Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
بنت الجيران ومعلم حيران
بنت الجيران ومعلم حيران
قديم منذ /13-11-2008, 11:01 AM   #1 (permalink)

عضو فعال

إسبرين غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 276244
 تاريخ التسجيل : Jan 2008
 المشاركات : 56
 النقاط : إسبرين is on a distinguished road

افتراضي بنت الجيران ومعلم حيران

( صباحكم ) ( مساؤكم ) عسل

ما ستاقرأه أخي الفاضل حصل لي شخصيآ

خير الكلام ما قل ودل فلن أطيل عليكم

نحن وهم جيران من عشرات السنين

هم أقرب لنا من أقاربنا وبني جلدتنا

في إحدى ساعات الليل المتأخره تتصل بك ( بنت ) !!

تسألك عن أحوالك وأخبارك ثم تقول لك ياولد ( فلانه ) نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تصعق من كلمتها !!

تلح عليها في معرفة من هي ؟؟؟ وإلا ستقفل الخط !!

فتخبرك بإسمها لتكتشف أنها إبنة الجيران !! ياللهول

ثم تبدأ في البكاء وما تعانيه في منزلها من ضرب وإهانه !!

تقول ( والكلام على ذمتها ) أن أباها لا يناديها إلا بكلمة ( ق........ )

حتى أخوها الصغير تجرأ عليها وأصبح يضربها !!

بيت لا يطاق بالنسبه لها عذاب يومي وإهانات وتوبيخ !! لذلك لجأت إلى الفقير لله لتفضفض !!

وتخرج ما بداخلها من هموم فهي لا تجد لشكواها سامع ولا لبكاءها مجيب !!

سؤالي أخي القارئ : ماذا تفعل لوكنت بمكاني ؟؟؟

سأخبركم ماذا فعلت ولكن لاحقآ !!

دمتم بخير







 

بنت الجيران ومعلم حيران
قديم منذ /13-11-2008, 01:13 PM   #2 (permalink)

عضو فضي

نجماوي11 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 164367
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 المشاركات : 562
 النقاط : نجماوي11 is on a distinguished road

افتراضي


احترام حقوق الجار وحفظ ماله وعرضه اوجب عليك من كل شي فتذكر انك بمجاراتك لها تخون العشرة وتهتك عرض جارك اعلمها ان اجابة شكواها ليست عندك وهددها انك سوف تخبر اباها عن كل ما دار بينكما


اسئل الله لك التوفيق ولها الهداية







التوقيع






نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تحميل صور[/url]





 
بنت الجيران ومعلم حيران
قديم منذ /13-11-2008, 01:21 PM   #3 (permalink)

عضو مميز

وكيل آدم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 45726
 تاريخ التسجيل : Jun 2004
 المكان : ربوع بنغلاديش
 المشاركات : 308
 النقاط : وكيل آدم is on a distinguished road

افتراضي

الإثم ماحاك في نفسك وكرهت أن يطلع عليه الناس

وكان ودك تجاريها بهالسوالف ومعجب بها شوري عليك أدخل من الباب ( اخطبها ) وسولف معها لين تشبع بالليل والنهار

هذي نصيحتي لك والنصيحة بجمل
على قولة المثل







التوقيع
ماني وكيل آدم على ذريته
 
بنت الجيران ومعلم حيران
قديم منذ /13-11-2008, 01:21 PM   #4 (permalink)

عضو ماسي

ابو صقر 22 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 223830
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 المشاركات : 2,320
 النقاط : ابو صقر 22 is on a distinguished road

افتراضي

ما تجرأت وكلمت بالتلفون أخر الليل وقامت تخبرك بمعاناتها وأمورها الخاصة

الا وهي كما قال أبوها (ق.......) بنته وهو أخبر بها لذلك يضرب فيها ويحاول يعدلها

المحترم والعاقل يفرض أحترامه على الكل وأولهم أهله في بيته

نصيحة لوجه الله أبتعد عن مثل هذه الأمور ولا تدخل فيها








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
بنت الجيران ومعلم حيران
قديم منذ /13-11-2008, 01:39 PM   #5 (permalink)

عضو مميز

ابو الانجليزي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 43795
 تاريخ التسجيل : Apr 2004
 المشاركات : 377
 النقاط : ابو الانجليزي is on a distinguished road

افتراضي

ابعد نفسك وخلك بعيد واتق الشبهات
ان كان مرررررررررة بتسوي فيها موقف انساني ابلغ والدتك او اختك للتدخل
وابعد روحك من المشاكل








 
بنت الجيران ومعلم حيران
قديم منذ /13-11-2008, 01:49 PM   #6 (permalink)

عضو فعال

إسبرين غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 276244
 تاريخ التسجيل : Jan 2008
 المشاركات : 56
 النقاط : إسبرين is on a distinguished road

افتراضي


أحبابي أنا متزوج من سنوات

أمور المراهقه والمكالمات التلفونيه أصبحت ذكرى








 
بنت الجيران ومعلم حيران
قديم منذ /13-11-2008, 02:08 PM   #7 (permalink)

عضو فضي

أبوجنا2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 259120
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 المشاركات : 690
 النقاط : أبوجنا2 is on a distinguished road

افتراضي


أيها المعلم الحيران


أيها القدوة


أتق الله



و لا تأخذك العاطفة إلى الهاوية

وانصحها باللجوء إلى الله فهو الأعلم بحالها

والأقدر على إصلاح أحوالها

ونصيحتي لك


أبتعد ولا تترك للشيطان فرصة


ينتقم بها منك أيها المسلم

ستقول لي لا يمكن أن أخطيء فأنا رجل متزوج

وستقول لي أنك تريد فقط مساعدتها

وأنا أنصحك بالإبتعاد فورا

والسيطرة على عاطفتك ...


تحياتي لك ....







التوقيع



الصدقة تطفيء غضب الرب





نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
بنت الجيران ومعلم حيران
قديم منذ /13-11-2008, 02:08 PM   #8 (permalink)

عضو ماسي

صك الباب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 193404
 تاريخ التسجيل : Jan 2007
 المشاركات : 3,676
 النقاط : صك الباب is on a distinguished road

افتراضي

لا احب ان اتدخل في نواياها

لكن

ليس لك الحق في التدخل او محادثتها
و اذا لزم الامر بلغ هيئة الامر بالمعروف و النهي عن المنكر لانها تستطيع حل مثل هذه المشكلات








 
بنت الجيران ومعلم حيران
قديم منذ /13-11-2008, 02:38 PM   #9 (permalink)

 
الصورة الرمزية سااااااااس

سااااااااس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 232382
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 المشاركات : 11,576
 النقاط : سااااااااس is on a distinguished road

افتراضي

أخي الكريم أنت أعرف بجيرانك أن كانوا طيبين ومن عائلة كريمة ..فأعتبرها


أختك وأسعى لتزوجيها من أحد أقاربك ..أو معارفك ...


أما أن كانت سمعتها وتصرفاتها سيئة ....فأنصحك بلإبتعاد لإنها تحاول إستمالة قلبك


ومن تجرأت لمحادثتك وأنت متزوج وكان بإمكانها مكالمة زوجتك والشكوى لها فأنا


أرى ، أن لها مآرب أخرى ..أبتعد عنها وأستر عليها وأنصحها بلإستقامة والرجوع لله


ولا تحاول الرد عليها بعد ذالك ..والفتاة جريئة ؟!!!!









التعديل الأخير تم بواسطة سااااااااس ; 13-11-2008 الساعة 02:42 PM
 
بنت الجيران ومعلم حيران
قديم منذ /13-11-2008, 02:47 PM   #10 (permalink)

الشاطر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 217768
 تاريخ التسجيل : May 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : طيبة الطيّبة
 المشاركات : 10,073
 النقاط : الشاطر is on a distinguished road

افتراضي

الشيطان يجري من ابن آدم مجرى الدم 0000 والفتاة جريئة
أخبر أمك أو أختك بمشكلتها 0000 ولتحاول هي حل المشكلة مع أمها

واعتقد انك تعرف دينها وتقواها بسبب الجيرة الطويلة بينكم


وبصراحة حالها حال مؤسف

نسأل الله العافية من هذا كله








التوقيع
. . . . .
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 07:34 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1