Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
رجال الهيئة ينهون معاناة سيده اغتصبها 4 شياطين ثم طالبوها بإحضار ابنتها
رجال الهيئة ينهون معاناة سيده اغتصبها 4 شياطين ثم طالبوها بإحضار ابنتها
قديم منذ /02-07-2008, 06:42 AM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

الزعيم سعود غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223937
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 291
 النقاط : الزعيم سعود is on a distinguished road

افتراضي رجال الهيئة ينهون معاناة سيده اغتصبها 4 شياطين ثم طالبوها بإحضار ابنتها

شاب خدعها بكلام معسول ثم استدرجها لرفاقه بشقه في الرياض .. رجال الهيئة ينهون معاناة سيده اغتصبها 4 شياطين ثم طالبوها بإحضار ابنتها







الرياض (سبق) سلطان المالكي :
هذه المرة تجاوزت الحيوانية حدود الممكن ، فقد قام شاب مع 3 من رفاقه باغتصاب سيدة ، وقاموا بتصويرها ، ثم ضغطوا عليها محاولين إجبارها على إحضار ابنتها إليهم ، لكن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض تدخلوا في الوقت المناسب ، وتمكنوا من إنقاذ البنت ، وتحرير أمها من سيف الفضيحة .

وأخذ الشاب وهو في العشرينات من عمره رقم سيدة ثلاثينية ومتزوجة من أحد زملائه ، وقام بتكرار الاتصال بها حتى ردت عليه ، فقام باستدراجها حتى وقعت في شباكه . وبعد أن قويت العلاقة بينهما استغل الشاب الماكر ثقتها به ، وطلب منها لقاء عابرا ليتعرفا على بعضهما عن قرب .
كان هذا اللقاء مناسبة للشاب كي يعمق ثقته بها ، فقد ظهر أمامها حملا وديعا ، مما جعلها تزيد من تعلقها به ورغبتها في لقائه مجدداً ، وبعد فترة من لقائهما طلب الشاب منها الخروج معه وأن يكون وقت اللقاء أطول من السابق فوافقت وخرجت معه في سيارته ، حيث انطلق بها مسرعاً حتى وصل بها إلى مقر إقامته ، ثم إلى داخل شقته ، حيث وجدت 3 من زملائه في انتظارها .

وكما هو متوقع توسلت السيدة لهم لتركها ولكن دون فائدة ، حيث قام هو ورفاقه باغتصابها وتصويرها في أوضاع مخلة وفاضحة ليبدأ بعد ذلك مسلسل تهديدها لتستجيب أكثر من مرة لرغبات الشياطين الأربعة . وفي إحدى المرات طلب الشاب من السيدة الحضور فأخبرته أنها لا تستطيع، فطالبها بأن تدخله لمنزلها ليفعل بها الفاحشة داخل المنزل.

الأخطر من ذلك ، انه طلب منها أن ترسل إليه ابنتها ، وهي طالبة في المرحلة الثانوية بدلا عنها ، مهددا بنشر صورها وصور بناتها التي حصل عليها من جوالها خلسة في كل مواقع الانترنت وعن طريق البلوتوث .
وأمام هذا التحدي لم تجد المرأة أمامها غير رجال الهيئة ، حيث اتصلت بهم و أبلغتهم بقصتها كاملة. وبعد أن تأكد رجال الهيئة من صحة المعلومات، وتحديد موقع شقة الشياطين، نصبوا بالتنسيق مع الضحية كميناً محكم انتهى بالقبض على الشاب وهو يحاول الدخول إلى منزل السيدة.

وخلال التحقيقات الأولية اعترف الشاب باغتصابها هو وزملائه وتصويرها وقد وجدت بحوزته جميع صور المرأة وصور بناتها ومقاطع فيديو جنسية كما اتضح انه من متعاطي المخدرات حيث وجد معه أصابع حشيش تم عمل محضر بالواقعة وتسليم القضية للجهات الأمنية لاستكمال التحقيقات.

كان لفضيلة الشيخ عبد الله الشثري مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض دورا رئيسيا في انتهاء القضية على النحو المطلوب ، وقد حث فضيلته كل من يتعرض لمثل هذه القضايا بضرورة التواصل مع مراكز الهيئات والإبلاغ عن كل من يحاول الاعتداء أو التلاعب بأعراض المسلمين ، مؤكدا أنهم سيجدون من رجال الهيئة التفاعل التام والحرص على السرية التامة وبالذات في كل ما يمس الأعراض.







التوقيع
اللهم اغفر لي ولوالدي




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

رجال الهيئة ينهون معاناة سيده اغتصبها 4 شياطين ثم طالبوها بإحضار ابنتها
قديم منذ /02-07-2008, 06:55 AM   #2 (permalink)

عضو فضي

عبدالرحمن222 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 221648
 تاريخ التسجيل : May 2007
 المشاركات : 600
 النقاط : عبدالرحمن222 is on a distinguished road

افتراضي

وفقك رجال الهيئة لما يحبه الله ويرضاه هذا الحادثة تحية برج العرب !!!








 
رجال الهيئة ينهون معاناة سيده اغتصبها 4 شياطين ثم طالبوها بإحضار ابنتها
قديم منذ /02-07-2008, 07:13 AM   #3 (permalink)

عضو نشط جداً

الزعيم سعود غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223937
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 291
 النقاط : الزعيم سعود is on a distinguished road

افتراضي

اسال الله العلي القدير ان يستر محارمنا ومحارم المسلمين فمثل الشياطين المذكورين ان ينزل بحقهم اقصى انواع العقوبات
وكذلك هذه السيدة لابد ان تنال العقاب الرادع لها ولا امثالها لانها باعت شرفها وخانت الامانه التي اولاها اياها زوجها واغضبت الله عز وجل بهذا الفعل المشين فكل يوم نسمع ونقرا ان هذه وتلك استعانت برجال الهيئة حفظهم الله فالمرة الشريفه العفيفه لاتحتاج الهيئة ولاغيرها فمثل هذه السيده بالتحدث والخروج مع رجل غريب جعلها لقمة سائغة في يد هؤلا الشياطين وذا وقع الفاس بالراس كما يقول المثل اصبحت تبحث عن رجال الهيئة خوفاً من الفضيحة والعار (وين هذا العفاف من الاول)








التوقيع
اللهم اغفر لي ولوالدي




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
رجال الهيئة ينهون معاناة سيده اغتصبها 4 شياطين ثم طالبوها بإحضار ابنتها
قديم منذ /02-07-2008, 07:25 AM   #4 (permalink)

عمدة المنتدى

ابولمى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1824
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المكان : htrh
 المشاركات : 18,542
 النقاط : ابولمى will become famous soon enough

افتراضي

اللهم وفّق رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .. اللهم ثبّتهم .. اللهم انصرهم ..

اللهم وفّق رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .. اللهم ثبّتهم .. اللهم انصرهم ..

اللهم وفّق رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .. اللهم ثبّتهم .. اللهم انصرهم ..

آميـــــــــــــــن ... آميـــــــــــــــن ... آميـــــــــــــــن








 
رجال الهيئة ينهون معاناة سيده اغتصبها 4 شياطين ثم طالبوها بإحضار ابنتها
قديم منذ /02-07-2008, 07:40 AM   #5 (permalink)

عضو فضي

معلم1420 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 21611
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 526
 النقاط : معلم1420 is on a distinguished road

افتراضي

اللهم وفّق رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .. اللهم ثبّتهم .. اللهم انصرهم ..







 
رجال الهيئة ينهون معاناة سيده اغتصبها 4 شياطين ثم طالبوها بإحضار ابنتها
قديم منذ /02-07-2008, 08:09 AM   #6 (permalink)

عضو فضي

الكهرب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 258368
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 650
 النقاط : الكهرب is on a distinguished road

افتراضي

هم شياطين فعلا
ولكن ..............................؟؟؟؟
اليست المراه شيطانه ايضا؟؟؟؟
متزوجه!
ولديها بنت بالثانويه!
ولديها زوج!
ولديها اسره!
ولديها كل مقومات الحياة,
عن ماذا تبحث؟؟؟؟؟؟؟؟
ماهو ذنب الزوج؟

اين الشرف ,اين الامانه؟
لو انها قفلت السماعه في وجه هذا الشيطان ماحدث كل هذا.
والزوج اخر من يعلم


اللهم استر علينا في الدنيا والاخره








 
رجال الهيئة ينهون معاناة سيده اغتصبها 4 شياطين ثم طالبوها بإحضار ابنتها
قديم منذ /02-07-2008, 09:04 AM   #7 (permalink)

عضو ماسي

حربي1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33133
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 2,971
 النقاط : حربي1 is on a distinguished road

افتراضي

الله ينصرهم حماة الأعراض








التوقيع
قال الشاعر /
ليس للعلم علةٌ تُذكر **** إلا متعلم بالخلقِ يجهل

 
رجال الهيئة ينهون معاناة سيده اغتصبها 4 شياطين ثم طالبوها بإحضار ابنتها
قديم منذ /02-07-2008, 01:03 PM   #8 (permalink)

عضو جديد

مشرفة ادارية غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 313027
 تاريخ التسجيل : Jul 2008
 المشاركات : 6
 النقاط : مشرفة ادارية is on a distinguished road

افتراضي

الله يقوي رجال الهيئة

فو الله لولا الله ثم وقفت رجال الهيئة لأصبحنا في عداد الأموات

الحمد لله على نعمه التي لا تحصى








 
رجال الهيئة ينهون معاناة سيده اغتصبها 4 شياطين ثم طالبوها بإحضار ابنتها
قديم منذ /02-07-2008, 01:54 PM   #9 (permalink)

عضو ذهبي

ابو ياسر البلوي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 110685
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 1,695
 النقاط : ابو ياسر البلوي is an unknown quantity at this point

افتراضي

اللهم وفّق رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .. اللهم ثبّتهم .. اللهم انصرهم ..

اللهم وفّق رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .. اللهم ثبّتهم .. اللهم انصرهم ..

اللهم وفّق رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .. اللهم ثبّتهم .. اللهم انصرهم ..

السيف السيف السيف








 
رجال الهيئة ينهون معاناة سيده اغتصبها 4 شياطين ثم طالبوها بإحضار ابنتها
قديم منذ /02-07-2008, 02:08 PM   #10 (permalink)

عضو مميز

الفزعة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 91672
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 362
 النقاط : الفزعة is on a distinguished road

افتراضي

انا اتعجب ايها الأحبة :

لماذا ( العلمانيين) الملاعين الخونة يطالبون بإزالة الهيئة :- انا اعتقد والله اعلم
ان كل من ينادي بإزالة الهيئة اما انه يريد قضاء شهواته الشيطانية أو انه جاهل جهلا مركب أو انه مدعوم من منظمات يهودية ونصرانية








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تنهي معاناة سيدة اغتصبها 4 شياطين وطلبوا ابنتها فهد9999 المنتدى العام 8 03-07-2008 06:49 PM
شاب يفترس فتاة ويطالبها بإحضار ابنتها ابن حمديس1 المنتدى العام 10 02-07-2008 08:48 PM
استولى على 800 الف ريال وأضاع عليها حقها بالزواج .. رجال الهيئة يخلصون فتاة من مبتز ا حربي1 المنتدى العام 7 22-06-2008 01:53 AM
رجال الهيئة قد وصلوا .. قصة شاب سعودي ... ~*¤ô§ôروح المعانيô§ô¤*~ المنتدى العام 4 07-07-2006 07:05 PM
رجال الهيئة يعثرون على عمل ( سحر ) المرضي زاجل الشـــــريف 2 13-04-2004 01:50 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 03:51 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1