Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
ما يجيبها إلا نسوانها !!!
ما يجيبها إلا نسوانها !!!
قديم منذ /28-10-2008, 03:07 AM   #1 (permalink)

عضو ماسي

rhal غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 157745
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 3,213
 النقاط : rhal is on a distinguished road

افتراضي ما يجيبها إلا نسوانها !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يقول المثل الدارج: “ما يجيبها إلا رجالها” غير ان الأيام أثبتت أن كثيراً من الأمور يقصّر الرجال عن إنجازها.. و“ما يجيبها إلا نساؤها” وعسى أن يكون أحدث تطبيق لهذا المثل على أمر قد قرره الرجال وأجهضه الرجال..!

فوثبت ثلة من النساء إلى وجه الحياة متخذة تكتلاً نسائياً “يقود حملة لمقاطعة محلات بيع الملابس النسائية التي يعمل فيها رجال، وأن الحملة بدأت تنتشر ويتسع نطاقها مما يعني انها ستكون ذات أثر ومردود عاجلاً أو آجلاً”.

هذه السطور بين الأقواس استهل بها د.حمود أبو طالب مقاله بعنوان “انتزاع الحقوق” (المدينة 20 شوال).
كم هي جرأة محمودة، وشجاعة مشكورة أن يرفض هذا التكتل النسائي أن يعيق بعض الرجال مشروعاً يصون النساء، ويحفظ كرامتهن، ويحقق لهن الخصوصية بعيداً عن أعين الرجال.

* أليس البعض منا يناهضون ما يسمى “بالاختلاط” على ما في هذا المفهوم من اختلاف في الرأي.. لكنهم لا يلتفتون إلى ما يمكن أن يتجاوز الاختلاط الى ما هو أكثر حرجاً وحساسية من مجرد الاختلاط.

* أنحارب الاختلاط، وهو سلوك مكشوف غير مستتر، ونتغافل عن محاورة تدور بين طرفين حول كلام قد يكون في حكم الخلوة إذا تناول خصوصية اللبس الداخلي والخارجي للمرأة، وما قد يجبر ذلك الى الحديث عن ما تخجل المرأة أن يكون محور حديثها مع الرجل الأجنبي؟!

* أنسمح بسلوك احتمال التحرش فيه وارد ويحث الإسلام على تحريمه والحد منه، ونمنع أن تتولى المرأة البيع للمرأة بعيداً عن احتمال الفساد أو الإفساد؟!

* إنني أحث الجهة المختصة على أن تفرض قرارها بتشغيل الفتيات في محلات بيع الملابس النسائية.. خاصة الداخلية منها، وذلك بأن يخصص في كل طابق من طوابق المبنى الرئيسي في كل سوق من الأسواق العامة محل لبيع هذه الملابس لا يدخله سوى النساء، أو يخصص قسم للسيدات ملحق بالمحل لا يطرقه الرجال.. فتكون البائعات نساء يبعن الى نساء، ونساء لا يشترين إلا من نساء، ذلك إنه لا يصح للجهة المختصة أن تسمح بتعطيل القرارات بعد إصدارها.. التعطيل الذي يشاع عنه أنه “اصبح مع الأيام أمراً معتاداً لا يثير الدهشة” إنما الذي يصح لها أن تكافح هذه الاشاعة بالثبات والتمسك بتنفيذ قراراتها.

* وأشدّ على يد الدكتور حمود أبو طالب في قوله: “إننا بحاجة إلى كثير من التكتلات لتفعيل بعض القرارات المطلوبة بصورة غير مباشرة مثلما فعلت هذه المجموعة ونحتاج إلى قوى ضغط اجتماعية تستطيع تطبيق ما هو في صالح المجتمع”.

* اتحدوا أيها النساء، واعلنَّها حملة نسائية لمقاطعة محلات بيع الملابس النسائية.. حملة تقودها الشجاعة، ويزينها العقل، ويدعمها المنطق.. يهب لها الكاتبات والصحفيات لحث المجتمع النسائي على هذه المقاطعة.. حملة لا يخبو أوارها حتى يكثر انتشارها ويتسع نطاقها، ويقرّ الرجل أنه كما “ما يجيبها إلا رجالها”.. فإنه أيضاً “ما يجيبها إلا نساؤها”..!

منقوووووووووووووووووووول







التوقيع


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

ما يجيبها إلا نسوانها !!!
قديم منذ /28-10-2008, 07:59 AM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

ra3eha غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2721
 تاريخ التسجيل : Apr 2002
 المشاركات : 265
 النقاط : ra3eha is on a distinguished road

افتراضي

وفيه مجموعه الفضيله التي تدعو الى مقاطعة القنوات الهابطه راحت فيها بل اصبحت جمعيه محضوره








 
ما يجيبها إلا نسوانها !!!
قديم منذ /28-10-2008, 10:23 AM   #3 (permalink)

عضو ذهبي

العربــــــي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 101119
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 1,562
 النقاط : العربــــــي is on a distinguished road

افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك








التوقيع

لكل من تتعرض للابتزاز ماعليها سوى الدخول على الرابط


 
ما يجيبها إلا نسوانها !!!
قديم منذ /28-10-2008, 12:32 PM   #4 (permalink)

قاصد المعرفة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 106502
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,065
 النقاط : قاصد المعرفة is on a distinguished road

افتراضي

* إنني أحث الجهة المختصة على أن تفرض قرارها بتشغيل الفتيات في محلات بيع الملابس النسائية..

وبالضوابط الشرعية

قرار سليم و ناجح








 
ما يجيبها إلا نسوانها !!!
قديم منذ /28-10-2008, 02:19 PM   #5 (permalink)

عضو ماسي

ابو صقر 22 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223830
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 2,320
 النقاط : ابو صقر 22 is on a distinguished road

افتراضي

أكل الفصفص حبة حبة

اليوم عمل في محلات وبكرة الله العالم فين

هذه دعوة في ظاهرها الرحمة وفي باطنها العذاب


أنتبهوا على نسائكم يامسلمين








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعبت وانا ادور هالاستماره ... من يجيبها لي واكون له من الشاكرين * غـــــــلا * منتدى مواد اللغة العربية 5 25-10-2006 01:46 PM
حركة معلمي الباحة اعتمدت بس من الشهم يجيبها بابا علم المنتدى العام 2 20-08-2006 04:07 PM
آآآآآآآآه لو تعلم بهذا بدأت اختي حديثها روح الابداع المنتدى العام 9 21-04-2006 10:24 PM
كليات المعلمات وش يجيبها عندي ؟ المغلوب منتدى برنامج معارف 2 11-02-2004 04:04 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 07:32 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1