Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
فضحت ربعنا يا الــ google
فضحت ربعنا يا الــ google
قديم منذ /27-10-2008, 01:51 PM   #1 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية samba1

samba1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 94153
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : KSA-jeddah
 المشاركات : 6,447
 النقاط : samba1 is on a distinguished road

افتراضي فضحت ربعنا يا الــ google

أثناء تصفحي لخدمات الشيخ قوقل , وجدت خدمة إسمها Google Trends
وهذه الخدمة بإختصار توضح مدى شعبية كلمة تم إستخدامها في محرك البحث قوقل عن طريق رسوم بيانية وإحصائيات لأكثر عشر بلدان بحثت عن هذه الكلمة
ساقني الفضول في البحث عن أكثر الكلمات شعبية

قلت في نفسي ( خل نشوف ربعنا ) حققوا المركز الأول في أي كلمة ؟ وش يبحثون في قوقل ؟ هل نستخدم الشيخ قوقل والإنترنت إستخدام إيجابي وإلا ماحولك أحد
وبصراحة كنت متشائم شوي بس قلت نجرب

في البداية بحثت عن كلمة ( ثقافة ) , وكانت النتيجة بالترتيب :


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ماشاء الله الشعب السوداني أكثر الشعوب العربية بحثاً عن الثقافة والمعرفة , قلت يالله يستاهلون إخواننا السودانيين بس حنا المركز التاسع ليه ؟؟ والله قهر

طيب قلت أجرب كلمة ثانية , لعل وعسى
بحثت عن كلمة ( علوم ) , وكانت النتيجة كالتالي :


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إيران أكثر الدول بحثاً عن هذه الكلمة , معقوووولة !!
نعم معقولة وقسم
لإن البحث يظهر حتى اللغة المرادفة التي استخدمت في البحث مع اللغة العربية ويظهر حتى المدن الأكثر إستخداما لهذه الكلمة

المهم , قلت لاحول ولاقوة إلا بالله قبل شوي المركز التاسع والحين العاشر
عز الله إنها ماتبشر بالخير

طيب نشوف كلمة بحوث أو أبحاث , وقلت إن شاء الله فيه أمل


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولا أمل ولا فاطمة .. المركز الثامن

طيب نحاول ونشوف كلمة ( تكنولوجيا ) يمكن إن شاء الله نكون المركز الأول ( هيـن )


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


يتبع








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

فضحت ربعنا يا الــ google
قديم منذ /27-10-2008, 01:53 PM   #2 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية samba1

samba1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 94153
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : KSA-jeddah
 المشاركات : 6,447
 النقاط : samba1 is on a distinguished road

افتراضي

خير شر محنا موجودين بالقائمة ههههه

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أيه والله معقولة

قلت من المركز التاسع للعاشر إلى خارج التشكيلة ..

طيب وش يبحثون في قوقل ربعنا !!
حشيش !!

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا

حتى في الحشيش اليمن متفوقة علينا

بنات !!!


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ماشاء الله تبارك الله .. المركز الأول والميدالية الذهبية
الله لايغير علينا

الصراحة نتيجة مشجعة المركز الأول بعد منافسة مع أخواننا في اليمن الشقيق


كويس

طيب فضايح!!


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ماشاء الله تبارك الله .. وش هالتفوق ونقول ليه زادت الحكومة الرواتب 5 %
المركز الأول وأيضاً منافسة مع اليمن الشقيق

[COLOR="Purple"][B][I]
لو تدري يا بيل جيتس عن ربعنا كان ندمت على اليوم الي اخترعت فيه الويندوز
__._,_.___
نقل لكم بتواضع
--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
فضحت ربعنا يا الــ google
قديم منذ /27-10-2008, 02:58 PM   #3 (permalink)

عضو فعال

السوسي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 68390
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 المشاركات : 80
 النقاط : السوسي is on a distinguished road

افتراضي

فعلا صدق المثل اللي يقول (( كل إناء بما فيه ينضح ))

شكرا اخوي على النقل الجميل








 
فضحت ربعنا يا الــ google
قديم منذ /27-10-2008, 03:06 PM   #4 (permalink)

عضو فعال

العزيزي2006 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 204117
 تاريخ التسجيل : Mar 2007
 المشاركات : 55
 النقاط : العزيزي2006 is on a distinguished road

افتراضي

والله العظيم شي يفشل








 
فضحت ربعنا يا الــ google
قديم منذ /27-10-2008, 03:10 PM   #5 (permalink)

عضو مميز

ماله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 76710
 تاريخ التسجيل : May 2005
 المشاركات : 321
 النقاط : ماله is on a distinguished road

افتراضي


يعطيك العافية

والله إن الأمر مخزي ولا حول ولا قوة إلا بالله







 
فضحت ربعنا يا الــ google
قديم منذ /27-10-2008, 03:22 PM   #6 (permalink)

عضو مميز

اللورد999 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 154022
 تاريخ التسجيل : Jun 2006
 المشاركات : 347
 النقاط : اللورد999 is on a distinguished road

افتراضي

يالله لا تفضحنا








 
فضحت ربعنا يا الــ google
قديم منذ /27-10-2008, 03:28 PM   #7 (permalink)

شعلة المنتدى

خواطر فتاة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 307262
 تاريخ التسجيل : Jun 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : \.خلف أسوار قلوبهم.\.}
 المشاركات : 13,267
 النقاط : خواطر فتاة is on a distinguished road

افتراضي

الله المستعان
الله يعطيك العافية اخوي سامبا








 
فضحت ربعنا يا الــ google
قديم منذ /27-10-2008, 03:44 PM   #8 (permalink)

رمز الإبداع والتميز

الامبراطـور غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 245286
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : بين الكواكب والنجوم
 المشاركات : 5,048
 النقاط : الامبراطـور is on a distinguished road

افتراضي

ههههههههههههههه
سامبا لاتسي الضن ربعنا عيال حلال ما يحبون هالاشياء >>> خخخخخخ
هم يدورون على البنات علشان ينصحونهم
والفضايح علشان يشفونها ويقلون لاحول ولا قوه الا بالله ههههههههههههههه تصريفه حلوة خخخخخخ

اما الثقافه والعلوم عندهم الي يكفيهم ويزيد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اما الزياده 5% ابشرك بعد شهر 12 تكون 10%








التوقيع
معكم ولو غبت


( امبراطور الشريف )

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
فضحت ربعنا يا الــ google
قديم منذ /27-10-2008, 04:47 PM   #9 (permalink)

الشاطر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 217768
 تاريخ التسجيل : May 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : طيبة الطيّبة
 المشاركات : 10,073
 النقاط : الشاطر is on a distinguished road

افتراضي

يعني بنات وفضايح هي اللي تفوقنا فيها

بإذن الله أن الأحوال تتبدل خلال الأيام القادمة

فقط دعواتكم لأمتكم بالصلاح والهداية








التوقيع
. . . . .
 
فضحت ربعنا يا الــ google
قديم منذ /27-10-2008, 06:48 PM   #10 (permalink)

عضو ذهبي

bufisal غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 108716
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 1,237
 النقاط : bufisal is on a distinguished road

افتراضي

حلووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووه








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كاتبة أمريكية فضحت كُتابا سعوديين .. أسرار لأول مرة تنشر ابن حمديس1 المنتدى العام 1 10-11-2007 03:10 PM
اللغة الانجليزية من الــ A إلى الــ Z Hany5000 منتدى مادة اللغة الانجليزية 4 25-09-2005 12:10 AM
كيف يكون هذا الــ؟؟ السمك المعلم المنتدى العام 1 07-04-2004 01:46 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 04:15 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1