Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

زاجل الشـــــريف كل مايخص التربية والتعليم من أخبارجديدة في الصحف اليومية

موضوع مغلق
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم عااااااااااااجل
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم عااااااااااااجل
قديم منذ /30-09-2008, 03:00 PM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

zx99zx غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 42520
 تاريخ التسجيل : Apr 2004
 المشاركات : 162
 النقاط : zx99zx is on a distinguished road

افتراضي لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم عااااااااااااجل

لقد سمعت بعدصلاة عيد هذا اليوم أن مسجد الشيخ / الحواشي بخميس مشيط احترق من الداخل بالكامل هل هذا الخبر صحيح من يفيدني في ذلك حسبنا الله ونعم الوكيل :sm62:







 

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم عااااااااااااجل
قديم منذ /01-10-2008, 04:04 PM   #2 (permalink)

عضو فعال

الفهد سامي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 73032
 تاريخ التسجيل : Apr 2005
 المشاركات : 73
 النقاط : الفهد سامي is on a distinguished road

افتراضي

نعم الخبر صحيح ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

خميس مشيط: سلمان عسكر، مسعود آل معيض، محمد مانع

انتقل إلى رحمة الله يوم أمس طفلان من أبناء الشيخ أحمد الحواشي إمام المسجد الكبير في خميس مشيط بعد اندلاع حريق بمنزله الملحق أعلى المسجد، واضطر الشيخ الحواشي لأداء صلاة الظهر بجامع آخر هو (جامع ذي النورين غرب المحافظة).
وقال الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير الرائد محمد بن عبدالرحيم العاصمي إن 7 فرق إطفاء تابعة للدفاع المدني باشرت الحادث وتمت السيطرة على الحريق الذي أتى على مسكن الشيخ ومصلى النساء والمكتبة.
وأقيمت صلاة الجنازة على الطفلين بعد صلاة العصر. من جهته قال الشيخ الحواشي لـ"الوطن" إنه يحمد الله على قضائه وقدره، وإن ما حصل كان بعلم الله. مشيراً إلى أن ابنه أنس (سنتان) وابنته تسنيم (4 سنوات) استيقظا مبكراً لارتداء لباس العيد الذي تحول بفعل الحريق إلى كفن، مطالباً الجهات المعنية بفتح تحقيق حول حادث الحريق، ومؤكداً أن هناك دلالات، على أن الحادث تم بفعل فاعل، واستدل على ذلك بمحاولة سابقة لحرق المسجد ومنزله قبل 7 أشهر، وطلب الشيخ تعزيته في المسجد قبل أبنائه.
إلى ذلك قال الناطق الإعلامي لشرطة عسير العقيد عبدالله القرني إن الجهات الأمنية ستفتح تحقيقا في حادث الحريق لمعرفة ما إذا كان مفتعلا من عدمه.
--------------------------------------------------------------------------------

لقي طفلان من أبناء إمام الجامع الكبير في محافظة خميس مشيط الشيخ أحمد الحواشي حتفهما وأصيب آخرون جراء نشوب حريق ضخم صباح أمس بملحقات المسجد بوسط المحافظة.
وقد اضطر إمام وخطيب الجامع الكبير في محافظة خميس مشيط يوم أمس لأداء صلاة الظهر بجامع النورين في حي حسام غرب المحافظة وذلك بعد تعذر إقامة صلاة الظهر في الجامع الكبير جراء نشوب الحريق.
وذكر المواطن علي بن سعيد البشري من سكان الحي أن الشيخ الحواشي أم المصلين وتلقى التعازي في وفاة طفلين من أفراد أسرته.
وقال الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير الرائد محمد بن عبدالرحيم العاصمي إن سبع فرق إطفاء تابعة للدفاع المدني باشرت الموقع عقب 7 دقائق فقط من تلقي مركز العمليات بلاغ الحادث،وعملت على إخماد الحريق الذي أتى على مسكن الشيخ وأسرته ومصلى النساء والمكتبة وجميعها مشيدة من "الهنجر" ومقامة على سطح المسجد.
ولفت العاصمي إلى أن أحد رجال الدفاع المدني أصيب بإصابات مختلفة جراء محاولته مساعدة مصابين آخرين، مشيرا إلى أن التحقيقات مستمرة لمعرفة ملابسات الحادث.
وكانت إدارة مستشفى محافظة خميس مشيط العام قد أعلنت حالة الطوارئ يوم أمس جراء الحريق الذي نشب بسكن إمام الجامع الكبير بالمحافظة.
وقال مدير المستشفى بالإنابة الدكتور محمد سعيد جحرش إنه تم استدعاء كافة الطواقم الفنية والطبية بالمستشفى وتم استقبال 18 حالة اختناق جرى معالجة 17 حالة منها وغادرت المستشفى، فيما تم تنويم حالة واحدة في قسم العناية الوسطى، مشيرا إلى أنه تم إرسال سيارتي إسعاف للمساهمة في نقل المصابين إضافة إلى استقبال جثتي الطفل والطفلة وقد فارقا الحياة.
وشهدت المنطقة المحيطة بالمسجد حالة ازدحام وتجمهر شديدين بدافع الفضول فيما عملت الدوريات المرورية والأمنية على فك الاختناقات وتسهيل نقل المصابين بواسطة سيارات الهلال الأحمر.
وقد أقيمت عصر أمس صلاة الجنازة على طفلي إمام الجامع الكبير بخميس مشيط، بجامع ذو النورين بحي حسام بخميس مشيط، وأم الشيخ أحمد الحواشي المصلين الذين تجاوز عددهم الستمئة مصل، بعد ذلك توجه الجميع لدفن الطفلين في مقابر خميس مشيط وحضر الجنازتين جموع غفيرة من المواطنين.
وقال الشيخ الحواشي إنه يحمد الله على قضائه وقدره، مشيرا إلى أن ابنه أنس وابنته تسنيم كانا جاهزين لاستقبال فرحة العيد، وأنهما استيقظا مبكرا لارتداء لباس العيد والذي تبدل بفعل الحريق إلى كفن.
ونفى الشيخ أحمد الحواشي أن يكون السبب تماس كهربائي, مطالبا الجهات المعنية بفتح تحقيق في حادث الحريق الذي تعرض له سكنه الملحق بالجامع.
وقال شقيق إمام الجامع الكبير في محافظة خميس مشيط سعيد الحواشي أن الحريق قتل طفلين كانا على باب فرحة بصباح أول ايام العيد،ولكن الحمد لله الذي لايحمد على مكروه سواه.
و أضاف نجل الشيخ الحواشي أن الحريق وقع فجأة، وراح ضحيته شقيقه وشقيقته وأنه يحمد الله في كل الأحوال.
من جهته قال الناطق الإعلامي لشرطة عسير العقيد عبد الله القرني لـ"الوطن" إن الجهات الأمنية ستفتح تحقيقا في حادث الحريق لمعرفة ما إذا كان مفتعلا من عدمه.
يذكر أن الشيخ الحواشي تلقى اتصالات متتالية من نجل خادم الحرمين الشريفين الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز لمواساة الشيخ في طفليه وتعزيته، كما تلقى اتصالا من الشيخ عبدالله المطلق عضو هيئة العلماء والشيخ الدكتور عائض القرني وعدد كبير من المشايخ والعلماء الذين نقلوا تعازيهم للحواشي في طفليه.
جريدة الوطن السعودية-الشيخ يقول إن الحريق متعمد والأمن يحقق








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلمة تقدم على الإنتحار ببريدة لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم من المسؤول؟! almshtag-896 المنتدى العام 32 19-12-2007 05:06 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم tttyyy المنتدى العام 0 10-06-2007 02:36 PM
والله العلي العظيم حالة عاجلة جدا اوسكار المنتدى العام 3 04-12-2006 09:42 PM
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الاحمدي ف المنتدى العام 2 08-10-2006 06:30 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 10:05 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1