Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
شوف مذيع العربية كيف يستهزيء بالحديث النبوي .. ( فيديو )
شوف مذيع العربية كيف يستهزيء بالحديث النبوي .. ( فيديو )
قديم منذ /30-05-2008, 06:43 AM   #1 (permalink)

قلم منهمر

سعيد يحي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 265363
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 المشاركات : 2,222
 النقاط : سعيد يحي is on a distinguished road

Angry شوف مذيع العربية كيف يستهزيء بالحديث النبوي .. ( فيديو )

[SIZE="7"][COLOR="Red"]
الا لعنة الله على المنافقين


شوف مذيع احدى قنوات الرذيلة إحدى قنوات الـ mbc وللاسف بالتمويل السعودي ، شوف قناة العربية ورذالتها شوف هذا الافاك
كيف يكذب على رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى صاحب الكتاب الصحيح مسلم شوف قمة الاستهزاء باحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم







 

شوف مذيع العربية كيف يستهزيء بالحديث النبوي .. ( فيديو )
قديم منذ /30-05-2008, 08:27 AM   #2 (permalink)

عضو فعال

كرواني غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 149924
 تاريخ التسجيل : May 2006
 المشاركات : 43
 النقاط : كرواني is on a distinguished road

افتراضي

أشكرك أخي الكريم على غيرتك فهذا ديدن القنوات الهابطة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








 
شوف مذيع العربية كيف يستهزيء بالحديث النبوي .. ( فيديو )
قديم منذ /30-05-2008, 10:05 AM   #3 (permalink)

عضو فضي

الكهرب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 258368
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 650
 النقاط : الكهرب is on a distinguished road

افتراضي

الغريب الصمت الاعلامي _
لكن يقول المثل احذر الصديق الف مره
فهولاء صعب معرفة عداواتهم للاسلام
وليش نزعل على الدنمارك؟؟؟؟؟؟؟؟








 
شوف مذيع العربية كيف يستهزيء بالحديث النبوي .. ( فيديو )
قديم منذ /30-05-2008, 10:35 AM   #4 (permalink)

عضو ماسي

ابو زياد 999 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 167434
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 2,141
 النقاط : ابو زياد 999 is on a distinguished road

افتراضي

حسبنا الله عليه








 
شوف مذيع العربية كيف يستهزيء بالحديث النبوي .. ( فيديو )
قديم منذ /30-05-2008, 12:05 PM   #5 (permalink)

عضو نشط

آخر الكواكب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 192148
 تاريخ التسجيل : Jan 2007
 المشاركات : 125
 النقاط : آخر الكواكب is on a distinguished road

افتراضي

حسبنا الله و نعم الوكيل








 
شوف مذيع العربية كيف يستهزيء بالحديث النبوي .. ( فيديو )
قديم منذ /30-05-2008, 12:25 PM   #6 (permalink)

عضو فضي

ابوكادي 655 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 124358
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 المشاركات : 658
 النقاط : ابوكادي 655 is on a distinguished road

افتراضي

لا حول والا قوة الابالله العلي العظيم








 
شوف مذيع العربية كيف يستهزيء بالحديث النبوي .. ( فيديو )
قديم منذ /30-05-2008, 01:14 PM   #7 (permalink)

عضو ماسي

الباحث عن الفائدة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 124741
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 المشاركات : 3,387
 النقاط : الباحث عن الفائدة is on a distinguished road

افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل








 
شوف مذيع العربية كيف يستهزيء بالحديث النبوي .. ( فيديو )
قديم منذ /30-05-2008, 03:20 PM   #8 (permalink)

عضو نشط جداً

majedjj_3 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49313
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 المشاركات : 265
 النقاط : majedjj_3 is on a distinguished road

افتراضي

لا حول والا قوة الابالله العلي العظيم








 
شوف مذيع العربية كيف يستهزيء بالحديث النبوي .. ( فيديو )
قديم منذ /30-05-2008, 03:24 PM   #9 (permalink)

عضو ذهبي

سامي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 369
 تاريخ التسجيل : Dec 2001
 المشاركات : 1,126
 النقاط : سامي is on a distinguished road

افتراضي

لا حول والا قوة الابالله العلي العظيم








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 
شوف مذيع العربية كيف يستهزيء بالحديث النبوي .. ( فيديو )
قديم منذ /30-05-2008, 03:55 PM   #10 (permalink)

عضو فعال

fahad94 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 296628
 تاريخ التسجيل : Apr 2008
 المشاركات : 35
 النقاط : fahad94 is on a distinguished road

Question

الله يمهل ولايهمل








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل ( أذيع في قناة العربية ) abu-lamar المنتدى العام 19 22-04-2008 08:47 PM
مذيع العربية تركي الدخيل:معلمون محتجون بأخطاء املائية ابووسن2 المنتدى العام 4 06-09-2007 10:52 AM
مقطع فيديو خطير يكشف خطورة قناة العربية ابو ريان 2 المنتدى العام 6 10-11-2006 02:28 PM
نحتاج الى جميع الأصوات فالنتيجة ليست بالجيدة بندرالحربي المنتدى الاسلامي 2 04-02-2006 12:07 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 08:46 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1