Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
منارات العطاء تدشن عامها السابع من العطاء لمجتمع متميز
منارات العطاء تدشن عامها السابع من العطاء لمجتمع متميز
قديم منذ /03-09-2008, 12:04 AM   #1 (permalink)

عضو فعال

منارات العطاء غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 164083
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 52
 النقاط : منارات العطاء is on a distinguished road

افتراضي منارات العطاء تدشن عامها السابع من العطاء لمجتمع متميز


عندما تتصدر موقع العطاء فالمتوقع يتبع الموقع، أما أن تكون في العطاء منارة فالأمر يتجاوز التوقعات، و هذا ما تحصده منارات العطاء بالمنطقة الشرقية سنوياً في تصدرها لأعمال الخير عبر برامج مختلفة تغطي احتياجات المجتمع و تصوغ فيه المعاني السامية و القيم الإسلامية قولاً و فعلاً.
مجتمع الشرقية هذا العام كان على موعد مع الحدث الهام، مثل كل عام، غير أن المنارات ستجعله عاماً مختلفاً ليس ككل ما سبق من الأعوام..
كانت البداية في التدشين الرسمي لرمضان المنارات 1429هـ يوم السبت التاسع و العشرين من شهر شعبان بحضور نائب أمير المنطقة الشرقية سمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود الذي أزاح الستار عن اللوحة التذكارية لبرنامج هذا العام، ثم حضر سموه الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة و الذي حضره لفيف من العلماء و رجال الأعمال و الإعلام و الشخصيات الاجتماعية و جموعٌ من المواطنين.
في الحفل الذي بُديء بآيات من القرآن الكريم ألقى الشيخ سعد بن محمد المهنا المشرف العام على مشروع منارات العطاء و القاضي بالمحكمة العامة بالقطيف كلمة ترحيبية أشاد فيها بدعم وتشجيع ولاة الأمر –حفظهم الله- لمثل هذه الجهود الخيرية التي توظف طاقات الشباب لنفع المجتمع، مشيراً إلى أن عدد متطوعي العام الماضي بلغ 5000 شاب و فتاة و تم إنجاز 100 برنامج في المساجد والمدارس و الشواطيء، مضيفاً بأن المنارات و هي تخطو نحو سبع سنوات من العطاء تتطلع إلى مشاركة آلاف المتطوعين، و طرح برنامج "أبناء" و برنامج "أرزاق" للأسر الفقيرة المتعففة، بالإضافة إلى برنامج التفطير الجوال المتزامن مع شهر رمضان المبارك، مثنياً للجهود الخيرة التي تقف خلف نجاح هذا البرنامج، و برامج المنارات عموماً.
و في كلمة رعاة برنامج التفطير الجوال قال م. خالد بن عبدالله البريك المدير التنفيذي لشؤون أرامكو السعودية إن مشاركة أرامكو السعودية في برنامج منارة التفطير الجوال تعتبر نموذجاً يجسد حرص الشركة على خدمة المجتمع والمشاركة بفعالية في تنميته مستعرضاً بعض مزايا البرنامج.
بعد ذلك استمتع الحضور بمشاهدة العرض التلفزيوني الذي يوثق نشاطات منارات العطاء، بعدها كان ضيوف الحفل و حضوره على موعد مع لوحات إنشادية في أوبرت رائع قاده المنشد سمير البشيري كانت اللوحة الأولى عن البذل و العطاء، فيما عبرت الثانية عن "شرقية الخير" و في الأخيرة تحية للمنارات، بعد ذلك صعد منصة الحفل ضيف الشرف صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود نائب أمير المنطقة الشرقية لتوزيع الهدايا و الدروع للداعمين و الرعاة و الفاعلين في المنارات.
و كان صاحب السمو نائب أمير المنطقة الشرقية قد زار معرض المنارات الذي يبرز المشروع ومسيرته خلال الأعوام الماضية و اطلع سموه على آلية تغليف الوجبات التي يقوم المتطوعون بتوزيعها في مختلف أحياء المنطقة الشرقية، بعد أن قص شريط الافتتاح لدى وصوله مقر الحفل.
يشار إلى أن منارات العطاء ممثلة بمنارة "التفطير الجوال" قد عقدت أوائل شعبان مؤتمراً صحفياً حضره ممثلون عن الصحافة المحلية استمعوا فيه عن الجديد في مشروع التفطير الجوال في عامه السابع –هذا العام- حيث أوضح رئيس منارة التفطير الجوال والمدير الاداري للمنارات عبد الرحمن بن سليمان الطيار أن المشروع سيقوم بتوزيع أكثر من نصف مليون وجبة إفطار صائم هذا العام مؤكداً الحفاظ على سلامة المشاركين من خلال برنامج السلامة الذي يتضمنه البرنامج مضيفاً بأن منارات العطاء تلقت في الأعوام السابقة العديد من خطابات الشكر من الجهات الأمنية المختلفة التي تؤكد الانخفاض الملحوظ في نسبة الحوادث المرورية بسبب هذا البرنامج.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سمو نائب أمير الشرقية في زيارة المعرض المصاحب للافتتاح

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ستار الإفتتاح

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
جناح التفطير الجوال ضمن معرض الافتتاح

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حاسب تعريفي بالمنارات و أنشطتها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تعريف ببعض المناشط التوعوية للمنارات







 

منارات العطاء تدشن عامها السابع من العطاء لمجتمع متميز
قديم منذ /03-09-2008, 04:44 PM   #2 (permalink)

عضو ذهبي

سعد أبو عبدالله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 131107
 تاريخ التسجيل : Feb 2006
 المشاركات : 1,528
 النقاط : سعد أبو عبدالله is on a distinguished road

افتراضي

شكراً








التوقيع
[motr1]
وما من شدة إلا سيأتي لها من بعد شدتها رخاء

[/motr1]
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وراء النجاح (3): منارات العطاء تكرّم رعاة رمضانها السابع منارات العطاء المنتدى العام 2 24-09-2008 08:52 AM
الخفجي تحتضن منارات العطاء(2)– تغطية اليوم الخامس عشر للإفطار الجوال من منارات العطاء منارات العطاء المنتدى العام 0 29-09-2007 01:21 AM
الخفجي تحتضن منارات العطاء – تغطية اليوم الرابع عشر للإفطار الجوال من منارات العطاء منارات العطاء المنتدى العام 0 27-09-2007 04:39 PM
منارات العطاء بعيون زوارها – تغطية اليوم الحادي عشر للإفطار الجوال من منارات العطاء منارات العطاء المنتدى العام 0 24-09-2007 07:17 PM
منارات العطاء بعيون الاخرين – تغطية اليوم التاسع للإفطار الجوال من منارات العطاء منارات العطاء المنتدى العام 0 22-09-2007 06:51 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:59 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1