Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
الصديق وقت الضيق... "صورتان"
الصديق وقت الضيق... "صورتان"
قديم منذ /19-09-2008, 09:09 AM   #1 (permalink)

عضو فضي

نجماوي11 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 164367
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 562
 النقاط : نجماوي11 is on a distinguished road

Cool الصديق وقت الضيق... "صورتان"

يقول المثل




"الصديق.. وقت .. الضيق"




فربما كانت لدى هذا الموقف حكاية صداقة لا تزعزعها السنون، على الرغم من صغر سنهما وما زحمة المكان إلا أنهم فكروا وكان قرارهم، هذا ما تحكيه الصور التالية
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والاخرى

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
:sm209::sm209:







التوقيع






نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تحميل صور[/url]





 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحضير جديد "بنين"الموادالاجتماعيات المرحلة الثانوية " الأول"و "والثاني" و"والثالث" هتون الغيم منتدى الجغرافيا 37 04-09-2012 11:55 PM
:::::: """""(( كيــف تكون عضو فعّـال وذا قـلم متمــيز.... ؟؟ ))"""""":::::: المحبوووووبة المنتدى العام 24 19-03-2010 09:05 PM
تحضير جديد " بنات "المواد العربية المرحلة الثانوية " الأول"و "والثاني" و"والثالث" هتون الغيم منتدى مواد اللغة العربية 67 22-02-2010 05:55 PM
بطلب من "عباس".. "إسرائيل" تسمح للعشرات من عائلة "حلس" بعبور "ناحال عوز" ابن حمديس1 المنتدى العام 0 03-08-2008 05:30 PM
من يرغب المنـــاقلــــه داخل وخارج المدينة يدخل هنا"""""""""" ابو وجد111 المنتدى العام 1 01-11-2007 04:10 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:23 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1