Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
بالصورة إعلان وفاة الملك عبدالعزيز بن سعود ملك المملكة العربية السعودية
بالصورة إعلان وفاة الملك عبدالعزيز بن سعود ملك المملكة العربية السعودية
قديم منذ /05-06-2008, 07:45 PM   #1 (permalink)

موقف من قبل الادارة

Abdulmonam غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 304513
 تاريخ التسجيل : May 2008
 المشاركات : 20
 النقاط : Abdulmonam is on a distinguished road

Cool بالصورة إعلان وفاة الملك عبدالعزيز بن سعود ملك المملكة العربية السعودية

هاهو البطل الحقيقي هاهو البطل المغوار الشجاع الذي من يوم أن فتح عينه على الدنيا إلى أن أغلقت إلى الأبد فهو دائم الأنتصار على يده توحده هذه البلاد إنه الملك عبدالعزيز بن سعود اللهم إحفظها لنا وبارك في أبنائه أجمعين ,,,
وفي الزإنه الأخرى نجد إعلان تولي الملك سعود حكم البلاد السعودية العربية







 

بالصورة إعلان وفاة الملك عبدالعزيز بن سعود ملك المملكة العربية السعودية
قديم منذ /05-06-2008, 08:19 PM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

ابوشهد1430 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 303949
 تاريخ التسجيل : May 2008
 المشاركات : 187
 النقاط : ابوشهد1430 is on a distinguished road

افتراضي

رحمه الله واسكنه فسيح جناته فقد اسس الدولة وانهى العنصريه البغيضة ووحد القبائل على التوحيدلله واتباع السنة الشريفة وصفاء العقيدة من البدع فهو من أعظم الرجال في التاريخ الحديث اللهم سدد ابنائه وابنائهم لكل خير وانفع بهم يارب الاسلام والمسلمين








 
بالصورة إعلان وفاة الملك عبدالعزيز بن سعود ملك المملكة العربية السعودية
قديم منذ /05-06-2008, 08:21 PM   #3 (permalink)

عضو نشط جداً

ابن المبارك غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 18266
 تاريخ التسجيل : Aug 2003
 المشاركات : 263
 النقاط : ابن المبارك is on a distinguished road

افتراضي

سبحان الله انظر

مات الملك يحيا الملك

وماتو بعدعهم ملوك و تولوا ملوك لكن وينهم الان ؟؟؟؟؟1








التوقيع
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
 
بالصورة إعلان وفاة الملك عبدالعزيز بن سعود ملك المملكة العربية السعودية
قديم منذ /05-06-2008, 08:26 PM   #4 (permalink)

عضو ذهبي

محب الطاعة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 162137
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 1,173
 النقاط : محب الطاعة is on a distinguished road

افتراضي

رحمه الله وأسكنه فسيح جناته . فقد أرسى قواعد الدولة على الكتاب والسنة .







 
بالصورة إعلان وفاة الملك عبدالعزيز بن سعود ملك المملكة العربية السعودية
قديم منذ /05-06-2008, 08:33 PM   #5 (permalink)

عضو فعال

طلال الخزامي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 280835
 تاريخ التسجيل : Feb 2008
 المشاركات : 37
 النقاط : طلال الخزامي is on a distinguished road

افتراضي

اللهم امين اللهم ارحمه ووسع نزله واجعل قبره روضة من رياض الجنة
رحمه الله رحمة واسعه


مشكووووووور لاهنت اخوي








 
بالصورة إعلان وفاة الملك عبدالعزيز بن سعود ملك المملكة العربية السعودية
قديم منذ /06-06-2008, 08:43 PM   #6 (permalink)

موقف من قبل الادارة

Abdulmonam غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 304513
 تاريخ التسجيل : May 2008
 المشاركات : 20
 النقاط : Abdulmonam is on a distinguished road

افتراضي

أشكركم أخواني على الوطنيتكم ويقول المثل المثل من خلّف ما مات فالملك عبدالعزيز رحمة الله عليه حبه في اللله يجري في دمائنا أجمعين اللهم إرحمه برحمتك ووسع له قبره اللهم آمين فالملك عبدالعزيز خلّف لنا أولاده الأقوياء الطيبين الأشداء الراحمين الحكماء الحاكمين اللهم إحفظ لنا أمن بلادنانقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خبر وفاة الملك عبدالعزيز ((رحمه الله)) بالصور ابو ريان 2 المنتدى العام 25 23-04-2008 11:39 PM
وفاة الملك عبدالعزيز(رحمه الله) 0000(توجد صورة) الشاطر المنتدى العام 10 28-10-2007 12:39 AM
نبذه مختصره عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ابو ريان 2 المنتدى العام 5 17-05-2007 05:11 PM
إعلان نتائج أول انتخابات طلابية على مستوى المملكة العربية السعودية . سعدالحنيني المنتدى العام 0 05-05-2006 07:59 PM
صور ملوك المملكة العربية السعودية من عهدالملك عبد العزيز إلى عهد الملك فهد حفظه الله الرابح2005 المنتدى العام 4 23-07-2005 12:52 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 04:19 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1