Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
افــــــهــــــم يــا فــهـــيــــم ,, ويـــن تــطـقـطـق !!!
افــــــهــــــم يــا فــهـــيــــم ,, ويـــن تــطـقـطـق !!!
قديم منذ /23-07-2008, 07:49 AM   #1 (permalink)

الشاطر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 217768
 تاريخ التسجيل : May 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : طيبة الطيّبة
 المشاركات : 10,073
 النقاط : الشاطر is on a distinguished road

افتراضي افــــــهــــــم يــا فــهـــيــــم ,, ويـــن تــطـقـطـق !!!

الســــــــــــــــــــــ ـــلام عليكم ورحمة الله وبركـــــــــــــــــــــ ــــــــاته






افهم يا فهيم ,, وين تطقطق !!!


... خبرة ...




سفينة كبيرة تعطلت مكينتها قاموا أصحاب السفينه بإحضار خبراء علشان يصلحونها واحد ورا الثاني بس ما فيه نتيجه

يعني ماعرفوا وش العله ؟؟؟؟


قاموا و استدعوا لهم شايب قضى عمره من يوم كان شاب بتصليح السفن

جاء معه شنطه كبيره مليانه عدد و أدوات الشغل أول ما وصل على طول راح للمكينه يتفحصها بدقه من فوق لتحت

وكان فيه اثنين من ملاك السفينه يتابعون الشايب

و يتمنون انه يعرف العله



بعد ما خلص الرجال من تفحص المكينة راح لشنطة العدة

وطلع مطرقة صغيرة وطقطق بشويش على شي في المكينه

شوي إلا المكينه اشتغلت قام وحط المطرقه مكانها والمكينه صلحت




بعد أسبوع استلموا فاتوره من الشايب



بعشرة الاف دولار (1000) قيمة الاصلاح

صارخوا الملاك خير ان شاء الله ماسوا شي يستاهل هالقيمه :sm210:



قاموا ارسلو له رساله يطلبون منه فاتوره مفصلة عن تكاليف الاصلاح







وش تتوقعون رد عليهم؟؟















ارسل لهم فاتوره كتب فيها تفاصيل التكاليف :





الطقطقه بالمطرقة

2$






معرفه وين تطقطق

9998 $






من إختياري لكم
وأتمنى لكم طقطقه في محلها







التوقيع
. . . . .
 

افــــــهــــــم يــا فــهـــيــــم ,, ويـــن تــطـقـطـق !!!
قديم منذ /23-07-2008, 08:02 AM   #2 (permalink)

aburakan غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49402
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 16,003
 النقاط : aburakan is on a distinguished road

افتراضي

يكاد ينطبق عليهم قوله تعالى :

{فَإِذَا رَكِبُوا فِي الْفُلْكِ دَعَوُا اللَّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ فَلَمَّا نَجَّاهُمْ إِلَى الْبَرِّ إِذَا هُمْ يُشْرِكُونَ }

فبعد أن نجاهم الله بفضله ثم بحرفية ومهارة صاحب المطرقة تنكروا له

ولو أنه طلبهم ضعف ماطلب قبل إصلاحه لأعطوه وهم يضحكون.


أشكرك على جميل طرحك أخي الشاطر .








 
افــــــهــــــم يــا فــهـــيــــم ,, ويـــن تــطـقـطـق !!!
قديم منذ /23-07-2008, 08:09 AM   #3 (permalink)

عضو ذهبي

nansdmd غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 230798
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 1,284
 النقاط : nansdmd is on a distinguished road

افتراضي

طقطقة حلوة يأخوي الشاطر مشكووووور يامبدع








 
افــــــهــــــم يــا فــهـــيــــم ,, ويـــن تــطـقـطـق !!!
قديم منذ /23-07-2008, 08:24 AM   #4 (permalink)

عضو ماسي

ميمي كاتي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 256981
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 3,062
 النقاط : ميمي كاتي is on a distinguished road

افتراضي

موضوع رائع

أخذني الى أعمـــــــــــاق عقلي ......... لاأفكر

هل نحتاج الى أن نصبح بعمر ............. ( الشايب ) حتى نعرف مكان الخلل ونصلحه

هل نحتاج الى أن يذهب عمرنــا............ ( نطقطق ) حتى في النهايه نعرف الحل مباشرهـ دون تجارب

هل ثمن تجربتنا ......... ( بِضع ) دولارات فقط

وهل إذا كبرنـــــــــا ......(سيستخسرون ) علينا ثمنٌ بخس مقابل تجربتنا

* * * * *

الشــــــــــــاطر ......... وفقت في طرح الموضوع

باركــ اللهـ فيكــ







التوقيع
.
.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



من اليوووم بدأ مشوواري ’’ فإن فقدتم صوتي بينكم
فأعلمواااااا أني في عداد الموتى
:~:
وقتـــــــــــها
الى كل من ظنَ في الخير...
انا للخيرِ أتمنى وما كنت يوماً ذات فضل....
فأذكروني بالخير ,, وأدعواا لي


 
افــــــهــــــم يــا فــهـــيــــم ,, ويـــن تــطـقـطـق !!!
قديم منذ /23-07-2008, 09:31 AM   #5 (permalink)

الريشة الفضية

بياااااااااااادر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 267567
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 المشاركات : 3,845
 النقاط : بياااااااااااادر is on a distinguished road

افتراضي

صحيح ...............ان نعرف مكان المشكله او الالم ...هذا يحتاج فكر ومهاره عاليه قل من يجيدها

فهو يستحق ومعه الحق ....


وفقك الله اخي الشاطر .........








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

علمتي يابوي معنى السعآدة . .
واهدَيَتَ ليَـ منَ طيبَ قلبك ..
][قلادهَ ][ ..

فديت رآسك يـآبوي ..


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
افــــــهــــــم يــا فــهـــيــــم ,, ويـــن تــطـقـطـق !!!
قديم منذ /23-07-2008, 09:40 AM   #6 (permalink)

عضو مميز

بتـاع كله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 123226
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 المكان : المدينة المنورة
 المشاركات : 386
 النقاط : بتـاع كله is on a distinguished road

افتراضي

كأنه ينطبق على ( الصحفيين )

في تهجمهم على المعلمين ورجال الهيئة

لكن ما أحد يقدر يتهجم على رجال الأمن والعسكر

فالصحفيين عارفين وين يطقطقواااااا








 
افــــــهــــــم يــا فــهـــيــــم ,, ويـــن تــطـقـطـق !!!
قديم منذ /23-07-2008, 09:41 AM   #7 (permalink)

عضو ماسي

alnory غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 228673
 تاريخ التسجيل : Jul 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : K .S .A
 المشاركات : 3,247
 النقاط : alnory is on a distinguished road

افتراضي

بوركت الجهود اخي الشاطر
على قول المثل العامي:- اعط الخبز لخبازه
.....................








 
افــــــهــــــم يــا فــهـــيــــم ,, ويـــن تــطـقـطـق !!!
قديم منذ /23-07-2008, 12:11 PM   #8 (permalink)

عضو ذهبي

مخطط71 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 116173
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 1,340
 النقاط : مخطط71 is on a distinguished road

افتراضي

حلوة








 
افــــــهــــــم يــا فــهـــيــــم ,, ويـــن تــطـقـطـق !!!
قديم منذ /23-07-2008, 01:53 PM   #9 (permalink)

عضو نشط جداً

بنت عز وشرف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 308770
 تاريخ التسجيل : Jun 2008
 المشاركات : 164
 النقاط : بنت عز وشرف is on a distinguished road

افتراضي

:sm64:

مممشششششششششششششششششششششش شكو اخوي الشاطر
طقطقة حلوة
المهم العبرة الآن اننا نعرف وين نطقطق في حياتنا







 
افــــــهــــــم يــا فــهـــيــــم ,, ويـــن تــطـقـطـق !!!
قديم منذ /23-07-2008, 02:35 PM   #10 (permalink)

عضو ذهبي

سمو المعلم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 305148
 تاريخ التسجيل : May 2008
 المكان : آلمــدينه آلمنــــــورهــ .. !!
 المشاركات : 1,234
 النقاط : سمو المعلم is on a distinguished road

افتراضي

حكمه من رجل خبير .......>> موضوووووع رائع .. بارك الله فيك








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الـــــفـــــــــــزعــــــــه يــا اخـــوان؟؟؟؟ اكيدغالي منتدى التعليم الثانوي الجديد او مايسمى المرن 1 16-08-2008 09:27 AM
نحـــن ُ فـــــــــــــراغ ٌ فارس الظل0 المنتدى العام 0 05-04-2008 08:41 PM
طـــالـــب مـــدري ويـــن راح !!! ابن الاسلام 100 منتدى برنامج معارف 3 15-03-2008 10:05 PM
يــا تــلحــــق ..... يــا مـا تــلــحـــــق !!! ××محمد العريفي×× المنتدى العام 13 23-01-2008 04:37 AM
يــا الله أبـو لجين المنتدى العام 0 03-01-2007 06:34 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 03:20 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1