Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
![ رٍسٍآئل آعُـُتـًذآٍر مٍنُيً لٍكٍلٍ مٍآٍتُعٍبر عًنٍٍهٌ تٍلُكَ آلصٍوٍر ® ]!
![ رٍسٍآئل آعُـُتـًذآٍر مٍنُيً لٍكٍلٍ مٍآٍتُعٍبر عًنٍٍهٌ تٍلُكَ آلصٍوٍر ® ]!
قديم منذ /24-06-2008, 03:12 PM   #1 (permalink)

الريشة الفضية

بياااااااااااادر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 267567
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 المشاركات : 3,845
 النقاط : بياااااااااااادر is on a distinguished road

افتراضي ![ رٍسٍآئل آعُـُتـًذآٍر مٍنُيً لٍكٍلٍ مٍآٍتُعٍبر عًنٍٍهٌ تٍلُكَ آلصٍوٍر ® ]!




السـلام عـليكم روحمـة الله وبركـاته ..


مٍجٍمًمًوٍعَهٍ مٍنٌ آِلًصٍوٍرَ

يٍبًكِـےٍٍٍ لٍهٍآٍ آُلٍقٌلًًبٍ قًبٍٍلَ آلعٍٍيِنٍ

مٍجٍمًمًوٍعَهٍ مٍنٌ آِلًصٍوٍرَ

تٍحًكًًـےََ مٍعُآنَآتٍ آُمٍمٍ

مٍجٍمًمًوٍعَهٍ مٍنٌ آِلًصٍوٍرَ

بجٍآٍنٍبٍهٍآًً عٍلٍآٍمًهٍ آسًًتٍفٍهآٍمٍ

تٌقٍوٍلُ آًٍٍيًًنٍ آًنَتٍٍمٍ ؟َ؟ِ؟َ؟ِ

مٍجٍمًمًوٍعَهٍ مٍنٌ آِلًصٍوٍرَ

آٍتٍرًكًهٍآٍ لٍكًمٍ عُلٍكٍمٍ تًفٍهٍمٍوًنٍـےًً

مٍآَذآٍ يٍعٍنًوًنَ مٍنٍ ذآُلٍكٍ

تحَسِِيُنً صُوٍوٍرُهٍٍمٍ ؟

//

\\

//





نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


آٍيًبًكَـے ِِ آٍلٍقآٍتًلٍ عٍلٍىَ ضٍحٍيِتٍهُُ

آٍذآٍ لٍمآً آلقٍتلٍ ؟َ!

آٍعُتًًذٍآٍرٍ لٍلُطُفٍلٍ عٍلٍـےَ غٍدٍرٍ آٍلٍزٍمٍآٍُنً


//

\\

//



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



مٍآٍذَآ يُبًكٍيَهَ آُلآُنُ ؟!

ضٍحُيًًهً جٍدًيدُهٍ

آٍمً تَشُرٍيد عآئًلًهََ فٍيً لُيِلُهُ مٍنً لًيآُلًـےٍٍ آلشَتٍآء آلشَدَيُدٌهٍ

عٍذٍرآُ آيًتٍهآٍ آلدٍمُوًوِعٍ آذآ سًقَطُتُ مٍنُ آَعًيًنً قآٍسَيُهُُ



//

\\

//



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


يَضٍحُكُُ مٍعًهم آٍلآًنً ولآكٍنً

غٍدآٍ يًكَوٍٍنون ضٍحُُيِهِ لبٍنآٍدٍقهٍمٍ

مٍعُُ آلآعٍتٍذآرٍ للطُفًولًهُ


//

\\

//


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


لآتُقٍبَلٍهآٍ

لآتلُوًثَ جٍبًينٍهآٍ

بُقٍبلهٍ مٍنٍ شٍفآٍهٍ

لطٍآلمٍآٍ ضٍحُكًتً عٍنٍدٍمآٍ قُتٍٍلًتً شٍعٍبٍهُآُآ


عذٍرآٍآٍ للبٍرٍآًئًهً فُقُدُ دًنًسوٍهآٍ



//

\\

//



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



قٍتُلًتً آٍهلٍهآٍ

وآلأنٍٍ تحٍٍتًوًيٍهآٍ بآٍآحًظٍآنٍكٍ

دعٍهآٍ مَشٍرُدًهً

فٍحٍظنٍكٍ آشَدٍ قًسٍوٍهُ مٍنٍ ظٍلآمٍ آلشٍوٍآرٍعٍ

عٍذٍرآٍ لٍحُنُآُنٍ آلأمٍٍٍ فٍقَدٍ آِسُتٍغلهٍ آلوحَوَشَ


//

\\

//


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


هٍوٍ آلًسٍببٌ ويَمٍد يد آلعُوًن لٍهٍآ ؟

عذٍرآٍآٍ لٍكَلٍ مٍحٍجًبهٌ


//

\\

//


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


آٍفٍرحُهٍآٍ ولكٍنٍ

لٍمٍآٍذآٍ تًسٍتٍعٍمُرُوُنُ ديآٍرُهٍمٍ

وتٌبكٌوهٌآآ ؟


//

\\

//



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


آٍتُتُآٍلٍمٍ مًنٌ جٍرًحً ؟

مٍنٍ فُقُدً صٍدُيًقٌ ؟

سٍوٍآلٍ هٍل تٍعٍرٌفٌ مٍعُنُآُ للآلٍمٍ

آذآَ عٍذٍرآٍ آيٍٍهآً آلألٍمٍ



//

\\

//



هٍلٍ آلٍمُحُتٍٍلٍ يٍحًًسٍن صوٍرتهَ

هٍلٍ يٍرٍيُدُ آٍنٍ يظهٍر بصٍوٍرٍهٍ آلمـلآك ؟

بآلٍلٍهٍ علُيًكٍمٍ

هٍلٍ رآيًتًمٍ ذئبـآٍ يٍبٍكُيٍ على ضٍحٍيتُهُ ؟ََ


لٍكََمٍ وُدًًےَََ

منـقوووول
[/QUOTE]







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

علمتي يابوي معنى السعآدة . .
واهدَيَتَ ليَـ منَ طيبَ قلبك ..
][قلادهَ ][ ..

فديت رآسك يـآبوي ..


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

![ رٍسٍآئل آعُـُتـًذآٍر مٍنُيً لٍكٍلٍ مٍآٍتُعٍبر عًنٍٍهٌ تٍلُكَ آلصٍوٍر ® ]!
قديم منذ /24-06-2008, 08:23 PM   #2 (permalink)

الريشة الفضية

بياااااااااااادر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 267567
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 المشاركات : 3,845
 النقاط : بياااااااااااادر is on a distinguished road

افتراضي

للرفع








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

علمتي يابوي معنى السعآدة . .
واهدَيَتَ ليَـ منَ طيبَ قلبك ..
][قلادهَ ][ ..

فديت رآسك يـآبوي ..


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
![ رٍسٍآئل آعُـُتـًذآٍر مٍنُيً لٍكٍلٍ مٍآٍتُعٍبر عًنٍٍهٌ تٍلُكَ آلصٍوٍر ® ]!
قديم منذ /24-06-2008, 08:49 PM   #3 (permalink)

عضو ماسي

عاشقة السكون غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 277564
 تاريخ التسجيل : Feb 2008
 المشاركات : 3,411
 النقاط : عاشقة السكون is on a distinguished road

افتراضي

حســـــــبنا الله ونعــــــــــم الوكيـــــــــــــــل ..

شكــــــــرااا لك بيـــــاااادر ..







 
![ رٍسٍآئل آعُـُتـًذآٍر مٍنُيً لٍكٍلٍ مٍآٍتُعٍبر عًنٍٍهٌ تٍلُكَ آلصٍوٍر ® ]!
قديم منذ /24-06-2008, 08:52 PM   #4 (permalink)

عضو ماسي

rhal غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 157745
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 3,213
 النقاط : rhal is on a distinguished road

افتراضي

حسبنا الله ونعم الوكيل








التوقيع


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
![ رٍسٍآئل آعُـُتـًذآٍر مٍنُيً لٍكٍلٍ مٍآٍتُعٍبر عًنٍٍهٌ تٍلُكَ آلصٍوٍر ® ]!
قديم منذ /24-06-2008, 09:44 PM   #5 (permalink)

الريشة الفضية

بياااااااااااادر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 267567
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 المشاركات : 3,845
 النقاط : بياااااااااااادر is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة السكون مشاهدة المشاركة

حســـــــبنا الله ونعــــــــــم الوكيـــــــــــــــل ..

شكــــــــرااا لك بيـــــاااادر ..

شاكره مرورك غاليتي







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

علمتي يابوي معنى السعآدة . .
واهدَيَتَ ليَـ منَ طيبَ قلبك ..
][قلادهَ ][ ..

فديت رآسك يـآبوي ..


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
![ رٍسٍآئل آعُـُتـًذآٍر مٍنُيً لٍكٍلٍ مٍآٍتُعٍبر عًنٍٍهٌ تٍلُكَ آلصٍوٍر ® ]!
قديم منذ /24-06-2008, 10:00 PM   #6 (permalink)

عضو ذهبي

nansdmd غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 230798
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 1,284
 النقاط : nansdmd is on a distinguished road

افتراضي

[color="blue"]شكرا لك[/color]








 
![ رٍسٍآئل آعُـُتـًذآٍر مٍنُيً لٍكٍلٍ مٍآٍتُعٍبر عًنٍٍهٌ تٍلُكَ آلصٍوٍر ® ]!
قديم منذ /25-06-2008, 12:42 AM   #7 (permalink)

(سهام الخير) غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 244192
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : jeddah
 المشاركات : 12,915
 النقاط : (سهام الخير) is on a distinguished road

افتراضي

اسمك يابياااااااااااااادر له رنين بداخل الكل ماشاء الله

انا معجبة فيك والله وبمواضيعك قيمة بالفعل أحسنت وبرافووووو عليك ياقلبووو

ولاحول ولاقوة إلا بالله








التوقيع
جمال الحياه وعدمه , قرار تتخذه نفسي ولاتفرضه علي الحياة

,
,

مهما خذلتنا الأيام هناك بصيص أمل قادم من رحم المعاناة
شكر عميق لله , ولكل الأشياء القادرة على إسعادي
,
 
![ رٍسٍآئل آعُـُتـًذآٍر مٍنُيً لٍكٍلٍ مٍآٍتُعٍبر عًنٍٍهٌ تٍلُكَ آلصٍوٍر ® ]!
قديم منذ /25-06-2008, 01:11 AM   #8 (permalink)

 
الصورة الرمزية سااااااااس

سااااااااس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 232382
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 11,576
 النقاط : سااااااااس is on a distinguished road

افتراضي

يقول المثل المصري (يقتل القتيل ويمشي في جنازته )ماهذا الكذب ........ماذا أرى .دموع التماسيح .........قمة التناقض ..

شوهتم جميع معاني الرحمه .......... ودنستم جميع مشاعر الحزن والأسى .............

وابكيتم طفلا الى الآن لم يولد ......وقهرتم شيخا لم يشفع له سنه وقربه من شفير الموت .....

ماذا تريدون فقد فضحتم وأصبح سجن أبو غريب عنوان لدنائتكم ......لن نتأثر فقد أوغرتم صدورنا ببشاعة مافعلتم ..

فلترحلوا من ديارنا الآن ...لربما كان هذا الدليل على صدق آسفكم ...وتأثركم ...كذبتم ودوع التماسيح أطهر من دموعكم
...







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 10:57 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1