Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > زاجل الشـــــريف

زاجل الشـــــريف كل مايخص التربية والتعليم من أخبارجديدة في الصحف اليومية

موضوع مغلق
ياليل خبرني عن أمر المعاناه
ياليل خبرني عن أمر المعاناه
قديم منذ /14-07-2008, 04:33 PM   #1 (permalink)

عضو جديد

دنياالوله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 312701
 تاريخ التسجيل : Jun 2008
 المشاركات : 3
 النقاط : دنياالوله is on a distinguished road

افتراضي ياليل خبرني عن أمر المعاناه

متى تحسين المستويات والتعيين ياوزارتنا الموقره والا ينطبق عليكم المثل اللي يقول متى عرســــــــــــــــــــــ ــك يابخيته قالت بكه بكه تقصد غدا وماتت وباقي ماتزوجت :sm210:







 

ياليل خبرني عن أمر المعاناه
قديم منذ /14-07-2008, 09:14 PM   #2 (permalink)

عضو ماسي

أبو نورة 2009 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 43986
 تاريخ التسجيل : May 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الرياض
 المشاركات : 5,917
 النقاط : أبو نورة 2009 is on a distinguished road

افتراضي

ردد يا ليل ما اطولك








التوقيع
مدونتي/للأناشيد والفلاشات واليوتيوبات الإسلامية




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


عذراً يا شام على الألم ….
فلست أملك سوى القلم …
يا شام فقد بكيت …

لهول ما سمعت وما رأيت …
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غنى ياليل مطولك سلطان العبدالله المنتدى العام 0 02-10-2007 01:31 PM
آخر أخبار تحسين المستويات الأربعاء 16/8 .... ياليل ماأطولك المحايد المنتدى العام 19 31-08-2007 08:11 PM
التعليم في ماليزيا ،، رددوا معي ياليل مااطولك خاص زاجل الشـــــريف 0 13-09-2005 04:57 PM
بالمساعده تعرف بتنقل ولا ياليل مطولك naef المنتدى العام 2 09-08-2003 08:02 PM
قصيدة ( ياليل الصب متى غده ؟ ) هدية بمناسبة العودة المعلم المتواضع منتدى مواد اللغة العربية 4 15-05-2003 08:23 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 05:25 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1