Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
انتبهوا يارجال ... زوجة شوهت وجه زوجها بمادة الأسيد الحارقة .
انتبهوا يارجال ... زوجة شوهت وجه زوجها بمادة الأسيد الحارقة .
قديم منذ /24-09-2008, 10:28 AM   #1 (permalink)

عضو ماسي

rhal غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 157745
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 3,213
 النقاط : rhal is on a distinguished road

افتراضي انتبهوا يارجال ... زوجة شوهت وجه زوجها بمادة الأسيد الحارقة .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

طالب المواطن ، الذي شوهت زوجته وجهه بمادة الأسيد الحارقة ، بمحاكمتها من جديد لتنال العقاب المستحق ، مشيرا إلى أن الحكم على زوجته ، التي وصفها بالمجرمة ، بالسجن عامين و400 جلدة لا يرضيه على الإطلاق ، وانه لازال ينتظر الحصول على الحق الخاص ، خاصة ان علاجه يحتاج مبدئيا إلى 360 الف ريال .

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


وكان الزوج «البائس» روى لـ «المدينة» مأساته مع زوجته وأم اولاده التي شوهته بعد 14 عاما من الزواج بدافع الغيرة والظن أنه سيتزوج من غيرها بعد تقاعده وحصوله على مستحقاته في نهاية الخدمة . وقال إن زوجته ظنت انه سيحصل على مبلغ كبير يساعده في الاقتران بأخرى رغم أن ظنها غير صحيح . وأضاف أنه يوم الحادث فوجئ بعد دخوله المنزل بأنها تسكب على وجهه المادة الحارقة التي شوهت وجهه ومزقت لحمه نهائيا .
من جانبه قال المحامي كاتب الشمري انه يحق للزوج الحصول على «الدية» اذا كان لديه عاهة مستديمة تقدرها المحكمة ، مشيرا الى ان العقوبة التي رأتها المحكمة هي من الحق العام . اما الحق الخاص فلا زال قائما حتى ثبوت الإدانة .
القضية .. من البداية
المدينة: نجران .. والمكان: منزل سعيد يجمع الزوج وزوجته والاطفال الصغار واللحظة نحسبها مأساوية وقتما اقدمت الزوجة على سكب “الأسيد الحارق” على وجه زوجها بإيعاز من شيطانها المارد والنهاية وجه مشوه وعلاقة اكثر تشويها وقضايا تنظرها المحاكم .. نعم لقد بدل الشيطان باداته الحارقه حياة هذه الأسرة وامات داخلها الفرحة بل دعونا نقول شوه ملامحها كما شوهت الزوجة وجه شريك العمر ورفيق المشوار .. فتعالوا نسمع الحكاية من لسان الزوج الضحية زوجتى الثالثة.
يقول هادي بن سالم بن مهدي آل مطيف ارتبطت بزوجتي ر ص ع قبل حوالى 14 عاما من عمر الزمن وكان هذا الزواج هو الثالث لكلينا فقد سبق أن تزوجت باثنتين من قبل رزقت منهن بولدين فيما تزوجت زوجتي الحالية برجلين من قبل وأضاف كنا نعيش حياة كريمة مليئة بالسعادة والطمأنينة مما انعكس ذلك على حياتنا الأسرية داخل المنزل من استقرار وانسجام وكنت أقوم بواجباتي الزوجية من نفقه ومستلزمات على أكمل وجه وترجمت علاقتنا الشرعية هذه بإنجاب أربعة من الأبناء ثلاث بنات وولد وعند وقت وقوع الحادثة في محافظة خميس مشيط حيث مقر عملي آنذاك وفي بداية العام المنصرم 1428هـ استحققت التقاعد حسب السن النظامي للتقاعد حيث أنني برتبة رقيب أول ومن المعروف انه يتم رفع أرواق من سوف يحال للتقاعد من بداية السنة الهجرية وحينما عدت إلى منزلي وبشرت زوجتي بأنني سوف أحال للتقاعد اعتبارا من 1/7/1428هـ وسوف نعود بعدها إلى منطقة نجران حيث أهلنا وأقاربنا.
قصة العقرب
منذ تلك اللحظة تغير كل شيء ولم يرق الوضع لها بسبب إحالتي للتقاعد وأصبحت في قلق دائم ومستمر وانفعاليه لأتفه الأسباب كما أنها أصبحت لا تطيق أن يذكر احد من أبنائي من النساء اللاتي سبق وان تزوجتهن قبلها كانت تظن أنه حينما أحال للتقاعد سوف أتزوج بواحدة أخرى وقد أفصحت لي عدة مرات أثناء حديثنا أنها سوف تسعى جاهدة لتدبير مكيدة لي وكنت أضنها ضمن المداعبة بين الزوج وزوجته وأضاف هادي قبل الواقعة التي غيرت مجرى حياتي بشهر تقريبا روت علي حلم قالت أنها رأت بالمنام عقربا تمشي على جسمي وهي مسببة لي حروقا به وقامت هي بتفسير الحلم حيث قالت انك سوف تتزوج علي بإحدى العقارب وهي زوجة ثانية منذ ذلك الوقت وهي تشاهد وتتابع أخبار ناس انكووا بماء النار الأسيد في لبنان والامارات وأمريكا وتلقي لها اهتماما كبيرا على غير العادة.
مراقبة الجوال
ولم تقف عند هذا بل أخذت تراقب جوالي ومكالماتي ورسائلي وهي في الأساس أمية لا تستطيع القراءة ويضيف هادي قبل الحادثة بل الجريمة التي هزت أركان تلك الأسرة بيومين قدم إلينا في محافظة خميس مشيط اخو زوجتي حمد آل منصور لغرض الزيارة العائلية وذلك في منزلنا الكائن في حي المصيف بمحافظة احد رفيدة ومكثنا تلك الليلة وهي ليلة التاسع من شهر ربيع الأول من العام المنصرم في منزلنا وفي اليوم التالي توجهت إلى عملي وبعد عودتي وجدت نسيبي المدعو حمد قد غادر متوجها إلى نجران وفي صباح يوم الخميس الموافق العاشر من ربيع الأول أيقظتني زوجتي على غير العادة منذ زواجنا أن توقظني يوم الخميس وكان ذلك في حوالى الساعة التاسعة والنصف حيث ان وجبة الفطور جاهزة فاستيقظت من نومي وجلسنا سويا وأثناء حديثنا طلبت منها أن تأخذ الأبناء بعيدا في احدى غرف المنزل لأقوم أنا بسكب مادة الأسيد في أحد حمامات المنزل وذلك حتى لايؤذى الأطفال من هذه المادة القاتلة والحارقة ومن رائحتها النتنة لكنها في هذه المرة قالت سوف أقوم بسكب الأسيد بنفسي.
رسالة 700
وأثناء حديثنا هذا وصلتني رسالة من خدمة (700) تقول لقد فزت بسيارة وكما هو الحال لهذه الرسائل اتصل فقالت زوجتي أكيد هذه رسالة من احدى العقارب الذين سوف تتزوج من إحداهن فقلت لها خذي اقرأي الرسالة ولكنها غضبت وذهبت إلى دورات المياه وكنت أثناء جلوسي اسمع صوت خرير الماء وكنت اعتقدها أنها تسكب الأسيد في مرحاض الحمام لكن الوضع لم يكن كذلك حيث قامت بفتح صنابير الماء حتى ينفذ الماء من الخزان العلوي وقامت بسكب مادة الأسيد داخل علبة بلاستيكية كانت في دورات المياه واسمع صوتها وهي تسب وتلعن وتشتم وتذكر زوجتي التي قبلها وهي تردد لقد تقاعدت من الخدمة العسكرية وسوف يصرف لك مستحقاتك المالية ثم بعدها سوف تتزوج علي بأخرى.
حادثة بشعة
تركتها وذهبت إلى سيارتي وقلت في نفسي سوف اذهب إلى نجران وأعود يوم الجمعة لعل الوضع يتغير عما هو عليه هذا اليوم وأخذت أتفقد سيارتي استعدادا للسفر إلى نجران حيث مكثت عندها قرابة العشر دقائق ثم عدت إلى المنزل حتى البس ملابسي استعدادا للسفر وأثناء دخولي إلى المنزل من مدخل كان يوجد به دورات مياه صغيرة وبعد أن تعديت باب الحمام سمعت صوتا في الباب فنظرت إلى الباب وإذا بزوجتي رفعة تسكب مادة الأسيد على وجهي وجسمي وتأكل لحمي وأخذت المادة تأكل في جسمي في كل موضع وقعت عليه فدخلت إلى دورات المياه وسكبت الماء على رأسي ولم يدم طويلا فقد انقطع الماء مما سبب لي جروحا مؤلمة نتيجة تفاعل الماء القليل مع مادة الأسيد فخرجت مسرعا وقلت لها اذهبي إلى احد الجيران لعله يسعفني وأخذت أصيح بصوت عال من شدة الألم وأنا أرى لحمي يتقطع أمامي من قوة المادة فحضر إلي احد الجيران ويدعى مشبب محمد القحطاني جزاه الله ألف خير على ما قام به من صنيع معروف حيث أخذني إلى مستشفى الملك فيصل العسكري.
الغيبوبة المؤقتة
وأثناء طريقنا الى المستشفى كنت أفيق لحظة وأعود في غيبوبة لحظة أخرى وأثناء عودتي من الغيبوبة أخبرته بأن يتصل على أخي حمد في منطقة الرياض وعلى والد زوجتي بنجران وحين وصولنا المستشفى لم ادر ما الذي حصل فقد أدخلت العناية المركزة وأجريت لي العديد من عمليات الترقيع من الفخذ إلى الوجه والرقبة والصدر بعدها نقلت إلى مستشفى القوات المسلحة بالرياض حيث بقيت في المستشفى ما يقارب ستة أشهر وأجريت لي العديد من العمليات بالوجه والذراعين والرقبة ولكن ما أصابني يعجز الطب عن معالجته وعن إعادته كما يعجز العقل عن تصديقه ولم يقف الوضع عند هذا بل فقدت عيني اليسرى بسبب هذه المادة الحارقة وبعد هذه العمليات انشد وجهي وفمي إلى جهة اليسار والجلد على عضلات الذراعين وأصبحت شبه معاق علاوة على مرض السكر والحالة النفسية التي انتابتني بعد أن فقت من الغيبوبة.
تنازل مشروط
يضيف هادي أثناء بقائي في المستشفى قام أخي حمد بتوقيع إقرار تنازل مشروط عن زوجتي حتى خروجي من المستشفى وحتى أعود إلى وعيي الكامل بعد هذه الحادثة الشنيعة وحتى لا يشعر الأطفال بهذا الانقسام فجأة في حياتهم . وبعد أن خرجت من المستشفى بعد مضى ستة أشهر استأجرت شقة بالقرب من المستشفى لأتمكن من الحضور للمواعيد والتي كانت ثلاثة أيام في الأسبوع لقسم الحروق بعدها توجهت إلى نجران برفقة أخي وبعض أقاربي قبل شهر رمضان المبارك من العام الماضي 1428 هـ وكنت وقتها لا استطيع الحركة ولا أرى فعيني اليسرى لم تعد صالحة واليمنى هي الأخرى لم أبصر بها كثيرا وقد كانت حروق جسمي مفتوحة لم تلتئم رغم مضي هذه المدة ورغم عمليات الترقيع والتجميل وبعد وصولنا إلى نجران بأيام قام عدد من أقاربي وجماعتي بالذهاب إلى والد زوجتي ليحضرها هي وأطفالي لتقوم بخدمتي حيث أنني في أمس الحاجة لمن يخدمني في هذا الوقت بالذات ورفض والدها ذلك بحجة أني قد تنازلت عن القضية وان زوجتي لم تعد ترغب في العودة إلى منزلي ومنزل أطفالها وحينما رفضت العودة ذهبت إلى اختى لأمي هي وزوجها ومكثت عندهم شهر رمضان المبارك .
رفضت خدمتى
وبعد عيد الفطر في السادس عشر من شهر شوال من عام 1428هـ طالبت بحقي الخاص بعد أن رفضت العودة إلى منزلها لخدمتي وخدمة أبنائي ويستطرد هادي قائلا لقد تم تحويل المعاملة من شرطة عسير إلى شرطة منطقة نجران وقد وجد ضمن أوراقها التنازل المشروط حتى عودتي للحياة من عدمها بعد مطالبتي بحقي الخاص اخذ والدها يرسل علي العديد من الأشخاص لإقناعي بالتنازل عن حقي الخاص وهو الذي لم يكلف نفسه أو احد أبنائه بالزيارة لي طيلة الفترة الماضية ولم يقفوا على وضعي النفسي خلال هذه المدة . طلبت من رئيس محاكم نجران أن أرى أطفالي الذين حرمت منهم طيلة الفترة الماضية وكان ذلك في جلسة جمعنا فيها فضيلته فأمر بإحضارهم لي كل شهر وبعد زيارات متكررة لي مكثوا البنات والولد لدي بعد أن احضروا جميع ما يلزمهم وأفصحوا عن رغبتهم في البقاء معي ومنذ تلك اللحظة التي حضروا فيها عندي هم من يقوم بخدمتي ومساعدتي حيث أنني أصبحت قليل النظر جدا بعين واحدة وأصبحت شبه معاق لا استطيع الحركة كثيرا زوجتي وأهلها لم يعودوا يذكروني أنا وأبنائي وكأن من فعل الجريمة أنا وليست ابنتهم وقال هادي لم يكن الحكم عليها بسنتين و400 جلدة كافيا لي وفي معاناتي التي عشتها وسوف أظل اعيشها ما دمت على ظهر البسيطة حيث تقدمت بلائحة اعتراض على الحكم وآمل أن يكون منصفا لي وعن ما حدث لي خلال السنة والنصف الماضية . وناشد هادي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود بعلاجه في الخارج لعدم قدرته المالية على العلاج للتكاليف الباهضة . حيث يقول هادي أنه ذهب إلى احد المستشفيات الخاصة في المملكة وقدروا عمليات التجميل بأكثر من 360 ألف ريال .
الجدير بالذكر أن الزوجة حكم عليها بعامين و400 جلدة ولا زالت أوراق القضية في محكمة التمييز لتمييز الحكم على الزوجة.

المصدر : جريدة المدينة







التوقيع


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

انتبهوا يارجال ... زوجة شوهت وجه زوجها بمادة الأسيد الحارقة .
قديم منذ /24-09-2008, 10:37 AM   #2 (permalink)

عضو فضي

مشتاق لعمله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 122535
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 المشاركات : 575
 النقاط : مشتاق لعمله is on a distinguished road

افتراضي

الحمدلله الذي عافانا مما ابتلى به كثيرا من الناس
اللهم اشفيه








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
انتبهوا يارجال ... زوجة شوهت وجه زوجها بمادة الأسيد الحارقة .
قديم منذ /24-09-2008, 11:13 AM   #3 (permalink)

عضو نشط

Mr.McEnglish غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 277853
 تاريخ التسجيل : Feb 2008
 المشاركات : 102
 النقاط : Mr.McEnglish is on a distinguished road

افتراضي

لا حول ولا قوة إلا بالله








 
انتبهوا يارجال ... زوجة شوهت وجه زوجها بمادة الأسيد الحارقة .
قديم منذ /24-09-2008, 03:59 PM   #4 (permalink)

عضو فضي

الاصــيل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 16814
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 المكان : الــمــديــنــة الــمــنــورة
 المشاركات : 940
 النقاط : الاصــيل is on a distinguished road

افتراضي

لاحول ولاقوة الابالله .








التوقيع


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قال الله تعالى

((فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً () يرسل السماء عليكم مدراراً ()
ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهاراً ))
 
انتبهوا يارجال ... زوجة شوهت وجه زوجها بمادة الأسيد الحارقة .
قديم منذ /24-09-2008, 04:02 PM   #5 (permalink)

عضو فضي

القلم الصحيح غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 226520
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 995
 النقاط : القلم الصحيح is on a distinguished road

افتراضي

لاحول ولاقوة الا بالله








 
انتبهوا يارجال ... زوجة شوهت وجه زوجها بمادة الأسيد الحارقة .
قديم منذ /24-09-2008, 07:42 PM   #6 (permalink)

موقف من قبل الادارة

أمانة القلم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 246645
 تاريخ التسجيل : Oct 2007
 المشاركات : 163
 النقاط : أمانة القلم is on a distinguished road

افتراضي

هذا كلام طرف واحد وهو الزوج

والعاقل لايستطيع ان يحكم على قضية معينة الا بالاستماع الى الطرفين

وقد قالوا

اذا جاءك من فقأت عينه شاكي وباكي فلا تتعاطف معه حتى تسمع الطرف الثاني فلربما فقأت كلتا عيناه

لانقول ان المرأة لم تخطئ ولانتهم الرجل بالكذب

ولكن القصة لانعلم تفاصليها الا من طرف واحد
والقاضي هو الأدرى بتفاصيل القصة ودافع المرأة

فاياكم التعاطف أو عدم التعاطف مع هذا او ذاك فالله اعلم بما كان يدور بين الرجل وزوجته واسباب فعلتها البشعة

والفعل البشع لايكون الا بسبب فعل أبشع

فلكل فعل في الحياة ردة فعل








 
انتبهوا يارجال ... زوجة شوهت وجه زوجها بمادة الأسيد الحارقة .
قديم منذ /24-09-2008, 08:06 PM   #7 (permalink)

عضو مميز

aattnn غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 291273
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 المشاركات : 381
 النقاط : aattnn is on a distinguished road

افتراضي

لاحول ولاقوة الابالله








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
انتبهوا يارجال ... زوجة شوهت وجه زوجها بمادة الأسيد الحارقة .
قديم منذ /24-09-2008, 09:04 PM   #8 (permalink)

عضو ذهبي

برادو2007 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 318794
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 المشاركات : 1,789
 النقاط : برادو2007 is on a distinguished road

افتراضي

لا حول ولا قوة الابالله

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
انتبهوا يارجال ... زوجة شوهت وجه زوجها بمادة الأسيد الحارقة .
قديم منذ /25-09-2008, 12:39 AM   #9 (permalink)

عضو فضي

فرج 22 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 100415
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 853
 النقاط : فرج 22 is on a distinguished road

افتراضي

رأس مالها كلمتين و أنتهت السالفة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟








 
انتبهوا يارجال ... زوجة شوهت وجه زوجها بمادة الأسيد الحارقة .
قديم منذ /25-09-2008, 01:43 AM   #10 (permalink)

عضو نشط جداً

ناصر1425 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 58934
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 204
 النقاط : ناصر1425 is on a distinguished road

افتراضي

قرأنا القصة كما رواها الزوج وبقي أن نعرف القصة كما ترويها الزوجة وحينما حكم القاضي بالحق العام دون الحق الخاص فهو أدرى وأعرف فلا تأخذكم يا أخوان العاطفة فربما وراء الأكمة ما وراءها والله أعلم

أصلح الله حالنا وحالكم والحمد لله على العافية








التوقيع
مواضيعي الحق فيها مشاع ويسعدني نقلها لأماكن أخرى
كما يسعدني زيارتكم لصفحتي على ( المغرد ) @ khwv1386@ والاطلاع على المفضلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زوجة سألت زوجها عن معنى الليل..شوفي أخونا وش قال....! NWRS2000 المنتدى العام 12 25-02-2008 09:30 AM
زوجة تبيع مجوهراتها لتزوج زوجها من عشيقته مرشود الحربي المنتدى العام 1 07-01-2007 02:24 AM
زوجة سعودية .. تقـنع زوجها بأن يتزوج من صديقـتها !!! الأحمدي 2009 المنتدى العام 4 15-08-2006 03:53 PM
زوجة تطلق زوجها في جدة بشهادة الجيران ابولمى زاجل الشـــــريف 1 01-09-2003 12:15 PM
زوجة تسحب سيارة زوجها بعد أن تزوج بأخرى ابولمى زاجل الشـــــريف 0 30-07-2003 08:59 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:01 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1