Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل أستمر في رعاية الموهوبين مع عدم تفرغ ؟ على أمل طال إنتظاره
نعم استمر في رعاية الموهوبين على أمل التفريغ حتى ولوكانت الوعود في الهواء 10 100.00%
لا تستمر وكفاية تعب وعدم تفريغ على امل قد يطول وقد لا يتحقق 0 0%
المصوتون: 10. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

موضوع مغلق
أريد رأيكم . عرض علي عمل معلم موهوبين وأنا مدرس رياضيات
أريد رأيكم . عرض علي عمل معلم موهوبين وأنا مدرس رياضيات
قديم منذ /21-10-2008, 04:04 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

secret2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 221225
 تاريخ التسجيل : May 2007
 المشاركات : 31
 النقاط : secret2 is on a distinguished road

افتراضي أريد رأيكم . عرض علي عمل معلم موهوبين وأنا مدرس رياضيات

أنا الآن أقوم بتدريس رياضيات للمرحلة الابتدائية وأقوم برعاية الموهوبين في المدرسة على أمل أن أكون معلماً للموهوبين منذ 4 سنوات على الرغم من الضغط في العمل .
وكل سنة يقولون لي المشرفين إن شاء الله السنة الجاية يتم تفريغك للعمل معلم موهوبين متفرغ . وقد تم رفع اسمك والسبب في التأخير من الوزارة . وأظن السبب من إدارة التعليم وليس الوزارة ولا زال مسلسل ( بعدين ) مستمراً

فما رأيكم يا أخوان ؟ هل أستمر ونشوف نهاية التسويف والتأجيل ؟ أم أنسحب وأترك رعاية الموهوبين بدل التعب الذي بدون تقدير .
(على رأي المثل خلك على قردك لا يجيك أقرد منه )

أرجو منكم التصويت بنعم استمر أو لا تستمر في رعاية الموهوبين لأن رأيكم يهمني ؟
مع الشكر لكم على آرائكم وردودكم


-
محتار جد اً-







 

أريد رأيكم . عرض علي عمل معلم موهوبين وأنا مدرس رياضيات
قديم منذ /21-10-2008, 06:01 PM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

asn111 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 124266
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 المشاركات : 229
 النقاط : asn111 is on a distinguished road

Smile

نعم استمر اذا كانت لديك القدره على ذلك واحتسب الاجر من الله

انا مثلك مدرسه اوكل الي رعاية المووهوبات

الى جانب 23 حصة

اشعر فيها بالظلم لكني اقوول عسى فرج من الله قريب

تقبل مروري








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


تنكر لي

دهـــــــري ولم يدر أنني
أعز وأحداث الزمان تهــــــــــون
فبات يريني الخطب كيف اعتداؤه
وبت أريه الصبر كيف يكـــــون
 
أريد رأيكم . عرض علي عمل معلم موهوبين وأنا مدرس رياضيات
قديم منذ /21-10-2008, 06:14 PM   #3 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية samba1

samba1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 94153
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : KSA-jeddah
 المشاركات : 6,447
 النقاط : samba1 is on a distinguished road

افتراضي

في رأي انك تستمر

مافيه احلى من رعاية الموهوبين طلاب في قمه الادب والذكاء والنظافه

احسن لك من فصل كامل مختلط فيه الحابل بالنابل

ولاتنسى الدوله مهتمه برعايه الموهوبين بشكل خاص

هذي وجهة نظري

موفق بإذن الله








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
أريد رأيكم . عرض علي عمل معلم موهوبين وأنا مدرس رياضيات
قديم منذ /21-10-2008, 11:40 PM   #4 (permalink)

عضو ماسي

مسعود الفضي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 242246
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,139
 النقاط : مسعود الفضي is on a distinguished road

افتراضي

الله يوفقك للخير .........................








 
أريد رأيكم . عرض علي عمل معلم موهوبين وأنا مدرس رياضيات
قديم منذ /21-10-2008, 11:46 PM   #5 (permalink)

عضو ماسي

عميل للوزارة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223385
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المكان : وزارة لاتعطي المعلم المستوى المستحق (وميزانيتها 105 مليار)
 المشاركات : 2,305
 النقاط : عميل للوزارة is on a distinguished road

افتراضي

الصويت الأول








التوقيع
وجه التشابه بين قضية فلسطين و قضية المعلمين:
1- الظالم ( اليهود _ الوزارة )
2- استخدام الحرب النفسية دليل ذلك ( التعاميم _ الصحافة _ الخ .. )

3- مغالطة للحقوق ( التحسين حسب الراتب )
3-عدم الخوف من الله كزططط
 
أريد رأيكم . عرض علي عمل معلم موهوبين وأنا مدرس رياضيات
قديم منذ /22-10-2008, 01:41 AM   #6 (permalink)

عضو فعال

secret2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 221225
 تاريخ التسجيل : May 2007
 المشاركات : 31
 النقاط : secret2 is on a distinguished road

افتراضي

الشكر لكم جميعا واتمنى مزيد من الآراء







 
أريد رأيكم . عرض علي عمل معلم موهوبين وأنا مدرس رياضيات
قديم منذ /11-07-2009, 05:10 AM   #7 (permalink)

عضو جديد

الدوسري2009 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 400876
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 14
 النقاط : الدوسري2009 is on a distinguished road

افتراضي

انا انصحك بالاستمرار وخاصة ان تخصصك علمي والطلاب الواعدين بالموهبة يحتاجون الى متخصصين من امثاللك لرعايتهم في مادة الرياضيات وغيرها
ليس المهم التفريغ فقط وانما الرغبة اتمنالك التوفيق
المتحذث منسق رعاية الموهوبين بمدرسة واعمل دون تفرغ من عام 1423هـ وحتى تاريخه








 
أريد رأيكم . عرض علي عمل معلم موهوبين وأنا مدرس رياضيات
قديم منذ /11-07-2009, 05:16 AM   #8 (permalink)

عضو جديد

الدوسري2009 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 400876
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 14
 النقاط : الدوسري2009 is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا انصحك تستمر وخاصة ان تخصصك علمي وحيفيد الطلاب كثير المهم ليس التفريغ وانما الرغية
المتحدث منسق رعاية الموهوبين بالمدرسة واعمل بها من عام 1423هـ وحتى الآن دون تفرغ








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ساعدوني .. أيهما أفضل : ( معلم صف .. أم معلم مادة الــ ... ) ؟؟؟ رأيكم يهمني .. تاسونامي الصف الثالث 8 27-09-2009 09:45 PM
ياوزير كم بيصير راتبي عند التقاعد وأنا مدرس على المستوى الثاني star_880 المنتدى العام 0 05-07-2008 03:34 PM
ساعدوني .. أيهما أفضل : ( معلم صف .. أم معلم مادة الــ ... ) ؟؟؟ رأيكم يهمني .. تاسونامي الصف الثالث 4 16-09-2005 01:36 AM
ساعدوني .. أيهما أفضل : ( معلم صف .. أم معلم مادة الــ ... ) ؟؟؟ رأيكم يهمني .. تاسونامي المنتدى العام 11 06-09-2005 02:47 AM
ما رأيكم في هذا التلخيص لدرس المصادر 3/م الشريفي منتدى مواد اللغة العربية 12 01-12-2003 07:00 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 05:12 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1