Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
دونية الذكي
قديم منذ /21-08-2008, 08:08 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

نواف القرافي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 34352
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 77
 النقاط : نواف القرافي is on a distinguished road

Post دونية الذكي

يرى بعض الناس بأنه أذكى من الآخرين ومن فئة الأوائل الذين يفهمونها وهي(طائرة) دون الحاجة إلى الشرح

والتوضيح أذكياء في كل شيء حتى في تعاملهم مع زمرة المكروهين وغير محبوبين من قبلهم لأن القاعدة

العريضة عندهم كيف أضحك على هذا الشخص واستفد منه معنويا اوماديا و بذلك ينطبق عليهم المثل (اللاعبون

بالبيضة والحجر) هؤلاء يستغبون الناس وماأكثرهم !ويضحكون عليهم ونادرا ماتجد من يقف في وجوههم من

الرجال أم الفتيات والنساء فالحال مبكي ومحزن ستعرفهن إذا ذهبت لأحد الأسواق التجارية وتحديدا عالم

المكياجات والأزياء والعطور الباريسية الصاخبة فالقيمة مضاعفة وخيالية والمكاسب مضمونة 200

*100وأسهل طرق الثراء طريقهن المفروش بالورود..مشكلتي أني لاأجيد فن الاستذكاء والضحك على الذقون

لأنني سريع الانكشاف بتقلبات ألوان وجهي ولأنني لاأستطيع أن أحلف بالله كاذبا كـ(المنفق سلعته بالحلف)

ولأنني لاأحب أن أعود هذه النفس إلا على الصدق..ولاأنني......وكثير من الطلاب والطالبات يدعون المذاكرة

والجد قبيل الامتحانات والبعض منهم يدعي بأنه( ختم المواد) وخاصة مع أصدقائه على الارصفة وفي الحدائق

أو في مجمعات البنات ويقبع هؤلاء أيضا في مصيدة الاستذكار وليس المذاكرة والجد والاجتهاد والنتائج هي

الدليل (مقبول وجيد) وبعدها جلسة في البيوت بجوار الآباء والأمهات تعرفون لماذا هذه الحسرة أيها


الأولياء؟!الضحكات والمعاكسات والضياع للأوقات والأخلاق والقيم طوال الليل..وهناك من يظن بأنه أغنى

الناس ويزيد في أرصدته وهو فقير تكتنفه الأمراض وتتوال عليه الأزمات وتضيع أحلى وأجمل أوقاته مع أسرته

ومحبيه لأنه لوخرج في نزهة معهم تذكر أقرانه وزيادة أرصدتهم فعاش معهم بجسده دون روحه ونسي بأن عز

وجل(ماجعل الله لرجل من قلبين في جوفه...) مازلنا نعيش في بروجنا العاجية ومادون ذلك فهم الذين لايحق لهم

الحياة بيننا فهم (أغبياء ومضيعين وتافهين وحقيرين) ونحن الذي لابد لنا من تسيير هؤلاء الأغبياء والجهلاء

حتى ولو بسلاسل من حديد..وآه من الانا وتوابعها.







 

دونية الذكي
قديم منذ /21-08-2008, 08:38 PM   #2 (permalink)

 
الصورة الرمزية سااااااااس

سااااااااس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 232382
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 11,576
 النقاط : سااااااااس is on a distinguished road

افتراضي

مقاااااال رائع وذكي .....بارك الله فيك







 
دونية الذكي
قديم منذ /22-08-2008, 01:07 AM   #3 (permalink)

عضو ذهبي

سعد أبو عبدالله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 131107
 تاريخ التسجيل : Feb 2006
 المشاركات : 1,528
 النقاط : سعد أبو عبدالله is on a distinguished road

افتراضي

شكرا








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحلاق الغبي والزبون الذكي!!! كلش ولا دمعة أمي المنتدى العام 6 09-03-2008 11:00 PM
الذكي الذي يحلها ؟؟؟؟؟ ابو حاتم العنزي منتدى الرياضيات 3 18-03-2007 03:49 PM
من الذكي بوب2007 منتدى مواد اللغة العربية 0 06-10-2006 09:33 PM
البكستاني الذكي *فراولة* المنتدى العام 4 16-02-2006 10:03 PM
حول برنامج نجيب الذكي قرة العين المنتدى العام 1 27-11-2005 09:56 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 08:44 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1