
ولكن للأسف هذا الموضوع منقول كما هو مشار سلفا من أحد الشرفاء وهم بدون شك كثر.

أشكرك من الأعماق وتمنياتي لك بدوام الصحة








 
البارحة بغيت ارتكب جريمة في مطار جدة بسبب امرأة سعودية !!!!
قديم منذ /29-05-2008, 12:12 PM   #6 (permalink)

عضو مميز

الفزعة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 91672
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 362
 النقاط : الفزعة is on a distinguished road

افتراضي

بيض الله وجهك ما قصرت ... ووالله قهر ... اغلب السعوديين مع الأسف الشديد اصبحوا جبناء خوافين .....وقد حصل لي موقف مشابه لهذا الموقف (( في محل كبير جدا ابو ريالين .... امرأة سعودية مع وافد يمني يعمل في نفس المحل ... عند دخولي للمحل كانت المرأة تخاطب اليميني بصوت عالي وتهدده وتتوعد ...انا مباشرة تعلقت في رقبة اليمني وقلت " وش الحركة اللي سويتها للمرأة يا قذر ....) تجمع اليمنين اللي في المحل وتحلقوا حولي وبدأت اتوعد واهدد ... وكان موقف الكلاب السعوديين مع كثرتهم في هذا المحل السكوت والاكتفاء بالفرجة ...... حصل ما حصل .... الشاهد اني خرجت من المحل واقول اين ( الرجال ) لم يبقى الا اشباههم ووالله كان بودي ان اوجه اللوم على ( اشباه الرجال المتواجدين من السعوديين ) واقول لو كان فيكم خير ما تجرأ هذا ال*** الوافد على بنت البلد ... لكن علم ان هذه المرأة ربما تكون اشجع وارجل منكم .......!!!








 
البارحة بغيت ارتكب جريمة في مطار جدة بسبب امرأة سعودية !!!!
قديم منذ /29-05-2008, 12:14 PM   #7 (permalink)

عضو مميز

الفزعة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 91672
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 362
 النقاط : الفزعة is on a distinguished road

افتراضي

بيض الله وجهك ما قصرت ... ووالله قهر ... اغلب السعوديين مع الأسف الشديد اصبحوا جبناء خوافين .....وقد حصل لي موقف مشابه لهذا الموقف (( في محل كبير جدا ابو ريالين .... امرأة سعودية مع وافد يمني يعمل في نفس المحل ... عند دخولي للمحل كانت المرأة تخاطب اليميني بصوت عالي وتهدده وتتوعد ...انا مباشرة تعلقت في رقبة اليمني وقلت " وش الحركة اللي سويتها للمرأة يا قذر ....) تجمع اليمنين اللي في المحل وتحلقوا حولي وبدأت اتوعد واهدد ... وكان موقف الكلاب السعوديين مع كثرتهم في هذا المحل السكوت والاكتفاء بالفرجة ...... حصل ما حصل .... الشاهد اني خرجت من المحل واقول اين ( الرجال ) لم يبقى الا اشباههم ووالله كان بودي ان اوجه اللوم على ( اشباه الرجال المتواجدين من السعوديين ) واقول لو كان فيكم خير ما تجرأ هذا ال*** الوافد على بنت البلد ... لكن علم ان هذه المرأة ربما تكون اشجع وارجل منكم .......!!!








 
البارحة بغيت ارتكب جريمة في مطار جدة بسبب امرأة سعودية !!!!
قديم منذ /29-05-2008, 12:16 PM   #8 (permalink)

عضو نشط جداً

صنائع المعروف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 216152
 تاريخ التسجيل : May 2007
 المشاركات : 254
 النقاط : صنائع المعروف is on a distinguished road

افتراضي

أخي الفزعة الفاضل , بأمثالكم لا نخشى على مجتمعنا مكروه








 
البارحة بغيت ارتكب جريمة في مطار جدة بسبب امرأة سعودية !!!!
قديم منذ /29-05-2008, 12:24 PM   #9 (permalink)

عضو نشط جداً

ابو مشعل11 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 60043
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 168
 النقاط : ابو مشعل11 is on a distinguished road

افتراضي

والله لو (( واعوذ بالله من كلمة لو )) اني معك لافزع لك بيض الله وجهك








 
البارحة بغيت ارتكب جريمة في مطار جدة بسبب امرأة سعودية !!!!
قديم منذ /29-05-2008, 12:36 PM   #10 (permalink)

عضو نشط

عزيزعيني غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 57800
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المكان : السعودية
 المشاركات : 91
 النقاط : عزيزعيني is on a distinguished road

افتراضي

بيض الله وجهك








التوقيع
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه
وزنة عرشه ومداد كلماته


إذا لم تستطع أن تنظر امامك لأن مستقبلك مظلم
ولم تستطع أن تنظر خلفك لأن ماضيك مؤلم فانظر إلى الأعلى تجد ربك تجاهك
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
امرأة سعودية تتزوج مسيار من رجلين الصلقة المنتدى العام 20 26-08-2007 02:52 PM
3 ملايين امرأة سعودية لا تعمل و800 ألف من العاملات يتركزن في جدة samba1 زاجل الشـــــريف 0 30-07-2006 02:28 PM
امرأة سعودية تضرب بسبب حجابها مناحي جريسبان المنتدى العام 11 08-06-2006 12:38 AM
تسرب وقود طائره ركاب سعودية قبل هبوطها في مطار القاهره سلهب المنتدى العام 9 14-08-2005 04:12 PM
تعيين أول امرأة سعودية مديرة للجامعة العربية المفتوحة في جده !! أجــا المنتدى العام 3 03-10-2003 08:57 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:17 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1