Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
هكذا فقد المعلمون هيبتهم بقلم الحاقد ( فايز منور الجهني)
هكذا فقد المعلمون هيبتهم بقلم الحاقد ( فايز منور الجهني)
قديم منذ /16-06-2008, 11:40 AM   #1 (permalink)

عضو فضي

tttyyy غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 220880
 تاريخ التسجيل : May 2007
 المشاركات : 999
 النقاط : tttyyy is on a distinguished road

افتراضي هكذا فقد المعلمون هيبتهم بقلم الحاقد ( فايز منور الجهني)

فايز منور الجهني- المدينة المنورة


سأل أب ابنه لماذا فقدت هيبة المعلم أجابه ابنه قائلا: سأتكلم بصراحة واحترام يا أبي أتسمي معلمي اليوم معلمين هم معلمون بالاسم والراتب، ومعلمو اليوم أنواع:
النوع الأول معلمو الاستراحات وهم يحضرون للمدرسة من الاستراحة وريحتهم معسل ودخان الحصة الأولى ستار وأجمل ما بالفضائيات والثانية الدرس كله تثاؤب والثالثة قفل الباب ونام والطلاب عليهم السلام. النوع الثاني معلمو المقاهي معلمو الشيشة ينامون ساعتين ويحضر المدرسة نعسان وطفشان وياطلاب افتحوا الكتاب واقفلوا الباب ولا صوت ولا نفس وإذا رن الجرس صحوني أكمل النومة بسادسة (ب) وهذا هو الحال؟.
النوع الثالث معلم السفريات والرحلات وهذا أول حصة بالعام عن سفرياته وعلوم ما تنقال وآخر حصة نفس الموال.
النوع الرابع معلم الغزل والأسواق وهذا كشخة ودلع وعطر وجوال يبدأ الدرس ويرن الجوال هلا عمري حياتي أنا أدرس الطلاب وحصته يا مكالمة يا رسالة جوال وجواله مستحيل ممنوع من الإقفال.
النوع الخامس معلم سوق الأسهم والاكتتابات ودروسه المؤشر أخضر أحمر السوق نازل طالع وممكن ياطلاب اكتتب بأسمائكم ؟.
النوع السادس معلم الأندية والمباريات ودروسه وش رأيكم بمباراة أمس وش فيه مباريات اليوم اللي يشجع فريقي له 5 درجات.
النوع السابع معلم البلوتوث ودروسه ياشباب وش آخر بلوتوث عندكم شوفوا ها البلوتوث الجديد.
سكت الابن لحظة ثم قال أتريد يا أبي أن تعرف المدرسين أكثر أجلس معهم بغرفة المدرسين لتسمع العجب والعجاب ووقتها لا تعلم أنت بمدرسة أو استراحة بعض الشباب يا أبي كيف تريد أن يحترم الطلاب من يتكلم عن ستار والفضائيات ومن همه الغزل والأسواق ودرسه عن المباريات.
يا أبي المعلم فقد هيبته لأنه نسي أنه قدوة لأنه لم يحترم مهنته – إلا من رحم ربي - وللأسف التدريس أصبح مهنة من لا مهنة له والضحية العلم والطلاب.
فايز منور الجهني- المدينة المنورة[/COLOR][/COLOR][/SIZE]

المصدر
ظ‡ظƒط°ط§ ظپظ‚ط¯ ط§ظ„ظ…ط¹ظ„ظ…ظˆظ† ظ‡ظٹط¨طھظ‡ظ… | ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ظ…ط¯ظٹظ†ط©

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم


الى كل من يريد الرد على تلك الجريدة الحاقدة
ولكي يصل صوتك


ط¥طھطµظ„ ط¨ظ†ط§ | ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ظ…ط¯ظٹظ†ط©







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

هكذا فقد المعلمون هيبتهم بقلم الحاقد ( فايز منور الجهني)
قديم منذ /16-06-2008, 12:12 PM   #2 (permalink)

عضو مميز

aattnn غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 291273
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 المشاركات : 381
 النقاط : aattnn is on a distinguished road

افتراضي

والله هذا هو الحقد بعينة يعني جميع المدرسين هم هكذا

الله لا يوفقك ???????:sm277:
وجريدة المدينة
كالعادة ضد المعلم
س / كيف يتم نشر مثل هذا الكلام








 
هكذا فقد المعلمون هيبتهم بقلم الحاقد ( فايز منور الجهني)
قديم منذ /16-06-2008, 12:14 PM   #3 (permalink)

عضو نشط جداً

majedjj_3 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49313
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 المشاركات : 265
 النقاط : majedjj_3 is on a distinguished road

افتراضي

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
كم اغتاب من المعلمين ؟؟؟ وكم ظلم من المعلمين ؟ حسبي الله ونعم الوكيل








 
هكذا فقد المعلمون هيبتهم بقلم الحاقد ( فايز منور الجهني)
قديم منذ /16-06-2008, 12:19 PM   #4 (permalink)

عضو ذهبي

سمو المعلم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 305148
 تاريخ التسجيل : May 2008
 المكان : آلمــدينه آلمنــــــورهــ .. !!
 المشاركات : 1,234
 النقاط : سمو المعلم is on a distinguished road

افتراضي

جريدة المدينه بكبرها شرذمة من الحاقدين على البشريه ..... رغم انها تحمل اسم المدينة التي انتمي اليها ألا انها لاتشرفنا واتمنى ان تغير

اسمها عاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اجلا







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
هكذا فقد المعلمون هيبتهم بقلم الحاقد ( فايز منور الجهني)
قديم منذ /16-06-2008, 12:37 PM   #5 (permalink)

عضو نشط جداً

معلم العلوم26 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 93597
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 267
 النقاط : معلم العلوم26 is on a distinguished road

افتراضي ????????????????

القافلة تسير والكلاب تنبح







 
هكذا فقد المعلمون هيبتهم بقلم الحاقد ( فايز منور الجهني)
قديم منذ /16-06-2008, 12:39 PM   #6 (permalink)

عضو جديد

سواها قلبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 232489
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 15
 النقاط : سواها قلبي is on a distinguished road

افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله

هذا من مندسي وزارة التربية والتي تشوه صورة المعلمين حتى تضيع عليهم حقوقهم بحجة انهم لا يستحقون اكثر مما ياخذون بل يطمحون لايصال هذه الفكرة للرأي العام حتى يأخذوا مما بقي لديهم .

اي مجال فيه الصالح والطالح ..... انا في مدرسة ثانوية بها 50 معلم شعلة نشاط وفيهم 4 يدخنون ومع ذلك لا يمكن ان يدخن وقت الدوام او يترك حصص من اجل التدخين .

لا ارى من يخرج من المدرسة وهو مرتبط بحصص او عمل الا عدد 10 منهم يخرجون يصلون في المسجد المجاور للمدرسة اذا كان لديهم فراغ الحصة السادسة .

فعلا ظلم ناس كثيرين لانه عمم فتوجهوا بالدعاء يامن ظلموا ان يشل الله يده ويظهر ما بقلبه من حقد ويجازيه بما يستحق.








 
هكذا فقد المعلمون هيبتهم بقلم الحاقد ( فايز منور الجهني)
قديم منذ /16-06-2008, 12:46 PM   #7 (permalink)

عضو فضي

فرج 22 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 100415
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 853
 النقاط : فرج 22 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aattnn مشاهدة المشاركة

والله هذا هو الحقد بعينة يعني جميع المدرسين هم هكذا

الله لا يوفقك ويجعلك تبحث عن وظيفة وعمل فلا تجد ابد ابد

وجريدة المدينة
كالعادة ضد المعلم
س / كيف يتم نشر مثل هذا الكلام

[size="4"]بلغوه أن رواتب المعلمين عاليه . ممتازه .بل تكون أفضل رواتب موظفي الدوله .
الإجازات على كيف كيفك ( أربعة شهر ) وشي نبي غيرها . لو نبي نسافر لجميع دول العالم لكفى الوقت .
أيضاُ : الدوام الساعة 7:00 صباحاً الإنصراف الساعة 12:00 ظهراُ
من غير المميزات الأخرى .
أرجو التفاعل من الأخوان ( لخرس ) مثل هولاء .







 
هكذا فقد المعلمون هيبتهم بقلم الحاقد ( فايز منور الجهني)
قديم منذ /16-06-2008, 12:58 PM   #8 (permalink)

عضو نشط جداً

Al-omary غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 267252
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 المشاركات : 225
 النقاط : Al-omary is on a distinguished road

افتراضي

لية كل هالزعل أخوتي هذا لا يستحق حتى مجرد إعارة الإنتباه لة ولا أمثالة فكلكم تعرفون المثل القائل /القافلة تسير والكلاب تنبح !!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
فأنتم تعرفون الكلاب أعزكم الله إن هي نبحت على أحد ووجدت من يستجيب لهذا النباح بأي تصرف كان فإنها تزيد من النباح ,ولكن إن لم تجد من يعيرها حتى مجرد الإنتباه فإنها تكف عن النباح مكسورة ذليلة ,فهذا الكاتب شأنه شأن الكلاب أعز الله الكلاب عنة فنحن نعرف إنها حيوانات ولكن هذا ال*** أساء لبنو البشر لأنه *** في صورة إنسان !!!! وأنا هنا أقول لكم السبب في كثرة النباح هذة الايام بمباركة الوزارة الغبية والتي تتخبط في غياهب الحقد والانانية فكل يوم نسمع عن شرذمة من كلاب الوزارة تنبح في المعلمين ويوم نسمع أيضا شرذمة من كلاب الصحافة وهكذا ,يا أخوتي كلن منا يعلم عن مدى قوة وصلابة التعليم في الدول الفقيرة إقتصاديا والغنية فكريا كالاردن وتونس ومصر والمغرب ,فهذة القوة لم تأتي من فراغ وإنما أتت من تظافر الجهود والعمل بإخلاص وتقديم المصلحة العامة على المصالح الشخصية الضيقة ,يا أخوتي حتى إن المعلم عندهم يحضى بمكانة لا يحضى بها الا من أوتي حظا عظيما , بعكس الحاصل عندنا تماما يخصص من الميزانية العامة للدولة ما يبربو على 30% والنتيجة وبكل إستحقاق تبوء ذيل القائمة وبكل جدارة وإستحقاق .فلماذاااااااااااااا؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!
الجواب عندنا في وزارتنا العتيقة المعتقة لا تغيير سوى في المباني أما من يعتلون المناصب فكل سنة نراهم على ما هم علية لا جديد عندهم سوى الزيادة في التخريف والزيادة في إصدار القرارات الغبية تباعا يا ناس إحنا أكبر دولة منتجة للنفط وأكبر دولة مستهلكة للورق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! فكيف تسغربون وتستنكرون من *** ينبح من خارج الوزارة ولا تستنكرون على من من ينبح فينا من داخل الوزارة فكلكم تعرفون تصريح الغبي بدرجة إمتاز من يسمى بفهد المهيزع والذي ظهر على شاشة قناة المجد والمفترض أن يظهر على شاشة غير المجد !!!! حينما ظهر ذليلا معتذرا للمعلمين على ما صدر منة من حماقات الحمقى وطيش الصبية . وأيضا لا أخفيكم يكمن الخلل فينا أيضا لاننا سمحنا على أنفسنا بأن تغاضينا عن الكثير حتى تجرأ علينا رعاع الناس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ودام الجميع بأمان رغم نباح الكلاب أعزكم الله








 
هكذا فقد المعلمون هيبتهم بقلم الحاقد ( فايز منور الجهني)
قديم منذ /16-06-2008, 01:07 PM   #9 (permalink)

عضو فضي

نجماوي11 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 164367
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 562
 النقاط : نجماوي11 is on a distinguished road

افتراضي

الحق على الجريدة اللي تستقبل مثل هذا التافه الامَعة الله يقطع لسانه!!!!!!!!!!!!!!!!!








 
هكذا فقد المعلمون هيبتهم بقلم الحاقد ( فايز منور الجهني)
قديم منذ /16-06-2008, 01:33 PM   #10 (permalink)

عضو مميز

لست محظوظ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 158735
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 317
 النقاط : لست محظوظ is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلم العلوم26 مشاهدة المشاركة

القافلة تسير والكلاب تنبح




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ((( صدقت ))) كلامك كله = 100 %







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هكذا فقد المعلمون هيبتهم امبراطور الوزارة المنتدى العام 21 16-06-2008 03:49 PM
هيبتهم الغائبة ومستوياتهم المسلوبة ومشاهد مؤلمة الليلة في برنامج خاص للمعلمين ساهي- المنتدى العام 6 06-04-2008 01:31 AM
هكذا يُعلم اليهود أطفالهم ,,, ونحن للأسف نحذف "الولاء والبراء"!! أنــــا *الــوزيــر* المنتدى العام 15 18-11-2007 07:58 PM
نفل خارجي الحاقي بنش ندى المنتدى العام 10 16-08-2006 08:07 PM
سؤال الحاقي أبوعبدالله منتدى برنامج معارف 9 21-10-2001 01:30 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 10:40 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1