Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
أسباب لبس الشماغ الزعل ممنوع ...موضوع ترللي هههه تبغى تضحك ...حياك هنا
أسباب لبس الشماغ الزعل ممنوع ...موضوع ترللي هههه تبغى تضحك ...حياك هنا
قديم منذ /16-08-2008, 07:45 PM   #1 (permalink)

 
الصورة الرمزية سااااااااس

سااااااااس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 232382
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 11,576
 النقاط : سااااااااس is on a distinguished road

Talking أسباب لبس الشماغ الزعل ممنوع ...موضوع ترللي هههه تبغى تضحك ...حياك هنا

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....


ومساكم ورد وفل وياسمين وكاااااادي ......ممكن نضحك شوي ...يعني مزوح ...


موضوع موتني من الضحك والأسباب واردة ولكن مو كلها طبعا صحيحة ...وبدوووون زعل ..


اسباب لبس الشماغ

سبب اقتصادي[

[color="seagreen"]بدل المناديل
-------------------------------
سبب عربجي
يستخدم في الضرب وذلك عند لويه عدة لويات

ومن ثم جلد الضحيه
------------------------------

سبب نفسي

لتغطية الصلع واللي يكون شعره مزيت مثل الهنود


------------------------------

سبب سياسي

لاظهار الانتماء وان المدعو لاينتمي لزامبيا اوكينياأو تركيا أو أمريكا


لانه مافي فرق بيننا وبين سكان السنغال أو تركيا الا بالشماغأما عاد أمريكا هههههه
------------------------------

سبب ترلللي


عشان ندري انه معصب اذا طق اللطمه

وطير عيونه علي اللي رايح واللي جاي خصوصا برمضان وعند الاشارات

------------------------------

سبب ادبي........قصدي قلة ادب


لانه يساعد علي التمييز بين الرجال والبنات

في هذا الزمن اللي ماعاد نفرق فيه بين بنات ورجال


بعضهم تشوفه مع حرمته ماتدري منهو فيهم الحرمه
------------------------------

سبب مناخي او طقسي


اذا طلع الواحد ايام البرد يتلثم به علشان ماينتفه البرد

وايام الشمس علشان الشمس ماتحرررق وجهه
------------------------------

سبب امني

يتلثم اذا مر من حارة ناس متهاوش معهم
------------------------------

سبب علمي

يعلق البراشيم بظهر الشماغ

وايضا

يحط الشمااغ متروك على الكتفين...هدادي ( يعني نازل من جانب الوجه يغطي الاذن والكتفين )


ويكون شابك سماعة الجوال باذنه وصاحبه اللي في السياره ف اتح الكتاب ويغششه
------------------------------

سبب طبي

اذا جاه الم بالراااس يربط راسه بالشمااغ

_____________________________
منقول مع بعض التعديل في السبب السياسي ...


دمتم مع ذكريات أحلى اللحظات ..تحياتي سااااس







 

أسباب لبس الشماغ الزعل ممنوع ...موضوع ترللي هههه تبغى تضحك ...حياك هنا
قديم منذ /16-08-2008, 08:05 PM   #2 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية السمــو

السمــو غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 225417
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : (¯`·._.·( ثــرى طيبــة )·._.·°¯)
 المشاركات : 5,626
 النقاط : السمــو is on a distinguished road

افتراضي



لو كان الحجاب ما فيه جانب شرعي كان ردينا نحن معشر الرجال رد مسكت لكن


بس اما اول وحد .... اوووووووه ..... مغلوطه بالمره


الا اللهم الشياب ممكن تلقين هالحركة عندهم خخخ







التوقيع
.





استوحش مما لا يدوم معك, واستأنس بمن لا يفارقك.



" ابــن القيـــم "




.
 
أسباب لبس الشماغ الزعل ممنوع ...موضوع ترللي هههه تبغى تضحك ...حياك هنا
قديم منذ /16-08-2008, 08:05 PM   #3 (permalink)

عضو مميز

احمد1401 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 62344
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 368
 النقاط : احمد1401 is on a distinguished road

افتراضي

الله الله كل هذا في الشماغ....








 
أسباب لبس الشماغ الزعل ممنوع ...موضوع ترللي هههه تبغى تضحك ...حياك هنا
قديم منذ /16-08-2008, 08:40 PM   #4 (permalink)

عضو ماسي

طلال الساهر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 165315
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المكان : Madina
 المشاركات : 2,477
 النقاط : طلال الساهر is on a distinguished road

افتراضي

على كذا الشماغ صار عز لنا والله ....

إنتن أصلاً معشر النسوان تدورون في الرجال عيب ....

لكن الله كاسر قرونكن ومنتن لاقين أي عيب ولله الحمد ....

كل شي انتن تشوفونه عيب حنا نشوفه عز وفخر لنا ....

وأذكر بالمثل القائل :

ما لقى في الورد عيب قال له يا أحمر الخدين ....

هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
هههههههههههه
هههههههه
هههه
هه
هـ







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
أسباب لبس الشماغ الزعل ممنوع ...موضوع ترللي هههه تبغى تضحك ...حياك هنا
قديم منذ /16-08-2008, 08:48 PM   #5 (permalink)

شعلة المنتدى

خواطر فتاة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 307262
 تاريخ التسجيل : Jun 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : \.خلف أسوار قلوبهم.\.}
 المشاركات : 13,267
 النقاط : خواطر فتاة is on a distinguished road

افتراضي

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
الله يسعدك ياساااس ضحكتيني وكلها صحيحة بس شكل الشباب زعلوا لكن اذا بغيتي مساعدة انا معاك








 
أسباب لبس الشماغ الزعل ممنوع ...موضوع ترللي هههه تبغى تضحك ...حياك هنا
قديم منذ /16-08-2008, 10:10 PM   #6 (permalink)

رمز الإبداع والتميز

الامبراطـور غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 245286
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : بين الكواكب والنجوم
 المشاركات : 5,048
 النقاط : الامبراطـور is on a distinguished road

افتراضي

انا ماني زعلنا تعرفون ليه
لاني اصلا ثوب ما البس مو ابي البس شماغ هههههههههههه الشماغ بس المدرسه والباقي كله لبوس عايديه

بلاشي ثوب بلاشي اشماغ بلاشي وجع راس


عليك فيهم يا سااااس ههههههههههههه واحد خاين

فعلا مزوح تجي وتروح








التوقيع
معكم ولو غبت


( امبراطور الشريف )

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
أسباب لبس الشماغ الزعل ممنوع ...موضوع ترللي هههه تبغى تضحك ...حياك هنا
قديم منذ /16-08-2008, 10:29 PM   #7 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية السمــو

السمــو غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 225417
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : (¯`·._.·( ثــرى طيبــة )·._.·°¯)
 المشاركات : 5,626
 النقاط : السمــو is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامبراطـور مشاهدة المشاركة

انا ماني زعلنا تعرفون ليه
لاني اصلا ثوب ما البس مو ابي البس شماغ هههههههههههه الشماغ بس المدرسه والباقي كله لبوس عايديه

بلاشي ثوب بلاشي اشماغ بلاشي وجع راس


عليك فيهم يا سااااس ههههههههههههه واحد خاين

فعلا مزوح تجي وتروح



شكلك تلبس مسفع مع الجنز الأخضر والبلوزه الكروهات :sm209:


أجل بلاشي وجع راس هاااااااه







التوقيع
.





استوحش مما لا يدوم معك, واستأنس بمن لا يفارقك.



" ابــن القيـــم "




.
 
أسباب لبس الشماغ الزعل ممنوع ...موضوع ترللي هههه تبغى تضحك ...حياك هنا
قديم منذ /16-08-2008, 10:40 PM   #8 (permalink)

رمز الإبداع والتميز

الامبراطـور غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 245286
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : بين الكواكب والنجوم
 المشاركات : 5,048
 النقاط : الامبراطـور is on a distinguished road

افتراضي

افا يالسمو
لا البس ثوب نوم وطقيه ههههههههههههههههههههههههه هههه

واذا فليتها وخربتها لبست برومده هههههههههههههههههههههه








التوقيع
معكم ولو غبت


( امبراطور الشريف )

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
أسباب لبس الشماغ الزعل ممنوع ...موضوع ترللي هههه تبغى تضحك ...حياك هنا
قديم منذ /16-08-2008, 11:00 PM   #9 (permalink)

عضو ذهبي

فهد9999 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 230582
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المكان : الزلفي
 المشاركات : 1,925
 النقاط : فهد9999 is on a distinguished road

افتراضي

لم اتوقع منك هذا الموضوع الذي حزنت عندما قرأته
موضوع عادني للوراء قليلا والي الامام كثيرا كم نحن مفلسون
الي هذه الدرجه اين نحن من عالم التكلنوجيا
بل اكتفي في هذا القدر من شي يتخلل في داخلي من هول ماسمعت وكذلك
ستون دقيقه الساعه كم دقيقه مرت تدري







 
أسباب لبس الشماغ الزعل ممنوع ...موضوع ترللي هههه تبغى تضحك ...حياك هنا
قديم منذ /16-08-2008, 11:11 PM   #10 (permalink)

عضو ماسي

أبو نورة 2009 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 43986
 تاريخ التسجيل : May 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الرياض
 المشاركات : 5,917
 النقاط : أبو نورة 2009 is on a distinguished road

افتراضي

لا تعليق








التوقيع
مدونتي/للأناشيد والفلاشات واليوتيوبات الإسلامية




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


عذراً يا شام على الألم ….
فلست أملك سوى القلم …
يا شام فقد بكيت …

لهول ما سمعت وما رأيت …
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عقول النساااااااااااااااء ... تبي تضحك هههههههه الزعل ممنوع !!!! hmq المنتدى العام 23 21-08-2008 02:42 AM
الخادمة السيرلانكية تهاوشت مع أندونسية بيت الفراعنه ...تبغى تضحك ..هنا سااااااااس المنتدى العام 39 26-07-2008 04:18 AM
شوفوا البنات وطريقة مسكهم للشنطة ((الزعل ممنوع)) anafh المنتدى العام 1 01-10-2006 06:55 PM
من يساعدني في موضوع ( أسباب ضعف القراءة والحلول المقترحة) مع تحياتي منتدى مواد اللغة العربية 0 01-04-2006 01:16 AM
@@ هذا أول طلب لي ... المديرة تبغى موضوع عن الانتماء ؟؟؟؟؟؟؟ دمعة بحر منتدى النشاط المدرسي 0 06-03-2006 11:28 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:16 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1