Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
جزا المعروف .... سبع كفوف
جزا المعروف .... سبع كفوف
قديم منذ /06-06-2008, 05:55 PM   #1 (permalink)

عضو جديد

اللوتس99 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 256576
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 9
 النقاط : اللوتس99 is on a distinguished road

افتراضي جزا المعروف .... سبع كفوف

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم اجرني في مصيبتي وأخلفني خيرا منها....
شكرا لك وزارتنا الغالية ... احسنت جزاءانا ... واوفيتنا حقنا ... وأثلجت صدرونا بقراراتك الاكثر من رائعة ...
قمة الوفاء ... وقمة حسن الجزاء ...
والله الذي لااله الاهو لم اعد ادري ماكتب ... ابهرتنا هذه الوزارة ..لم نعد نعرف ماذا تريد منا !


تخبط في تخبط في تخبط .... كل يوم قرار ... كل يوم تعميم يناقض تعميم ...

وفي النهاية لاشيء... ولااضافة ..... ولاجديد ... بالعامي (محلك سر )

تتطور الامم ... ويتقدم الاخرون ... وأنا لاأدري الى الان متى تكون إجازة ابني في الصف الثاني؟

ومما يزيدك عجبا بعض القرارات توصل لمدراء التعليم برسالة جوال !:sm40:

اخر ماتوصلت له عقول هؤلاء العباقرة (اللهم لاحسد) الغاء جازة معلمي الصفوف الاولية !(بعد ماورطونا ) يقولون لنا داوموا بعد طلابكم ثلاثة اسابيع!
لالشيء ولكن "حسدا من عند أنفسهم" ....

نتعب ونعمل ونكدح .... وفي الاخر يقال لنا شلت ايديكم ...ولابارك الله فيكم ... ولا كثر الله خيركم ....

أول مرة اشوف وزارة حاسدة موظفيها ... والطامة الكبرى سمعنا انهم بيودونا ثانوية نراقب فيها( والله أكملت):sm40:


تعجز الكلمات عن الشكر .. والقلب عن الدعاء ...

ولكن زي ما قال المثل ( جزا المعروف سبع كفوف)...

والله لن نتقدم خطوة واحدة ... بل سنظل مكاننا نراوح ...

حتى يأتي من يقدر المعلم ... ويعطيه جميع حقوقه ومستحقاته ...... لكي يعمل وينتج ويبني اجيالا وعقولا .....







 

جزا المعروف .... سبع كفوف
قديم منذ /06-06-2008, 08:08 PM   #2 (permalink)

عضو فعال

mordy غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1144
 تاريخ التسجيل : Feb 2002
 المشاركات : 42
 النقاط : mordy is on a distinguished road

افتراضي

ليش زعلان كثير يابن الحلال

نصيح من الرشيد وطحنا بالعبيد

هجينا من القوم وطحنا بالسريه

طبعا الجوهر الذي تتجاهله الوزاره بل ويتجاهله كثير من المسئولين تقدير عمل المعلم بل وتشجيعه ! هل يكون هناك حوافز لمعلمي الصفوف الاوليه بعدما يتم كرفهم بلجان

الثانويه ،، هذا نفاق واضح جدا !


واللي مايعرف الصقر يشويه

سلامتك








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تسعة كفوف مخضبة بالدم محمدبن2010 المنتدى العام 0 26-01-2008 09:46 PM
مقترح للوزارة .... صرف بدل كفوف للمعلمين . سعدالحنيني المنتدى العام 0 02-11-2007 01:44 AM
*لاتحقرن من المعروف شيئا ً* حنين الجنان المنتدى العام 6 10-11-2005 05:08 PM
من يفعل المعروف لايعدم جوازيه..... رائم منتدى مواد اللغة العربية 0 05-03-2005 10:13 PM
ياصاحب المعروف ... رساله وطلب ؟ مستعجل منتدى الادارة المدرسية 3 23-08-2002 03:57 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:56 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1