Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
* اللي يدخل لازم يجاوب *
* اللي يدخل لازم يجاوب *
قديم منذ /09-07-2008, 05:31 PM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

أحمد المسعري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 304063
 تاريخ التسجيل : May 2008
 المشاركات : 182
 النقاط : أحمد المسعري is on a distinguished road

افتراضي * اللي يدخل لازم يجاوب *

هل لديك الجراه على الجابه الي يدخل لازم يجاوب وياويل الي ما يجاوب هاه تراها تهديد....
-------------------------
ملاحضه الاجابات ضرورية

: أتمنى أجد اكثر عدد من الاعضاء في الاجابة على الاسئله وبكل صراحه

مثال / 4- جميعهم اصدقاء
ا - ما الذي شدك لكـــى تدخل هذا الموضوع ؟

2- موضوع أنت كاتبه وندمت على وضعه في المنتدى ؟

3- هل ترى الاعضاء بنظرك اصدقاء لك ؟

4- هل هناك من بين الاعضاء من هم أعداء لك ؟

5- هل تملك الجرأه لكي تجيب على السؤالين التاليين ؟

6- هل كذبت ولو كذبه صغيره في المنتدى ؟

7- إذا قال لك عضو في المنتدى أنا أكرهك فماذا تقول ؟

8- اريد منك حكاية عضو أثر بك ؟

9- أطلب منك إعتراف غير مسبوق لشخصك الكريم ؟

10-هل اعجبت بعضو بالمنتدي من طريقه اسلوبه ؟







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

* اللي يدخل لازم يجاوب *
قديم منذ /09-07-2008, 05:49 PM   #2 (permalink)

(سهام الخير) غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 244192
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : jeddah
 المشاركات : 12,915
 النقاط : (سهام الخير) is on a distinguished road

افتراضي

جاوب أخونا أحمد أنت ولنا عودة للموضوع بإذن الله..








التوقيع
جمال الحياه وعدمه , قرار تتخذه نفسي ولاتفرضه علي الحياة

,
,

مهما خذلتنا الأيام هناك بصيص أمل قادم من رحم المعاناة
شكر عميق لله , ولكل الأشياء القادرة على إسعادي
,
 
* اللي يدخل لازم يجاوب *
قديم منذ /09-07-2008, 07:06 PM   #3 (permalink)

عضو ذهبي

ابونواف2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 83094
 تاريخ التسجيل : Aug 2005
 المشاركات : 1,312
 النقاط : ابونواف2 is an unknown quantity at this point

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (سهام الخير) مشاهدة المشاركة

جاوب أخونا أحمد أنت ولنا عودة للموضوع بإذن الله..

مثل ما قالت الاخت سهام بنفسك فأبدء
وبعدين قلي وش الفايدة من :
4- هل هناك من بين الاعضاء من هم أعداء لك ؟
7- إذا قال لك عضو في المنتدى أنا أكرهك فماذا تقول ؟
هل تريد زرع الفتنة بهذه الأسئلة







 
* اللي يدخل لازم يجاوب *
قديم منذ /09-07-2008, 07:16 PM   #4 (permalink)

عضو نشط جداً

أحمد المسعري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 304063
 تاريخ التسجيل : May 2008
 المشاركات : 182
 النقاط : أحمد المسعري is on a distinguished road

افتراضي

يا أخوي أبو نواف انت غلطان تقول اريد زرع الفتنة الله يبعدني عنها
على قول المثل : كل واحد بعقله يعيش .
وهذا ياين انك ماتفهم مع احترامي لك
انا اريد ردة فعلك ولم اقل من هو الذي سبك يمكن انك سهران مانمت زين







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
* اللي يدخل لازم يجاوب *
قديم منذ /09-07-2008, 07:23 PM   #5 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية samba1

samba1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 94153
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : KSA-jeddah
 المشاركات : 6,447
 النقاط : samba1 is on a distinguished road

افتراضي

ابشر بالجواب

ا - ما الذي شدك لكـــى تدخل هذا الموضوع ؟

العنوان

2- موضوع أنت كاتبه وندمت على وضعه في المنتدى ؟

لايوجد

3- هل ترى الاعضاء بنظرك اصدقاء لك ؟

بدون شك

4- هل هناك من بين الاعضاء من هم أعداء لك ؟

والحمد لله لا ولن يحصل

5- هل تملك الجرأه لكي تجيب على السؤالين التاليين ؟

نشوف اول

6- هل كذبت ولو كذبه صغيره في المنتدى ؟

لااعتقد

7- إذا قال لك عضو في المنتدى أنا أكرهك فماذا تقول ؟

الله يسامحك

8- اريد منك حكاية عضو أثر بك ؟

اخوي ابو راكان المشرف العام فله التحيه والتقدير
وجميع المشرفين والاعضاء المؤثرين بمواضيعهم وطروحاتهم لهم اثر بلا شك

9- أطلب منك إعتراف غير مسبوق لشخصك الكريم ؟

سامحني الله على كل خطايا

10-هل اعجبت بعضو بالمنتدي من طريقه اسلوبه ؟

الجميع فيهم الخير والبركه


ملاحظه :
شكرا على طرح الموضوع ويسعدني ان اكون اول من اجاب على الاسئله الممتعه








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
* اللي يدخل لازم يجاوب *
قديم منذ /09-07-2008, 07:40 PM   #6 (permalink)

الشاطر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 217768
 تاريخ التسجيل : May 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : طيبة الطيّبة
 المشاركات : 10,073
 النقاط : الشاطر is on a distinguished road

افتراضي

ا - ما الذي شدك لكـــى تدخل هذا الموضوع ؟
أن أرى إجابات الأعضاء , يمكن إحدى الإجابات تخصني , ولكن صرت أول واحد أجاوب


2- موضوع أنت كاتبه وندمت على وضعه في المنتدى ؟
يوجد موضوع , ولكن لن أقول ماهو , لأني ما أبغى أحد يرفعه , خلي ولي



3- هل ترى الاعضاء بنظرك اصدقاء لك ؟
بعضهم أصدقاء والبعض الآخــــر معارف , ولكني لا أعرف أحدا منهم في الواقع



4- هل هناك من بين الاعضاء من هم أعداء لك ؟
ليس من بين المسلمين من هو عدوٌ لي




5- هل تملك الجرأه لكي تجيب على السؤالين التاليين ؟
نعم



6- هل كذبت ولو كذبه صغيره في المنتدى ؟
لم أضطر للكذب , ولن أكذب إن شاء الله



7- إذا قال لك عضو في المنتدى أنا أكرهك فماذا تقول ؟
وأنــــــــــــــــا أُحبك



8- اريد منك حكاية عضو أثر بك ؟
ليست حكاية , ولكن هناك أعضاء أقـــرأ مواضيعهم بتمعن




9- أطلب منك إعتراف غير مسبوق لشخصك الكريم ؟
أعترف أني أغضبت أحد الأعــــضاء , وأظن أنه آخذ في نفسه إلى الآن مع أني أرد على مواضيعه محاولةً لكسب وده




10-هل اعجبت بعضو بالمنتدي من طريقه اسلوبه ؟
نعم , أعجبت طريقة مناقشة بعض الأعضاء وقوة حججهم








التوقيع
. . . . .
 
* اللي يدخل لازم يجاوب *
قديم منذ /09-07-2008, 07:45 PM   #7 (permalink)

عضو ذهبي

nansdmd غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 230798
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 1,284
 النقاط : nansdmd is on a distinguished road

افتراضي

شدني الموضوع كما يشد أي موضوع جديد
الأنسان لايندم على ما فات الإ ساعة الموت
الأعضاء في المنتدى أسرة واحدة
الأعداء في الحرب وليس في السلم
المومن لايكذب وأن شاء الله إنا مومنين
لم يصدر مني مايزعل الأخرين والحب والكره فطرة في الأنسان
حكاية زعيم قومه رحمه الله تعالى
عملت بعد الثانوي وأكملت الكلية وهذا كله بفضل الله ودعاء الوالدين والصبر والأجتهاد
السوال الأخير هذا أحتفظ به لنفسي ؟؟؟؟؟؟؟








 
* اللي يدخل لازم يجاوب *
قديم منذ /09-07-2008, 08:07 PM   #8 (permalink)

(سهام الخير) غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 244192
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : jeddah
 المشاركات : 12,915
 النقاط : (سهام الخير) is on a distinguished road

افتراضي

- ما الذي شدك لكـــى تدخل هذا الموضوع ؟
عنوان الموضوع وكذالك أنت كاتب اللي يدخل لازم يجاوب..

2- موضوع أنت كاتبه وندمت على وضعه في المنتدى ؟
ليس هناك أي ندم لإن إن لم أجد الردود فيكفي مشاهدته لإن الغاية الفائدة

3- هل ترى الاعضاء بنظرك اصدقاء لك ؟
أخوان في الله ..

4- هل هناك من بين الاعضاء من هم أعداء لك ؟
لا

5- هل تملك الجرأه لكي تجيب على السؤالين التاليين ؟
بإذن الله

6- هل كذبت ولو كذبه صغيره في المنتدى ؟
ولماذا الكذب؟؟ نحن نريد ايصال الخير وبإذن الله الخير مافية كذب..

7- إذا قال لك عضو في المنتدى أنا أكرهك فماذا تقول ؟
سامحك الله.. وجعل الجنة دار لك ...

8- اريد منك حكاية عضو أثر بك ؟
العضو زعيم قومة (لإن هذا موت ونحن مع بعض الآن ولكن بعد دقايق لانضمن أن نكون متواجدين لاإله إلا الله)


9- أطلب منك إعتراف غير مسبوق لشخصك الكريم ؟
أنا مقصرة معك يالله فوالله الدنيا تغفلني عن ذكرك اللهم يابديع السموات والارض أن تجعلني من حفظة كتابك وتبعد عني الشر
وتجعل كل من قرأ كلامي الآن في جناتك وأن ترحمني وترحمهم اللهم أبعد عنا السؤ يارب العالمين..اللهم خفف عنا من ضمة القبر اللهم ابعد عنا عذاب القبر
قبورنا تبنا ونحن ماتبنى .. ياليتنا تبنا من قبل أن تبنى
هذا اعترافي يالله فلاتحرمني فضلك ياكرم العطايا..



[b]10-هل اعجبت بعضو بالمنتدي من طريقه اسلوبه ؟[/b
نعم ليس واحد وإنما جميع من في المنتدى مبدعين ورائعين فإن لم يكونوا كذالك لما اصبح منتدانا قمة في نشر الخير والتعليم..
شاكرة لك اخوي الكريم أحمد..








التوقيع
جمال الحياه وعدمه , قرار تتخذه نفسي ولاتفرضه علي الحياة

,
,

مهما خذلتنا الأيام هناك بصيص أمل قادم من رحم المعاناة
شكر عميق لله , ولكل الأشياء القادرة على إسعادي
,
 
* اللي يدخل لازم يجاوب *
قديم منذ /09-07-2008, 08:26 PM   #9 (permalink)

عضو نشط جداً

أحمد المسعري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 304063
 تاريخ التسجيل : May 2008
 المشاركات : 182
 النقاط : أحمد المسعري is on a distinguished road

افتراضي

تبوني اجاوب حاضر
1- انتم قلتوا لازم اجاوب
2- الحمد لله مافيه شي
3- اخوان
4- لا ...... لكن بعض منهم يكرني برده في مواضيعي
5- انشاء الله
6- لا
7- جزاك الله خير
8- مواضيع بعض الاعضاء
9- ان بفضل الله حصلت على نسبة الثانوية 98
10- اعجبت بالمواضيع








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
* اللي يدخل لازم يجاوب *
قديم منذ /09-07-2008, 10:16 PM   #10 (permalink)

رمز الإبداع والتميز

الامبراطـور غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 245286
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : بين الكواكب والنجوم
 المشاركات : 5,048
 النقاط : الامبراطـور is on a distinguished road

افتراضي

حياك الله اخي ابو حميد كيف حالك وبشرني عنك ؟ انشاء الله انك بخير
موضوع حلو مثلك وابشر بالاجابات الصريييييييييييييييييييحه
يالله نبداء



ا - ما الذي شدك لكـــى تدخل هذا الموضوع ؟

والله شفت الموضوع وانا اتصفح المنتدى بالجوال واعجبني

2- موضوع أنت كاتبه وندمت على وضعه في المنتدى ؟

هو مو موضوع كامل جزء من موضوع نقلته ( موضوع اسئاله والجزئيه الي ندمت عليها سؤال

متى اخر مره بكيت ؟
فكان اجابت احد الاعضاء ( بكيت وانا جالس اقرى الموضوع ) فندمت بعدها على تنزيل الموضوع



3- هل ترى الاعضاء بنظرك اصدقاء لك ؟
بكل تاكيد واولهم انت



4- هل هناك من بين الاعضاء من هم أعداء لك ؟
مو اعداء ولكن نختلف في وجهات النظر
والاختلاف بالرائ لايفسد للود قضبه

5- هل تملك الجرأه لكي تجيب على السؤالين التاليين ؟


افااا عليك بس هات يامعلم

6- هل كذبت ولو كذبه صغيره في المنتدى ؟
ما اذكر


7- إذا قال لك عضو في المنتدى أنا أكرهك فماذا تقول ؟
تبي الصراحه ولا الجاوب جواب تقليدي

الصريح اقوله بلعنه واعلى ما في خيلك اركبه

والتقليدي الله يسامحك


8- اريد منك حكاية عضو أثر بك ؟
امممممممم ما يحظرني شئ ذحين


9- أطلب منك إعتراف غير مسبوق لشخصك الكريم ؟

اني بديت اقلل من دخلوي للمنتدى بسبب انشغالي بتعلم الفتوشوب


10-هل اعجبت بعضو بالمنتدي من طريقه اسلوبه ؟
اكيد اغلب الاعضاء انا معجب فيهم وفي اسلوبهم


يالله هذي الاجوبه اتمنى اني وفقت فيها
قولي كم اخذت فيها من 30\ ......








التوقيع
معكم ولو غبت


( امبراطور الشريف )

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لازم الكل يدخل بسرعه للاهميه القصوى joode الصف الأول 3 03-04-2012 12:33 PM
ممكن سؤال.. مالعلاقة بين السرعة والمسافة..طرديه ام عكسية ؟؟ جزى ربي اللي يجاوب الجنة تلميذة في مدرسة الدنيا منتدى الرياضيات 10 15-09-2008 03:19 AM
عيدكم مبارك أخواني( يدخل واحد منكم لازم يرد عليه) مشهور لافي المنتدى العام 1 19-12-2007 04:59 PM
الله يعتقه من النار اللي يجاوب عليه.. **هيفاء** منتدى النشاط المدرسي 0 19-11-2007 11:34 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:37 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1