Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
كل من طق طبلة قال انا قبلة
كل من طق طبلة قال انا قبلة
قديم منذ /07-08-2008, 03:50 AM   #1 (permalink)

عضو ماسي

عمهوج الغامدي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 70676
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : جدة
 المشاركات : 3,501
 النقاط : عمهوج الغامدي is on a distinguished road

افتراضي كل من طق طبلة قال انا قبلة

للاسف الشديد المثل الشعبي يقول كل من طق طبلة قال انا قبلة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

كل من طق طبلة قال انا قبلة
قديم منذ /07-08-2008, 05:24 PM   #2 (permalink)

عضو ماسي

alnory غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 228673
 تاريخ التسجيل : Jul 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : K .S .A
 المشاركات : 3,247
 النقاط : alnory is on a distinguished road

افتراضي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟








 
كل من طق طبلة قال انا قبلة
قديم منذ /07-08-2008, 11:44 PM   #3 (permalink)

عضو ماسي

عمهوج الغامدي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 70676
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : جدة
 المشاركات : 3,501
 النقاط : عمهوج الغامدي is on a distinguished road

افتراضي

شكرا على المرور







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
كل من طق طبلة قال انا قبلة
قديم منذ /08-08-2008, 12:09 AM   #4 (permalink)

عضو نشط جداً

نبراس الشمال غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 231253
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 164
 النقاط : نبراس الشمال is on a distinguished road

افتراضي

المتأمل في الصورة يجد فيها الكثير من الرسائل ،، أعانك الله على الطاعة








التوقيع
" من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه "
 
كل من طق طبلة قال انا قبلة
قديم منذ /08-08-2008, 12:52 AM   #5 (permalink)

عضو نشط جداً

صـبـاح غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 316149
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 المشاركات : 200
 النقاط : صـبـاح is on a distinguished road

افتراضي

اللهم أغننا بحلاك عن حرامك








 
كل من طق طبلة قال انا قبلة
قديم منذ /09-08-2008, 12:34 AM   #6 (permalink)

عضو ماسي

عمهوج الغامدي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 70676
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : جدة
 المشاركات : 3,501
 النقاط : عمهوج الغامدي is on a distinguished road

افتراضي

بارك الله فيكم على المرور والرد







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
واذا الموؤدة سالت باي ذنب قتلت ابو عدي328 المنتدى العام 2 13-06-2008 03:36 PM
(( جواهر .... بأي ذنب قتلت؟ )) امبراطور الوزارة المنتدى العام 0 13-01-2008 02:41 PM
قتلت داخل قِدْر!!! ابوأيمن** المنتدى العام 0 31-01-2007 01:05 AM
بحث جميل جدا عن مكة قبلة الدنيا ugd hg.ivhkd منتدى النشاط المدرسي 6 13-12-2005 10:56 PM
قبلة مصرية بشحنات كهربائية 998 زاجل الشـــــريف 0 19-02-2004 12:44 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:05 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1