Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
يداً بيد - تضامن مع وسطاء/وسيطات بنك البلاد
يداً بيد - تضامن مع وسطاء/وسيطات بنك البلاد
قديم منذ /08-07-2008, 08:03 AM   #1 (permalink)

عضو مميز

كلور غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 28188
 تاريخ التسجيل : Nov 2003
 المشاركات : 350
 النقاط : كلور is on a distinguished road

افتراضي يداً بيد - تضامن مع وسطاء/وسيطات بنك البلاد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعاً،



الآن وبعد ما قام بنك البلاد بعمله من فعل حقير ودنيئ وهو قرار الإستغناء عن 80 موظف وموظفة من الوسطاء.. سوف تقطع أرزاقهم وتقفل بيوتهم، وحده الله يعلم كم هي حاجة كل فرد فيهم لهذا العمل.. ولذلك أنا أجد أن بنك البلاد وضع نفسه موضع العدو من أبناء وطنه الذين يتفنن في تشريدهم وخراب بيوتهم وعليه نأمل من بنك البلاد تحمل نتيجة هذه الأفعال القذرة والبادئ دائماً هو الأظلم وعلى سبيل المثال وليس الحصر إليكم يا سادة بنك البلاد وعلى رأسكم الرئيس التنفيذي ماسوف يحدث لكم إن لم تتراجعوا في هذا القرار التعسفي رحمة بالموظفين ورحمة بأنفسكم وذلك حيث أننا بدأنا أيضاً التحرك ضد هذا القرار الظالم وإليكم بعض امثلة قليلة من فيضان جارف سوف يطيح بكم جميعاً جراء أفعالكم الحقيرة (وللمعلومية فنحن نحتفظ بما هو ادهى وأمر):


أولاً: تم الإتصال بعدد من الصحف الوطنية وسوف يتم عمل حملة إعلامية كبيرة جداً ضد هذا القرار الظالم وصانعوه وذلك من خلال تصعيد الموقف مع أصحاب الأقلام الشريفة من أبناء الوطن الذين مازالت دماء الشرف والأمانة تجري بعروقهم ولله الحمد ومن خلالهم سيتم التصدي لكم وكشف حقيقتكم المخجلة.


ثانياًً: تم التواصل مع عدد من القنوات الفضائية والتي سوف تقوم بتصعيد الموقف بشكل آخر.. ولنرى ياسادة الشر من سوف يربح هل الظالم أم من يحارب الظلم ومهما طال أمد الظلم حتماً سينجلي بفجر الحق وكلمة الحق قوية فنحن في بلد لايمكن للظلم ان تطال يده الضعفاء فيه لانكم حتماً وبعون من الله ستجدون آلاف القلوب النظيفة الشريفة التي تتصدى لكم.



ثالثاً: وهذا الأهم أنه من طرفي انا شخصيا عملاء تقدر أرصدتهم وتعاملاتهم مع بنك البلاد بمبالغ خيالية وسوف يتم سحب أرصدتهم فور تطبيق القرار التعسفي هذا ولنرى ماذا يفعل بنك البلاد حيال هذه الكارثة من سحب الارصدة. وأتمنى من كل موظف في بنك البلاد فعل ذلك.. سحب الأرصدة، فهو الحل الوحيد لقتل هذا البنك اذا ما قرر هذا القرار.


في النهاية، أتوجه بدعوة من القلب لكل موظفي بنك البلاد للوقوف مع إخوانهم الوسطاء في هذه المحنة ومؤازرتهم.. وتذكروا إخواني أخواتي بأن يد الله مع الجماعة، ألا تحبون وضع يدكم بيد الله؟ من هنا فلنتضامن جميعنا ضد هذا القرار، علماً بأن أي موظف وكل موظف في بنك البلاد كان من الممكن أن يصبح في نفس الموقف الآن وأن الدور يا إخواني قادم عليكم لامحالة،، لأنه من الجدير بالذكر أن نقول لكم أن بنك البلاد يدعي سبب قيامه بهذا القرار الظالم هو الحد من التكاليف وتقليلها!!


وإن كان لابد من ذلك فكان من الأجدر بكم توفير راتب وإمتيازات الرئيس التنفيذي (الباكستاني) الآتي من مجاهل كراتشي كي ينعق مثل الغراب بقرارات همجية في وطننا الا وهي (دار أبو متعب خادم الحرمين الشريفين) ويقوم بتشريد أبنائها!! سحقاً له ولمن ورائه فالحق أقوى منهم آلاف المرات.


أتمنى أن يكون مسئولي بنك البلاد على دراية تامة بما سوف يترتب عليه هذا القرار وأن يكون لديهم القدرة على تحمل تبعيته.. وهنا اوجه لهم إنذار شديد اللهجة بمحاولة إحتواء الموقف،، قبل أن يأتي وقت، لاينفع فيه أي ندم على قرار أهوج من رجل مريض يحارب أبناء الوطن وهو الغريب بينهم وهنا لا أستطيع سوى أن أقول سحقاَ لإدارة كإدارة بنك البلاد تعطي الغريب المجهول الهوية حق تشريد أبناء الوطن!!


منقووووووووول







 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
والله إنها مجزرة لأبناء الوطن من بنك البلاد - دعوة لمقاطعة بنك البلاد الـبراء المنتدى العام 2 05-08-2008 08:09 PM
تضامن مع أهل الطفله ابتهال المطيري ولد عتيبــــــة المنتدى العام 3 17-05-2006 12:44 AM
برنامج الحملة على مستوى المدارس حملة تضامن وطني ضد الإرهاب من 25 ذو الحجة 1425هـ إلى فهد فهد المنتدى العام 1 03-02-2005 12:01 AM
برنامج الحملة على مستوى المدارس حملة تضامن وطني ضد الإرهاب من 25 ذو الحجة 1425هـ إلى فهد فهد منتدى الادارة المدرسية 0 02-02-2005 10:04 PM
أفيدونا مالطلوب ومالطريقه مهم جداً جداً جداً جداً تكفون asdm1 منتدى برنامج معارف 1 06-04-2004 09:31 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:54 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1