Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
الا الحماقة أعيت من يداويها ؟؟
الا الحماقة أعيت من يداويها ؟؟
قديم منذ /26-07-2008, 03:20 PM   #1 (permalink)

عضو ماسي

ابو زياد 999 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 167434
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 2,141
 النقاط : ابو زياد 999 is on a distinguished road

افتراضي الا الحماقة أعيت من يداويها ؟؟

فهد الرياعي- ابها
فوجئ عريس وعروس بانهما طلقا غيابيا اثر خلاف مالي نشب بين والديهما وذلك بعد لحظات من حفل الزفاف. ويعود الخلاف الى ان اسرتي العريس والعروس اتفقتا على تحمل تكاليف ليلة الزفاف من ايجار لصالة الافراح وغيرها مناصفة وبعد نهاية الحفل ومغادرة الضيوف اجتمع والدا العروسين لتسوية حساب التكاليف غير ان والد العروس وجد تكاليف الحفل أعلى مما كان يتوقع وعندها رفض دفع حصته فاحتدم النقاش بينهما فأقسم بالطلاق ان ابنته لن تدخل منزل زوجها فما كان من والد العريس الا ان اقسم بالطلاق من ان ابنه لن يكون زوجا لابنة الآخر ليفاجأ العروسان بالتفريق بينهما وسط دهشة اقاربهما.







التوقيع

راح واقفا يمكن انه لا ابتعد يبرد غليله .. والا انا صوب الفعول الناقصه قلبي ثنانـي !!
كل رجال ٍ بدرب المرجله يطرق شليله .. والردي يبقى ردي لو عاش بـ كبار المباني !!
 

الا الحماقة أعيت من يداويها ؟؟
قديم منذ /26-07-2008, 03:32 PM   #2 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية مبخوت

مبخوت غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 41368
 تاريخ التسجيل : Mar 2004
 المكان : أرض الحرمين
 المشاركات : 3,707
 النقاط : مبخوت is on a distinguished road

افتراضي

عش رجبا ترى عجبا
:sm246:







التوقيع
[SIGPIC]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/SIGPIC]
تخيل نفسك تـموت وأنت ناشر لهذا المـوقع

 
الا الحماقة أعيت من يداويها ؟؟
قديم منذ /26-07-2008, 03:41 PM   #3 (permalink)

عضو فضي

فرج 22 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 100415
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 853
 النقاط : فرج 22 is on a distinguished road

افتراضي

ويعود الخلاف الى ان اسرتي العريس والعروس اتفقتا على تحمل تكاليف ليلة الزفاف من ايجار لصالة الافراح وغيرها مناصفة .
الزين ماااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا يكمل
خطوة مباركة . لكنها. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .








 
الا الحماقة أعيت من يداويها ؟؟
قديم منذ /26-07-2008, 03:46 PM   #4 (permalink)

عضو ماسي

فجر الامس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 242134
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 المشاركات : 2,505
 النقاط : فجر الامس is on a distinguished road

افتراضي

أصحاب العقــــول براحـــــة...

الله يعطيك العافية ...







 
الا الحماقة أعيت من يداويها ؟؟
قديم منذ /26-07-2008, 07:02 PM   #5 (permalink)

عضو ماسي

ابو زياد 999 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 167434
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 2,141
 النقاط : ابو زياد 999 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبخوت مشاهدة المشاركة

عش رجبا ترى عجبا
:sm246:

شاكر مرورك 0







 
الا الحماقة أعيت من يداويها ؟؟
قديم منذ /26-07-2008, 07:34 PM   #6 (permalink)

عضو ماسي

ابو زياد 999 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 167434
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 2,141
 النقاط : ابو زياد 999 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرج 22 مشاهدة المشاركة

ويعود الخلاف الى ان اسرتي العريس والعروس اتفقتا على تحمل تكاليف ليلة الزفاف من ايجار لصالة الافراح وغيرها مناصفة .
الزين ماااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا يكمل
خطوة مباركة . لكنها. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

شاكر مرورك 0







التوقيع

راح واقفا يمكن انه لا ابتعد يبرد غليله .. والا انا صوب الفعول الناقصه قلبي ثنانـي !!
كل رجال ٍ بدرب المرجله يطرق شليله .. والردي يبقى ردي لو عاش بـ كبار المباني !!
 
الا الحماقة أعيت من يداويها ؟؟
قديم منذ /26-07-2008, 07:35 PM   #7 (permalink)

عضو ماسي

ابو زياد 999 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 167434
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 2,141
 النقاط : ابو زياد 999 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر الامس مشاهدة المشاركة

أصحاب العقــــول براحـــــة...

الله يعطيك العافية ...

الله يعافيك أختي

شاكر مرورك وتعليقك 0







التوقيع

راح واقفا يمكن انه لا ابتعد يبرد غليله .. والا انا صوب الفعول الناقصه قلبي ثنانـي !!
كل رجال ٍ بدرب المرجله يطرق شليله .. والردي يبقى ردي لو عاش بـ كبار المباني !!
 
الا الحماقة أعيت من يداويها ؟؟
قديم منذ /26-07-2008, 07:43 PM   #8 (permalink)

عضو ذهبي

العربــــــي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 101119
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 1,562
 النقاط : العربــــــي is on a distinguished road

افتراضي

الله لايبلانا

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








التوقيع

لكل من تتعرض للابتزاز ماعليها سوى الدخول على الرابط


 
الا الحماقة أعيت من يداويها ؟؟
قديم منذ /30-07-2008, 12:48 AM   #9 (permalink)

عضو ماسي

ابو زياد 999 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 167434
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 2,141
 النقاط : ابو زياد 999 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العربــــــي مشاهدة المشاركة

الله لايبلانا

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شاكر تواجدك وتعليقك 0







التوقيع

راح واقفا يمكن انه لا ابتعد يبرد غليله .. والا انا صوب الفعول الناقصه قلبي ثنانـي !!
كل رجال ٍ بدرب المرجله يطرق شليله .. والردي يبقى ردي لو عاش بـ كبار المباني !!
 
الا الحماقة أعيت من يداويها ؟؟
قديم منذ /30-07-2008, 09:08 AM   #10 (permalink)

عضو ماسي

صك الباب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 193404
 تاريخ التسجيل : Jan 2007
 المشاركات : 3,676
 النقاط : صك الباب is on a distinguished road

افتراضي

اهل العقول براحة








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اكتشاف حالة إيدز في محلات الحلاقة و7 حالات كبد وبائي عبدالرحمن العجمي المنتدى العام 7 12-08-2008 09:39 AM
إنتبهوا >> الإيدز وصوالين الحلاقة نداء من أحد المراقبين !! السيدسعود المنتدى العام 1 20-05-2007 05:33 PM
الحلاقة فنون ولا جنون ؟ { الصورة تجاوب } الباحث عن الفائدة المنتدى العام 18 29-07-2006 02:17 AM
هل تؤيد تصرف بعض المدرسين ام ينطبق عليهم المثل الذي يقول : اراد ان يداويها فأعماها برمة المنتدى العام 5 27-01-2005 11:30 AM
القزع ممنوع في صوالين الحلاقة بالمدينة ابولمى منتدى التوجيه والارشاد 1 19-11-2003 12:08 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 08:04 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1