Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
موضوع مهم لمن اراد الدخول
موضوع مهم لمن اراد الدخول
قديم منذ /05-07-2008, 07:25 AM   #1 (permalink)

عضو فضي

الكهرب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 258368
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 650
 النقاط : الكهرب is on a distinguished road

افتراضي موضوع مهم لمن اراد الدخول

دائما نحرص على اولادنا الذكور من الرفقه السيئه ونمنعهم من الخروج الى الشارع حتى لا تنتقل اليهم عادات الشارع السيئه جراء هذه المخالطه السيئه مثل الدخان والمخدرات والتشفيط واللواط وغيرها.
ولكن ننسى ان نحمي بناتنا من هذه الرفقه ولكن ليس في الشارع وانما داخل البيوت!
فانت اذا شددت الرقابه على ابنتك او اختك او حتى زوجتك فلا تخرج الا معك او بأذنك ضنا منك انك قد حميتها بذلك,ولكنك مقابل ذلك وفرت لها الجوال والانترنت والدش بكامل قنواته الجنسيه وفوق كل هذا تخالط رفيقات سيئات تقودها للانحراف.
والرفيقات السيئات قد تكون صديقه في المدرسه او بنت العم والخال او حتى الاخت
فاحرص كل الحرص على ان تعرف من تخالط حتى لو كانت اختها فكم سمعنا عن قصص تقوم الاخت يتعريف اختها على صديق صديقها حتى ولو كانت متزوجه
فاحرص ان لا تدعها تخرج للسوق لوحدها
ولا تغيب عند اهلها الساعات الطوال دون ان تعرف عنها شيئ
واجعلها تقلل من محيط الصداقه الخارجيه لانها في اغلب الاحيان اكبر مدمر للمراه
ولكن الحذر الحذر من ان تشكك في اخلاقها
والمثل يقول: حرص ولا تخون


كتبت هذا النصيحه مما سمعت من ان اخت اطاحت با ختها المتزوجه ودمرت حياتها بتعريفها على احد اصدقاء صديقها.
احذروا يا اخوان
اسأل الله ان يستر علينا ويحمي اعراضنا واعراض جميع المسلمين







 

موضوع مهم لمن اراد الدخول
قديم منذ /05-07-2008, 03:26 PM   #2 (permalink)

عضو ماسي

nwaf-7 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 53843
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 3,156
 النقاط : nwaf-7 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهرب مشاهدة المشاركة

فاحرص كل الحرص على ان تعرف من تخالط حتى لو كانت اختها فكم سمعنا عن قصص تقوم الاخت يتعريف اختها على صديق صديقها حتى ولو كانت متزوجه
فاحرص ان لا تدعها تخرج للسوق لوحدها
ولا تغيب عند اهلها الساعات الطوال دون ان تعرف عنها شيئ
واجعلها تقلل من محيط الصداقه الخارجيه لانها في اغلب الاحيان اكبر مدمر للمراه
ولكن الحذر الحذر من ان تشكك في اخلاقها
والمثل يقول: حرص ولا تخون


بارك الله فيك
الله يصلح لنا ولك الذرية







 
موضوع مهم لمن اراد الدخول
قديم منذ /05-07-2008, 04:52 PM   #3 (permalink)

عضو ذهبي

امبراطور الوزارة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 172341
 تاريخ التسجيل : Oct 2006
 المشاركات : 1,469
 النقاط : امبراطور الوزارة is on a distinguished road

افتراضي

بارك الله فيك








التوقيع
إن لم تكن كاتباً تفيد غيرك؛ فكن قارئاً تفيد نفسك

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مهم لمن اراد الدخول
قديم منذ /05-07-2008, 06:32 PM   #4 (permalink)

عضو مميز

smart666 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 159305
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 373
 النقاط : smart666 is on a distinguished road

افتراضي

الله يصلح لنا ولك الذرية







 
موضوع مهم لمن اراد الدخول
قديم منذ /05-07-2008, 10:45 PM   #5 (permalink)

عضو فضي

الكهرب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 258368
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 650
 النقاط : الكهرب is on a distinguished road

افتراضي

شكرا لكل شارك وجزاكم الله خير








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرجا ء الدخول موضوع مهم عماد1811 المنتدى العام 1 20-08-2008 02:46 PM
موضوع ســــــــــــــــــــاخن ارجوا الدخول..... alnory المنتدى العام 4 24-02-2008 06:52 PM
لمن اراد ان يصبح مميزا جدا وبعمل بسيط ما عليك سوى الدخول محمد هجاد المنتدى العام 0 22-04-2007 10:19 PM
موضوع للنقاش وأرجو الدخول عبدالله العساف منتدى مادة اللغة الانجليزية 1 14-02-2005 09:38 PM
موضوع للمناقشة على الجميع الدخول الباشق المنتدى العام 4 15-02-2002 03:25 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 11:20 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1