Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
موظفات كلية الطب بجامعة جازان يبشرن بالبربرية الأكاديمية !!
موظفات كلية الطب بجامعة جازان يبشرن بالبربرية الأكاديمية !!
قديم منذ /20-07-2008, 10:54 AM   #1 (permalink)

عضو جديد

حبيس ذاته غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 313295
 تاريخ التسجيل : Jul 2008
 المشاركات : 1
 النقاط : حبيس ذاته is on a distinguished road

Angry موظفات كلية الطب بجامعة جازان يبشرن بالبربرية الأكاديمية !!


فوجئت العديد من الطالبات المتقدمات لكلية الطب يوم أمس السبت أول أيام فترة القبول بجامعة جازان أن الواسطة تخلت عن
نقابها المعتاد و كشرت عن أنيابها في وجوه طالبات رحن ضحية الثقة العمياء بمجهوداتهم طويلة الأجل دون الركون إلى الدرو ب المتلوية كما علمتهن المناهج التي درسوها طيلة إثنتي عشرة سنة ، و لم يعلمن أن أكبر سوق للدروب الملتوية و للواسطة - اللعينة - لدينا هي جامعاتنا و أكاديمياتنا الحائزة على المرتبة قبل الأخيرة عالميا مع مرتبة الشرف الأولى !

عندما أقبلت تلك الطالبة الحاصلة على نسبة ستة و تسعين بالمئة (96%) في الشهادة الثانوية تخصص علوم طبيعية تجاه (مسجلة الطالبات ) كانت تمد الأولى يدها لقطف ثمار حصادها يحفها التفاؤل و لكن الحجر اللعين الذي رمته ( مسجلة الطالبات ) نال من حقوقها .. نال من تمسكها بمبادئها ..نال حتى من اعتقادها أن مصروف أبيها الذي اخذته منه أيام دراستها رغم عوزه ستعوضه بعد تخرجها.

- مالذي اقترفته مسجلة الطالبات؟!

- لم تقترف شيئا سوى أنها بعد رؤيتها لنسبة تلك الطالبة التى تزيد عن نسبة الطالبة التي قبلت للتو بثلاث نسب صحيحة صاحت في وجهها بـ (بربرية أكاديمية ) : غلطانه .. هذه كلية الطب قدمي أوراقك على كلية البيطرة !!

عجبا ..هل في جامعة جازان كلية بيطرة ؟!..ويزيد العجب إن كانت مخصصة للطالبات !

و الأدهى من ذلك عندما لجأت تلك المسكينة إلى مسؤولة من الدرجة الأولى في تلك الكلية -التي لا تحمل من اسمها سوى القشور- فصفعتها بعبارة من جمر مفادها : أن واحدة من الطالبات نسبتها 100% لم تقبل لدينا اليوم في هذه الكلية .
عندما خمنت أيها السادة في معنى هذه العبارة لم أجد لها معنا سوى أن الطالبة صاحبة النسبة الكاملة عدوة لدودة لهذه المسؤولة أو أحد / إحدى معارفها .


يوم أمس كان يوما مأساويا داخل أروقة كلية الطب ، تعجز عن احتواء كوارثه النفسية خمس سنوات من مخرجات كلية علم علم النفس في أكبر جامعة في العالم !

نعم أعزائي الكرام بات بعض الأكاديميون الذين يرجى منهم الإصلاح سوسة تنخر في مبادئ و قيم مجتمعنا العادل ؛ فإلى متى
تستمر مثل هذه ( المسلسلات المكسيكية ) الفاضحة التي يطرد المجون و الإسفاف فيها مع زيادة عدد حلقاتها ..فأين الرقابة على مصالح نشئنا ؟! .. وأين العقاب الذي أمن منه مثل هؤلاء الخونة!

وقفة : لو طبقنا المثل القائل ( لا تحلل كل شيئ فإن من حللوا الألماس وجدوه فحما) ستتحل قيمنا يوما تلو الآخر ولن تحل .


أ
أرجوا من الإدراة عدم حذف الموضوع لعدم إخلاله بمبدأ حرية الرأي و في حدود الأدب و الأخلاق التي تنص عليها قوانين هذا المنتدى الفاعل في حياتنا .



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







 

موظفات كلية الطب بجامعة جازان يبشرن بالبربرية الأكاديمية !!
قديم منذ /20-07-2008, 11:32 AM   #2 (permalink)

عضو ماسي

ابو زياد 999 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 167434
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 2,141
 النقاط : ابو زياد 999 is on a distinguished road

افتراضي

بصراحة أول مره أعلم أنه يوجد في جازان كلية للطب

والذي أعلمه أن القبول بكلية الطب لا يعتمد على النسبة فقط

بل هناك أختبارات ومقابلات ومن ثم يرشح لكلية الطب 0

والله أعلم 0








التوقيع

راح واقفا يمكن انه لا ابتعد يبرد غليله .. والا انا صوب الفعول الناقصه قلبي ثنانـي !!
كل رجال ٍ بدرب المرجله يطرق شليله .. والردي يبقى ردي لو عاش بـ كبار المباني !!
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة طلاب كلية الطب مع البروفسور وضاح حرب زاجل الشـــــريف 3 21-11-2007 02:19 PM
طبيبة سعودية من داخل كلية الطب بجامعة الملك سعود تكشف الحقيقة وراءعورة ابن حمديس1 المنتدى العام 11 15-11-2007 03:23 PM
أخيرًا: كلية الطب في جامعة الإمام السيدسعود المنتدى العام 0 23-04-2007 11:13 PM
نسبة(98/0)لم تشفع له في كلية الطب أبو عضم المنتدى العام 4 07-09-2003 05:56 PM
المقبولون في برنامج الطب الموازي بجامعة الملك عبدالعزيز ابولمى المنتدى العام 1 13-08-2003 08:05 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 07:35 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1