Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
ادخلني الاسلام ولك اجري
ادخلني الاسلام ولك اجري
قديم منذ /08-09-2008, 12:17 AM   #1 (permalink)

عضو فعال

عجيب1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11712
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 29
 النقاط : عجيب1 is on a distinguished road

افتراضي ادخلني الاسلام ولك اجري

اخي
تبرع في كتاب ( ادخلني الاسلام ولك اجري ) قيمة الكتاب 2ريال فقط
يسلم يوميا اثنان عن طريق قراءة هذا الكتاب وكان له صدا كبير في العالم .
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خصص لهذا الكتاب موقع خاص به لتواصل مع بعض من اسلم ولدعوة البعض الاخر
Islam Guide: A Brief Illustrated Guide to Understanding Islam, Muslims, & the Quran
هذا الكتاب كُتب خصيصاً من أجل دعوة غير المسلمين وحثهم على الدخول في الإسلام، وذلك عن طريق ذكر بعض الأدلة في الفصل الأول التي تثبت صدق الإسلام
وأن القرآن كلام الله وأن محمداً صلى الله عليه وسلم رسول الله مثل الإعجاز العلمي في القرآن، ثم بذكر بعض فوائد الدخول في الإسلام في الفصل الثاني مثل دخول الجنة،
ثم يذكر الكتاب في الفصل الثالث معلومات عامة عن الإسلام، منها ما هو أساسي للدخول في الإسلام مثل أركان الإيمان وكيف يدخل المرء في الإسلام.
واليكم بعض رسائل من اسلم متأثرا بهذا الكتاب :
أشكركم كثيراً جداً. لقد عشت في الإسلام (أي في بلدان إسلامية) في إيران وتركيا لأربع سنوات مع الخدمات الدبلوماسية. كجزء من دراستي أخذت دورة عن الإسلام. والآن والمسلمون يقتلون ويضهدون لعقيدتهم (في أفغانستان) أردت أن أتعلم المزيد. وغالباً لذلك (السبب) تعلمت من موقعكم، والآن أستطيع أن أقول "لا إله إلا الله، محمد رسول الله". ما شاء الله، الحمد لله.
• أرغب في أن أشكرك على الموقع الغني بالمعلومات. بعد بحث طويل يبدو أنني وجدت مصدراً موثوقاً للمعلومات (عن الإسلام) وكذلك يسهل فهمه.

• أنتم جميعاً مرضى ومزيفون. والآن أنتم أيها الناس استغللتم صديقتي التي عندها مشاكل عاطفية فخدعتموها بأن جعلتموها تؤمن بنبيكم محمد المزيف (حاشاه ذلك).

• قبل قليل قرأت موقعك وأشكرك لنشر المعرفة عن الإسلام والقرآن. منذ ولدت وأنا شخص ضائع أبحث عن ندائي الروحي. تأملت في الدين الكاثوليكي ولكن لم يناسبني.... والآن ومع كل ما يحدث، أريد بصدق أن أتكلم مع مسلم أكثر (علماً أو تديناً). أرجو أن تعطيني المزيد من المعلومات. أريد المغفرة، لقد تعبت من الضياع.

• أريد أن أعرف الله. كيف هو؟ وكيف يمكن لي أن أدخل داره المقدسة (بعد الممات) مع أنني عاصي.... أرجو أن تعطوني جواباً شافياً لنفسي الآن وفي الآخرة.

• أنا منتجة أفلام مستقلة وأعمل على إنتاج مشروع (فيلم) وثائقي والذي سيتابع ما يواجهه المسلم في أمريكا خلال السنة القادمة. أحد أهداف المشروع الرئيسية هو استخدام قصة عائلة مسلمة من أجل تثقيف المشاهد عن جوانب الإسلام المختلفة التي لا يعرفها عموم الأمريكان. إذا كان لديك رغبة في ذلك، أرجو الاتصال بي. وكذلك أرغب في التحدث معك عن كيفية الوصول إلى مراجعك عن الإسلام.

• أنا قسيس أعمل على مشروع التآلف... نطلب منك الإذن لأن ترشدنا إلى مواقع يمكن الحصول منها على صور للمساجد أو إن أمكن أن ترسلها لنا بالبريد العادي أو بالبريد الالكتروني... وبالمقابل نرغب في تكريم دينكم بذكر أي المواقع والروابط والبريد الالكتروني وغيره التي ترغب منا استخدامها من أجل توجيه الناس إلى مواقعك.

• موقع عظيم. حصلت على (تقدير A ) ممتاز في تقريري بسببه.

• أشكرك كثيراً جداً لـ "دليل مختصر مصور" على الإنترنت. فقط أريد أن أخبرك أن شرحك عن الإسلام حقاً مفيد ومستنير.... أنا نصراني متدين من ألمانيا، ولكن دائما كانت هناك أمور في النصرانية يصعب عليّ أن أصدق بها. أرجو أن لا تفهمني خطئاً فأنا أقدر وأحب جداً عيسى، ولكن يصعب التصديق أن الله يمكن أن يكون له ابن... ودائما كان عندي إشكالات بسبب حقيقة أن كتاب النصارى المقدس به كثير من التناقضات. يبدو أن الإسلام يعطي فهماً أعمقاً بكثير لهذه الأمور.

• قبل قليل قرأت كتابك على الإنترنت وأرغب منك أن ترسل لي معلومات عن كيفية الدخول في الإسلام.

• استلمت نسختي من الكتاب في اليوم الآخر. إنه يحتوي على كثير من المعلومات، أشكرك. إنني أرغب جداً الدخول في الإسلام ولكنني لا أعلم متى يعتبر دخولي فيه رسمياً.... كثير من الأمور (عن الإسلام) لا أعرفها (ولكن أعلم) أن الصلاة هي أهمها... اشتريت بالأمس أول ثلاثة أحجبة لنفسي وجلبابين. نعم أنا مسلمة. لقد كدت أن أبكي. شعرت جداً بالجمال والطمأنينة والراحة. تركت المحل وأنا لابسة لبعض ما اشتريته.... لقد وجدت صعوبة في خلعه ليلاً وأنا في البيت. ولذا لبسته إلى أن ذهبت إلى الفراش. (ملاحظة: هذه الأخت قد دخلت فعلاً في الإسلام، ولكنها كانت تشك هل يلزم أن يكون ذلك أمام جهة رسمية أو لا).

• أردت أن أكتب لأعبر عن حبي للإسلام. وكتابك هو أحد الكتب التي قادتني لما كنت دائماً أبحث عنه وهو الله. لم أشعر أبداً أنني مكتمل على الطريقة النصرانية، المعمدانية، ولا أي دين آخر غير الإسلام.... وأشكرك على المعلومات التي قدمتها أنت والآخرين (المشاركين في الكتاب) لأناس مثلي. حقاً لقد حالفك والآخرين عون الله (في هذا الكتاب).

• قبل قليل قرأت تقريباً كل جزء في موقعك وأريد أن أقول أن الإسلام دين شيّق وأنا أفكر في الدخول فيه.

• تهانيّ لمؤلف الكتاب... هذا الكتاب ساعد عائلتي وأصدقائي على الدخول في الإسلام.... تهانيّ، الله أكبر، والسلام.

• عندي هذا الكتاب في بيتي، وأظن أنه عمل بطريقة رائعة. فريقك قاموا بعمل عظيم. هذا الكتاب يشرح العلم في الإسلام بطريقة جيدة جداً إلى درجة أنه شد انتباهي الخالص إلى الإسلام. لقد بقيت مدة طويلة منذ ذلك الوقت، ولكن الحمد لله، دخلت في الإسلام.

• سأكون مقدرةً لأي معلومات يمكنك أن ترسلها لي عن الإسلام. أرغب في الدخول فيه وأحتاج لبعض التوجيه.

• أشكرك مليون مرة لإرسالك لي نسخة من ملف الـ PDF لكتابك العظيم. تلاميذي وغيرهم كثير (18 أستاذ في مدرسة متوسطة) قد استمتعوا بكتابك.

• أنا يابانية. الحمد لله، دخلت في الإسلام قبل حوالي 14 شهراً. موقعك كان أول شيء جعلني أفكر في الإسلام. لم أكن أؤمن بالله إلى أن قرأت مقالاتك. سبحان الله وجزاك الله خيراً. الآن، أحاول أن أقوم بالدعوة في اليابان والتي فيها عدد قليل من المسلمين. عندي نسخ كثيرة من كتابك وأحاول أن أعطيها للناس. فوجدت أن الشعب الياباني غالباً ما يجد صعوبة بالغة في قراءة الكتب بالإنجليزية. أرى أنه سيكون مفيد جداً إذا كان له ترجمة يابانية، إن شاء الله. هل تسمح لي بترجمة كتابك إلى اليابانية من فضلك؟ لا أستطيع أن أقول أن الترجمة (صحيحة) 100% لأن ذلك مستحيل. ولكن إن شاء الله سأحاول بذل ما بوسعي.

• لقد نشأت عملياً طول حياتي على أن فهم وأتعلق بالإنجيل على أنه كلام الله الموحى. قرأت بما فيه الكفاية من قراءات جوزيف سميث لأعلم أنها لا تحتوي على كلام الله مع أنه يشهد على أنها كلام الله (أنا أعتبره نبي مزيف). أنا مبتهج جداً بما قرأته وعرفته على موقعك، وأشكرك على إيجاد هذا الموقع الغني بالمعلومات. إنه يعيد تشكيل نظرتي إلى الإسلام، وما هو حقاً كلام الإله، كلام الله، بسبب صدق القرآن الذي لا شك فيه.

• أنا غير مسلم وأرغب حقاً في الحصول على معلومات عن كيفية الدخول في الإسلام، وسأكون ممتناً جداً إذا أمكن حصولي على نسخة من هذا الكتاب وغيره من المعلومات إن أمكن.

• أشكرك لمساهمتك بوقتك وجهدك لتوفير هذه المقالات الغنية بالمعلومات للمسلمين ولغير المسلمين. أنا نائب رئيس مركز إسلامي بأمريكا. لقد طُلب منا من الكنائس من جميع أنحاء منطقتنا لأن يأتي أحد (عندهم) ويتكلم عن الإسلام. جريدتنا المحلية أعطتنا سلسلة لمدة 13 أسبوع للكتابة عن الإسلام من وجهة نظر مسلم. لقد كان أمراً مرهقاً لبعضنا، ولكن الحمد لله فمع إخوة مثلك يكتبون عن ديننا العظيم المسالم فإنه يسهل علينا لأن نستفيد من مقالاتك المرتبة لعرضها ولتوزيعها على غير المسلمين ليقرؤوا ويفهموا الإسلام.

• أنا بنت وعمري 16 سنة، قبل قليل قرأت كتابك. لقد ولدت مسلمةً ولكني لم أطبق الإسلام جيداً.

ولكن بعد قراءة كتابك، والذي أشكرك حقاً عليه، أستطيع (الآن) أن أقول بصدق بصوت مرتفع أنني فخورة بكوني مسلمة. والآن عليّ أن أنشر كتابك لكل نصراني هنا في استراليا وأريهم فهماً عظيماً للإسلام. أشكرك كثيراً جداً. كتابك جلب لي الدموع، وأبداً لم أكن في حياتي قريبة جداً من الله أكثر من الآن.
اخيرا :
ساعد على نشر ه لعل الله يكتب لك به الاجر







 

ادخلني الاسلام ولك اجري
قديم منذ /08-09-2008, 04:01 AM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

@البعير@ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 316907
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 المشاركات : 168
 النقاط : @البعير@ is on a distinguished road

افتراضي








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ادخلني الإسلام ولك اجري مشتاق لعمله المنتدى العام 2 16-09-2008 11:49 PM
مرة اخرى ابوولد المنتدى العام 0 11-03-2005 09:37 PM
هجمات على الاسلام .. لماذا الاسلام ؟ hbibi7 المنتدى العام 0 17-02-2004 01:35 AM
خبر ما ادري سار أو غير ذلك االرسام المنتدى العام 4 19-03-2003 09:55 PM
ايٌى ابوسلمان المنتدى العام 1 27-06-2002 04:39 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 04:25 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1