Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > منتدى برامج التعليم > منتدى برنامج معارف

منتدى برنامج معارف كل ما يتعلق ببرنامج معارف من برامج مساعدة وحلول لبعض المشاكل التي تواجهك

موضوع مغلق
اذا سمحتم تشرحون كيفية تعبئة كراس الإحصاء لأن البرنامج يلخبط الأرقام
اذا سمحتم تشرحون كيفية تعبئة كراس الإحصاء لأن البرنامج يلخبط الأرقام
قديم منذ /08-03-2003, 11:25 PM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

متفائلة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9385
 تاريخ التسجيل : Jan 2003
 المشاركات : 224
 النقاط : متفائلة is on a distinguished road

افتراضي اذا سمحتم تشرحون كيفية تعبئة كراس الإحصاء لأن البرنامج يلخبط الأرقام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

إخواني / بوركت جهودكم

حين تعبئة كراس الإحصاء في خانة توزيع الطالبات حسب الصفوف وحالة القيد والأعمار . في خانة العمر ليش يكرر السنوات مرتين ..

يعني (6) (7) (8) الأعمار بعدين تحتها ثاني مرة (6) (7) (8) نفسها !!

طيب وين اللي أعمارهن (9) (10) (11) ما يكتبها ..

والطالبات في فصل 33 أجده واضعهم لي (52) " وش ها اللعب عنده"

بعدين الطالبات 120 وجامعهم لي سعودية وغير سعودية (76)

أتمنى توضيح الإشكال منكم ..

شاكـــــــــــــــرة لكم ..







التوقيع
يارب إن عظمت ذنوبي كثرة ..فلقد علمت بأن عفوك أعظم ..
ياحي يا قيوم اجعلنا ممن يمشون على الأرض وقلوبهم معلقة بالسماء ..
 

اذا سمحتم تشرحون كيفية تعبئة كراس الإحصاء لأن البرنامج يلخبط الأرقام
قديم منذ /08-03-2003, 11:43 PM   #2 (permalink)

عضو فعال

sa1415 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 702
 تاريخ التسجيل : Jan 2002
 المشاركات : 51
 النقاط : sa1415 is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يوجد في نفس دليل الكراس الاحصائي ملف ورد يوجد به شرح لطريقة استخدام الكراس








 
اذا سمحتم تشرحون كيفية تعبئة كراس الإحصاء لأن البرنامج يلخبط الأرقام
قديم منذ /09-03-2003, 03:50 PM   #3 (permalink)

مشرف سابق

المدير الصغير غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1883
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المشاركات : 1,350
 النقاط : المدير الصغير is on a distinguished road

افتراضي

الكراس الاحصائي المطلوب من مدارس البنات هو :
3 نسخ (دسكات ) من بيانات المدرسة فقط ( اي نسخة احتياطية ) فقط لاغير ترسل بخطاب للإدارة
والمطلوب تكملة ادخال بيانات الطالبات الاوليه والموظفات
وعلى فكرة
جميع الخانات التي باللون الازرق يجب تعبئتها








التوقيع
حسبي الله ونعم الوكيل
 
اذا سمحتم تشرحون كيفية تعبئة كراس الإحصاء لأن البرنامج يلخبط الأرقام
قديم منذ /09-03-2003, 07:25 PM   #4 (permalink)

عضو نشط جداً

متفائلة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9385
 تاريخ التسجيل : Jan 2003
 المشاركات : 224
 النقاط : متفائلة is on a distinguished road

افتراضي

سلام الله عليكم ورحمته وبركاته


حياكم الله ..

أخي 1415 " أنا ما أدري وشلون اخترت اسمك يظهر لنا " (عذرًا )

شاكرة لك ما لقيت شيء اسمه دليل كراس الإحصاء ..



أخي / المدير الصغير

شكلك ما فهمت وش أقصد !!

أنا سويت حساب لأعمار الطالبات بعدين ذهبت لتقارير ثم كراس الإحصاء ثم توزيع الطالبات اخترت خانة توزيع الطالبات حسب الصفوف وحالة القيد و الأعمار .. ضغطت احتساب لكي يظهر لي أعمار الطالبات كذا

عدد اللي أعمارهن (6) سنوات
كذلك عدد اللي أعمارهن (7) سنوات و (8) (9) (10) سنوات وهكذا

طلع لي العدد كم سعودية عمرها (6) وكم غير سعودية عمرها (6) وهكذا في جميع الأعمار .. كذا ما فيه مشكلة ..

الملقوفة ( متفائلة زي عادتها في اللقافة والطبَّات الشينة) وش سوت ؟

من اللقافة فيني ضغطت احتساب مرة ثانية ولاحظت انه دبل لي الأعداد مرة أخرى ..

عدد الطالبات 120 طالبة ضغطت احتساب طلع لي العدد 240 يوم شفت الدعوى كذا ضغطت احتساب ثالث ورابع مرة بشوف وش النهاية صار يدبل الأرقام إلى أن أوصل عدد الطالبات إلى 600 طالبة وصار يضع الأعمار إلى 25 سنة

المطلوب وشلون أحذف الصفحات اللي سويت لها احتساب وأرجع للصفحة الصحيحة الأولى اللي عدد الطالبات فيها 120

ما عليش أطلت لكن احتملوني .. مع صادق الدعاء








التوقيع
يارب إن عظمت ذنوبي كثرة ..فلقد علمت بأن عفوك أعظم ..
ياحي يا قيوم اجعلنا ممن يمشون على الأرض وقلوبهم معلقة بالسماء ..
 
اذا سمحتم تشرحون كيفية تعبئة كراس الإحصاء لأن البرنامج يلخبط الأرقام
قديم منذ /09-03-2003, 10:26 PM   #5 (permalink)

عضو فعال

sa1415 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 702
 تاريخ التسجيل : Jan 2002
 المشاركات : 51
 النقاط : sa1415 is on a distinguished road

افتراضي

شكرا لمتفائلة على هذا الرد

وجزاك الله خيرا وهذا جزاء المعروف








 
اذا سمحتم تشرحون كيفية تعبئة كراس الإحصاء لأن البرنامج يلخبط الأرقام
قديم منذ /09-03-2003, 11:36 PM   #6 (permalink)

عضو نشط جداً

متفائلة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9385
 تاريخ التسجيل : Jan 2003
 المشاركات : 224
 النقاط : متفائلة is on a distinguished road

افتراضي

عفوًا عزيزي أو عزيزتي / 1415sa
ما أدري من أي الجنسين أنت ؟

من كل أعماقي أعتذر

وهذي بعد طبّة طبيتها .. ( لم أراعي شعور الآخرين )

ما عليش أخي أو أختي في الله أذكرك بقول الله تعالى
" فمن عفى وأصلح فأجره على الله ."

سامحني ... لقد أحسست بغصة قوية داخلي حينما قرأت الرد ..

المعذرةعلى هذه الأذية .. لا أعلم فقد تقبض روحي وفي نفسك علي شيء .. وغدًا الأثنين الأعمال تعرض على رب العالمين الا المتخاصمين ..

ما عاد أتعودها ... والله ما فعلتها الا على سبيل المداعبة فقط .. لكني ما عرفت حالات الناس اللي أتعامل معهم ..

أريد أن أنام وأنا مرتاحة .. أكره الأذية .. وطبيت فيها دون قصد .. وشكلي بحلم في الليل ما دامني متضايقة من تصرفي ..

شاكـــــــــــــــرة لكم ..

اللهم ارزقنا الأفئدة النبيلة ....








 
اذا سمحتم تشرحون كيفية تعبئة كراس الإحصاء لأن البرنامج يلخبط الأرقام
قديم منذ /10-03-2003, 03:15 AM   #7 (permalink)

مشرف سابق

المدير الصغير غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1883
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المشاركات : 1,350
 النقاط : المدير الصغير is on a distinguished road

افتراضي

اختي
المثل يقول
لسانك حصانك ان صنته صانك
على العموم
3 نسخ (دسكات ) من بيانات المدرسة فقط ( اي نسخة احتياطية ) فقط لاغير ترسل بخطاب للإدارة
والمطلوب تكملة ادخال بيانات الطالبات الاوليه وبيانات الموظفات
واتركي عنك الخانة التي ذهبتي لها وعملتي احتساب
اذا الاعداد صحيحة في خانة :
1-تقارير
2- احصائية عامة عن المدرسة
اكملي ادخال البيانات الاوليه للطالبات والمعلمات ثم انسخي 3دسكات نسخ احتياطية وارسليها واتركي الباقي








التوقيع
حسبي الله ونعم الوكيل
 
اذا سمحتم تشرحون كيفية تعبئة كراس الإحصاء لأن البرنامج يلخبط الأرقام
قديم منذ /10-03-2003, 06:40 PM   #8 (permalink)

عضو فعال

sa1415 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 702
 تاريخ التسجيل : Jan 2002
 المشاركات : 51
 النقاط : sa1415 is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله
الاعتذار مقبول ان شاء الله
وكل ما اتمنها هو اتباع نصيحة الاخ المدير الصغير








 
اذا سمحتم تشرحون كيفية تعبئة كراس الإحصاء لأن البرنامج يلخبط الأرقام
قديم منذ /10-03-2003, 11:49 PM   #9 (permalink)

عضو نشط جداً

متفائلة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9385
 تاريخ التسجيل : Jan 2003
 المشاركات : 224
 النقاط : متفائلة is on a distinguished road

افتراضي

شاكرة للجميع

وبدل ما تخفف علينا مديرنا الصغير تزيد علي

بعدين لساني ما نطق يدي هي اللي كاتبة ..

أخي /

ليش أرسل 3 نسخ (دسكات ) من بيانات المدرسة للإدارة ( كثيرة) بيخسرونَّا ؟ ومتى أرسلها ؟
بعدين ما طلبوا منا ارسالها ..ليش نتلقف ونرسلها

طيب اذا تركت الصفحات اللي سويت لها احتساب وزادت الأرقام إذا ما حذفتها ما يأثر ؟

بسوي زي ما قلت ونترك الباقي .. نترك الباقي

زوّدكم الله بالتقوى .......................








 
اذا سمحتم تشرحون كيفية تعبئة كراس الإحصاء لأن البرنامج يلخبط الأرقام
قديم منذ /12-03-2003, 12:47 PM   #10 (permalink)

عضو مميز

محرووم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 10655
 تاريخ التسجيل : Feb 2003
 المكان : الخرج
 المشاركات : 302
 النقاط : محرووم is on a distinguished road

افتراضي

ممكن تجدي مذكرة استخدم برنامج معارف في السي دي في دليل readme او ابحث في التعليمات تجد كل محتويات البرنامج
هناك التعليمات بالسنبة النسخ حسب الاشراف في المنطقة هم يحدد ذلك
ممكن سؤال الدعم فنى الموجود في المنطقة يكمن هم اكثر تعليمات يفيدوك








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سؤال كيفية تحويل الأرقام الإنجليزية الى عربي omar.mad منتدى برنامج معارف 3 22-05-2010 12:57 PM
لو سمحتم أرغب هذا البرنامج ابـن الوطـن المنتدى العام 0 03-10-2008 03:44 AM
لو سمحتم طرق لعلاج الضعاف في الأرقام yzid21 الصف الأول 2 14-10-2006 04:15 PM
موقع الأرقام الشامل عن الأرقام والأعداد والمنوعات طالب العلم1 المنتدى العام 5 24-06-2003 04:51 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:55 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1