Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
آخر الكلام.............كليم الله!
آخر الكلام.............كليم الله!
قديم منذ /16-06-2008, 06:48 PM   #1 (permalink)

موقف من قبل الادارة

سراب رجل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 192476
 تاريخ التسجيل : Jan 2007
 المكان : الاحساء
 المشاركات : 195
 النقاط : سراب رجل is on a distinguished road

افتراضي آخر الكلام.............كليم الله!

آخر الكلام
كليم الله!
واشنطن ـ رائد عبود

• مع دخول جورج بوش الهزيع الأخير من ولايته الثانية؛ بدأت تظهر في واشنطن كتابات تتناول مناحي من شخصيته؛ في محاولة لتفسير القرارات التي اتخذها إن في الداخل أم في الخارج؛ ووسمته بأنه رئيس "يعشق الحروب". آخر تلك الكتابات تناولت معتقداته الدينية؛ التي كان لها عظيم الأثر في تكوين شخصيته والتحكم بقراراته.
وجورج بوش؛ في أحاديث سَبَقت غزو العراق، بعد الحرب على أفغانستان، لم يخفِ إنتماءه الديني الى فرق الانجيلية الصهيونية ذات الفكر التدميري ؛ لا بل هو يفخر بكونه "ولدا من الله " بعدما عاش حياة الادمان على الخمر والمخدرات . و يصر جورج بوش من ناحية أخرى على انه "يكلم الله" شخصياً ! ويستقي منه التعليمات اللازمة لادارة السياسة الحاكمة في بلاده والعالم . وهو كما قال مرارا يقرأ الكتاب المقدس كل يوم ويتدارسه برفقة " مؤمنين " آخرين ثلاثاً في الاسبوع ولساعات متعددة.
من المعروف ان الرئيس بوش ينتمي الى "الكنيسة الميثودية"؛ وبالتحديد الى معتنقي "نظرية الالفية"، التي تستعجل نهاية الكون وتعتبر ان من شروط عودة المسيح الثانية الى الارض:
اشاعة الفوضى والدمار ؛ انهار من الدماء في كل العالم ؛ تزايد الكوارث الطبيعية وتكرارها وبوتيرة تفوق المعتاد؛
انتشار اوبئة وامراض فتاكة وغير معروفة من قبل؛ هدم المكان المقدس للمسلمين في اورشاليم وبناء الهيكل اليهودي مكانه؛ سيطرة الوحش على العالم اجمع "تعبير عن شيطان الشر". يلي ذلك كله ظهور "المخلص" في الغيم والبوق المنذر الاول الذي لم يسمعه الا المؤمنون الحقيقيون ،" جماعة الالفية"، الذين سيرتفعون مع المسيح في الغيم الى السموات والنعيم ؛ فيلبثون سبعا ثم يعودون الى الارض على متن مركبة صنعها المسيح بيده وكأمراء لجنة ارضية اسمها "اورشليم الذهبية السماوية"، التي يحكمونها الف عام بسلام وسعادة . ثم ينتهي العالم من دون ان يروا موتا ابدآً!
ولا يخفي جورج بوش انه يتدارس الانجيل وفق تفسيرين لاعداده هما تفسير "جون نلسون اربي" وتفسير "سابروس سكوفيلد" المعتمدان من كنيسته التي يؤمن اعضاؤها بان الله يعيش بعد توبتهم في صدورهم بالمادة والروح فيكلمونه ويتلقون الاوامر منه في صلاتهم .
وهذا الاعتقاد بالنسبة إليهم ليس قولا مجازاً ولا تشبيها معنويا ؛ إنما هو في اساس ايمانهم ويصل الالتزام به الى حد ان اعضاء الكنائس تلك ،"مثل بوش تماماً "،لا يقومون باي فعل في حياتهم الا بعد استشارة الرب بالصلاة له وحين يسمعون صوته ناصحاً ومشيراً يبدأون القيام بما ينوون فعله!
استنادا لى تفسير الكتاب المقدس ذاك، فان على المؤمن ان يعيش سفيرا للمسيح بين الناس في هذا العالم الذي يحكمه ملك العالم الشرير ابليس! وبالتالي، فالفرق بينه وبين بقية الناس هو انه بعد ولادتــه من الله له مهمات محددة مكلف بها من الله شخصيا وتتلخص في امور عدة، منها:
العمل على تجميع الشعب اليهودي ؛ شعب الرب الى الازل والمختارين كخاصة له في ارض فلسطين ؛اعادة ملكة يهوذا الى عرشها؛ العمل على تقوية "اسرائيل " الدولة ودعمها بكل الطرق لانها دولة خراف الرب وخاصته التي سيعود ليرعاها فان لم تحضر الخراف فلن يحضر الراعي .
شرط الايمان الذي به يعدّ المسيحي سفيرا للرب هو العمل على هدم المكان المقدس للمسلمين وبناء هيكل الرب مكانه. هذا الايمان وهذه الشروط هي بعض اهم منطلقات المسيحيين المتصهينين في الولايات المتحدة والعالم اليوم؛ ولهذا هم متعصبون في دعمهم وتفانيهم لاجل "اسرائيل" .
بناء على تصريحات جورج بوش المتعددة؛ وبناء على تأكيدات قادة الكنائس المسيحية ــ اليهودية؛ يدعم هؤلاء الاخيرون الرئيس لانه "رجل الله ورجل صلاة" " تعبير يعلن انتماءه لهم".
فالرئيس الاميركاني الذي يعد ايامه في "البيت الابيض"، ليس فقط من المؤمنين بفكر هدم الاقصى؛ واشاعة الحروب؛ ونشر المجازر ؛ واهراق الدماء... شروطاً لا بد منها لاتمام واجباته الدينية، بل هو من اشد المتعصبين والعاملين باخلاص شديد لهذا الفكر . وهو ما يفسر مخالفته لكل منطق في العراق وهروبه الى الامام بعكس الموجة الشعبية في الولايات المتحدة؛ مخالفا تقارير خبراء على اهمية قصوى سياسيا ووطنيا كرئيس لجنة هاملتون ــ بيكر. وبالتالي ، علينا توقع الاسوأ ، قبل رحيله، في موضوعين مطروحين حالياً امامه:
اولهما، اعتباره هدم المسجد الاقصى مهمة إلهية عليه تحقيقها قبل رحيله من الحكم.
وثانيهما، هو ضرب ايران مهما كان ذلك مضرا بالمصالح الاميركانية ما دام يوافق رغبة الرب التي يقول قادة الكنائس تلك بان العمل لمصلحة "اسرائيل" هو بالتحديد عمل في سبيل الرب نفسه ومن ينتقد "اسرائيل" بكلمة؛ او بعمل او يتخاذل عن خدمتها لا يعتبره الرب مسيحياً على الاطلاق.
هذا هو جورج بوش صديق المعتدلين العرب ... فهل من شروط الاعتدال هدم الاقصى؛ والسكوت عن اشعال المنطقة بحرب جديدة ربما كانت على ايران ؟•
11.txt


--------------------------------------------------------------------------------







 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشيخ المنجد :: من قصدني بشخصي في الكلام فأسأل الله أن يعفو عني وعنه السحاب العالي المنتدى العام 1 09-10-2008 03:12 PM
خير الكلام aburakan منتدى مواد اللغة العربية 0 13-04-2007 02:42 AM
حليب النيدو .. وحليب كليم ... ليسا من منتجات الدنمرك "إثبات" أنا الوزير المنتدى الاسلامي 3 01-02-2006 08:17 PM
من عذب الكلام أبو همس منتدى مواد اللغة العربية 0 25-08-2005 06:02 PM
الله يرحم والديكم وش معنا هذا الكلام user1252439 منتدى النشاط المدرسي 0 30-04-2004 07:18 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 04:00 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1