Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
افيدوني عن طريقة التحويل من معلم الى اداري
افيدوني عن طريقة التحويل من معلم الى اداري
قديم منذ /26-10-2008, 04:06 AM   #1 (permalink)

عضو جديد

الزعيم سليم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 333493
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 2
 النقاط : الزعيم سليم is on a distinguished road

افتراضي افيدوني عن طريقة التحويل من معلم الى اداري

اريد التحويل الى العمل الاداري كيف الطريقة
ولكم جزيل الشكرنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







 

افيدوني عن طريقة التحويل من معلم الى اداري
قديم منذ /26-10-2008, 04:08 AM   #2 (permalink)

عضو جديد

الزعيم سليم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 333493
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 2
 النقاط : الزعيم سليم is on a distinguished road

افتراضي

الرجاء المساعدة ودمتم








 
افيدوني عن طريقة التحويل من معلم الى اداري
قديم منذ /26-10-2008, 05:14 AM   #3 (permalink)

عضو ماسي

ابو صقر 22 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223830
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 2,320
 النقاط : ابو صقر 22 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم سليم مشاهدة المشاركة

اريد التحويل الى العمل الاداري كيف الطريقة
ولكم جزيل الشكرنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بسيطة جبلك طعة قويييييييييييييية ويحولونك هواء







 
افيدوني عن طريقة التحويل من معلم الى اداري
قديم منذ /26-10-2008, 05:36 AM   #4 (permalink)

مشرف سابق

ابو ريان 2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 110862
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المكان : مملكة الانسانية
 المشاركات : 7,524
 النقاط : ابو ريان 2 is on a distinguished road

افتراضي

هل تعلم انه ينقص من راتبك 30%








التوقيع
العقول الصغيرة تناقش الأشخاص والعقول المتوسطة تناقش الأشياء والعقول الكبيرة تناقش الأفكار
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
افيدوني عن طريقة التحويل من معلم الى اداري
قديم منذ /26-10-2008, 08:00 AM   #5 (permalink)

عضو نشط

ولد الناس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6517
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 المشاركات : 134
 النقاط : ولد الناس is on a distinguished road

افتراضي

اخي 1/ رفع طلب للاداة التابعة لك
2/ شرح االاساب لطلبك في التحويل
3/ مراجعة شؤون الموظفين في الادارة مخاطبة شفهي
تخصيص المرجع اي الوظيفة اللتي تريدها التحويل اليها مسابقة الوظيفية
5/ واسطة








التوقيع
خُذْ مِنَ الْدُّنيَا مَا أتَاكْ .. وَ تَوَلَّ عَمَّا تَوَلَّى عَنْكْ ..




فَإنّ لَمْ تَفعَلْ فَأجْمِلْ فِيْ الطَّلَبْ .. وَ إعْلَمْ أَنَّ الدّهرَ يَومَانْ :

.. [ يَوْمٌ لَكْ .. وَ يَوْمٌ عَلَيْكْ ! ] ..

فَإذَا كَان لَكَ فَلَا تُبطرْ .. وَ إذَا كَانَ عَلَيْكْ فَاصْبِرْ






 
افيدوني عن طريقة التحويل من معلم الى اداري
قديم منذ /26-10-2008, 02:58 PM   #6 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية مبخوت

مبخوت غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 41368
 تاريخ التسجيل : Mar 2004
 المكان : أرض الحرمين
 المشاركات : 3,707
 النقاط : مبخوت is on a distinguished road

افتراضي

التحويل لعمل اداري

ماديا خسران 30 % من راتبك ........ نفسيا مرتاح 100 %







التوقيع
[SIGPIC]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/SIGPIC]
تخيل نفسك تـموت وأنت ناشر لهذا المـوقع

 
افيدوني عن طريقة التحويل من معلم الى اداري
قديم منذ /26-10-2008, 05:00 PM   #7 (permalink)

عضو نشط

amoory غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 57279
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 90
 النقاط : amoory is on a distinguished road

افتراضي

هب لك مصيبة

هوا ينزلونك








 
افيدوني عن طريقة التحويل من معلم الى اداري
قديم منذ /15-12-2008, 12:07 PM   #8 (permalink)

عضو جديد

mosahhh غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 92170
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 4
 النقاط : mosahhh is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amoory مشاهدة المشاركة

هب لك مصيبة

هوا ينزلونك

هههههههههههههههههههههه والله انك صادق لو رحت تقدم طلب تحويل ما يقبلوا طلبك لازم على قول المثل الشعبي (ملطام يوصلني السوق)







 
افيدوني عن طريقة التحويل من معلم الى اداري
قديم منذ /20-09-2009, 09:50 PM   #9 (permalink)

عضو فعال

معلم مهاجر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 188023
 تاريخ التسجيل : Jan 2007
 المشاركات : 54
 النقاط : معلم مهاجر is on a distinguished road

افتراضي

من الخدمة في الوظائف التعليمية كما لا يجوز تكليف الخاضعين لها باعمال غير تعليمية(2)
واستثناء من ذلك يجوز للجهة التعليمية نقل احد مدرسيها او مدرساتها لاعمال غير تعليمية لعدم الكفاءة او لاسباب تاديبية او لاسباب صحية دون التقيد الزمني وفي جميع الاحوال يتم النقل وفقا للقواعد التي يتم بها اعادة تصنيف الموظف وتحديد المرتبة والدرجة المناسبة عن طريق الخدمة المدنية مع مرعاة مت نصت عليه المادة (10/5) من اللوائح التنفيذية لنظام الخدمة المدنية
وذلك على اساس معادلة المستويات التعليمية الواردة في اللائحة بمراتب سلم الرواتب الملحق بنظام الخدمة المدنية وذلك على حسب الشرائح التالية :-


الشريحة الاولى المرتبة السادسة
يقابلها المستوى الاول الدرجة 1-6 ،، المستوى الثاني الدرجة 1-4
المستوى الثالث الدرجة 1


الشريحة الثانية المرتبة الثامنة
يقابلها المستوى الاول 7 - 16 المستوى الثاني 5 - 11 المستوى الثالث 2 - 7 المستوى الرابع 1 - 5 المستوى الخامس الدرجة 1 - 4 المستوى السادس الدرجة 1


الشريحة الثالثة :- المرتبة التاسعة
يقابلها المستوى الاول الدرجة 17 - 25 المستوى الثاني الدرجة 12 - 19 المستوى الثالث الدرجة 8 - 13 المستوى الرابع الدرجة 6 - 9 المستوى الخامس الدرجة 5 - 8 المتوى السادس 2 - 5

الشريحة الرابعة المرتبة العاشرة
يقابلها المستوى الثاني الدرجة 20 - 25 المستوى الثالث الدرجة 14 - 25 المستوى الرابع يقابلها 10 - 18 المستوى الخامس 9 - 18 المستوى السادس الدرجة 6 - 14

الشريحة الخامسة المرتبة الثانية عشر
يقابلها المستوى الرابع الدرجة 19 - 22 المستوى الخامس 19 - 22 المستوى السادس يقابلها 15 - 2








 
افيدوني عن طريقة التحويل من معلم الى اداري
قديم منذ /21-09-2009, 02:15 AM   #10 (permalink)

عضو نشط

ابودينا11 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 75773
 تاريخ التسجيل : May 2005
 المشاركات : 102
 النقاط : ابودينا11 is on a distinguished road

افتراضي

الله يهديك انقل مدرسه ثانيه ولا مدينه اخرى بعد صلاة الاستخاره والله يوفقك








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة التحويل من معلم الى موظف في ادارة التعليم utopia11 المنتدى العام 14 07-11-2007 07:56 PM
هنا تعميم ( نماذج للاداء الوظيفي لعام 1428هـ <معلم +مرشد +معلم حاسب +اداري......> الباروت منتدى الادارة المدرسية 28 27-05-2007 02:47 PM
التحويل من معلم الى مرشد طلابي fffff منتدى التوجيه والارشاد 4 06-02-2006 01:01 PM
التحويل الى اداري asmy المنتدى العام 5 04-12-2005 06:06 PM
ماهي طريقة التحويل الى تعليم الترية الخاصة بدلا من التعليم العام ولكم الدعاء بظهر الغ مذيع الإسلام منتدى التربية الخاصة 0 29-10-2004 04:33 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:27 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1